Wednesday 21 March 2018

قائمة مزود سيولة الفوركس


ما هو مزود السيولة؟


موفر السيولة هو الفرد أو المؤسسة التي تعمل كصانع سوق في فئة معينة من الأصول. وهذا يعني أن مزود السيولة سيعمل كمشتري وبائع لأصل معين، مما يجعل السوق. فعلى سبيل المثال، يوجد لدى العديد من البورصات مزودي السيولة الذين يلتزمون بتوفير السيولة في أسهم معينة. ويتعهد مقدمو السيولة هذا بتوفير السيولة على أمل أن يتمكنوا من تحقيق أرباح على انتشار العطاءات.


من الناحية النظرية، يضمن مزودي السيولة استقرارا أكبر في األسعار، كما يحسنون السيولة من خالل تسهيل عملية الشراء والبيع على أي مستوى سعر. من خلال جعل مقدمي السيولة في السوق خدمة هامة وتتخذ قدرا كبيرا من المخاطر، ولكن لا تزال قادرة على الاستفادة من انتشار أو عن طريق وضع أنفسهم على أساس المعلومات القيمة المتاحة لهم.


مزودي السيولة الفوركس.


في عالم الفوركس يتم توفير معظم السيولة العالمية من قبل عدد كبير من البنوك الاستثمارية اسم (المشار إليها باسم مزودي السيولة الطبقة 1) التي تجعل الأسواق في جميع المتاحة في إقران العملات. لدى هذه البنوك الاستثمارية مكاتب تداول العملات حيث يقتبس المتداولين كلا من أسعار البيع والشراء في إقران العملات التي يقدمونها. ويعتقد أن مقدمي السيولة الرئيسيين في الواقع يفقدون المال في معظم الصفقات التي توضع معهم، وذلك بسبب فروق الأسعار المعروضة. ومع ذلك، فإن مزودي السيولة من المستوى 1 قادرون على استخدام هذه المعلومات الخاصة بالكتاب لمصلحتهم الخاصة مما يسمح لهم في النهاية بتحويل أرباح كبيرة.


وينبغي للمهتمين بالحصول على فهم أفضل لعمل مزود السيولة من المستوى 1 أن يشاهدوا المقابلة المذكورة أعلاه مع باتور أسماز أوغلو الذي يقدم بعض التعليقات المستنيرة على أداء مزودي السيولة من المستوى 1.


إلا إذا كنت حوت ضخم، وتاجر التجزئة أنك لن تتعامل مباشرة مع مزود السيولة من المستوى 1 ولكن بدلا من ذلك التعامل مع الوساطة أو الوساطة الرئيسية التي لها علاقة ثابتة مع واحد أو أكثر من مقدمي السيولة الطبقة 1. المستوى 1 سوف يدخل مقدمو السيولة فقط في العالقات مع المؤسسات واألفراد الذين يعرفون أنها سليمة من الناحية المالية، وذلك للحد من مخاطر الطرف المقابل. وهذا يعني أن بعض شركات الوساطة في شركات الصرف الصحي لديها صلات أكثر مرونة مع مزودي السيولة من المستوى 1 الذين يمرون صفقاتهم من خلال شركة أقامت علاقات مع مختلف شركات الوساطة المالية الرئيسية ومزودي السيولة من المستوى 1. هذا هو السبب في السبب في أن الفوارق المعروضة على تجار التجزئة تميل إلى أن تكون أوسع بكثير من تلك المتاحة لتجار المؤسسات.


وتتولى شركات الوساطة العاملة في مكتب التعامل دور مزود السيولة نفسها من خلال السماح للعملاء بعملة الشراء والشراء. هذه مكاتب التعامل كسب المال من خلال انتشار العطاءات، فضلا عن التحوط مواقف العميل داخليا أو في السوق الكامنة. في كثير من الأحيان هذه مكاتب التعامل أصغر كثيرا ما تعتمد على حقيقة أن غالبية تجار التجزئة تفقد المال من أجل تحويل الربح. هذا هو السبب في أن العديد من تجار التجزئة يفضلون التجارة مع وساطة ستب / إن لأن هذا النموذج لا ينطوي على أي تضارب محتمل في المصالح.


في كثير من الحالات يكون مصطلح "مزود السيولة" مشابها لمصطلح "صانع السوق"، مع قيام مزودي السيولة بعمل عملية الاقتباس عن طريق اقتباس أسعار البيع والشراء في أداة معينة. في فوركس عندما يتحدث شخص ما عن مزودي السيولة، فإنهم عادة ما يشيرون إلى موفر السيولة من المستوى 1 أو شركة وساطة رئيسية لها علاقة مع موفر السيولة من المستوى 1.


ولا يقدم مقدمو السيولة سوى خدمات لتداول المضاربة على عقود الفروقات، بل يوفرون أيضا السيولة للمصارف الصغيرة والشركات التجارية الأجنبية.


3 أفكار حول & لدكو؛ ما هو مزود السيولة؟ وردقوو]؛


هل لي أن أعرف إيجوفكس قد ربط أي خدمة مزود السيولة مع البنك؟


هل يمكن لموفر السيولة منع الوسيط من دفع أرباحه أو حتى الإيداع الأصلي لعملائه؟


نحن إيداع الأموال في وسيط واحد، سمارتفكسرو، الذي يدعي الآن مزود السيولة لا تسمح لهم لدفع لنا أموالنا. هل هذا ممكن حقا؟ في الوقت الحاضر أنها لا تبدو وكأنها هناك حل.


مقدمي السيولة من غكفس إن.


غكفس تعمل على أساس نموذج الوساطة 100٪ مع أي تضارب في المصالح. واحدة من السمات الرئيسية ل غكفس إن هو عدم الكشف عن هويته من الصفقات: لا يوجد مزود السيولة يمكن تحديد تاجر مربح، وفي نهاية المطاف تفاقم تنفيذ صفقاته.


ونحن نسعى جاهدين لتقديم خدمة ذات جودة عالية مع شروط تجارية جيدة لعملائنا، وبالتالي فإننا باستمرار إضافة مزودي السيولة الجديدة ل غكفس إن وفصل أولئك الذين لا تتطابق مع متطلبات صارمة لدينا. تمثل هذه الصفحة أحدث قائمة لمزودي السيولة.


تبادل لاكس.


أماكس إكسهانج (لندن مولتي أسيت إكسهانج) هو أول منصة متف الأوروبية لسوق الفوركس على أساس التقنيات الحديثة مع إنتاجية فريدة من نوعها. ويوفر الوصول المباشر إلى السوق (دما) للتجار والسماسرة. ينظمها فكا (بريطانيا العظمى).


كورينكس تأسست في عام 1999، والآن يوفر وصول المؤسسات إلى سوق الفوركس. كيرينكس يجمع السيولة من أكثر من 60 بنكا من جميع أنحاء العالم. وتوفر الحلول التقنية الحائزة على الجوائز التي تقدمها الشركة لشركائها إمكانية الوصول إلى الأسواق بفعالية وسرعة وآمنة.


غكفس يعمل مع السيولة كيرينكس من خلال فيكسي بلك.


التكامل هو مجمع سيولة كبيرة. وباستخدام تكنولوجياتها التقدمية الداخلية، توفر "إنتغرال" خدمة نوعية للوصول إلى الأسواق المالية للعملاء من المؤسسات. تأسست في عام 1993، وتمتلك الشركة الآن مكاتبها في وادي السليكون ونيويورك ولندن وتوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة وبنغالور.


غكفس يعمل مع السيولة المتكاملة من خلال فيكسي بلك.


كغ هوت سبوت.


تأسست كغ هوتسبوت في عام 2000، وقد وضعت معايير جديدة للعمل في الأسواق المالية. كغ هوتسبوت هو منصة متكاملة ومستقلة وشفافة بالكامل إن للعملاء من المؤسسات (وسطاء، وسطاء رئيسيين، البنوك الرائدة). المبادئ الرئيسية للحلول التقنية الساخنة هي عدم الكشف عن هويته من الطلبات التجارية والوصول الكامل إلى عمق السوق (جميع الأحجام التجارية والأسعار المتاحة، وكمية المشاركين).


غكفس يعمل مع كغ هوتسبوت السيولة من خلال سوق الأوراق المالية.


كف المقاصة.


كف المقاصة هو منصة متف التي تجمع أكبر مقدمي السيولة وسماسرة الفوركس التجزئة. تأسست الشركة في عام 2008 وينظمها فكا. الوسطاء الرئيسيين كف هي بنك أوف أميركا ميريل لينش و أوبس.


إخطار المخاطر: تحمل المنتجات المالية الهامشية مخاطر كبيرة على استثماراتك. قد يؤدي ارتفاع التقلب في السوق أو نقص مؤقت في السيولة إلى فقدان أكثر من مبلغ إيداعك. يرجى تعريف تماما مع الإخطار المخاطر قبل البدء في التجارة.


فكسم مقدمي السيولة.


في قلب الأعمال فكسم هو التزامنا لتقديم العملاء ينتشر تنافسية والتنفيذ على أزواج العملات الرئيسية.


فكسم تقدم التجار نوعين من نماذج التنفيذ، مكتب التعامل و لا مكتب التعامل.


من هم مقدمو السيولة لدى فكسم؟


وتشمل مزودي السيولة لدى فكسم بنوك عالمية، ومؤسسات مالية، وسماسرة رئيسيين، وغيرهم من صناع السوق. لدى مجموعة فكسم حاليا عددا من مزودي السيولة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: بنك باركليز، بلك - سيتاديل سيكيوريتيز - سيتيبانك نا - ديوتسش بانك أغ - جيفريز فينانسيال سيرفيسز، Inc. - فاستماتش إنك - شتكس ماركيتس ليميتد - أوبس أغ - ومورغان ستانلي وشركاه، ليك. فكسم لديها أيضا عدد من مقدمي السيولة التي تيار التسعير من خلال شبكة الاتصالات الإلكترونية فاستماتش.


بالنسبة لأولئك التجار المهتمين في أي مكتب التعامل، فكسم لديها مزودي السيولة العالمية تتنافس لتوفير أفضل الأسعار.


كيف يتنافس مقدمو السيولة؟


كل مزود السيولة يتدفق من خلال تغذية مباشرة من أسعار الشراء والبيع الإرشادية ل فكسم. فكسم لا التعامل مع سعر المحرك المحرك يختار أفضل سعر الشراء وأفضل سعر بيع، مما يؤدي إلى أفضل انتشار المتاحة. بشكل عام، لا توجد علامة مضافة إلى فكسم's ستاندارد نو دالينغ ديسك نوع الحساب، مما يجعل لدينا ينتشر شفافة وبعض من أدنى مستوى في هذه الصناعة. فكسم هو الطرف المقابل لجميع الصفقات التي يتعهد بها العميل. بأي حال من الأحوال لا يعمل مزود السيولة كشركة مصنعة أو طرف مقابل في سياق أي معاملة مع العميل.


بالإضافة إلى أفضل الأسعار، يتم تصنيف مقدمي السيولة أيضا من خلال أسعارها الإرشادية، ومعدل رفض النظام، ينتشر، نقلا عن الأسعار، والكمون. وتلك التي توفر أفضل الأسعار والتنفيذ سوف تتلقى زيادة في الطلبات، حيث سيتم نقل الفقراء الأداء إلى نهاية السطر أو إزالتها تماما من المنصة. من خلال عقد مزودي السيولة لدينا إلى هذه المعايير العالية، ونحن قادرون على تقديم أفضل تجربة ممكنة للعملاء.


ماذا يرى مقدمو السيولة؟


عندما يضع المتداول أمرا من خلال نظام المعالجة المباشرة من فكسم، يتم إرسال طلب مطابقة دقيق من فكسم إلى مزود السيولة الذي يقدم أفضل سعر. على سبيل المثال، أمر الشراء في المثال أعلاه سيذهب إلى موفر السيولة رقم 2. إلى مزود السيولة، تظهر جميع الطلبات كأوامر السوق من فكسم ولا تحتوي على معلومات عن التاجر. منذ توقف الخاص بك، وحدود، وأوامر الدخول الخاصة بك غير مرئية لهذه مقدمي الأسعار، ونحن خلق بيئة خالية من التلاعب في الأسعار. عندما نجمع هذا مع عدم وجود إعادة تسعير التداول لديك الفرصة لتداول بثقة جميع ظروف السوق، حتى خلال الأحداث الرئيسية الأخبار.


التنفيذ إخلاء المسؤولية: تقوم فكسم بتجميع عرض الأسعار وأسعار طرحها من مجموعة من مزودي السيولة وهي الطرف المقابل النهائي عند تداول الفوركس على نموذج التعامل مع فكسم ونماذج تنفيذ مكتب التعامل (ند). مع ند، منصات فكسم عرض أفضل عرض متاح مباشرة وأسأل الأسعار من مزودي السيولة. بالإضافة إلى انتشار، وتكلفة التداول مع ند هو عمولة ثابتة على أساس الكثير في فتح وإغلاق الصفقة. في حين أن حسابات ند عموما توفر فروق مع عدم وجود علامات، في بعض الظروف، فكسم قد تضيف ترميز ل ند ينتشر. قد يحدث هذا بسبب، على سبيل المثال لا الحصر، نوع الحساب، مثل الحسابات المفتوحة من خلال عامل الإحالة. مع التعامل مع مكتب التداول، فكسم يمكن أن يكون بمثابة تاجر على أي أو كل أزواج العملات. مزودي السيولة النسخ الاحتياطي في ملء عندما فكسم لا يعمل بمثابة تاجر. لدى مكتب التعامل مع فكسم عدد أقل من مزودي السيولة من ند. هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها عند اختيار نموذج التنفيذ (مثل تضارب المصالح أو أسلوب التداول أو الإستراتيجية). انظر مخاطر التنفيذ. ملاحظة: يتم توحيد العلاقات التعاقدية مع مزودي السيولة من خلال مجموعة فكسم، والتي بدورها توفر التكنولوجيا والتسعير للكيانات التابعة للمجموعة.


جفريز: يستخدم فكسم جفريز للخدمات المالية (جفسي) كوسيط رئيسي لتداول العملات الأجنبية وكمصدر للأسعار لتداول العملات الأجنبية. يدفع فكسم جفسسي رسوم وسيط رئيس لخدمات السمسار الرئيسي. شركة لوكاديا الوطنية هي المالك المشترك لكل من فكسم و جفسي.


فاستماتش: فكسم قد الحصول على التسعير والسيولة من منصة التجميع فاستماتش الفوركس الفوركس والمعادن. في مايو 2017، دخلت فكسم في اتفاق لبيع حصتها في شركة فاستماتش. أغلقت الصفقة في أغسطس 2017. فكسم يحق الآن لدفع مستقبلي المحتملة على أساس الحجم الكلي المتداولة من قبل جميع المشاركين على منصة فاستماتش. وبالتالي، فإن حجم فكسم تنفذ من خلال منصة فاستماتش حتى ما يقرب من يونيو 2018، ستسهم في الحجم الكلي المتداولة على منصة فاستماتش وربما يؤدي إلى دفع فكسسم. اعتبارا من 1 أغسطس 2017، حجم التداول فكسم لا تشكل جزءا كبيرا من الحجم الكلي المتداولة من قبل جميع المشاركين على منصة فاستماتش. كما هو الحال مع جميع مصادر الأسعار والسيولة فكسم، يتم تقييم فاستماتش وفقا لمعايير فكسم أفضل تنفيذ.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


مقدمو السيولة.


X فتح المحور.


سويسكوت بنك.


قائمة مقدمي السيولة.


تحقق من قائمة دليل مزودي السيولة.


والمزيد من العملاء مورد السيولة التعامل مع عرض أفضل يمكن تقديمها.


ويؤدي ارتفاع السيولة إلى تخفيض الفارق وبهذه الطريقة تخفيض تكاليف الصرف. يعمل موردو السيولة عند إغلاق زوج من زوج العملات.


أنها توفر وشراء بعض الصكوك ذات الصلة المال بتكاليف محددة. وهذا يعني أنها تتحول إلى الأطراف المقابلة المباشرة لكل تبادل تنفيذها مع العملاء.


وبھذه الطریقة، یضمن مزودي السیولة التکالیف التي تم دعم کل واحد منھا.


وكثيرا ما يكون مقدمو السيولة من المؤسسات المالية الكبيرة أو المصارف الرئيسية. ويهدف مقدمو السيولة وصناع السوق إلى خفض التقلب في السوق.


طريقة ذكية لاختيار مزود السيولة.


من قبل فريق فوريكسوير.


هذه المقالة مكرسة للمشكلة الفعلية للبحث عن واختيار مزود السيولة. أنا أيضا قائمة المعايير الرئيسية التي من خلالها يجب تقييم هؤلاء مقدمي الخدمات.


في رأيي، تجدر الإشارة إلى أن البحث عن وسيط رئيسي أو مزود السيولة يجب أن يكون التحدي المحدد في بناء نموذج ناجح للأعمال التجارية الجديدة أو القائمة. وليس سرا أن معظم الشركات تتصل بثلاثة من مقدمي الخدمات على الأقل قبل اتخاذ القرار النهائي.


في البداية، يجب أن تكون متأكدا من ما المشارك في السوق أنت أو شركتك تمثل. وبناء على ذلك، الاستعداد للإجابة على هذه الأسئلة:


-ما بالضبط شركتك أو تفعل؟ حدد نفسك باستخدام إحدى الفئات:


أ) التداول الفردي لنفسه.


ب) فرد أو شركة تداول أموالها الخاصة أو أموال المستثمرين.


ج) شركة وساطة تقدم الفوركس.


● كم من الوقت كنت في الأعمال التجارية، ومع من / ما كنت قد عملت بالفعل؟


● ما مقدار الربح الذي تجنيه شهريا (الكثير القياسي)؟


● ما مقدار النقرات التي ترسلها عادة في السوق؟


● ما هي تفاصيل أسلوب التداول الخاص بك (فيما يتعلق بالتداول لعملائك)؟ قد يبدو هذا السؤال غير ناجح، ولكن من المهم للغاية. يمكنك توفير الكثير من الوقت، على سبيل المثال، قائلا أنك صندوق استثمار يستخدم استراتيجيات عالية التردد، مما يقلل من العدد المحتمل للموردين المحتملين.


● إذا كنت تتداول باستخدام الخوارزميات، هل لديك خادم في مراكز البيانات الرئيسية؟


● ما هي المنصة التي تستخدمها للتداول (الخاصة بك والتداول عبر فيكس أبي، MT4، شوترادر ​​وهلم جرا)؟


هذه هي الطريقة التي أرى فيها رسالة مثالية (أو معلومات تحضيرية للمحادثة):


"مرحبا، اسمي سيرجي. أنا مدير صندوق الاستثمار إنفست سيرجي. نحن مسجلون تحت الولاية القبرصية للقيام بأنشطة الاستثمار. لقد كنا في أعمال الفوركس منذ عام 2018، ونحن في نفس الوقت تصدير / استيراد زيت الزيتون. نحن نبيع فقط اليورو مقابل الدولار الأميركي، وأحيانا أودنزد، 30-40 الكثير لكل نقرة عادة في الدورة الآسيوية، وعقد من 10 دقيقة لبضعة أيام. "


في ما يلي بعض الأسئلة والموضوعات الأكثر تفصيلا لمناقشتها مع أي شريك في المستقبل:


& # 8211؛ ما هي الواجهات التجارية التي يقدمها الوسيط الرئيسي؟


هذا هو واحد من الخيارات التي يجب على عدد تنبيهك. إذا كان وسيط يقدم أكثر من 5 منصات، فإنه يستحق النظر في حجم الشركة. وينبغي أن يكون للوسطاء فرق كبيرة جدا لتقديم الدعم لجميع هذه الواجهات.


& # 8211؛ تدفق التجارة شكلي.


بعض النظم حساسة للانتشار، والبعض إلى علامات الاقتباس التي لم تتم تصفيتها. كيف بسهولة سوف يكون رئيس الوزراء وسيط قادرة على محاكاة تدفق التجارة، ومريحة للعميل؟


& # 8211؛ إحصاءات عن الانزلاق السلبي والإيجابي.


هذا العنصر المهم، سيسمح لك، على سبيل المثال، لحساب بدقة الربح أو الخسارة المستقبلية. وستسمح لك هذه اإلحصاءات أيضا بإجراء تقييم موضوعي لالمتثال للشروط المقترحة لموفر السيولة. تسعين في المئة من الصفقات المنفذة دون انزلاق يمكن أن يكون إلا بشرط أن إحصاء يستند إلى إطار زمني غير متجانس لبضع ساعات.


& # 8211؛ موقع مراكز البيانات والكشف المفتوح لخرائط الكمون.


إذا كنت تعيش في قرية صغيرة عميقة في سيبيريا وليس لديك خادم فس في مركز بيانات مزود السيولة، يجب أن لا تعتمد على تنفيذ 200 ميلي ثانية واحدة.


هذه قائمة قياسية تماما من الأسئلة التي ينبغي للمرء أن يسأل عميل مهتم جدا. وكقاعدة عامة، أثناء المحادثة، يتم تحديد الفروق الدقيقة، ونتيجة لذلك، يمكنك إنشاء تعاون منتج طويل الأجل.


نتمنى لك التوفيق في بحثك!


تنويه: الآراء الواردة في هذه المقالات هي آراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء فوركسوار.

No comments:

Post a Comment