Monday 5 March 2018

تحديد خيارات التداول المتداولة


إتف العقود الآجلة والخيارات.


ما هي "العقود الآجلة للأسهم والخيارات"


مجموعة متنوعة من المنتجات المشتقة على أساس الصناديق المتداولة في البورصة. العقود الآجلة لصناديق الاستثمار المتداولة هي عقود تمثل اتفاقا لشراء (أو بيع) أسهم إتف الأساسية بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد في المستقبل. ومن ناحية أخرى، فإن عقود صندوق المتاجرة األوروبية هي عقود تمنح المالك الحق، وليس االلتزام، في شراء) أو بيع (أسهم إتف األساسية بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد في المستقبل. وتستخدم هذه المنتجات عادة عند اعتماد نظرة صعودية أو هبوطية على الاقتصاد أو صناعة ككل، على الأسهم الفردية.


"العقود الآجلة والخيارات"


في 1 مارس 2018، أصدرت مجموعة سم تقريرا يشير إلى شطب العقود الآجلة على صناديق الاستثمار المتداولة، وتحديدا، ناسداك-100 تتبع الأسهم، ستاندرد & أمب؛ سيتم شطب إيداعات الإيداع من بورز و إشاريس راسل 2000 بعد انتهاء صلاحياتهما في مارس 2018. في 26 مارس 2018، بدأ مؤشر كبو للتداول في العقود الآجلة للتداول في عقود العملات الآجلة (أوف) التداول وبدأت الخيارات على مؤشر أوفس التداول في الشهر المقبل، في 10 أبريل 2018.


ما هي الخيارات؟


والخيار هو مشتق يمنح المالك الحق في شراء أو بيع الأوراق المالية بسعر متفق عليه في غضون فترة زمنية معينة. في ما يلي كل هذه العبارات:


الخيار: أنت تدفع للخيار، أو اليمين، لجعل الصفقة التي تريدها. أنت غير ملزم بذلك.


المشتقة: يستمد الخيار قيمته من قيمة المخزون الأساسي. هذه القيمة الأساسية هي أحد محددات سعر الخيار.


السعر المتفق عليه: يعرف سعر الإضراب، ولا يتغير مع مرور الوقت، بغض النظر عما يحدث لسعر السهم. لديها هذا الاسم لأنك سوف يفترض فقط ضرب عندما القيمة الأساسية سوف تجعلك المال.


فترة زمنية معينة: هذا هو الوقت المحدد حتى تاريخ الموعد المتفق عليه، والمعروف باسم تاريخ انتهاء الصلاحية. وذلك عند انتهاء صلاحية الخيار. يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك في سعر الإضراب في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. في أوروبا، يمكنك فقط ممارسة ذلك بالضبط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


هناك ثلاثة مكونات أخرى تحدد سعر الخيار. أولا، هو تقلب ضمني. إذا كان التجار يعتقدون أن سعر الأصول الأساسية سوف يتأرجح بعنف، وبالتالي تكون أكثر تقلبا، وسوف تدفع سعر الخيار أعلى. ثانيا، هو أرباح الأسهم. إذا تم دفعها من قبل الأسهم الأساسية، فإنه سوف يدفع سعر الخيارات ارتفاعا طفيفا. ثالثا، هو أسعار الفائدة. هنا مرة أخرى، إذا كانت مرتفعة فإنه سوف يدفع سعر الخيارات قليلا لأن السندات تتنافس مع خيارات للاستثمار.


نوعان رئيسيان من الخيارات.


وتستخدم صناديق التحوط والتجار اآلخرين خيارات لشراء وبيع األسهم أو السلع دون امتالك أي من األصول.


ويسمى الحق في شراء خيار مكالمة أو مكالمة. خيار الاتصال هو & # 34؛ في المال & # 34؛ عندما يكون سعر الإضراب أقل من قيمة الأسهم الأساسية. وهذا يعني، إذا اشتريت الخيار وبيعت الأسهم اليوم، فإنك تجعل المال.


كثير من الناس يدعون استخدام خيارات المكالمة كوسيلة منخفضة المخاطر للاستثمار في الأسهم. وذلك لأنك لا تستطيع إلا أن تفقد تكلفة الخيار نفسه، والتي عادة ما تكون أقل بكثير من سعر المخالفة أو القيمة الأساسية. ومع ذلك، فإن الوقت حتى انتهاء هو الخطر الكبير. هذا لأنك تراهن أساسا أن السهم سوف تفعل ما تريد في الموعد المحدد. هذا ما يسمى توقيت السوق، وأنه من المستحيل كثيرا.


مع وضع الخيار، أو ببساطة وضع، يمكنك شراء الحق في بيع الأسهم الخاصة بك في سعر الإضراب في أي وقت حتى يوم انتهاء الصلاحية. وبعبارة أخرى، كنت قد اشتريت خيار لبيعه. وهناك خيار وضع هو & # 34؛ في المال & # 34؛ عندما يكون سعر الإضراب فوق قيمة الأسهم الأساسية. وهذا يعني أنه إذا اشتريت خيار البيع، واشترت الأسهم اليوم، فأنت تحقق المال لأن سعر الشراء كان أقل من سعر البيع.


معظم عقود الخيارات لمدة شهر أو أكثر. ومع ذلك، العقود التي هي فقط لمدة أسبوع أصبحت أكثر وأكثر شعبية منذ شيكاغو مجلس الخيارات تبادل إنشاؤها في عام 2005. وهناك أكثر من 400 أنواع العقود المتاحة على الأسهم مثل أبل والفيسبوك، مؤشرات مثل راسل 2000، وتبادل - صناديق متداولة مثل النفط الأمريكي.


تقوم صناديق التحوط والتجار الآخرين بشرائها للرهان على الأحداث قصيرة الأجل. والبعض الآخر يبيعها لجمع الأموال، وجمع 500،000 دولار كل أسبوع في الأقساط. طالما أنها على الجانب الأيمن من التجارة، انها لن تؤثر على السوق. ومع ذلك، في أزمة، فإنها يمكن أن تزيد من تقلب الأسهم من خلال إجبارهم على شراء الملايين من الأسهم لتغطية الخيارات. (المصدر: ستيفن م. سيرز، & # 34؛ أسبوعيات قوية في سوق ضعيف، & # 34؛ بارون، أبريل 217، 2018.)


الخيار المتداول في البورصة.


ما هو "خيار تبادل العملات"


الخيار المتداول في البورصة هو خيار يتم تداوله في البورصة المنظمة حيث يتم توحيد شروط كل خيار من خلال البورصة. يتم توحيد العقد بحيث يتم تحديد الأصول الأساسية والكمية وتاريخ انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب مقدما. لا يتم تداول الخيارات المتاحة في البورصات في البورصات والسماح بتخصيص بنود عقد الخيار.


كسر "الخيار المتداول لتبادل العملات"


وتتمثل فوائد الخيارات المتداولة في البورصة في سيولة الخيارات، والعقود الموحدة، والوصول السريع إلى الأسعار، واستخدام غرف المقاصة من خلال البورصات. ويضمن استخدام غرف المقاصة الوفاء بعقد الخيار، في حين أن الخيارات المتاحة دون وصفة طبية تتوقف على قدرة الطرف الآخر على الوفاء بالالتزام.


تبادل الخيارات المتداولة.


6 - البيانات المالية 7 - النسب المالية 8 - الأصول 9 - الخصوم 10 - الأعلام الحمراء.


16 - الاستثمارات البديلة 17 - إدارة الحافظة.


خيارات أوتك هي في الأساس غير المنظم قانون مثل السوق إلى الأمام وصفها تجار السابق عرض لاتخاذ إما موقف طويل أو قصير في الخيار ومن ثم التحوط من المخاطر مع المعاملات في خيارات المشتقات الأخرى. يواجه المشتري مخاطر االئتمان نظرا لعدم وجود مركز لتبادل المعلومات وال يضمن أي ضمان للبائع أن يقوم المشترون بتقييم مخاطر ائتمان البائعين وقد يحتاجون إلى ضمانات للحد من تلك المخاطر. السعر، وممارسة السعر، والوقت لانتهاء الصلاحية، وتحديد الشروط الأساسية، تسوية أو التسليم، وحجم العقد، وما إلى ذلك يتم تخصيص الطرفين المقابلين تحديد الشروط.


يتم توحيد جميع الشروط باستثناء السعر. ويحدد التبادل تاريخ انتهاء الصلاحية وأسعار انتهاء الصلاحية وكذلك الحد الأدنى لوحدة الأسعار. ويحدد التبادل أيضا ما إذا كان الخيار أمريكيا أم أوروبيا، وحجم العقد، وما إذا كانت التسوية نقدا أم في الضمان الأساسي. عادة التجارة في الكثير التي 100 سهم من الأسهم = 1 الخيار الخيارات الأكثر نشاطا هي تلك التي تتداول في المال، في حين أن عميق في المال وخيارات عميقة للخروج من المال لا تتاجر في كثير من الأحيان . وعادة ما يكون انتهاء الصلاحية على المدى القصير (من شهر إلى ستة أشهر في المدة) باستثناء ليبس، والتي تنتهي صلاحيتها في المستقبل يمكن شراؤها وبيعها بسهولة وحامل يقرر ما إذا كان أو لم يكن ممارسة. عندما تكون الخيارات في المال أو على المال التي تمارس عادة. ويتعين على معظمهم تقديم الأمن الأساسي. ينظم على المستوى الاتحادي.


أنواع الخيارات المتداولة في إكسهانج.


خيار الأسهم - المعروف أيضا باسم خيارات الأسهم، وهذه هي الامتيازات التي يباعها طرف إلى آخر. خيارات الأسهم تعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء (دعوة) أو بيع (وضع) الأسهم بسعر متفق عليه خلال فترة معينة من الزمن أو في تاريخ محدد.


خيار المؤشر - خيار أو وضع خيار على مؤشر مالي، مثل مؤشر ناسداك أو S & أمب؛ P 500. إن خيارات مؤشر تداول المستثمرين تراهن بشكل أساسي على الحركة الشاملة لسوق الأسهم على النحو الذي تمثله سلة من الأسهم.


خيار السندات - عقد خيار يكون فيه الأصل الأساسي سندا. وبخلاف الخصائص المختلفة للأصول الأساسية، لا يوجد فرق كبير بين خيارات الأسهم والسندات. وكما هو الحال مع الخيارات الأخرى، يتيح خيار السندات للمستثمرين التحوط من مخاطر محافظ السندات أو التكهن بشأن اتجاه أسعار السندات ذات المخاطر المحدودة.


خيار سعر الفائدة - الخيار الذي يرتبط فيه الأصل الأساسي بالتغير في سعر الفائدة. خيارات أسعار الفائدة هي على النمط الأوروبي، وخيارات التسوية النقدية على العائد من الأوراق المالية الخزانة الامريكية. خيارات أسعار الفائدة هي خيارات على العائد الفوري للأوراق المالية الخزانة الأمريكية. وتشمل هذه الخيارات خيارات سندات الخزينة التي تبلغ 13 أسبوعا، والخيارات المتعلقة بخطة الخزانة الخمسية والخيارات المتعلقة بمذكرة الخزانة العشرية. بشكل عام، يتوقع المشتري من خيار سعر الفائدة أن أسعار الفائدة سوف ترتفع (وكذلك قيمة موقف المكالمة)، في حين أن المشتري يضع تأمل أسعار سوف تنخفض (زيادة قيمة موقف وضع.) خيارات سعر الفائدة ومشتقات أسعار الفائدة الأخرى تشكل الجزء الأكبر من سوق المشتقات العالمية. وتشير التقديرات إلى أنه تم تبادل 60 مليون تريليون دولار من عقود مشتقات أسعار الفائدة بحلول مايو / أيار 2004. ووفقا للجمعية الدولية للمقايضات والمشتقات، فإن 80٪ من أكبر 500 شركة في العالم (اعتبارا من أبريل 2003) استخدمت مشتقات أسعار الفائدة للسيطرة على تدفق مالي. ويقارن ذلك مع 75٪ لخيارات الصرف الأجنبي و 25٪ للخيارات السلعية و 10٪ لخيارات الأسهم.


خيار العملة - عقد يمنح صاحب الحق الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عملة بسعر محدد خلال فترة زمنية محددة. يمكن للمستثمرين التحوط ضد مخاطر العملات الأجنبية من خلال شراء خيار العملة التي يتم وضعها أو الاتصال بها.


2. الخيارات في العقود الآجلة: على غرار الخيارات الأخرى، فإن الخيار في العقود الآجلة هو الحق وليس الالتزام، لشراء أو بيع عقد آجلة معين بسعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء معين. وهي تمنح الحق في الدخول في عقد مستقبلي بسعر ثابت. ويتيح خيار المكالمة للحامل (المشتري) الحق في شراء عقد مستقبلي بسعر محدد قبل أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. يحق لحامل خيار البيع بيع) عقد قصير (عقود مستقبلية بسعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء الصالحية.


تبادل الخيارات.


أسباب الاستثمار في فرص التجارة الإلكترونية مع شركة نابتريد.


بث مباشر أسك البيانات حتى تتمكن من اتخاذ قرارات الاستثمار في الوقت الحقيقي.


تتمتع الوساطة كبيرة و تنافسية عالية سعر الفائدة النقدية الخاصة بك.


تتمتع منصة واحدة لجميع الاستثمارات الخاصة بك.


حول إكسهانج الخيارات المتداولة.


الخيارات المتداولة في البورصة (إتوس) هي عبارة عن ضمان مشتقات، مما يعني أن قيمتها مشتقة من أصل آخر، وعادة ما يكون مؤشر سهم أو (سوق الأسهم).


يمنحك إتو الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع ضمان معين بسعر معين في وقت معين.


هناك نوعان رئيسيان من فرص التجارة الإلكترونية: المكالمات - الحق في شراء، و بوتس - الحق في البيع.


تعد فرص التجارة الإلكترونية المتداولة محفوفة بالمخاطر ويجب ألا تحاول إلا إذا كان لديك فهم سليم لخصائصها والسوق التي تعمل بها.


فوائد.


حماية.


يمكنك استخدام إتوس للتحوط أو حماية محفظة الأسهم الخاصة بك مقابل انخفاض في القيمة. على سبيل المثال، يتيح لك شراء خيارات الشراء عبر الأسهم قفل سعر بيع خلال فترة الخيار، بغض النظر عن تحركات سعر السهم.


يمكن للمساهمين كسب الدخل عن طريق بيع خيارات الاتصال على الأسهم التي يحملونها بالفعل.


حان الوقت لاتخاذ قرار.


إذا قمت بشراء خيار الاتصال، يتم تأمين سعر الشراء للحصة الأساسية حتى تاريخ انتهاء صلاحية إيتو.


إن المصروفات المبدئية لعقود الخيارات أقل مما قد تحتاج إليه إذا كنت تريد الاستثمار مباشرة في الأسهم الأساسية.


تنويع.


نظرا لانخفاض النفقات الأولية عند تداول الخيارات، يمكنك تنويع محفظتك والحصول على تعرض أوسع لمجموعة من الأسهم، أو حتى مؤشر السوق.


عمر محدود.


وللمكاتب التجارية الإلكترونية فترة حياة محدودة. وتنتهي قيمتهم الزمنية عند اقتراب موعد انتهاء صلاحيتها، ولا يستحقون أي شيء بعد انتهاء صلاحيتها.


تحركات السوق.


تتأثر فرص التجارة الإلكترونية بالحركات في السهم الأساسي أو المؤشر. إذا كان السوق يتحرك ضدك، قد يكون لديك إتوس في السعر أو تصبح لا قيمة لها في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها.


درجة عالية من النفوذ تشارك في العديد من فرص التجارة الإلكترونية يمكن أن تعمل ضدك، مضاعفة الخسائر إذا كان السوق يتحرك ضدك.


فقدان قسط للمشترين.


إذا كنت تشتري خيار وانتهت لا قيمة لها، فسوف تفقد قسط دفعت للخيار، بالإضافة إلى تكاليف المعاملات.


خسارة غير محدودة لكتاب المكالمات (البائعين)


كما البائع من إتو، تكسب قسط. ومع ذلك، من المهم أن تكون على علم بأنك يمكن أن تتكبد أيضا خسائر غير محدودة إذا تحرك السوق ضد موقف المكشوف (عارية) المكالمة.


الخطوات التالية ابدأ مع نابتريد.


كل عميل نابتريد جديد يتلقى:


حساب تجاري محلي حساب تجاري دولي حساب نقدي متكامل.


وتشمل خيارات الخدمة الإضافية ما يلي:


نابتريد عالية الفائدة حساب نابتريد إيريس التاجر / فيوبوينت ناب حلول الإقراض الاستثمار الذاتي المدارة سوبر إعداد صندوق وإدارة الخدمات.


تبدأ اليوم.


1. تطبيق على الانترنت - أكمل استمارة الطلب عبر الإنترنت - يمكنك الاختيار من حساب الفردية، المشتركة، شركة أو سمسف / الثقة.


3. بدء التداول.


خيارات التمويل لفرص التجارة الإلكترونية.


هناك طريقتان لتمويل استثمارك:


إضافة مبالغ نقدية إلى حسابك.


كل حساب نابتريد يأتي مع حساب النقدية المرتبطة.


الاقتراض للاستثمار.


مع قرض الهامش ناب يمكنك الاقتراض للاستثمار.


كيفية وضع النظام.


كيفية إضافة نقد إلى حسابك.


اتصل بنا على 13 13 80.


نحن متاح من الاثنين إلى الجمعة، بين 8:00 حتي 08:00 أيست.

No comments:

Post a Comment