Saturday 3 March 2018

فيتبيت خيارات الأسهم


حان الوقت للذهاب على فيتبيت شركة (فيت) الأسهم.
هذا اللعب الأسهم فيت يمكن وضع لكم ل تحول في مهدها في فيتبيت.
بواسطة كريس تايلر، إنفستوربليس مساهم.
شركة فيتبيت (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: فيت) قد تركت للقتلى من قبل وول ستريت. ولكن هل هناك نبض هنا يستحق موقف طويل؟ دعونا نلقي نظرة على فيتبيت على حد سواء قبالة وعلى الرسم البياني ومن ثم تقديم بديل محدود المخاطر وأكثر صحة للأسهم فيت باستخدام الخيارات.
لقد كان زوجين الزوجين صعبة ل فيتبيت منذ الذهاب الجمهور في منتصف 2018. انخفضت الأسهم فيت بنحو 90٪ منذ تم التوصل إلى ارتفاع 51،90 $ بعد بضعة أشهر فقط كما وول ستريت الكلمة الطنانة من اليوم، & لدكو؛ ويارابلز، & رديقو؛ ضرب وتر مع المستثمرين و [مدش]؛ ويأسف أحدهم الآن على الإطلاق.
ولكن في اليوم & [رسقوو]؛ دولار الفرعي 6 دولار للسهم الواحد، هو قصة فيتبيت والأسهم فيت ميت حقا للخير أو هو هذا مجرد تخويف الصحة وفرصة للحصول على فترة طويلة؟
تناسب الأسهم يبحث & هيليب؛ جيد؟
في حالة الثور بالنسبة لسهم فيت، من المسلم به أن المنافسة من شركة آبل (نسداق: آبل) و غارمين Ltd. (نسداق: غرمن) و نايك إنك (نيس: نك) و وندر أرمور إنك (نيس: وا) لديها أثرت بالفعل بعمق فيتبيت و رسكو؛ ق مرة واحدة أعلى الكلب الوضع، هوامش، والمبيعات، والأرباح، وما شابه ذلك.
هذا، بطبيعة الحال، لا يبدو وكأنه نبأ عظيم ل فيت الأسهم و رسكو؛ ق الصحة على المدى الطويل. واتجاه الأعمال الأخيرة تتخللها فيتبيت و رسكو؛ ق في معظمها الرهيبة تقرير Q4 أواخر الشهر الماضي يعكس بيئة صعبة على نحو متزايد في مكانة شرسة للغاية في السوق.
من ناحية أخرى (أو ربما المعصم)، مع الكثير من النقد لمواصلة عملياتها في المستقبل المنظور، والقيمة الدفترية لأكثر من 3 $ للسهم، ونسبة السعر إلى المبيعات من 0.62 فقط، والتدفق النقدي الإيجابي والحد الأقصى للسوق من 1.3 مليار دولار فقط، هناك و رسكو؛ ق بالتأكيد أساس الأسهم فيت كقصة التحول.
في الأسبوع الماضي، لم تظهر الشركة علامات متواضعة من الحياة في إحياء نفسها بعد أن كشفت الجديدة والمستقبلة على ما يبدو، ألتا هر نشاط تعقب. من جانبهم، تعقب سهم فيتبيت أعلى بنحو 5٪ على التقرير.
نتطلع إلى الأمام، وعمليات الاستحواذ متعددة في العام الماضي من قبل الشركة تتحرك مزيج منتجاتها نحو المزيد من سمارتواتشس كامل المواصفات وبعيدا عن أصول تعقب النشاط. في المقابل، هذا يمكن وضع الشركة في سوق يمكن ارتداؤها بشكل أفضل التي سوف تستمر في تتحول وتنمو في السنوات المقبلة.
وعلاوة على ذلك، مع أكثر من 23 مليون مستخدم وبالنظر إلى تقييم الأسهم فيت & ق؛ من يقول أن المنافسة لا تتطلع فيتبيت كوسيلة فعالة لمواصلة بناء حصتها في السوق الخاصة أو كهدف للأسهم الخاصة؟ لن تحصل على حجة هنا بأن فيتبيت يمكن أن تنتقل من المستحوذ إلى الحصول عليها.
وأخيرا، يمكن تقديم الدعم على الرسم البياني للسعر كذلك. على الرغم من أن الجميع لا يشترون فكرة أن الأسهم فيت قادر على الارتفاع من الموتى، حيث لا تزال الأسهم الرياضة مصلحة قصيرة ضخمة من 36٪ من قبل العد الأخير.
سهم فيتبيت الأسهم الأسبوعية.
من الناحية الفنية، أن أقول أسهم فيت قد تم تشغيل هبوطا هو بخس كبير. وفي حين أن بعض الاتجاهات لا تتغير في الواقع بل تموت ببساطة، يظهر فيتبيت علامات الحياة على الرسم البياني الأسبوعي.
لا يؤدي هذا التحول إلى انخفاض في قيمة القلب، ولكن أسهم فيت تحاول الآن اختراق قاصر، أي ترك للخط الهابط، ميتا. جنبا إلى جنب مع صورة ستوشاستيك مختلفة ومتقدمة بشكل صعودي، ونظرا لأن العمل فيتبيت و رسكو؛ ق تماما على دعم الحياة فقط بعد، موقف طويل المضاربة تبدو جذابة.
فيت الأسهم استدعاء طويل الاستراتيجية.
مراجعة مجلس خيارات الأسهم فيتبيت، دعوة 7 دولار أمريكي لمدة 20 سنتا مع أسهم عند 5.97 $ تبدو جذابة. والانتهاء من خطوة أكثر من 21٪ مطلوب للتعادل. هذا قد يبدو وكأنه الجوز صعبة للقضاء وأوافق على حد ما.
على الرغم من التفاؤل على الرغم من ذلك، مع محاولة الأسهم للخروج من الاتجاه الهبوطي الطفيف، والاهتمام القصير الثقيل والفجوة الهابطة التي سيتم شغلها فقط فوق سعر ضربة الشراء التي تم شراؤها، فإن الخطوة المطلوبة لمجرد كسر حتى يبدو أقل بعيدة.
حتى أكثر إيجابية، كان رد فعل سعر صعودي يحدث في فيتبيت عاجلا وليس آجلا، والأرباح وفرصة لركوب المكالمة من خلال حدث أرباح أوائل مايو مجانا أو حتى الائتمان، يمكن أن يكون احتمالا وشيئا للنظر مع هذه المضاربة، ولكن أقل خطورة، طويلة في الأسهم فيت.
حسابات الاستثمار تحت إدارة كريستوفر تايلر حاليا لا تملك أي وظائف في الأوراق المالية أو مشتقاتها المذكورة في هذه المقالة؛ على الرغم من أن السيد تايلر يرتدي بفخر غارمين فينيكس 2 ساعة. وتستند المعلومات المقدمة على ملاحظات كريستوفر تايلر & رسكو؛ ق ويقصد بدقة لأغراض تعليمية فقط؛ التي تقع على عاتق الفرد مسؤولية استخدامها. للحصول على رؤى إضافية للسوق والموسيقى ذات الصلة، اتبع كريس على تويترOptions_CAT.
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2017/03 / فيتبيت-إنك-فيت-ستوك-لونغ /.
& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

خيارات الأسهم فيتبيت
فيتبيت: خيار الاتصال للحصول على.
22 نوفمبر، 2017 11:38 ص • صالح.
وتراجعت أسهم الصندوق في الأسابيع القليلة الماضية. ومع ذلك، فإن أساسيات الأعمال فيتبيت قد تحسنت. وأعتقد أن هذا االنخفاض األخير جاء نتيجة حصاد الخسائر الضريبية ودعوا المشتركين إلى اكتساب المزيد من األسهم، كما أن أولئك الذين يسعون إلى تحقيق النمو العدواني يجب أن يستثمروا أيضا في خيارات االتصال. نشرت هذه المقالة أصلا في 12 نوفمبر 2017، على موقع ماركتبليس الخاص بي، استثمر مع سطح مكدسة، ولكنني أقدم تحديثا في النهاية.
هذه المقالة كانت جزءا من المقالة التي نشرت أصلا في 12 نوفمبر 2017، على موقع ماركتبليس الخاص بي، استثمر مع سطح مكدسة.
على الرغم من فيتبيت (فيت) الضرب على كل من أعلى وأسفل خطوط في تقريرها الفصلي الأخير، والإدارة رسم مستقبل مستقبلي فيما يتعلق التوجيه والمحفزات الإيجابية في الأفق (مثل المعاهد الوطنية للصحة اختيار فيت لبرنامج بحثي جديد)، فقد انخفض السهم إلى ما دون 6 دولارات للسهم الواحد. (أغلق التداول يوم الجمعة، 10 نوفمبر، عند 5.93 $).
حصاد الخسائر الضريبية.
أحد أسباب عدم استجابتها لجميع هذه الأخبار الجيدة قد يرجع إلى حصاد الخسائر الضريبية الذي يضع ضغوطا هبوطية على الاستثمار. في مقال سابق، شرحت هذه الممارسة:
إن حصاد الخسائر الضريبية هو ممارسة بيع الضمان الذي تعرض لخسارة. المستثمرون الذين يدركون أن الخسارة قادرة على تعويض الضرائب على مكاسبهم، والحد من فعالية دخلهم الخاضع للضريبة. وهناك حكم في قانون الضرائب يسمى غسل البيع، مما يمنع المستثمرين من تحقيق تلك الخسائر إذا كانوا يشترون الأسهم مرة أخرى في غضون فترة 30 يوما. وبالتالي، من المرجح أن ينتظر المستثمرون حتى تمر فترة 30 يوما أو شراء نوع مماثل من الأصول.
وبالتالي، حيث أن هناك العديد من المستثمرين (والأموال) التي تحتفظ حاليا فيت مع خسارة، فإنها قد تكون بيع أسهمهم لقفل تلك الخسائر. وقد شهد الصندوق انخفاضا مطردا منذ عام 2018، الذي تسارع في عام 2017، لذلك هناك عدد لا يحصى من المستثمرين مع الخسائر، التي يمكن أن الحصاد.
ومن المرجح أن تكون ممارسة حصاد الخسائر الضريبية أكثر انتشارا هذا العام مقارنة مع معظم السنوات بسبب احتمال انخفاض معدلات الضرائب في عام 2018. وعلى الرغم من أن معدل الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل يبدو كما لو أنه سيبقى عند 23.8٪ بالنسبة لأعلى الموظفين)، فإن معدل ضريبة الدخل العادي لمعظم المستثمرين سوف تنخفض في إطار كل من مقترحات مجلس النواب ومجلس الشيوخ.
وعلاوة على ذلك، وبما أنه يمكن ترحيل الخسائر الضريبية لمدة ثلاث سنوات، فإن هناك حافزا كبيرا للمستثمرين الحكيمين الذين فقدوا خسائرهم في عام 2017. ومع مرور بضعة أشهر فقط من السنة التقويمية، انخفضت المخزونات (مثل القيمة المضافة) في عام 2017 قد تواجه المزيد من ضغوط البيع في نهاية العام.
الاستفادة من هذا الاتجاه.
إحدى الطرق للاستفادة من هذا الاتجاه هو الاستمرار في تجميع الأسهم وسط هذا البيع، الذي ينجم عن حافز ضريبي. هذا الانفصال عن أساسيات الأعمال الأساسية واتجاه التداول يسمح الفرصة لتجميع الأسهم على مستوى بأقل من قيمتها.
وعلاوة على ذلك، للاستفادة من ذلك، وخلق فرصة أكثر صعودا من الاستفادة من معرفة ما يسبب هذا النطاق التجاري، أقترح شراء خيارات الاتصال. وبما أن هناك حكم بيع غسل (منع المستثمرين من إعادة شراء الأوراق المالية لمدة 30 يوما)، وأعتقد أن أفضل خيار للاتصال لشراء هو 16 فبراير 2018، خيار الاتصال، مع سعر الإضراب 7 $. يتم تداول هذا الخيار حاليا عند 0.28 دولار لكل مكالمة ولديه سيولة قوية إلى حد ما، مع اهتمام مفتوح بنحو 5000.
ومع ذلك، ككلمة تحذيرية، أنا أدعو فقط أن المستثمرين الذين يسعون إلى النمو العدواني جدا في محافظهم، وفهم أن الخيارات هي محفوفة بالمخاطر للغاية، والاستثمار بأكمله في خطر، والاستثمار فيها؛ إذا لم تصل إلى 7 $ للسهم الواحد بحلول 16 فبراير 2018، قيمة الاستثمار يذهب إلى $ 0. وعلى هذا النحو، فإنني أدعو إلى أن يواصل المستثمرون الذين يرفضون المخاطر شراء أسهم أكثر شيوعا على هذا المستوى من الاكتئاب المصطنع.
استنتاج.
وأعتقد أن فيت تعاني من الضعف بسبب الحصاد الخسارة الضريبية. وعلى الرغم من هذا الضعف، فإن أساسيات الأعمال الأساسية قد تحسنت بشكل كبير، وقد أدى هذا الانفصال إلى فرصة شراء أكثر إلحاحا. وسوف تستمر في تجميع الأسهم المشتركة و 16 فبراير 2018، خيارات الدعوة واقتراح المشتركين تفعل الشيء نفسه.
اعتبارا من اليوم، 22 نوفمبر 2017، يتداول سهم فيت في 6.73 $ للسهم الواحد، وسعر خيارات المكالمة قد ارتفعت إلى 0.55 $ لكل خيار. المشتركين الذين أخذوا اقتراحي، وشراء هذه الخيارات المكالمة، شهدت عودة 68.3٪ في غضون الأيام ال 10 الماضية.
لم أكن أتوقع فيت للقفز في وقت مبكر جدا في التجارة. عند هذه النقطة، وأنا أدعو إلى أن المشتركين الذين هم أكثر عرضة للمخاطر المخاطرة تأخذ أرباحها، حيث أن حصيلة الخسارة الضريبية قد لا تزال تؤثر فيت حتى نهاية العام. ومع ذلك، أنا مستمر في عقد هذه الخيارات، وأنا الثور على المدى الطويل، ونعتقد أن الأسهم سوف تفعل بشكل جيد جدا في عام 2018، وترغب في الحفاظ على مستوى بلدي من النفوذ. وعلاوة على ذلك، أنا في شريحة الضرائب العالية لذلك أنا لا أريد أن تأخذ هذه الأرباح على المدى القصير لأسباب ضريبية. ومع ذلك، بالنسبة للمستثمرين الذين يرفضون المخاطر، التي اشترت هذه الخيارات، وهذا هو الوقت المناسب لقفل في كسب 68.3٪!
الإفصاح: أنا / نحن طويلة صالح.
كتبت هذه المقالة بنفسي، وتعبر عن آرائي الخاصة. أنا لا أتلقى تعويض عن ذلك (بخلاف البحث عن ألفا). ليس لدي أي علاقة تجارية مع أي شركة تم ذكر أسهمها في هذه المقالة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

فيتبيت، Inc. الخيار الأكثر نشاطا.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

التقلبات الضمنية المتدفقة ل فيتبيت (فيت) خيارات الأسهم.
13 ديسمبر 2018.
زاكس أبحاث الأسهم 13 ديسمبر 2018.
المستثمرون في أسهم فيتبيت، وشركة (فيت - تقرير مجاني) تحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق للسهم على أساس التحركات في سوق الخيارات في الآونة الأخيرة. وذلك لأن المكالمة التي تنتهي في 16 ديسمبر 2018 لسعر الإضراب 20 $ كان لها بعض من أعلى التقلبات الضمنية من جميع خيارات الأسهم اليوم.
ما المقصود بالتقلب الضمني؟
يظهر التقلب الضمني مقدار الحركة التي يتوقعها السوق في المستقبل. الخيارات مع مستويات عالية من التقلب الضمني يمكن أن يعني أن المستثمرين في الأسهم الكامنة يتوقعون خطوة كبيرة في اتجاه واحد أو الآخر. ويمكن أن يعني أيضا أن هناك حدث الخروج قريبا التي يمكن أن تسبب ارتفاع كبير أو بيع ضخمة قبالة. ومع ذلك، التقلب الضمني هو قطعة واحدة فقط من اللغز عند وضع معا استراتيجية تداول الخيارات.
ماذا يعتقد المحللون؟
ومن الواضح أن التجار الخيارات تسعير في خطوة كبيرة لأسهم فيتبيت، ولكن ما هي الصورة الأساسية للشركة؟ حاليا، فيتبيت هو زاكس رتبة # 4 (بيع) في الإلكترونيات - صناعة أدوات القياس التي تصنف في أعلى 20٪ من زاكس لدينا صناعة الرتبة. وخلال ال 60 يوما الماضية، لم يقم أي من المحللين بزيادة تقديرات أرباحهم للربع الحالي، في حين انخفض 11 من تقديراتهم. وقد أخذ صافي الأثر لدينا زاكس توافق الآراء للربع الحالي من 67 سنتا إلى 10 سنتا في تلك الفترة.
وبالنظر إلى الطريقة التي يشعر بها المحللون بشأن فيتبيت الآن، فإن هذا التقلب الضمني الضخم قد يعني أن هناك تجارة تتطور. في كثير من الأحيان، خيارات التجار يبحثون عن خيارات مع مستويات عالية من التقلبات الضمنية لبيع قسط. هذه هي استراتيجية العديد من التجار محنك استخدامها لأنه يلتقط التسوس. عند انتهاء الصلاحية، والأمل لهؤلاء التجار هو أن الأسهم الأساسية لا تتحرك بقدر ما كان متوقعا في الأصل.
كل أسبوع، لدينا الخاصة جدا ديف بارتوسياك يعطي له أفضل الخيارات الصفقات. تحقق من تحليله الحية الأخيرة والخيارات التجارة لتقرير الأرباح لولو خالية تماما. انظر إلى هنا: بارتوسياك: تداول الأرباح لولوليمون مع خيارات أو تحقق من تضمين الفيديو أدناه لمزيد من التفاصيل:
في العمق زاكس البحث عن خطوط أعلاه.
عادة 25 دولارا لكل منهما - انقر أدناه لتلقي تقرير واحد مجانا:
أكثر من زاكس حكاية الشريط.
قد يعجبك.
زاكس 7 أفضل شراء قوي.
تقرير مجاني ل زاكس القراء.
خبرائنا خفض 220 زاكس رتبة # 1 قوي يشتري إلى 7 التي هي الأكثر احتمالا للقفز في السعر على الفور.
على مدى 28 عاما، وقائمة شراء قوية كاملة متوسط ​​متوسط ​​+ 25٪ سنويا. ترى 7 أفضل الأسهم الآن.
سياسة الخصوصية | أي تكلفة، أي التزام لشراء أي شيء من أي وقت مضى.
التقلبات الضمنية المتدفقة ل إب الطاقة (إيب) خيارات الأسهم.
روابط سريعة.
حسابي.
دعم العميل.
زاكس موبلي التطبيقات.
تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:
ياهو مسن ماركيتواتش ناسداك فوربس المستثمرين مورنينستار.
حقوق الطبع والنشر 2018 زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1988، زاد مؤشر S & P 500 أكثر من الضعف بنسبة 25٪ في المتوسط ​​سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1988 إلى 2018 وتم فحصها وإثباتها من قبل شركة بيكر تيلي فيتشو كروس، وهي شركة محاسبة مستقلة. يتم احتساب زاكس الرتبة العائد نظام تصنيف الأسهم شهريا على أساس بداية الشهر ونهاية الشهر زاكس الرتبة أسعار الأسهم بالإضافة إلى أي أرباح وردت خلال هذا الشهر بالذات. يتم احتساب متوسط، على قدم المساواة مرجح المتوسط ​​العائد لجميع الأسهم زاكس رتبة لتحديد العائد الشهري. ثم يتم مضاعفة العائد الشهري للوصول إلى العائد السنوي. يتم تضمين فقط الأسهم زاكس رتبة المدرجة في زاكس محافظ افتراضية في بداية كل شهر في حسابات العودة. زاك الرتب الأسهم يمكن، وغالبا ما تفعل، تغيير طوال الشهر. بعض الأسهم زاكس رتبة التي لم يكن هناك سعر في نهاية الشهر المتاحة، لم يتم جمع المعلومات التسعير، أو لأسباب أخرى معينة تم استبعادها من هذه الحسابات العودة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
زيارة زاكسداتا للحصول على البيانات والمحتوى لدينا التطبيق المحمول الخاص بك أو الموقع.
الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل باتس. تأخر اقتباسات من قبل فيس.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

فيتبيت، Inc. (فيت)
(الوقت الحقيقي اقتباس من باتس)
أوبداتد جان 19، 2018 03:58 بيإم إت.
قيمة D | D النمو | ب مومنتوم | D فغم.
عشرات نمط هي مجموعة مكملة من المؤشرات لاستخدام جنبا إلى جنب مع رتبة زاكس. فإنه يسمح للمستخدم للتركيز بشكل أفضل على الأسهم التي هي الأنسب له أو لها أسلوب التداول الشخصية.
وتستند الدرجات إلى أنماط التداول للقيمة والنمو والزخم. هناك أيضا درجة فغم ('V' للقيمة، 'G' للنمو و 'M' عن الزخم)، الذي يجمع بين المتوسط ​​المرجح لدرجات نمط الفردية في درجة واحدة.
ضمن كل درجة، يتم تصنيف الأسهم إلى خمس مجموعات: A، B، C، D و F. كما قد تتذكر من أيام مدرستك، A، هو أفضل من B. B أفضل من C؛ C هو أفضل من D؛ و D أفضل من F.
كمستثمر، كنت ترغب في شراء الأسهم مع أعلى احتمال للنجاح. وهذا يعني أنك ترغب في شراء الأسهم مع زاكس رتبة # 1 أو رقم 2، شراء قوي أو شراء، والتي لديها أيضا درجة من A أو B في نمط التداول الشخصي الخاص بك.
زاكس ستايل سكوريس إدوكاتيون - تعرف على المزيد حول زاكس ستايل سكوريس.
هذا هو نظام تصنيفنا على المدى القصير الذي يعمل كمؤشر توقيت للأسهم على مدى 1 إلى 3 أشهر القادمة. كيف جيدة هو؟ اطلع على التصنيف والأداء المرتبط به أدناه.
زاكس رانك الصفحة الرئيسية - زاكس رتبة الموارد في مكان واحد.
زاكس بريميوم - السبيل الوحيد للوصول الكامل إلى رتبة زاكس.
تقارير زاكس أبحاث الأسهم، أو زر قصيرة، هي لدينا في المنزل، تقارير البحوث المنتجة بشكل مستقل.
يتم إنشاء تقارير لقطة من صفحة واحدة شعبية من أي وقت مضى تقريبا لكل زاكس واحد تصنيف الأسهم. انها معبأة مع جميع الإحصائيات الرئيسية للشركة والمعلومات البارزة صنع القرار. بما في ذلك رتبة زاكس، زاكس ترتيب الصناعة، على غرار عشرات، والسعر، والتوافق والمفاجأة الرسم البياني، وتحليل تقدير رسومية وكيف الأسهم مداخن تصل إلى أقرانه.
تقرير مفصل متعدد الصفحات محلل يفعل الغوص أعمق على الإحصاءات الحيوية للشركة. بالإضافة إلى كل من تحليل الملكية في لقطة، التقرير يعرض أيضا بصريا المكونات الأربعة من رتبة زاكس (الاتفاق، حجم، رأسا على عقب والمفاجأة). يوفر لمحة شاملة عن سائقي الأعمال الشركة، كاملة مع الأرباح والرسوم البيانية المبيعات. خلاصة لتقريرهم الأخير عن الإيرادات؛ وقائمة نقطية من الأسباب لشراء أو بيع الأسهم. ويشمل أيضا جدول مقارنة الصناعة لنرى كيف يقارن المخزون الخاص بك إلى الصناعة الموسعة، و S & أمب؛ P 500.
البحث الأسهم لم تكن أبدا سهلة جدا أو الثاقبة كما هو الحال مع تقارير زير محلل و لقطة.
ترتيب زاكس الصناعة يعين تصنيف لكل من 265 X (توسيع) الصناعات على أساس متوسط ​​زاكس رتبة.
صناعة مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 1 & # s؛ s و # 2 & نبسب؛ s سوف يكون أفضل متوسط ​​زاكس رتبة من واحد مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 4 & نبسب؛ s و # 5 & نبسب؛ s.
وستعتبر الصناعة ذات أفضل متوسط ​​زاكس رانك أعلى صناعة (1 من أصل 265)، والتي من شأنها وضعها في أعلى 1٪ من زاكس تصنيف الصناعات. الصناعة مع أسوأ متوسط ​​زاكس رتبة (265 من أصل 265) ستضع في أسفل 1٪.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس إندوستري رانك التعليم - تعرف على المزيد عن زاكس صناعة الرتبة.
فيتبيت، Inc. (فيت) كوت أوفيرفيو & راكو؛ اقتباسات & راكو؛ فيتبيت، Inc. (فيت) سلسلة الخيار.
سلسلة الخيار.
عشرات نمط هي مجموعة مكملة من المؤشرات لاستخدام جنبا إلى جنب مع رتبة زاكس. فإنه يسمح للمستخدم للتركيز بشكل أفضل على الأسهم التي هي الأنسب له أو لها أسلوب التداول الشخصية.
وتستند الدرجات إلى أنماط التداول للقيمة والنمو والزخم. هناك أيضا درجة فغم ('V' للقيمة، 'G' للنمو و 'M' عن الزخم)، الذي يجمع بين المتوسط ​​المرجح لدرجات نمط الفردية في درجة واحدة.
ضمن كل درجة، يتم تصنيف الأسهم إلى خمس مجموعات: A، B، C، D و F. كما قد تتذكر من أيام مدرستك، A، هو أفضل من B. B أفضل من C؛ C هو أفضل من D؛ و D أفضل من F.
كمستثمر، كنت ترغب في شراء الأسهم مع أعلى احتمال للنجاح. وهذا يعني أنك ترغب في شراء الأسهم مع زاكس رتبة # 1 أو رقم 2، شراء قوي أو شراء، والتي لديها أيضا درجة من A أو B في نمط التداول الشخصي الخاص بك.
زاكس ستايل سكوريس إدوكاتيون - تعرف على المزيد حول زاكس ستايل سكوريس.
تقارير زاكس أبحاث الأسهم، أو زر قصيرة، هي لدينا في المنزل، تقارير البحوث المنتجة بشكل مستقل.
يتم إنشاء تقارير لقطة من صفحة واحدة شعبية من أي وقت مضى تقريبا لكل زاكس واحد تصنيف الأسهم. انها معبأة مع جميع الإحصائيات الرئيسية للشركة والمعلومات البارزة صنع القرار. بما في ذلك رتبة زاكس، زاكس ترتيب الصناعة، على غرار عشرات، والسعر، والتوافق والمفاجأة الرسم البياني، وتحليل تقدير رسومية وكيف الأسهم مداخن تصل إلى أقرانه.
تقرير مفصل متعدد الصفحات محلل يفعل الغوص أعمق على الإحصاءات الحيوية للشركة. بالإضافة إلى كل من تحليل الملكية في لقطة، التقرير يعرض أيضا بصريا المكونات الأربعة من رتبة زاكس (الاتفاق، حجم، رأسا على عقب والمفاجأة). يوفر لمحة شاملة عن سائقي الأعمال الشركة، كاملة مع الأرباح والرسوم البيانية المبيعات. خلاصة لتقريرهم الأخير عن الإيرادات؛ وقائمة نقطية من الأسباب لشراء أو بيع الأسهم. ويشمل أيضا جدول مقارنة الصناعة لنرى كيف يقارن المخزون الخاص بك إلى الصناعة الموسعة، و S & أمب؛ P 500.
البحث الأسهم لم تكن أبدا سهلة جدا أو الثاقبة كما هو الحال مع تقارير زير محلل و لقطة.
يدعو ل فيت.
روابط سريعة.
حسابي.
دعم العميل.
زاكس موبلي التطبيقات.
تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:
ياهو مسن ماركيتواتش ناسداك فوربس المستثمرين مورنينستار.
حقوق الطبع والنشر 2018 زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1988، زاد مؤشر S & P 500 أكثر من الضعف بنسبة 25٪ في المتوسط ​​سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1988 إلى 2018 وتم فحصها وإثباتها من قبل شركة بيكر تيلي فيتشو كروس، وهي شركة محاسبة مستقلة. يتم احتساب زاكس الرتبة العائد نظام تصنيف الأسهم شهريا على أساس بداية الشهر ونهاية الشهر زاكس الرتبة أسعار الأسهم بالإضافة إلى أي أرباح وردت خلال هذا الشهر بالذات. يتم احتساب متوسط، على قدم المساواة مرجح المتوسط ​​العائد لجميع الأسهم زاكس رتبة لتحديد العائد الشهري. ثم يتم مضاعفة العائد الشهري للوصول إلى العائد السنوي. يتم تضمين فقط الأسهم زاكس رتبة المدرجة في زاكس محافظ افتراضية في بداية كل شهر في حسابات العودة. زاك الرتب الأسهم يمكن، وغالبا ما تفعل، تغيير طوال الشهر. بعض الأسهم زاكس رتبة التي لم يكن هناك سعر في نهاية الشهر المتاحة، لم يتم جمع المعلومات التسعير، أو لأسباب أخرى معينة تم استبعادها من هذه الحسابات العودة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
زيارة زاكسداتا للحصول على البيانات والمحتوى لدينا التطبيق المحمول الخاص بك أو الموقع.
الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل باتس. تأخر اقتباسات من قبل فيس.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

No comments:

Post a Comment