Sunday 18 March 2018

قيمة خيارات فكس في خطر


القيمة في خطر & # 8211؛ طرق وجداول البيانات المجانية.


تلخص هذه المقالة عدة طرق لحساب القيمة المعرضة للخطر، وتوفر جداول بيانات التسعير. وتمثل القيمة المعرضة للمخاطر أداة هامة لتقدير متطلبات رأس المال، وهي اآلن أداة قياسية إلدارة المخاطر.


التباين - طريقة التباين.


ويعرف هذا النهج لحساب القيمة المعرضة للخطر أيضا بالطريقة الدلتا - العادية. وهي تحتاج إلى متوسط ​​العوائد والتباينات ومعاملات الارتباط (المستمدة من البيانات التاريخية). وتفترض طريقة التباين - التباين أن العوائد التاريخية توزع عادة، وأن المستقبل سيعكس الماضي.


والحساب مبسط، وبالنسبة لمحفظة الأصول الواحدة تعطى هذه المعادلة.


x α هي النسبة المئوية αth للتوزيع الطبيعي، و P هي قيمة المحفظة. يتم حساب x α مع دالة نورم S..INV () في إكسيل و # 8217. وترد هنا معادلات حافظة الأصول.


المحاكاة التاريخية.


وتستخدم هذه الطريقة بيانات العوائد التاريخية لتجميع دالة التوزيع التراكمي، ولا تضع أي افتراضات على شكل التوزيع.


محاكاة تاريخية ببساطة يصنف العائد حسب الحجم. إذا كانت العينة تشمل 100 عائد، فإن القيمة المعرضة للخطر عند ثقة 95٪ هي خامس أكبر خسارة.


وكثيرا ما تجرى انتقادات عديدة من هذا النهج.


تفترض المحاكاة التاريخية أن العوائد مستقلة وموزعة بشكل متماثل. وليس هذا هو الحال بالضرورة؛ البيانات في العالم الحقيقي غالبا ما يعرض التجميع التقلب. وتعطى العائدات في الماضي القريب والبعيد الماضي الترجيح على قدم المساواة. غير أن العائدات الأخيرة لها تأثير أكبر على السلوك المستقبلي مقارنة بالعائدات القديمة. تتطلب هذه الطريقة مجموعة كبيرة من البيانات التاريخية للتأكد من دقتها؛ إلا أن ذلك لا يتوفر دائما. لأن الأسلوب يعتمد اعتمادا كليا على البيانات التاريخية، والنتيجة لا يمكن أن تتأثر بمعلومات ذاتية (كما هو الحال مع محاكاة مونت كارلو). وقد يكون ذلك مهما إذا توقع مدير الصندوق تغييرات كبيرة في بيئة األعمال.


التربيعية أو طريقة دلتا-غاما.


ولا يمكن استخدام نهج التباين - التباين إلا في المحافظ ذات العلاقة الخطية بين أوزان الاستثمار والمخاطر. ومع ذلك، فإن الخيارات لها مردودات غير خطية، والتي تصبح كبيرة قريبة من انتهاء الصلاحية. لا يمكن بالضرورة تطبيق أساليب التباين - التباين القياسي.


وقد تم تطوير الأساليب التربيعية (المعروفة أيضا بطرق دلتا-غاما) لتقدير القيمة المعرضة للمخاطر للمحافظ مع الخيارات.


طريقة مونت كارلو.


تتضمن طريقة مونت كارلو تشغيل تجارب متعددة لحساب عوائد المحفظة. بشكل عام، تتضمن هذه الطريقة الخطوات التالية.


توليد عوائد محاكاة من خلال أخذ العينات توزيع الاحتمالات. ترتيب العوائد حسب الحجم حساب القيمة المعرضة للمخاطر عند مستوى الثقة المطلوب. لمحاكاة 1000 العودة، فإن النسبة المئوية 95٪ تتوافق مع 50 أدنى قيمة.


محاكاة مونت كارلو هي طريقة مرنة للغاية لحساب القيمة المعرضة للخطر. وذلك لأن أي توزيع احتمالي يمكن اختياره لجميع عوامل الخطر الهامة. ومع ذلك، بالنسبة لعالم استثماري كبير، فإن محاكاة مونت كارلو يمكن أن تكون مكثفة حسابيا.


يستخدم جدول البيانات هذا فبا لمحاكاة مونت كارلو للقيمة المعرضة للمخاطر. ويفترض التوزيع الطبيعي، ولكن يمكن تكييفها مع أي توزيع آخر.


4 أفكار حول & لدكو؛ القيمة في خطر & # 8211؛ الطرق وجداول البيانات المجانية & رديقو؛


مرحبا! لقد وجدت محتويات هذه الصفحة مفيدة جدا وجداول البيانات ممتازة. ومع ذلك، فإن جدول المحاكاة التاريخية غير متوفر، ولكن فهمت المنهجية.


لنفترض، يتضمن محفظتي 4 أسهم، 3 سندات، 4 معاملات الفوركس ويقول 2 الصكوك المشتقة (ويقول 2 خيارات). كيف يمكنني العثور على القيمة في خطر باستخدام يقول فار كوفار أو مونتي كارلو المحاكاة. أنا أفهم أن هذا سؤال عام جدا وأنا فقط بحاجة إلى منهجية عامة. سأكون ممتنا جدا لك إذا كنت يمكن أن توجه لي. حاولت البحث الكثير عن محفظة فار، ولكن حتى الآن أنا لم يأت عبر بعض المنهجية. ولعلي ألقي باللوم على ذلك.


مفيد جدا. شكر. الصيغة الخاصة بك للوصول إلى تقلب الحافظة السنوية من 7033.82 $ يستخدم التقلب اليومي لكل سهم. لذا أتساءل عما إذا كان الحساب هو & # 8216؛ يوميا & # 8217؛ تقلب يف بدلا من & # 8216؛ السنوي & # 8217؛ يف التقلب. هل تصحيح لي إذا كنت مخطئا.


كان من الصعب أن نفهم جميع أنواع القيمة المعرضة للخطر ولكن كان تفسيرك مفيدة جدا! شكرا لكم!


مع أحر تحياتي،


مرحبا! لقد وجدت محتويات هذه الصفحة مفيدة جدا وجداول البيانات ممتازة. ومع ذلك، أحتاج إلى بعض المساعدة في ما يلي:


لنفترض، يتضمن محفظتي 4 أسهم، 3 سندات، 4 معاملات الفوركس ويقول 2 الصكوك المشتقة & # 8211؛ 2 أوبتيونس). يمكنني استخدام تقلب سما والطريقة التاريخية للعثور فار؟ من فضلك يمكن أن توجه لي أو تبلغني أين يمكنني الحصول على قالب جدول بيانات.


القيمة المعرضة للخطر. فار الخيارات الآجلة فكس فورواردز.


في هذه الدورة نقدم منهجية لحساب القيمة المعرضة للخطر (فار) لقياس العقود الآجلة والخيارات. المنهجية التي استخدمناها تستخدم مونتي كارلو محاكي لأول مرة توليد سلسلة أسعار المحطة، ثم يحسب العوائد ذات الصلة وسلسلة الأسعار. يتم استخدام سلسلة األسعار لتحديد سلسلة العائد التي تستخدم في حسابات التقلبات وحساب القيمة المعرضة للمخاطر.


كشرط مسبق لهذه الدورة قد يرغب المستخدم في مراجعة الدورتين التاليتين:


الخطوة 1: بناء محاكي مونت كارلو لأسعار الكامنة.


وتتضمن الخطوة الأولى من العملية إنشاء محاكي مونت كارلو لتحديد السعر النهائي للطرف الأساسي. كما نحن مهتمون في الأسعار اليومية للخيارات، يجب أن يكون طول الفاصل الزمني أو الوقت خطوة ليوم واحد. في الرسم التوضيحي لدينا افترضنا أن عقد الخيار سوف تنتهي بعد 10 يوما لذلك استخدمنا عشر خطوات وسيطة لمحاكاة تطور أسعار الأمن الكامن لهذه الفترة.


يتم إنشاء الأسعار المحاكاة بناء على صيغة السعر النهائي لمحطة بلاك سكول:


حيث S 0 هو السعر الفوري في الوقت صفر،


r هو المعدل الخالي من المخاطر.


ف هو العائد الراحة.


سيغما هو التقلب السنوي في سعر السلعة.


t هي المدة منذ الوقت صفر، و.


z t هي عينة عشوائية من التوزيع العادي مع متوسط ​​الصفر والانحراف المعياري لل 1. z t تم الحصول عليها في هذه النماذج عن طريق تقليص الأرقام العشوائية الناتجة باستخدام دالة إكسيل راند ()، أي نورمينف (راند ()).


الخطوة 2: توسيع محاكي مونت كارلو.


ومن أجل حساب قياس القيمة المعرضة للمخاطر، نحتاج إلى سلسلة من العائدات التي تتطلب بدورها بيانات أسعار السلاسل الزمنية. لمحاكاة هذه البيئة بالتحديد نفترض أن لدينا سلسلة من عقود الخيارات المماثلة التي تبدأ وتنتهي على أساس يوم واحد إلى الأمام. لنفترض أنه بالنسبة للخيار الأصلي كان البدء في الوقت 0 وكان انتهاء الصلاحية في الوقت 10 الخطوة، فإن الخيار التالي يبدأ في الوقت 1 وتنتهي في الوقت الخطوة 11، وسوف تبدأ المقبل في الوقت 2 وتنتهي في الوقت الخطوة 12، وما إلى ذلك وهلم جرا. وبناء على هذه الفرضية سوف نحصل على سلسلة زمنية من أسعار الطرفية اليومية. في التوضيح لدينا كررنا هذه العملية من أجل توليد بيانات سلسلة زمنية لأسعار المحطة الطرفية لمدة 365 يوما.


الخطوة 3: تشغيل السيناريوهات.


الخطوة 2 أعلاه يولد سلسلة السعر المحطة الطرفية 365 يوما تحت سيناريو واحد. تحتاج العملية الآن إلى تكرار عدة مرات (في التوضيح لدينا استخدمنا 1000 تشغيل المحاكاة) من أجل توليد مجموعة بيانات من البيانات سلسلة مرات مع المعونة من وظيفة جدول البيانات إكسيل. وبمجرد الانتهاء من هذه العملية، سيتم حساب متوسط ​​السلاسل الزمنية لسعر المحطة الطرفية، عن طريق الأخذ بمتوسط ​​بسيط لأسعار الطرفية في كل تاريخ مستقبلي عبر جميع عمليات المحاكاة. يوضح الشكل أدناه هذه العملية لمثالنا.


متوسط ​​سعر المحطة الطرفية للتاريخ 1 هو متوسط ​​جميع أسعار الطرفية التي تم إنشاؤها لهذا التاريخ عبر 1000 عملية محاكاة. متوسط ​​سعر المحطة النهائية 363 هو متوسط ​​جميع أسعار المحطات الطرفية التي تم إنشاؤها لهذا التاريخ عبر 1000 من عمليات المحاكاة.


الخطوة 4: حساب القيمة الجوهرية أو المكافآت.


الفوائد الفردية في كل نقطة بيانات.


لكل نقطة بيانات معينة في مجموعة بيانات سعر المحطة الطرفية المذكورة في الخطوة 3 أعلاه علينا الآن حساب المكافآت أو القيم الجوهرية لعقد المشتقات. في رسمنا التوضيحي، افترضنا أن لدينا عقد الآجلة، خيار الدعوة الأوروبية وخيار وضع الأوروبي كل وجود ضربة أو ممارسة سعر 1300. يتم حساب المكافآت لهذه العقود على النحو التالي:


العائد على العقود الآجلة طويلة = سعر المحطة الطرفية - سترايك.


مردود لخيار مكالمة طويلة = الحد الأقصى من (سعر المحطة الطرفية - Strike، 0)


مردود لخيار وضع طويلة = الحد الأقصى من (0، سترايك الطرفية السعر)


ويوضح ذلك لمجموعة فرعية من عوائد العقود الآجلة أدناه:


على سبيل المثال، بالنسبة للسيناريو 3 (صف البيانات الثالث) بتاريخ 2 (عمود البيانات الثاني) يكون سعر المحطة الطرفية 1333.04. سعر الإضراب كما ذكر سابقا هو 1300. وبالتالي فإن العائد الآجل يعمل إلى سعر المحطة الطرفية - سعر الإضراب = 1333.04 & # 8211؛ 1300 = 33.04.


متوسط ​​السلاسل الزمنية للمردودات.


مرة واحدة وقد تم حساب جميع المكافآت نحدد متوسط ​​الوقت المردود الأجر عن طريق اتخاذ متوسط ​​بسيط من المردودات في كل تاريخ في المستقبل عبر جميع عمليات محاكاة.


الخطوة 5: حساب قيم الخصم للمردودات، أي الأسعار.


الأسعار الفردية في كل نقطة بيانات.


بالنسبة لكل نقطة بيانات محددة في مجموعة بيانات سعر المحطة الطرفية المذكورة في الخطوة 3 أعلاه التي حددنا فيها المردودات أو القيم الجوهرية لعقد المشتقات كما هو مذكور في الخطوة 4 أعلاه، سنحسب الآن قيمها المخفضة على النحو التالي:


حيث r هو المعدل الخالي من المخاطر و.


T هو تينور للخيار، أي 10 أيام.


والقيم المخفضة المستمدة هي قيم / أسعار العقود الآجلة والدعوة ووضع الخيارات على التوالي. ويوضح ذلك لمجموعة فرعية من أسعار العقود الآجلة أدناه:


على سبيل المثال، بالنسبة للسيناريو 3 (صف البيانات الثالث) في التاريخ 2 (عمود البيانات الثاني)، يكون العائد 33.04. معدل الفائدة الخالية من المخاطر هو 0.15٪ وكما ذكر سابقا فإن مدة العقد 10 أيام. وبالتالي فإن سعر العقود الآجلة يعمل إلى العائد * e-رت = 33.04 * إكس (-0.15٪ * (10/365)) = 33.03.


متوسط ​​السلاسل الزمنية للسعر.


حالما يتم حساب جميع الأسعار، نحدد متوسط ​​السلاسل الزمنية للسعر من خلال اتخاذ متوسط ​​بسيط للأسعار في كل تاريخ مستقبلي عبر جميع عمليات المحاكاة.


الخطوة 6: حساب سلسلة العودة.


الآن لدينا سلسلة المشتقات متوسط ​​السعر سوف نقوم بتحديد سلسلة العودة عن طريق أخذ اللوغاريتم الطبيعي للأسعار المتعاقبة. ويوضح ذلك لمجموعة فرعية من العقود الآجلة وخيار الاتصال ووضع عقود الخيارات أدناه:


ويبلغ متوسط ​​أسعار المكالمة في التاريخين 1 و 2 12.31 و 12.65 على التوالي. وبالتالي فإن العائد على التاريخ 2 سيكون لن (12.65 / 12.31) = 2.71٪.


الخطوة 7: حساب قياس القيمة المعرضة للمخاطر.


بعد ذلك قمنا بحساب قياس القيمة المعرضة للمخاطر باستخدام مخطط التقنيات في مسارنا حساب القيمة المعرضة للخطر، وعلى وجه الخصوص استخدمنا المتوسط ​​المتحرك المتغير (سما) نهج التباين (فكف) ونهج المحاكاة التاريخية.


من أجل التوضیح، تم احتساب القیمة المعرضة للخطر لفترة 10 أیام علی مستویات ثقة مختلفة، باستخدام منھج القیمة العادلة کما یلي:


وفيما يلي عرض بياني لنتائج العقود الآجلة:


إن القيمة المعرضة للمخاطر لفترة 10 أيام عند مستوى الثقة 95٪، باستخدام طريقة المحاكاة التاريخية موضحة أدناه:


طريقة فار البديلة ل فكس فورواردز: دلتا فار.


إذا احتجت إلى احتساب القيمة المعرضة للمخاطر لعقود صرف العمالت األجنبية اآلجلة، هناك نهج بديل أقصر يجمع بين تقدير القيمة المعرضة للمخاطر للزوج األساسي مع تقدير دلتا العقد اآلجل.


ولأخذ أثر فرق أسعار الفائدة بين أسعار الفائدة الأجنبية والخالية من المخاطر المحلية في الاعتبار، يؤخذ في الاعتبار عامل مخاطر أسعار الصرف الآجلة. إن القيمة المعرضة للمخاطر للعقد اآلجل سوف تساوي تقريبا القيمة المعرضة للمخاطر لهذا العامل ترتفع حساسية سعر السهم إلى التقلبات في العامل األساسي. يتم قياس حساسية كما دلتا إلى الأمام [1]. وبصفة خاصة فإن القيمة المعرضة للمخاطر للمركز األمامي ستكون كما يلي:


فار إلى الأمام موقف = دلتا * فار أسعار الصرف الآجلة.


حيث دلتا = e - rfT.


r f هو المعدل الخالي من المخاطر الخارجية اعتبارا من تاريخ التقرير.


T هي أيام االستحقاق) دتم () = نقطة منتصف دتم دتم، انظر أدناه (، معبر عنها بالسنوات.


فكس فوروارد فار & # 8211؛ متطلبات البيانات.


فكس فوروارد أسعار صرف العملات الأجنبية لفترة النظر إلى الوراء (الأسعار اليومية & غ؛ منحنيات العائد & غ؛ فوريكس) معدل خالي من المخاطر الخارجية لتاريخ التقرير لكل عملة حيث يوجد موقف (الأسعار اليومية & غ؛ منحنيات العائد & غ؛


وفيما يلي خطوات حساب القيمة المعرضة للمخاطر للمقايضات اآلجلة والمبادالت.


الخطوة 1: تحديد العملات (العملات الأجنبية (فسي) والعملة المحلية (دسي)) لكل صفقة إلى الأمام. علاج الساقين القريبة والبعيدة من صفقة تبادل كما صفقتين إلى الأمام منفصلة.


الخطوة 2: تحديد المراكز الطويلة والقصيرة لكل صفقة إلى الأمام.


الخطوة 3: حساب الأيام إلى النضج (دتم) لكل موقف وتخصيص دلاء موحدة دتم موحدة مسبقا لكل موقف. وقد استخدمنا دلاء دتم التالية مع نقطة الوسط لكل مجموعة محددة أدناه. سيتم استخدام هذا الوسط لتحديد دلاء سعر الصرف الآجل ذات الصلة لاستخدام:


الخطوة 4: اجمع كل المراكز الطويلة حسب العملة و دتم دلو. اجمع كل المراكز القصيرة حسب العملة و دتم دلو.


الخطوة 5: حساب إجمالي الوضع حسب العملة و دتم دلو. وهذا هو مجموع القيمة المطلقة للقيمة الطويلة والمطلقة للمراكز القصيرة.


الخطوة 6: حساب صافي الموقف حسب العملة و دتم دلو. هذا هو مجموع مواقف طويلة وقصيرة للدلو.


الخطوة 7: باستخدام سعر صرف العملات الأجنبية الآجل المحرف [2] لحساب تاريخ الحساب يحسب متوسط ​​القيمة السوقية للمركز على أساس إجمالي وصافي (إجمالي)، أي:


متو (غروس) = الوضع الإجمالي * سعر صرف العملات الأجنبية الآجلة * دلتا؛ متم (صافي) = صافي الوضع * سعر صرف العملات الأجنبية الآجلة * دلتا.


الخطوة 8: حساب تقلب عقد & أمبير؛ القيمة املعرضة للمخاطر٪ 1 لوحدة واحدة من أسعار صرف العمالت األجنبية اآلجلة بالعملة املعطاة:


الحصول على أسعار صرف العملات الأجنبية الآجلة لفترة الاسترداد المحددة حساب سلسلة العودة لهذه المعدلات حساب التقلب اليومي للعائدات & أمب؛ تقلبات الحتفاظ بناء على فرتة احليازة املختارة احتشاب القيمة املعرضة للمخاطر املحتفظ بها بناء على مشتوى الثقة املختارة.


الخطوة 9: مضاعفة نسبة القيمة المعرضة للمخاطر المحتفظ بها مع القيمة المضافة للمخاطر (غروس) & أمب؛ (صافي) المبالغ على التوالي لتحديد القيمة المعرضة للخطر (غروس) & أمب؛ (القيمة العادلة لكل عملة) دتم دلو.


الخطوة 10: حساب القيمة المعرضة للمخاطر للمحفظة (الإجمالي (الإجمالي) والمجموع (الصافي)) عبر جميع الأدوات & أمب؛ العملات.


حساب الأوزان لكل عملة و دتم دلو باستخدام القيمة المطلقة لل متم (غروس) & أمب؛ متم (صافي) على التوالي باستخدام سلسلة عودة أسعار العملات الأجنبية فوركس لكل عملة و دتم دلو، والأوزان المحسوبة أعلاه، حدد متوسط ​​العائد سلسلة العائد للمحفظة حساب التقلبات اليومية للعائدات & أمبير؛ التقلبات في الحيازات استنادا إلى فترة االحتفاظ المحددة حساب القيمة المعرضة للمخاطر المحتفظ بها بناء على مستوى الثقة المحدد مضاعفة القيمة المعرضة للمخاطر للمحفظة الناتجة مع إجمالي المبالغ) إجمالي (ومتم) صافي (لتحديد القيمة المعرضة للمخاطر) اإلجمالي (، حيازة القيمة المعرضة للمخاطر) صافي (للمحفظة.


[1] فهم السوق والائتمان والمخاطر التشغيلية - نهج القيمة المعرضة للخطر - ليندا ألين، وآخرون.


[2] مستقيمة استنادا إلى نقطة منتصف دتم ذات الصلة.


خيارات التسعير الغريبة باستخدام محاكاة مونت كارلو في إكسيل & # 8211؛ الآن في المخزن.


الوظائف ذات الصلة:


نبذة عن الكاتب جوواد فريد.


يقوم جواد فريد ببناء وتنفيذ نماذج المخاطر ونظم المكاتب الخلفية منذ أغسطس 1998. العمل مع العملاء في أربع قارات انه يساعد المصرفيين وأعضاء مجلس الإدارة والمنظمين اتخاذ نهج السوق ذات الصلة لإدارة المخاطر. وهو مؤلف نماذج في العمل والخيار التمهيدي الإغريق، على حد سواء التي نشرها بالغريف ماكميلان.


جواد هو زميل جمعية الاكتواريين، (فسا، ششومبورغ، إيل)، وحصل على ماجستير في إدارة الأعمال من كلية إدارة الأعمال كولومبيا وهو خريج علوم الكمبيوتر من (نيوسز فاست). وهو عضو هيئة التدريس المساعد في مدرسة سب جاين العالمية للإدارة في دبي وسنغافورة حيث يعلم إدارة المخاطر، التسعير المشتقة وريادة الأعمال.


مقدمة إلى القيمة المعرضة للخطر (فار)


فالقيمة المعرضة للمخاطر) القيمة المعرضة للخطر أو أحيانا القيمة المعرضة للمخاطر (قد سميت ب "العلوم الجديدة إلدارة المخاطر"، ولكنك ال تحتاج إلى أن تكون عالما لاستخدام القيمة المعرضة للمخاطر. هنا، في الجزء الأول من هذه السلسلة، ونحن ننظر إلى فكرة وراء فار والأساليب الثلاثة الأساسية لحساب ذلك. في الجزء 2، نطبق هذه الطرق لحساب القيمة المعرضة للمخاطر لمخزون واحد أو استثمار واحد.


فكرة وراء فار.


إن المقياس الأكثر شعبية والتقليدية للمخاطر هو التقلب. ومع ذلك، فإن المشكلة الرئيسية مع تقلب هو أنه لا يهتم اتجاه حركة الاستثمار: الأسهم يمكن أن تكون متقلبة لأنه يقفز فجأة أعلى. بطبيعة الحال، لا يشعر المستثمرون بالأسى من المكاسب! (انظر حدود واستخدامات التقلب).


وبالنسبة للمستثمرين، فإن المخاطر تتعلق باحتمالات فقدان المال، وتستند القيمة المعرضة للمخاطر إلى تلك الحقيقة المنطقية. من خلال افتراض المستثمرين يهتمون باحتمالات خسارة كبيرة حقا، فار يجيب على السؤال: "ما هو أسوأ سيناريو الحالة؟" أو "كم يمكن أن أخسر في شهر سيء حقا؟"


الآن دعونا الحصول على محددة. تتضمن إحصائية القيمة المعرضة للمخاطر ثالثة مكونات: فترة زمنية، ومستوى ثقة، ومبلغ خسارة) أو نسبة خسارة (. ضع هذه األجزاء الثالثة في االعتبار حيث نقدم بعض األمثلة عن االختالفات في السؤال الذي تجيبه القيمة المعرضة للمخاطر:


ما هو أكثر ما يمكنني - مع مستوى ثقة 95٪ أو 99٪ - نتوقع أن يخسر بالدولار خلال الشهر المقبل؟ ما هي النسبة المئوية القصوى التي يمكنني تحقيقها - مع ثقة بنسبة 95٪ أو 99٪ - يتوقع أن تخسر خلال العام المقبل؟


يمكنك أن ترى كيف أن "سؤال فار" له ثلاثة عناصر: مستوى ثقة مرتفع نسبيا (عادة 95٪ أو 99٪)، أو فترة زمنية (يوم أو شهر أو سنة) وتقدير لخسارة الاستثمار إما بالدولار أو بالنسب المئوية).


طرق حساب القيمة المعرضة للمخاطر.


يستخدم المستثمرون المؤسسيون القيمة المعرضة للمخاطر لتقييم مخاطر المحفظة، ولكن في هذه المقدمة سوف نستخدمها لتقييم مخاطر مؤشر واحد يتداول مثل الأسهم: مؤشر ناسداك 100 الذي يتداول تحت مؤشر ق. ويعد مؤشر كيو كيو هو مؤشر شعبي جدا لأكبر الأسهم غير المالية التي تتداول في بورصة ناسداك.


هناك ثلاث طرق لحساب فار: الطريقة التاريخية، طريقة التباين-التغاير و محاكاة مونتي كارلو.


1. الطريقة التاريخية.


الطريقة التاريخية ببساطة إعادة تنظيم العودة التاريخية الفعلية، ووضعها في النظام من الأسوأ إلى الأفضل. ثم يفترض أن التاريخ سوف يكرر نفسه، من منظور المخاطر.


وبدأت الشركة في مارس 1999، وإذا قمنا بحساب كل عائد يومي، فإننا ننتج مجموعة بيانات غنية من 1،400 نقطة تقريبا. دعونا وضعها في الرسم البياني الذي يقارن تكرار "دلاء" العودة. على سبيل المثال، في أعلى نقطة من الرسم البياني (أعلى شريط)، كان هناك أكثر من 250 يوما عندما كان العائد اليومي بين 0٪ و 1٪. في أقصى اليمين، يمكنك بالكاد رؤية شريط صغير في 13٪. فإنه يمثل يوم واحد واحد (في يناير 2000) في غضون فترة من خمس سنوات زائد عندما كانت العودة اليومية لل كق مذهلة 12.4٪!


لاحظ أشرطة حمراء التي تشكل "الذيل الأيسر" من الرسم البياني. هذه هي أدنى 5٪ من العوائد اليومية (منذ يتم ترتيب العائدات من اليسار إلى اليمين، والأسوأ هي دائما "الذيل الأيسر"). أشرطة حمراء تشغيل من الخسائر اليومية من 4٪ إلى 8٪. لأن هذه هي أسوأ 5٪ من جميع العائدات اليومية، يمكننا أن نقول مع ثقة 95٪ أن أسوأ خسارة يومية لن تتجاوز 4٪. وبطريقة أخرى، نتوقع مع ثقة 95٪ أن مكاسبنا سوف تتجاوز -4٪. هذا هو فار باختصار. دعونا إعادة عبارة الإحصائيات إلى كل من النسبة المئوية والدولار:


مع ثقة 95٪، نتوقع أن أسوأ خسارة يومية لدينا لن تتجاوز 4٪. إذا استثمرنا 100 دولار، نحن 95٪ واثقون من أن أسوأ خسارة يومية لن تتجاوز 4 دولارات ($ 100 × -4٪).


يمكنك أن ترى أن فار تسمح في الواقع لنتيجة أسوأ من عودة -4٪. وهو لا يعبر عن اليقين المطلق، بل يجعل تقديرا احتماليا. إذا أردنا أن نزيد من ثقتنا، فإننا نحتاج فقط إلى "الانتقال إلى اليسار" على نفس الرسم البياني، حيث يمثل أول شريطين أحمرين عند -8٪ و -7٪ أسوأ٪ 1 من العوائد اليومية:


مع ثقة 99٪، ونحن نتوقع أن أسوأ خسارة يومية لن تتجاوز 7٪. أو، إذا استثمرنا 100 دولار، نحن 99٪ واثقون من أن أسوأ خسارة يومية لن تتجاوز 7 دولارات.


2. طريقة التباين - التباين.


وتفترض هذه الطريقة أن عوائد الأسهم توزع عادة. وبعبارة أخرى، فإنه يتطلب أن نقدر عاملين فقط - عائد متوقع (أو متوسط) وانحراف معياري - مما يسمح لنا برسم منحنى توزيع عادي. نحن هنا رسم المنحنى العادي ضد نفس البيانات الفعلية العودة:


الفكرة وراء التباين-التغايرية هي مماثلة للأفكار وراء الطريقة التاريخية - إلا أننا نستخدم منحنى مألوف بدلا من البيانات الفعلية. ميزة المنحنى الطبيعي هو أننا نعرف تلقائيا حيث أسوأ 5٪ و 1٪ تقع على منحنى. وهي وظيفة من ثقتنا المطلوبة والانحراف المعياري ():


ويستند منحنى الأزرق أعلاه على الانحراف المعياري اليومي الفعلي لل ق، وهو 2.64٪. كان متوسط ​​العائد اليومي قريبا إلى حد ما من الصفر، لذلك سوف نفترض أن متوسط ​​العائد من الصفر لأغراض التوضيح. في ما يلي نتائج توصيل الانحراف المعياري الفعلي في الصيغ أعلاه:


3. مونتي كارلو المحاكاة.


أما الطريقة الثالثة فتتضمن تطوير نموذج لعوائد أسعار الأسهم المستقبلية وإجراء تجارب افتراضية متعددة من خلال النموذج. تشير محاكاة مونتي كارلو إلى أي طريقة تولد التجارب بشكل عشوائي، ولكنها في حد ذاتها لا تخبرنا بأي شيء عن المنهجية الأساسية.


بالنسبة لمعظم المستخدمين، محاكاة مونتي كارلو تصل إلى مولد "الصندوق الأسود" من النتائج العشوائية. دون الدخول في مزيد من التفاصيل، أجرينا محاكاة مونتي كارلو على ف ف على أساس نمط التداول التاريخي. في محاكاة لدينا، أجريت 100 تجربة. إذا قمنا بتشغيلها مرة أخرى، فإننا سوف تحصل على نتيجة مختلفة - على الرغم من أنه من المرجح جدا أن الاختلافات ستكون ضيقة. هنا هي النتيجة مرتبة في رسم بياني (يرجى ملاحظة أنه في حين أظهرت الرسوم البيانية السابقة عوائد يومية، يعرض هذا الرسم البياني عوائد شهرية):


لتلخيص، ركضنا 100 تجارب افتراضية من العائدات الشهرية لل ق. ومن بين هذه النتائج، كانت النتيجة بين -15٪ و -20٪. وثلاثة كانت بين -20٪ و 25٪. وهذا يعني أن أسوأ خمس نتائج (أي أسوأ 5٪) كانت أقل من -15٪. وبالتالي فإن محاكاة مونتي كارلو تؤدي إلى الاستنتاج التالي من نوع فار: مع الثقة 95٪، ونحن لا نتوقع أن تفقد أكثر من 15٪ خلال أي شهر معين.


الخط السفلي.


تحتسب القيمة المعرضة للمخاطر (فار) الحد الأقصى للخسارة المتوقعة (أو أسوأ سيناريوهات) على الاستثمار، على مدى فترة زمنية معينة مع إعطاء درجة معينة من الثقة. نظرنا إلى ثلاث طرق تستخدم عادة لحساب فار. ولكن ضع في اعتبارك أن اثنين من طرقنا تحسب القيمة المعرضة للخطر اليومي والطريقة الثالثة محسوبة القيمة الشهرية. في الجزء 2 من هذه السلسلة نعرض لك كيفية مقارنة هذه الآفاق الزمنية المختلفة.


افتراض.


في حين أن إعادة تقييم الوقت الخيار إلى الاستحقاق في الخيار هو ثابت من يوم المحاكاة إلى وقت الاستحقاق. .


نقدر حقا إذا كان أي واحد يمكن أن تساعد في التحقق من صحة النموذج؟


الأسلوب الخاص بك لا معنى بالنسبة لي، وأنا أفعل الشيء نفسه. ومن المعروف أن المحاكاة التاريخية هي نهج التقييم الكامل: يمكنك محاكاة التغيرات في ظروف السوق من خلال تطبيق نفس التغييرات التي حدثت في الماضي لعوامل الخطر الخاصة بك، ثم كنت حساب قيمة محفظتك في ظل ظروف السوق الجديدة.


وبما أن القيمة المعرضة للمخاطر هي الحد الأقصى للخسارة مع مستوى معين من الثقة على مدى إطار زمني محدد (مثل يوم واحد أو 10 أيام عمل)، فيجب تعديل وقت استحقاق الخيار لهذه الفترة الزمنية: إذا قمت بحساب يوم واحد القيمة المعرضة للخطر، ثم الوقت لاستحقاق الخيار هو 1 يوم أقل عند حساب تحت ظروف السوق الجديدة.


وفقا لي، كنت تميل إلى التركيز أكثر من اللازم في الوقت المحدد: فكرة المحاكاة التاريخية هو "اقتراض" البيانات حول التغيرات في ظروف السوق من التاريخ ومحاكاة لهم اليوم لنرى كيف تتغير قيمة محفظتك. لذلك كنت تأخذ البيانات ونسيان الوقت.


أعطي لكم مرجع حيث درست الطريقة: إدارة المخاطر وقيمة المساهمين في الخدمات المصرفية، الفصل 7. وأعتقد أنه واضح جدا وشامل.


ملاحظتان حول التعليقات:


يشير منهج الدلتا - الطبيعي عادة إلى طريقة التباين - التباين (هناك معامل حساسية في صيغة القيمة المعرضة للمخاطر التي تربط القيمة المعرضة للمخاطر بتغير عامل الخطر في القيمة في العلاقة الخطية). نفس الكتاب سوف نقدم لكم بعض التوضيح حول هذا الموضوع (الفصل 5).


حول التقلب الضمني، وأعتقد استخدامه هو شيء جيد في حال كنت تقييم مع المعتاد بلاك سكولز الصيغة: لأنها تسمح لك للنظر في الانحراف / ابتسامة. ومع ذلك، في حالة وجود مجموعة من الخيارات، سيكون لديك سيناريو مبسط جدا: كل خيار له تقلب ضمني خاص به، ولكن لديك نفس التغيير التاريخي لتطبيقه على كل منهم. وهذا أمر غير واقعي إلى حد بعيد، حيث أن كل تقلبات ستتغير بشكل مختلف في القيمة (ربما نفس الاتجاه، ولكن بالتأكيد تغير النسبة المئوية تقريبا).


الفوركس فار (القيمة في خطر) حاسبة.


* ليست كل الأدوات (المعادن والعقود مقابل الفروقات على وجه الخصوص) متوفرة في جميع المناطق.


إن القيمة المعرضة للخطر هي مقياس واسع النطاق إلدارة المخاطر في التمويل. وهو يقدم تقديرا للخسارة المحتملة لمحفظة الموجودات استنادا إلى الأداء السابق. هناك 3 عناصر في تعريف القيمة المعرضة للمخاطر:


مبلغ الخسارة في الفترة الزمنية التي يتم فيها تقييم المخاطر على مستوى الثقة أو احتمال حدوث مخاطر.


يمكن تطبيق حساب القيمة المعرضة للخطر على أي سوق مالي بما في ذلك الفوركس كما هو موضح في آلة حاسبة التجريبية في هذه الصفحة. من المهم أن نلاحظ القيمة المعرضة للخطر التي تظهر من قبل هذه الآلة الحاسبة لا يعني اتجاه حركة السوق. ويسمح ذلك بتقييم المخاطر في كل من المناصب القصيرة والطويلة (أي أن الخطر موجود في أي من الاتجاهين).


هناك طرق مختلفة لحساب القيمة المعرضة للمخاطر ويمكن لكل منها أن ينتج عنه نتيجة مختلفة. يستخدم حاسبة القيمة المعرضة للمخاطر هنا التوزيع التاريخي لتحركات الأسعار (عالية-منخفضة) لزوج العملات المحدد والنافذة الزمنية. يستخدم التوزيع لتقريب مستوى الحركة في مختلف الاحتمالات (مستوى الثقة) *. في حين أن هذا هو نهج مبسط فإنه لا يزال يمكن استخدامها للحصول على فكرة عن كمية الحركة لأزواج العملات المختلفة والنوافذ الزمنية.


مالحظة: ال تأخذ القيمة المعرضة للمخاطر في االعتبار جميع أنواع المخاطر) مثل مخاطر السيولة، والمخاطر التنظيمية، والمخاطر السيادية، إلخ (، وهناك دائما احتمال أن يتحرك السوق إلى ما هو أبعد من المبلغ المقدر الموضح في الحاسبة المذكورة أعاله. في سوق الفوركس على وجه التحديد، يمكن أن الأحداث الاقتصادية الكبرى تسبب ارتفاع حاد أو هبوط الأسعار في فترة قصيرة من الزمن. ولذلك يوصى بشدة باتخاذ تدابير إضافية عند تقييم المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment