Monday 26 March 2018

عدد الفوركس


تداول نفسية أرقام كاملة.
حركة السعر و ماكرو.
هناك العديد من الطرق المختلفة للنظر في الدعم والمقاومة، مع عدد قليل كما مقنعة مثل دراسة & لسكو؛ الأرقام الكاملة النفسية. & [رسقوو]؛
إذا كنت تتداول على الرسوم البيانية لفترة طويلة بما فيه الكفاية، فقد لاحظت بالتأكيد السلوك الغريب الذي سيحظى بالأسعار بالميل إلى الظهور عند & لوت؛ جولة & [رسقوو]؛ عدد (أسعار مثل .9900 أو .9800 على أودوس). وفيما يلي صورة من النضال الأخير الدولار الاسترالي للحصول على أكثر من & لسكو؛ التكافؤ و [رسقوو]؛ مستوى.
الرسم البياني التي أنشأتها جيمس ستانلي.
كما تعلمون، التكافؤ هو سعر 1.0000 على أودوس. أو وضعه بطريقة أخرى & نداش؛ هذا هو عندما يستحق الدولار الاسترالي دولار واحد.
الأمور غريبة بسعر الصرف هذا.
كالبشر، لدينا ميل إلى قيمة البساطة، وعلم النفس الداخلي لدينا يلعب دورا كبيرا مع السلوكيات السعر الغريب التي يمكن عرضها في هذه المستويات النفسية. & [رسقوو]؛ & رسكو؛
لننتقل إلى مثال بسيط:
إذا كان هناك من يسألك عن المبلغ الذي أنفقته على جهاز الكمبيوتر، فمن المحتمل أن تستجيب بمبلغ مقرب إلى أقرب مائة (حوالي 800 دولار أمريكي أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وقد دفعت مبلغ 900 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية)؛ بالتأكيد، يمكن أن تعطي إجابة دقيقة مثل ستمائة وتسعة وثلاثين دولارا وستة وتسعين سنتا؛ ولكن هذا لا يجعل أي معنى حقا. إذا كنت قد سألت السؤال، وأنا على الارجح لا يهتمون 39.96 $؛ أردت فقط فكرة الملعب عن المبلغ الذي دفعته للكمبيوتر.
من البساطة، فإن معظم الناس (أكثر من مرة) جولة تلقائيا إلى أقرب عدد صحيح.
يحدث هذا في التداول أيضا.
التجار الذين يتطلعون إلى بيع زوج العملات أودوس وضع وقف عند 1.0000 حتى؛ لا يتصورون أن السعر قد يدخل حيز التنفيذ بعد ذلك بوقت قصير.
ما هي الأرقام الكاملة؟
سوف التجار في كثير من الأحيان استدعاء هذه الفواصل العدد الكامل & لسو؛ الأصفار المزدوجة، و [رسقوو]؛ حيث أن هذه الأسعار في أرقام حتى 1.31000 على اليورو مقابل الدولار الأميركي، 1.57000 على غبوسد أو 132.00 على غبجبي. سيحدد المخطط أدناه الرمز & لوت؛ دوبل-زيرو & رسكو؛ s & رسكو؛ على الرسم البياني الحالي يوروس.
الرسم البياني التي أنشأتها جيمس ستانلي.
بعض التجار حتى تأخذ هذه خطوة أبعد من خلال النظر في عدد مباشرة في منتصف هذه الأرقام كلها أو & لوت؛ الخمسينات. & [رسقوو]؛ هذه المستويات، مثل 1.31500 على اليورو مقابل الدولار الأميركي أو 131.50 على غبجبي يمكن أن تأتي في كثير من الأحيان في اللعب بنفس الطريقة كما & لسو؛ الأصفار المزدوجة. & [رسقوو]؛
نظرة واحدة على أي مخطط سوف تلاحظ أنه سيكون هناك في كثير من الأحيان بعض عنصر الازدحام على هذه المستويات مع ارتفاع الأسعار صعودا أو هبوطا. يوضح الرسم البياني أدناه اليورو مقابل الدولار الأميركي مع & لسكو؛ الأصفار المزدوجة و [رسقوو]؛ و & لسو؛ الخمسينات & [رسقوو]؛ يعني:
الرسم البياني التي أنشأتها جيمس ستانلي.
لاحظ أن العديد من تقلبات السعر على الرسم البياني أعلاه تجري حول واحد من هذه المستويات. هذا هو السبب في أننا نريد أن تدرج هذه المستويات في دعمنا والمقاومة الدراسات.
لنلق نظرة على الرسم البياني نفسه، مع تحديد بعض هذه التقلبات:
الرسم البياني التي أنشأتها جيمس ستانلي.
هذا هو السبب في أن هذه الأسعار يمكن أن تعمل بشكل جيد مثل الدعم والمقاومة. لأن الناس (التجار) مشاهدة، والاهتمام بهذه الأسعار. ليس كل واحد من هذه الأسعار سوف تعمل كدعم أو مقاومة، ولكن بما فيه الكفاية أن هذه المستويات تضمن اهتمام المتداول.
لماذا تعمل المستويات النفسية؟
الدعم النفسي والمقاومة غالبا ما يعمل بسبب حقيقة أننا نظرنا إلى بدء هذه المادة. كبشر، ونحن نقدر البساطة. ونحن نعتقد في أرقام كاملة & نداش؛ وفي كثير من الأحيان، عند وضع توقف أو حدود، ونحن نستخدم هذه الأسعار.
هذه توقف وحدود يمكن أن تغير بشكل كبير تدفق النظام وتغيرات الأسعار. لنستخدم اليورو مقابل الدولار الأميركي كمثال حالي، حيث أن السعر قد اتخذ مؤخرا خطوة كبيرة أسفل أخبار وأحداث أزمة الديون الأوروبية. على الرسم البياني أدناه، لقد تم وضع علامة على ثلاثة انحرافات قوية من حي 1.3000:
الرسم البياني التي أنشأتها جيمس ستانلي.
اقترب سعر كل مرة من 1.3000، ارتد زوج العملات احتياطيا. ويمكن تفسير ذلك لأسباب قليلة.
ربما رأى التجار سعر 1.3000 والفكر & لسكو؛ ووا، وهذا هو وسيلة رخيصة جدا. أنا & [رسقوو]؛ م الذهاب لشراء بعض اليورو و [رسقوو]؛ s [رسقوو]؛
أو على الأرجح، حيث كان المتداولون يفتحون صفقات قصيرة، وضعوا أهدافا ربحية حتى 1.3000، حتى عندما ضرب هذا السعر & نداش؛ كان لديهم أمر معلق ل & لسو؛ شراء لتغطية. & [رسقوو]؛ هذا الهدف الهدف الربح لإغلاق موقفهم خلق الطلب في السوق (كانوا يشترون لتغطية، ويعتبر هذا الاهتمام شراء & لسو؛ الطلب & [رسقوو]؛).
بعد الانعطاف الأول، قد لا يكون المتداولون صعوديين للغاية على احتمال دفع سعر أقل بكثير من 1.3000. بعد كل شيء، وقد تم بالفعل عرض هذا السعر كدعم.
في نواح كثيرة، لم تختبر & [رسقوو]؛ النفسية و [رسقوو]؛ يمكن النظر إلى مستويات مثل نقاط المحورية. منطقة قد يكون هناك بعض عناصر الدعم أو المقاومة، ولكن للأسف من المستحيل أن أقول حتى بعد حقيقة.
بشكل عام، فإن الأرقام المستديرة مثل 1.30000 على اليورو مقابل الدولار الأميركي أو 1.0000 على الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) أو الدولار الكندي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) ستحظى باهتمام أكبر من مستوى المشاة مثل 1.31000 على اليورو مقابل الدولار الأميركي؛ فإن الكثير من التجار غالبا ما يعينون درجة أعلى من القوة لفترات زمنية أكثر تنوعا.
حيث يمكن للمتداولين حقا العثور على قيمة مع هذه المستويات عندما تكون الأسعار قد قاومت أو دعمت هناك في الماضي. هذا يخبر التاجر أن الآخرين يلاحظون والعمل على تلك الأسعار، وإمكانات ل & لسكو؛ نبوءة الوفاء الذاتي و [رسقوو]؛ من التحليل الفني يمكن النظر فيها مع مزيد من القوة.
--- كتبه جيمس ب. ستانلي.
يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

رقم الفوركس
تحميل منصة MTATRADER4 ترادينغد والبدء في تداول الفوركس اليوم. MT4 هي واحدة من منصات التداول الفوركس الأكثر شعبية في العالم.
خلق بيئة تجارية آمنة ومأمونة هو مصدر قلق رئيسي في شركتنا. هذا أمر مهم خصوصا عندما يتعلق الأمر إيداع وسحب الأموال التي اكتسبت بشق الأنفس.
التأمين على العملاء يتم تأمين أموال العملاء بالتجزئة من قبل صندوق تعويضات المستثمرين ل يويدكس (حتى 100،000 يورو لكل عميل). ويمكن الحصول على التفاصيل الكاملة عند الطلب.
نحن زعيم سوق الفوركس.
خدمات تداول العملات الأجنبية منذ عام 1999.
نحن شريك موثوق به في سوق الفوركس، وتوفير معدلات الفوركس المستخدمة من قبل المؤسسة المالية.

الأسئلة الشائعة الشائعة.
كيف يمكنني فتح حساب باستخدام فوريكس؟
يمكنك التقدم بطلب للحصول على حساب مع فوريكس على الانترنت. بدء التطبيق الخاص بك الآن.
نسيت اسم المستخدم أو كلمة السر. كيف يمكنني استردادها؟
الرجاء النقر هنا لطلب اسم المستخدم أو كلمة المرور. إذا كنت تحاول استرداد معلوماتك التجريبية، فتأكد من النقر على علامة التبويب حساب تجريبي.
ما هي المعلومات التي أحتاجها عند فتح حساب؟
سوف نحتاج منك أن تزودنا برقمك وعنوانك ورقم معرفتك الضريبية لتحديد هويتك. عادة، يمكننا التحقق من هويتك على الفور. لمزيد من المعلومات، راجع الأسئلة الشائعة حول مستندات الحساب.
كم من المال أحتاج لفتح حساب؟
الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب هو 50 على الأقل من العملة الأساسية التي اخترتها. ومع ذلك، فإننا ننصح بإيداع ما لا يقل عن 2،500 للسماح لك بمزيد من المرونة وإدارة أفضل للمخاطر عند التداول في حسابك.
كيف يمكنني تمويل حسابي؟
يمكنك تمويل حسابك بسهولة عن طريق تسجيل الدخول إلى مايكونت وزيارة صفحة التمويل.
هناك أربعة طرق للتمويل: بطاقة الخصم، إيكيك، حوالة مصرفية، والتحقق. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على التمويل & أمب؛ أسئلة وأجوبة السحب.
كيف سيتم معالجة عملية السحب؟
يمكن تقديم السحوبات من خلال حسابي ويتم معالجتها في أموال الطلب وردت.
يتم إعادة الأموال إلى الحساب الأصلي بالترتيب التالي:
كيف يمكنني تجديد حسابي التجريبي؟
إذا انتهت صلاحية الحساب التجريبي، فيمكنك تجديده بسهولة عن طريق الاتصال بنا.
كيف يمكنني تحميل بروفيكترادر ​​برو؟
انقر هنا لتحميل تطبيق ويندوز سطح المكتب فوريسترادر ​​برو.
كيف يمكنني تنزيل ميتاتريدر 4؟
انقر هنا لتحميل منصة فوريكس ميتاتريدر 4.
يرجى إزالة أي إصدارات سابقة من برنامج ميتاتريدر من جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل التثبيت من أجل ضمان وظيفة مناسبة للمنصة.
كيف يمكنني الوصول إلى بياني السنوي؟
يمكن للعملاء فوريكسترادر ​​الوصول إلى بياناتهم الضريبية السنوية عبر بروكسترادر ​​برو أو التداول عبر الإنترنت. في بروكسترادر ​​برو، ضمن القائمة حساب، حدد تقارير ثم اليومية / البيانات الشهرية. اختر سنوي أو الفترة الزمنية. انقر هنا لتسجيل الدخول إلى التداول عبر الإنترنت.
يمكن لعملاء ميتاترادر ​​الوصول إلى بياناتهم على منصة التداول MT4. على منصة MT4، ضمن علامة التبويب سجل الحساب، انقر بزر الماوس الأيمن في تلك المنطقة وحدد فترة مخصصة لتعيين المعلمات للسنة.
كيف يمكنني الدخول إلى كشف الضريبة؟
إذا كنت قد تداولت المعادن خلال العام السابق، وسوف نرسل لك رسالة بالبريد الإلكتروني بيان الضرائب بحلول نهاية يناير كانون الثاني. إذا كان لديك تداول فوريكس فقط، يمكنك استخدام كشفك السنوي لأغراض ضريبية.

رقم الفوركس
نحن دائما هنا للرد على الأسئلة وحل المشكلات وضمان حصولك على أقصى استفادة من حسابك.
العثور على إجابات للأسئلة الشائعة حول التداول، حسابات الفوركس، وأكثر من ذلك.
تفسيرات، كيف المسارات والمعاجم لمنصات التداول لدينا.
هل تحتاج إلى إجراء تغييرات على حسابك؟ تجد كل ما تحتاجه هنا.
تحميل أحدث إصدار من منصات التداول فوريكس هنا.
أوقات الافتتاح والختام لجميع الأسواق المتاحة.
دعم العميل.
ساعات الدعم: 10 صباحا إت الأحد.
إلى 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الجمعة.
فتح الحساب.
عنوان الشركة.
135 أوس هيغواي 202/206.
بدمينستر، نيو جيرسي، 07921.
أسئلة وأجوبة شعبية.
وأود أن.
خالية من المخاطر التجارية مع حساب تجريبي لمدة 30 يوما.
فريفونيس الدولية.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!
تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.
تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع 50 $ حساب مصغر.
هل لديك رأي حول الذهب؟
الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.
هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.
الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.
تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 عمولة تداول كفد الصغيرة مجانا من 0.08 جنيه استرليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 والمزيد ابدأ صغير: تداول الآن مع 50 جنيه استرليني حساب مصغرة.
تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.
مع فكسم السبائك.
التميز، المرونة والشفافية.
جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.
سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.
في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.
جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.
الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
جوائز فكسم.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment