Thursday 8 March 2018

تحويل العملات فوركستكيت


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


تحويل العملات: تداول العملات.


البحث حسب البلد.


بالنسبة إلى العملات التي لم تعد قيد الاستخدام، راجع محولاتها.


فوركس.


قوة الرياح.


من أين يأتي سعر الصرف؟


أسعار الصرف (أو سعر العملة من بعضها البعض أو تعادل العملة) تأتي من البنوك المركزية.


وإذا تغيرت هذه الأسعار بمرور الوقت، فإن ذلك يأتي من عدة عوامل:


التجارة الدولية بين دول العالم. تدخلات البنوك المركزية على أسعار الفائدة أو المضاربين (أو التجار)


تبادل في سوق الفوركس يعرف باسم "الفوركس" للعملات الأجنبية.


وفي هذه السوق يقوم المتداولون بعملات صرف العملات الأجنبية على أساس مهني للبنوك وعملائهم، ولا سيما الشركات من أجل عملياتها التجارية الدولية.


العملات الرئيسية المطلوبة.


العملة الرئيسية المحولة ل 1 ور (لمعرفة المزيد ور)


عرض العملات الأخرى.


*: العملة الرئيسية (انظر أعلاه)


أمريكا الشمالية أمريكا الجنوبية أوروبا أفريقيا آسيا أوقيانوسيا.


أمريكا الشمالية.


امريكا الجنوبية.


أفريقيا.


معرفة المزيد عن تبادل العملة ور.


أين يمكننا تغيير اليورو؟


يتم تحويل العملة في الغالب في مكتب صرف العملات. وهي موجودة في جميع المواقع السياحية والمطارات ومحطات السكك الحديدية والمعابر الحدودية. يمكنك أيضا تغيير أموالك عبر الإنترنت على الإنترنت.


متى يمكننا تغيير ور؟


عند السفر (الترفيه أو الأعمال التجارية)، تتوفر العديد من الخيارات لك.


التغيير في بلدك إلى البنك: البنوك لا تملك عادة الأسهم والتأخير في الحصول على حوالي أسبوع (لتوفير عملة أكثر ندرة). كما يجب اإلبالغ عنها أمام اللجان أو الرسوم التي تسير عليها البنوك. في مكتب الصرف: قد يختلف سعر الصرف تبعا للوائح بلد المنشأ. في فرنسا على سبيل المثال، مكاتب التبادل حرة في تحديد الأسعار التي تريدها، حتى تتمكن من مقارنة.


في البلد الذي تمت زيارته:


إزالة مباشرة في البلاد: وهذا سيسمح بعدم حمل كمية كبيرة من المال معك، ولكن حذار من تكلفة الانسحاب، يجب أن نكون حذرين من الرسوم التي يتقاضاها البنك الذي تتعامل معه. و، اعتمادا على وجهتك، الموزعات النقدية لا تجد في كل زاوية الشارع. إذا كانت التهم معقولة، استخدم بطاقتك لجعل اللوائح فندق ومطعم. ورحلة طويلة، أعتقد أن الشيكات السياحية المؤمن ضد الخسارة والسرقة التي يمكن تبادلها على طول السفر وفقا لاحتياجاتك. التغيير في الفندق: كن حذرا من اللجنة التي يأخذها الفندق إكسهانج في البلد الذي تمت زيارته: يختلف التنظيم عبر البلدان التي تمت زيارتها. يجب أن تكون على علم قبل سياسة سعر الصرف في البلاد. هي الدولة التي تحدد خلال اليوم أو أنك لا تزال حرة؟


كم يكلف تبادل العملة؟


عادة لا شيء سوى البنوك ومكاتب الصرف تأخذ معظمها عمولات أو رسوم الخدمات المقدمة.


في مكتب الصرف، يتم شراء العملات من "تاجر الجملة". ثم قرر بيع دوراته وسعر الشراء. هذا هو الفرق بين هذين السعرين مما يتيح لها تحقيق الربح.


مؤشر العملة.


ويمثل مؤشر العملة تطور العملة بالنسبة لكامل العملات الأجنبية. المؤشر هو متوسط ​​عملة واحدة مقارنة مع عملة أخرى. تمثيل الرسم البياني يجعل من السهل لعرض الاتجاهات حسب العملة.


ويمثل مؤشر العملة التغير في عملة واحدة بالرجوع إلى جميع العملات الأجنبية الأخرى. ويحسب المؤشر بأخذ متوسط ​​التغيرات في عملة واحدة بالرجوع إلى العملات الأخرى. ممثلة في شكل رسوم بيانية، لأنها تتيح التصور السهل من الاتجاهات الفردية في كل عملة.


لأي سبب؟


لتصفية أزواج تتجه من العملات.


زوج من العملات يتجه عندما تزداد قيمة إحدى العملتين بالرجوع إلى العملة الأخرى. دعونا نأخذ مثال الدولار الاوروبي (يوروس)؛ إذا ارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي، وهذا يدل على أن اليورو يقدر بالرجوع إلى الدولار. ومع ذلك، ليس لدينا أي معلومات حول التغيرات في الدولار أو اليورو، اتخذت بشكل مستقل.


اليورو قد يرتفع:


إذا هبط الدولار و ارتفع اليورو أو انخفض الدولار و اليورو ركود أو إذا ارتفع اليورو و الدولار ركود أو حتى إذا ارتفع اليورو و الدولار يرتفع بشكل أقل قوة.


نتيجة كل من هذه التشكيلات هو ارتفاع في اليورو مقابل الدولار الأميركي. الآن الاتجاه الأكثر إثارة للاهتمام سيكون عندما اليورو والدولار في اتجاهات معارضة لأنه في هذه الحالة، سيتم إنشاء حركة زوج العملات من خلال الاختلاف المشترك للعملتين.


كيف يتم حسابها؟


مؤشر العملات هو المتوسط ​​الحسابي البسيط للتغير في كل زوج. وبالنسبة لكل فهرس، قمنا بتثبيت القيمة 100 في 1 كانون الثاني / يناير 2000.


دعونا نحسب مؤشر الدولار (أوسد) في 1 يناير 2018.


القيمة في 1 كانون الثاني / يناير 2000.


القيمة في 1 يناير 2018.


* لاحظ أن بعض التكافؤ يتم عكسها بالرجوع إلى ما يستخدم عادة. على سبيل المثال، نحن نأخذ سعر أوسدور بدلا من اليورو مقابل الدولار الأميركي.


متوسط ​​الاختلافات هو -22.72٪. وبالتالي فإن مؤشر الدولار الأمريكي في 1 يناير 2018 هو 100 - 22.14٪ = 77.86.


أدوات التداول.


اختبار خدمات شريكنا ومنصة التداول مع حساب تجريبي مجاني خلال 30 يوما.


محول العملات.


جميع العملات.


منذ عام 2002 يعتمد تحويل العملات على الانترنت على عدة مصادر رسمية (البنوك المركزية والسماسرة والمصارف التجارية) لتمكنك من تحويل أسعار صرف العملات الأجنبية. وتمثل التحويلات سعر الصرف المحدد الملحوظ في سوق الصرف الأجنبي.


لكل تحويل جعلت، آلة حاسبة على الانترنت يخبرك مقدار التحويل، ولكن أيضا إذا كان السعر الحالي للاهتمام حول التطور الأخير. وبفضل هذا النظام بارعة، يمكنك معرفة ما إذا كان يستحق الذهاب إلى مكتب صرف العملات الأجنبية لتحويل عملتك الأجنبية بسرعة.


وقد اختار فريقنا لك أفضل الشركاء في العالم في عالم الصرف عبر الإنترنت، والشركاء مما يسمح لك لتغيير العملة على الانترنت دون جهد من أريكة الخاص بك دون المرور عبر التبادل المادي حيث المعاملات غالبا ما تكون مكلفة للغاية وكذلك الشركاء مما يسمح لك إرسال الأموال في الخارج بأفضل الأسعار (100٪ تحويل الأموال آمنة بتكلفة منخفضة جدا).


كيفية استخدام المحول؟


آخر تحديث لأسعار الصرف مؤرخ من الاثنين، 22 يناير 2018، أدخل المبلغ لتحويل في أعلى واختيار العملات المرجعية اثنين، يمكنك أيضا الحصول على تاريخ أسعار صرف عملتين مختارة عن طريق النقر على " تحويل ".، إذا كنت تريد أن ترى التكافؤ آخر، انتقل إلى الرسم البياني أدناه واختيار العملة.


العملات الرئيسية.


كنت تمر فقط و:


قد تحتاج إلى تطبيق الروبوت / اي فون مفيد الذي لا يتطلب اتصال بالإنترنت.


مرحبا بك في مؤشر العملة.


مؤشر العملة يمكن أن يوفر لك المال عندما تحتاج إلى إرسال المدفوعات في الخارج، أو تلقي المدفوعات بالعملات الأجنبية في المملكة المتحدة.


دون أي تكلفة أو التزام.


النشرة الأسبوعية مجانا.


المتخصصين في دفع العملات الأجنبية.


مؤشر العملة يمكن أن يوفر لك المال عندما كنت في حاجة الى ارسال الاموال الى الخارج أو تلقي المدفوعات بالعملات الأجنبية إلى المملكة المتحدة.


سواء كنت تشتري عقارا في الخارج أو تدفع مورد من عملك، فتأكد من الاتصال بفريق العملة، وهو متخصص في دفع العملات الأجنبية.


وتشمل خدمات العملات لدينا:


أسعار صرف كبيرة تقدم وفورات كبيرة مقابل البنوك نموذجية عالية في الشوارع لا عمولات أو رسوم خفية أذن وينظم من قبل فكا و همرك مدراء حسابات ذوي خبرة عالية ومخصصون الخدمة الشخصية، لمساعدتك في الحصول على المنتجات العملة الأنسب لاحتياجاتك، عندما كنت احتاج اليهم. يتم إرسال دفعات العملات الأجنبية بسرعة وأمان وبشكل آمن نيابة عنك.


والتحدث إلى أخصائي.


ما يقوله الناس.


"مؤشر العملة هو مزود العملة الذي اخترته وقد تم منذ سنوات. مؤشر العملة تجعلني أشعر قيمة كعميل وتقديم خدمة سريعة ومهنية بشكل مطمئن. سوف نهج ودية، وكفاءة تبقي لي العودة لسنوات قادمة أنا متأكد. شكرًا لك مرة أخرى."


ما يقوله الناس.


"مات بويل هو التواصل الدرجة الأولى ويجعل عملية شراء العملة سهلة من دون استخدام المصطلحات الصناعة التي شهدت مع وسطاء العملات الأخرى. تتم معالجة الأوراق المكتبية الخلفية بكفاءة، بحيث يكون من السهل تتبع عمليات شراء العملات التي تمت ".


السيد ي. إينسكوغ، لانكشاير.


ما يقوله الناس.


"لقد استخدمنا مؤشر العملة للمرة الأولى وكانت الخدمة المقدمة من الدرجة الأولى والجهد. حافظت سانديب على اتصال معي على أساس منتظم للتأكد من أن جميع احتياجاتنا قد استوفيت! خدمة ممتازة، ونحن سوف تستخدم لهم لجميع المدفوعات الدولية من الآن فصاعدا! شكرا لكم!"


السيدة C رولي، ساوثامبتون.


ما يقوله الناس.


"لقد استخدمت لمؤشر العملة لأكثر من 5 سنوات، أنها توفر خدمة فعالة الشخصية ولم تسمح لي باستمرار. لدي الشخصية الشخصية اسمه الذي ينظر لي ببراعة. انهم يجعلونني سعيدا وأنا أعلم أموالي في أيد أمينة ".


الدكتور ن سيدون، دونكاستر.


ما يقوله الناس.


"خدمة رائعة مرة أخرى. مات وفريق الاستجابة بشكل استثنائي، مفيدة وفعالة، ودائما تقديم أفضل سعر. مؤشر العملة هو الخيار الأول في كل مرة. "


السيد I غوثري، نورثمبرلاند.


ما يقوله الناس.


واضاف "اننى اثق بهم بدون تحفظ. بل هو أيضا خدمة شخصية وأنا أقدر. لقد غيرت الكثير من المال على مدى عدة سنوات بعملات مختلفة ".


السيد تي تشاتيلير، تشيلمسفورد.


ما يقوله الناس.


"استخدمت مؤشر العملة لإرسال الأموال إلى المنزل، وجدت أنها فعالة جدا، وتعاملت مع شارون ويلسون، الذي كان محترف للغاية ومفيدة للغاية، والذين لم يتمكنوا من القيام بما فيه الكفاية للمساعدة في جعل عملية بسيطة وفعالة. أوصي مؤشر العملة لكل من يحتاج إلى مساعدة في تحويل الأموال إلى الخارج ".


ليان تيرنر، البرتغال.


آخر العملات أخبار السوق.


جولة من الأسبوع الماضي.


22 يناير 2018.


في وقت مبكر من الأسبوع، أصدرت المملكة المتحدة أحدث أرقام التضخم التي جاءت وفقا للتوقعات على الرغم من تراجع إلى 3٪ من 3.1٪، وهو أول انخفاض في ستة أشهر. لم يكن للافراج أي تأثير فوري على المعدلات - ربما مؤشر آخر على أن المفاوضات التجارية بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي لا تزال تسيطر على اتجاه [& هيليب؛]


الجنيه جعل المكاسب التقدمية عبر التخصصات.


19 يناير 2018.


وقد تم تسليم الجنيه الاسترليني دفعة قوية على مدى اليومين الماضيين. وفي يوم الأربعاء، أعطى بنك كوينز توقعاتهم على الجنيه الإسترليني، ويتوقعون أن الجنيه سوف يكسب بعض الأرض التي تشتد الحاجة إليها على حد سواء اليورو والدولار في الأشهر المقبلة، ومن خلف تلك التعليقات بدأ الجنيه [& هيليب؛]


هذا الأسبوع سعر الصرف أخبار الفيديو: البيانات هذا الأسبوع وملخص مع إيقاف الحكومة الأمريكية ومحادثات الائتلاف الألماني تمت الموافقة عليها.


في مؤشر العملة ونحن نفخر على خدمتنا الشخصية. كعميل سيكون لديك مدير الحساب الخاص بك، الذي سوف تأخذ من الوقت لفهم الاحتياجات الخاصة بك، وتساعدك من البداية الى النهاية.


وقد فازت خدمة العملاء لدينا العديد من الجوائز بما في ذلك أفضل شركة عملة وجائزة المرموقة تجربة العملاء.

No comments:

Post a Comment