Monday 26 March 2018

سيسيك تنظيم العملات الأجنبية


سيسيك وسطاء الفوركس.


تقف سيسيك للجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة، وهي المنظمة المسؤولة عن تنظيم الخدمات المالية في جزيرة قبرص. في عام 2004، انضمت قبرص إلى الاتحاد الأوروبي الذي سمح للشركات التي تنظم في الجزيرة أن تأخذ الزبائن من جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي والمنطقة الاقتصادية الأوروبية. بعد فترة وجيزة بدأ هذا التداول عبر الإنترنت في الإقلاع مع عدد متزايد من شركات الوساطة التي تقدم تداول العملات الأجنبية إلى عملاء التجزئة، وأنه لم يكن طويلا قبل أن تصبح قبرص واحدة من المواقع الرائدة للوساطة تسعى إلى أن تصبح منظمة والوصول إلى مربحة الأسواق الأوروبية.


ملاحظة: للحصول على لمحة كاملة عن وسطاء مختلفة ووضعهم التنظيمي عرض لدينا القانونية وسيط الفوركس مقارنة.


لدينا كبار وسطاء سيسيك مختارة:


مكافأة تصل إلى 5000 $ ينتشر ضيق ما يصل الى 1: 888 الرافعة المالية ✓ السمعة الطيبة.


60+ العملات أفضل دعم للعملاء ما يصل إلى 1: 1000 الرافعة المالية ✓ السمعة الطيبة.


اختيار كبير من العقود الآجلة MT4 + سيريكس ويبترادر ​​تنفيذ عالية السرعة ✓ السمعة.


لماذا قبرص حتى شعبية مع السمسرة؟


إذا كنت قد نظرت في اختيار الوساطة قد تكون قد لاحظت أن عددا كبيرا من شركات الوساطة تستند إلى جزيرة البحر الأبيض المتوسط ​​الصغيرة، وهناك ثلاثة أسباب رئيسية لماذا أصبحت قبرص مثل مركزا للوساطة فكس.


النظام الضريبي المواتي: اكتسبت الجزيرة خلال فترة التسعينات من القرن الماضي سمعة قوية كمركز خارجي يجذب كميات كبيرة من هروب رؤوس الأموال من أوروبا الشرقية ورابطة الدول المستقلة. وكان هذا يرجع جزئيا إلى قوانين الضرائب التنافسية للجزر. على الرغم من الأزمة المالية الأخيرة الضرائب على الجزيرة لا تزال منخفضة جدا، مع ضريبة الشركات على الجزيرة منخفضة جدا 12.5٪. عضوية الاتحاد الأوروبي: كما ذكر سابقا قبرص أصبحت عضوا كامل العضوية في الاتحاد الأوروبي مرة أخرى في عام 2004، مما يسمح للشركات التي تنظم في الجزيرة لطلب الأعمال من أولئك الذين يعيشون في الاتحاد الأوروبي والمنطقة الاقتصادية الأوروبية. وهذا يعني أن الشركات في الجزيرة قادرة على تقديم خدماتها إلى تلك الموجودة في عدد من الأسواق الأوروبية المتقدمة والمربحة للغاية. المزيد عن ذلك أدناه. لوائح اللمس الضوئیة: توجیھات الأسواق في الأدوات المالیة التي تسمح للشركات القبریة بعرض خدماتھا عبر المنطقة الاقتصادیة الأوروبیة، تحدد أیضا الحد الأدنی من المعاییر التنظیمیة. وتتجاوز المتطلبات التنظيمية في العديد من البلدان بكثير الحد الأدنى الذي تتطلبه وزارة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في ميفيد، بيد أن قبرص اتخذت نهجا ماليا نسبيا إزاء التنظيم المالي. هذا يجعل من أرخص بكثير للوساطة ليتم تنظيمها من قبل سيسيك، من المنظمات التنظيمية الأوروبية الأخرى مثل بريطانيا & # 8217؛ فكا أو ألمانيا & # 8217؛ s بافين.


سيسيك والاتحاد الأوروبي.


قبرص كما تعلمون هي عضو في الاتحاد الأوروبي. ومن المبادئ الرئيسية لجميع معاهدات الاتحاد الأوروبي الحالية فكرة وجود سوق داخلية تسمح للشركات الأوروبية بالتنافس على الأعمال التجارية في جميع بلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية الثلاثين. ميفيد أو الأسواق في قانون التوجيه المالي يوفر إطارا لتنظيم الخدمات الاستثمارية ويضمن أن جميع البلدان داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية تنظم بعض الخدمات الاستثمارية إلى الحد الأدنى من المعايير على النحو المنصوص عليه في القانون.


وباعتبار قبرص عضوا كامل العضوية في الاتحاد الأوروبي، فإنها طرف في "ميفيد" مع "سيسيك" باعتبارها السلطة المسؤولة عن ضمان تنظيم خدمات الاستثمار في البلد وفقا لقانون ميفيد وقانون الخدمات الاستثمارية للبلدان. تأسست سيسيك في عام 2001 تحسبا لعضوية قبرص المعلقة في الاتحاد الأوروبي. عندما انضمت قبرص أخيرا في عام 2004 كانت شركات الخدمات الاستثمارية في الجزيرة قادرة على تقديم خدماتها لسكان جميع بلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية. وكان هذا نعمة ضخمة للبلاد وجلبت عددا من الخدمات الاستثمارية الأعمال إلى الجزيرة الذين يرغبون في الاستفادة من انخفاض معدلات قبرص من ضريبة الشركات.


في حين يضمن ميفيد أن أعضاء المنطقة الاقتصادية الأوروبية يجب ضمان الحد الأدنى من المعايير التنظيمية المالية، ميفيد لا تنسجم تماما تنظيم الخدمات الاستثمارية. وقد انتقد البعض سيسيك مما يشير إلى أن الجهة التنظيمية فشل في توفير هذا النوع من التنظيم الصارم الذي تقدمه البلدان الأوروبية الأخرى. ما إذا كان هذا النقد له ما يبرره أمر مشكوك فيه مع سيسيك تتجاوز العديد من الحد الأدنى من المتطلبات كما حددها ميفيد. على سبيل المثال سيسيك يتطلب شركات الاستثمار عقد ما لا يقل عن 1 مليون يورو من رأس المال أكثر بكثير من الحد الأدنى 730،000 يورو المنصوص عليها في ميفيد. كما اتخذت سيسيك إجراءات ضد عدد من الشركات لخرق اللوائح ذات الصلة ويبدو أنها تؤدي دورها بجد.


وقد تلقت سيسيك في نهاية انتقادات من عدد من التجار والمعلقين الصناعة الذين يعتقدون أن المنظمة هي لمسة خفيفة جدا عندما يتعلق الأمر بتنظيم الخدمات المالية. ويرى البعض أن الدليل على ذلك يمكن أن ينظر إليه في بعض الغرامات التي تم تسليمها إلى شركات الوساطة التي تبين أنها مخالفة للقانون التنظيمي، مع فرض غرامات من قبل سيسيك تميل إلى أن تكون أصغر بكثير من تلك التي تصدرها المنظمات التنظيمية الأخرى مثل كما فكا.


لا يشارك الجميع هذا الانتقاد من سيسيك، مع العديد من الإشارة إلى أن القانون التنظيمي القبرصي يذهب أبعد من الحد الأدنى العارية المنصوص عليها في الأسواق في توجيهات الأدوات المالية. كونها منظمة من قبل سيسيك يضمن أن يتم إعطاء التجار بعض الحماية الهامة، مثل وجود أموالهم في حسابات منفصلة والتأمين على مستوى معين من الودائع في حالة الوساطة تحت. في الواقع، فإن طبيعة اللمسة الخافتة للتنظيم في قبرص تعني أن العديد من شركات الوساطة قادرة على أن تكون أكثر قدرة على المنافسة فيما يتعلق بالفروق التي يمكن أن تكون غير ذلك.


لقد شهدنا قدرا متزايدا من الشكاوى من الناس الذين يدعون أنه على الرغم من أنهم اقتربوا من سيسيك لم يتم اتخاذ أي إجراء. سنقوم بالتعمق في هذه المطالبات، وإذا لزم الأمر، قم بتعديل هذه الصفحة والصفحات الأخرى لمواقعنا.


على الرغم من انتقادات بعض الناس ل سيسيك، الجزيرة تستضيف عددا من وساطة الجودة. بما في ذلك عدد من وساطة إن / ستب التي تقارن بشكل إيجابي جدا مقارنة مع شركات الوساطة التي تنظم في الولايات القضائية الأوروبية الأخرى. ومن المؤكد يستحق النظر في عدد من السمسرة على أساس الجزيرة.


عرض بعض الأمثلة لنشاط سيسيك & # 8217؛ s على مدى السنوات القليلة الماضية في تنظيم الفوركس وخيارات وسطاء الخيارات الثنائية. من وجهة نظرنا أن يوضح لهم المؤيدة للنشاط وحماية العملاء والتي هي اثنين من أهم المتطلبات سيكون لدينا من منظم:


الإجراءات المتعلقة سيسيك:


وافقت شركة سيسيك الإضافية على شركات الفوركس:


أسواق زلوبال.


زغلوبال ماركيتس هو الاسم التجاري ل X غلوبال ماركيتس ليميتد، وهي شركة وساطة ستب التي تم تنظيمها في قبرص منذ عام 2018. وتضع الوساطة جميع طلبات العملاء من خلال واحدة من الشركات مقدمي السيولة. في حين زلوبال الأسواق هو الوافد الجديد نسبيا أصبحت الشركة معروفة بسرعة لتقديم فروق تنافسية للغاية وجودة عالية من خدمة العملاء.


تم إطلاق فكسنيت في عام 2018، وتعمل باستخدام نموذج ستب. وبخلاف السمسرة الأخرى، فإن فروق سعر الصرف في فكس نت ثابتة في ظل ظروف السوق القياسية مع انتشار فروق الوساطة خلال فترات التقلبات العالية في السوق. والوساطة ليست الأكثر تنافسية عندما يتعلق الأمر ينتشر ولكن يقدم عددا من الميزات الأخرى لإغراء العملاء المحتملين.


فكسك هو سيسيك ينظم إين / ستب الفوركس وساطة أطلقت مرة أخرى في عام 2018. الوساطة تنافسية من حيث ينتشر، على الرغم من التجار سوف تضطر إلى تذكر لإضافة عمولة على ينتشر المذكورة. تقدم الوساطة مجموعة واسعة من أزواج العملات وكذلك تجارة المعادن الثمينة وتتميز بتنفيذ ممتاز مع الحفاظ على خوادم في إكينيكس NY4.


أسواق أوفكس.


تأسست في عام 2009، اكتسبت أوفكس الأسواق تنظيم سيسيك في عام 2018، وقد تحدث كثيرا عن في كثير من الأحيان لأسباب خاطئة. في عام 2018، استقرت الوساطة مع سيسيك ل 100،000 $ بشأن الانتهاكات المحتملة في القانون التنظيمي. وتعني التسوية أن الوساطة لم يكن عليها أن تعترف بأي مخالفات.


سهلة الفوركس.


كان إيسيفوريكس واحدة من السمسرة الفوركس على الانترنت بعد أن بدأت الطريق مرة أخرى في عام 2003. وكانت الوساطة على الطرف المتلقي من الإجراءات التنظيمية عدة مرات على مر السنين. تقدم الوساطة فروق أسعار ثابتة على جميع الإقراض، وهي غير تنافسية نسبيا إلا إذا كان لديك أحد الحسابات المميزة التي تقدمها الوساطة.


4 أفكار حول & لدكو؛ سيسيك وسطاء الفوركس & رديقو؛


أنا بحاجة إلى مساعدة مع الوساطة مقرها في قبرص، ويطلق عليهم نيتوبروكرز. هل هم مسجلون لدى سيسيك؟ لقد تم التعامل معهم واختفوا مع ما يقرب من 900 000 $ من أموالي & # 8211؛ فهي تستخدم منصة MetaTrader4 التي هي شرعية.


هل لا تزال نشطة على هذا الموقع وإضافة الوسطاء؟


جوشوا زوين رسالة خاصة لي من فضلك.


أنا نشطة ولكن لا إضافة وسطاء.


السيد زوين & # 8211؛ نيتوبروكرز هي علامة تجارية مملوكة من قبل التفرد والإيمان السلطة الفلسطينية، وهي شركة مقرها المملكة المتحدة. ومع ذلك، فإنها لا تنظمها سلطة السلوك المالي (فكا).


وقد وضعت السلطة المالية الإيطالية كونسوب خمسة خيارات ثنائية جديدة وسماسرة الفوركس على قائمة تحذيراتها.


وسطاء غير المنظمين الخمسة التي حذرت المنظمين الإيطاليين هي 10Trading، نيتوبروكرز، ميداس غلوب، فيب الأسواق وموقع الفوركس الكبرى.


هذه الشركات ليس لديها ترخيص، وبالتالي فهي غير مخولة لتقديم خدمات الاستثمار في البلدان التي تنظم التداول المالي.


هل تبحث عن وسيط مقره قبرص؟ تعرف على الوسطاء الخاضعين ل سيسيك.


أصبحت قبرص موقعا شعبيا جدا لشركات الخدمات المالية، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى مستوياتها المنخفضة من الضرائب ومتطلبات الدخول سهلة. هناك في الواقع المزيد من وسطاء الفوركس مع قاعدة في قبرص من أي ولاية قضائية أخرى. سيسيك تقف على لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، وهي الهيئة المكلفة تنظيم الخدمات المالية في قبرص، وشعبية هذا الموقع يعني انها بالتأكيد حصلت على قطع العمل. ومع ذلك، فإنه تمكن من القيام بعمل أكثر من معقولة، وسنقدم لكم كل التفاصيل ذات الصلة إذا كنت تبحث للاستثمار مع واحدة من العديد من وسطاء سيسيك الفوركس.


مقدمة موجزة ل سيسيك.


عندما أصبحت قبرص دولة عضو في الاتحاد الأوروبي في عام 2004 أصبحت سيسيك جزءا من اللائحة الأوروبية ميفيد. ولكن تم إطلاق سيسيك بالفعل في عام 2001 مع الأهداف التالية:


الإشراف والسيطرة على البورصة المحلية والشركات ذات الصلة وشركات الوساطة لمنح التراخيص التي تسمح لشركات الاستثمار والوساطة بالعمل، جنبا إلى جنب مع الاستشاريين الاستثمار في سوق الأسهم المحلية وسوق الفوركس والعقود مقابل الفروقات لفرض عقوبات وإصدار عقوبات على أي وجد أنها تخرق القواعد والأنظمة.


قبل عام 2004، سمح لوسطاء الفوركس المقيمين في قبرص فقط بالعمل في بلادهم، ولكن بعد دخول قبرص إلى الاتحاد الأوروبي كانوا قادرين على توسيع عملياتها في جميع البلدان الأوروبية. لم يخضع وسطاء الفوركس الموجودون في قبرص للمتطلبات الصارمة للهيئات التنظيمية الأوروبية الأخرى، ولكنهم لا يزالون مؤهلين للعمل بحرية في جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي تحت ميفيد.


قدمت سيسيك عددا من المبادئ التوجيهية للحفاظ على ثقة المستثمرين وحماية الطبيعة الجيدة لسوق الفوركس.


سيسيك وسطاء الفوركس يجب أن تتبع بعض المبادئ التوجيهية.


لم نحصل على مساحة كافية لإعطائك جميع تفاصيل الإرشادات ذات الصلة، ولكن يمكننا أن نقدم لك بعض الأمثلة.


يجب أن يكون سمسار الفوركس سيسيك مرخصة من قبل سيسيك كشركة استثمار قبرصية. ويجب أن يكون هناك شخصان على الأقل مسؤولان عن إدارة الشركة الاستثمارية، ويجب إدراجهما في السجل المناسب. وبمجرد إصدار ترخيص سيسيك فإن وسيط منظم سيسيك غير قادر على توسيع نطاق خدماته دون إخطار سيسيك أولا. ومن مصلحة وسيط الفوركس أن تشمل جميع الخدمات التي تخطط لتقديمها عند التقدم بطلب للحصول على ترخيص لأول مرة. كما أن لدى الوسطاء الخاضعين لنظام سيسيك بعض المتطلبات المالية التي يجب الوفاء بها فيما يتعلق برأس المال الأولي والتأمين ضد التعويضات والتأمين والعمليات.


أي وسيط الفوركس التي تنظمها سيسيك وجدت عدم الامتثال لهذه وأية متطلبات أخرى سوف يعاقب بشدة.


كيفية تقييم مكانة وسطاء سيسيك الفوركس.


وقد حاولت سيسيك من الصعب جدا أن تبقي على رأس عمليات الوساطة، ولكن قبرص أصبحت مع ذلك ملاذا لشركات الوساطة احتيال. في الآونة الأخيرة، ومع ذلك، سيسيك قد عززت اللعبة والآن يأتي بشكل كبير على أي المجرمين. وكان أحد التحسينات التي طرأت مؤخرا على تطوير سجل يسرد جميع الشركات الاستثمارية ذات السمعة الطيبة مع سيسيك، فضلا عن أولئك الذين لا يسيرون على ما يرام.


يمكن الوصول إلى القائمة بسهولة عبر موقع سيسيك. يتم تضمين عدد من التفاصيل في القائمة لكل وسيط فوركس المرخصة سيسيك. وتشمل هذه العناوين عنوان الوسيط، ورقم الترخيص، ورقم التسجيل، والهاتف، وأرقام الفاكس. يطلب من أي وسطاء الفوركس التي تنظمها سيسيك أن يذكر رقم الترخيص من خمسة أرقام على موقعه على الانترنت، ونحن ننصح أي شخص يفكر في وسيط معين منظم لتأكيد معلومات الترخيص من خلال قنوات سيسيك الرسمية. وسوف نذكر بالطبع ما إذا كان وسيط مرخص ومراقب من قبل سيسيك عند مشاركة مراجعات وسطاء الفوركس، ولكن من المستحسن أيضا التحقق من نفسك. إذا وجدت نفسك مربكا بأي شكل من الأشكال، ثم لا تتردد في الاتصال سيسيك لمزيد من المعلومات أو التوضيح.


تلقت سيسيك الكثير من الصحافة السيئة ولكن الأمور تتحسن.


هناك عدد من الهيئات التنظيمية الأخرى التي ستنتقد بسعادة الطريقة التي تعمل بها سيسيك. ويمكن أن يكون ذلك فيما يتعلق بغرامات عدم الامتثال على الجانب الصغير، أو حقيقة أن عددا من الشركات قد نجا من التعديات مع مجرد الراب على المفاصل الخاصة بهم. ونحن نرى أن الكثير من الصحافة السيئة غير مبرر. بعد كل شيء، ميفيد يشرف باستمرار على عمليات سيسيك ويضمن أن المبادئ التوجيهية التنظيمية يتم تحديثها بانتظام وتحسينها لجعل أي شركات مقرها قبرص تتماشى مع الممارسات الصناعية القياسية.


قد لا تزال سيسيك لديها وسيلة للذهاب للحاق بركب الهيئات التنظيمية أكثر سمعة مثل فكا في المملكة المتحدة، و كفتك في الولايات المتحدة الأمريكية، لكنها لا تزال واحدة من الهيئات الأكثر شعبية، وتمكنت من تحقيق معدل كبير من النمو. العديد من شركات الفوركس الجديدة لا تزال تفضل سيسيك لأنه لا يزال ينظر إليها على أنها سهلة نسبيا لتصبح مرخصة، ولها إجراءات أقل بكثير. وعلى الرغم من ذلك، لا تزال سيسيك تبحث لتحسين عملياتها على أمل أن يتم اتخاذها على محمل الجد.


على الملاحظة النهائية، هناك جانب واحد سلبي لاختيار وسيط منظم سيسيك. ولا يوجد حاليا أي خط اتصال فيما يتعلق بشكاوى المستثمرين. خلافا ل نفا أو كفتك، أي شكاوى قد يكون المتداول يجب أن توجه إلى الوسيط. وهذا يعني الانتظار الطويل بينما ينظر الوسيط في هذه المسألة، وليس هناك يقين حقيقي سيتم حلها. ومع ذلك، فإن سيسيك تنصح العملاء بالاتصال بأمين المظالم المالي، أو المحكمة كملجأ أخير، إذا لم يكونوا راضين عن قرار الوسيط. وتهدف اللجنة إلى تنظيم الأسواق المالية والإشراف على سلوك مختلف المنظمات المالية التي تعمل خارج قبرص؛ ولكن ليس على استعداد للتعامل مباشرة مع أي شكاوى أو عرض القرار أو خدمات التحكيم. هذا ليس شيئا جيدا، ولا يفعل سيسيك أي تفضل في نظر الهيئات التنظيمية الأخرى أو المستثمرين؛ ولكن نأمل، وسوف تتغير في نهاية المطاف إلى الأفضل.


سيسيك ريجولاتيون & # 038؛ وسطاء الفوركس في قبرص.


سيسيك هي واحدة من الوكالات التنظيمية الأكثر شعبية في العالم عندما يتعلق الأمر بتنظيم جميع أنواع الشركات المالية العاملة من قبرص. تم عرض لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة في عام 2001، حتى قبل انضمام قبرص للاتحاد الأوروبي في عام 2004. منذ أن أصبحت قبرص جزءا من الاتحاد الأوروبي، أصبحت سيسيك أيضا تابعة لمنظمة تنظيمية ميفيد الأوروبية، وبالتالي تمكين جميع سيسيك أعضاء لتنفيذ الأعمال التجارية في جميع أنحاء القارة الأوروبية.


قبرص هو جذب شعبية للغاية لسماسرة الفوركس الذين يرغبون في إنشاء قاعدة في موقع سهل نسبيا ومريحة. قبرص تقدم الكثير من المزايا عندما يتعلق الأمر بإنشاء مقر الشركة، وهو واحد من الأسباب الرئيسية التي تجعل قبرص ترى الحد الأقصى لعدد وسطاء الفوركس تقديم الخدمات المالية للتجار في جميع أنحاء العالم. سيسيك وسطاء الفوركس هم مسؤولون تماما أمام سيسيك بموجب توجيه ميفيد، وهم عرضة لإجراءات قانونية، بما في ذلك الغرامات الضخمة وتعليق التراخيص، لعدم الامتثال للقوانين والمبادئ التوجيهية المنصوص عليها.


لماذا هي وسطاء منظمون سيسيك شعبية؟


سيسيك لديها مبادئ توجيهية تنظيمية سهلة نسبيا وعملية الموافقة السريعة التي تسمح سيسيك ينظم السماسرة لإقامة معسكر في قبرص مع الحد الأدنى من الشكليات. كما كانت قبرص تعرف سابقا باسم الملاذ الضريبي قبل انضمامها إلى الاتحاد الأوروبي، مما يوفر حوافز إضافية للشركات التي ترغب في توفير الضرائب وزيادة إيراداتها.


واستخدمت اللجنة أيضا كوسيط وساطة من حيث الغرامات أو تعليق تراخيص الأفعال الخاطئة، التي جذبت انتقادات من جميع أنحاء العالم، وخاصة من أعضاء الاتحاد الأوروبي الآخرين ووكالاتها التنظيمية. سيسيك ينظم سيكيك كان من المعروف أن وسطاء الفوركس للانغماس في سوء الممارسة المالية والاحتيال، مما أدى إلى فقدان العملاء ملايين الدولارات على أساس سنوي. وأدى ذلك إلى إجبار سيسيك على إصلاح المبادئ التوجيهية التنظيمية لضمان التزام جميع وسطاء الفوركس المنظمين بأشد القوانين صرامة لحماية أموال العملاء ومصالحهم.


أعلى وسطاء الفوركس المنظمون.


أعلى وسطاء الفوركس المنظمون.


سيسيك ينظم وسطاء الفوركس.


سيسيك ينظم وسطاء الفوركس.


رائد في مجال اللوائح.


في حين تلقت سيسيك انتقادات واسعة النطاق لسياساتها الحاكمة خلال الأيام الأولى، ومن الواضح أن سيسيك رائدة من حيث وضع المبادئ التوجيهية التنظيمية الرائدة التي غيرت الأسواق المالية للأفضل. سيسيك هي أول وكالة تنظيمية في العالم لتنظيم الخيارات الثنائية من خلال وصفها بأنها أداة مالية صالحة، وفي طليعة تنظيم أغلبية من كبار وسطاء الخيارات الثنائية في العالم أجمع. وقد مهدت سيسيك الطريق لجميع الوكالات التنظيمية الأخرى لمتابعة بسرعة على خطاهم من خلال الاعتراف بالخيارات الثنائية كأداة مالية صالحة وتنظيم السماسرة ذات الصلة في بلدانهم.


كيف يتم حماية المستهلكين؟


منذ عام 2018، قامت سيسيك بتحديث إطارها التنظيمي باستمرار لإدراج العديد من المبادرات الجديدة التي تهدف إلى حماية المستهلكين من الجرائم المالية وسوء المعاملة. تعمل سيسيك الآن على نطاق واسع مع ميفيد الأوروبي لوضع المبادئ التوجيهية التي تركز على ضمان أن جميع الأعضاء المتوافقة صادقة في تعاملهم مع عامة الناس لضمان سلامة الأسواق.


على عكس نفا أو كفتك، سيسيك لا ترفيه شكاوى المستهلكين مباشرة. وقد أصدرت اللجنة تعليمات لكل الأعضاء الخاضعين للرقابة للتعامل مع شكاوى عملائهم بطريقة فعالة من خلال قناة مخصصة لدعم العملاء. لذلك، يجب على المتداول الاتصال وسيط مباشرة فيما يتعلق بأي شكاوى وينتظر مزيد من التعليمات حول حل المشكلة. في حالة عدم حصول العميل على حل ودي، توصي سيسيك بالاتصال بأمين المظالم المالي أو المحكمة كملاذ أخير.


المهمة الأساسية لل سيسيك هو تنظيم الأسواق والإشراف على سلوك المنظمات المالية العاملة على التربة القبرصية. في حين أن حماية المستثمرين هي أولوية قصوى في مهمتهم المحدثة، لا يمكن للمستهلكين الاتصال سيسيك مباشرة عن أي حل الشكاوى أو خدمات التحكيم.


التحقق من صحة سيسيك ينظم وسطاء الفوركس.


قواعد سيسيك سهلة نسبيا قدمت احتيال وسطاء الفوركس لجعل المطالبات التنظيمية كاذبة وخداع المستخدمين المطمئنين. تنص لوائح سيسيك الحالية على أن جميع وسطاء الفوركس مطالبون باقتباس رقم رخصة سيسيك المكون من خمسة أرقام بشكل بارز على موقعهم الإلكتروني. كما يتم تشجيع المستهلكين على التحقق من صحة وسيط الفوركس من خلال تأكيد معلومات الترخيص من خلال الموقع الرسمي سيسيك.


تقوم سيسيك بتحديث تعميماتها وإشعارات التحذير لإعلام الجمهور عن الأعضاء الذين تم تغريمهم أو إلغاء تراخيصهم لأي مخالفات مالية. في حالة الخلط بين المستهلكين حول حالة أي شركة معينة، يمكنهم الاتصال مباشرة سيسيك للحصول على مزيد من المعلومات.


النقد & أمب؛ الطريق إلى الأمام.


يمكن اعتبار سيسيك الطفل اللعب الجدل منذ معظم الهيئات التنظيمية في الاتحاد الأوروبي في كثير من الأحيان انتقاد الطريقة سيسيك يعمل. وكثيرا ما يشعر معظم المنظمين بأن الغرامات المفروضة على الأعضاء بسبب عدم الامتثال هي غرامات صغيرة، وتترك الشركات تحذيرا بسيطا من الغش المالي الذي يمكن أن يحظر عليهم في بلدان أخرى. ولذلك، فإن ميفيد يشرف باستمرار على عمل سيسيك لضمان أن يتم تعديل المبادئ التوجيهية التنظيمية باستمرار لجعل الشركات المالية تتماشى مع البروتوكولات القياسية.


على الرغم من أن سيسيك لديه شوطا طويلا للمضي قدما من حيث التنظيم، هو في الواقع واحدة من المنظمات التنظيمية الأكثر شعبية التي حققت معدل نمو هائل. الشركات المالية لا تزال تفضل سيسيك على وكالات أخرى بسبب سهولة نسبيا من التنظيم والإجراءات أقل. ومع ذلك، كل ذلك من المقرر أن تتغير في السنوات القليلة المقبلة إذا تأمل سيسيك أن تؤخذ على محمل الجد من قبل ميفيد.


وسطاء الفوركس من قبل سلطة التنظيم.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


سيسيك وسطاء الفوركس والتجارة في قبرص.


أفضل مكافآت الفوركس.


لوغو $ 30 مكافأة مجانية للمطالعة! إقرأ تعليق لوغو $ 5000 مكافأة مكافأة إضافية!


أفضل مكافآت الفوركس.


لوغو $ 5000 مكافأة مكافأة مكافأة! إقرأ تعليق لوغو $ 10 000 مكافأة * مكافأة المطالبة! قراءة مراجعة plus500 $ 20 مكافأة مكافأة مكافأة!


وقد أثار وسطاء تنظيم سيسيك استجابة مختلطة من أسواق الفوركس، وفيما يتعلق بتجار التجزئة، وكنت إما أحبهم أو كنت أكره لهم. هناك الكثير من الأسباب التي جعلت وسطاء سيسيك الفوركس تمكنوا من الحصول على مثل هذه السمعة في السوق، والسبب الرئيسي هو فرشاة الوكالة مع الخلافات المتعلقة الحيل وسيط والاحتيال المالي على نطاق واسع خلال السنوات الأولى.


وجاءت سيسيك في مشهد الفوركس في وقت مبكر من عام 2001 وبدأت في توفير بيئة تنظيمية مواتية للغاية لسماسرة الفوركس لإقامة أعمالهم في بيئة عمل متساهلة نسبيا. مزايا وفورات الضرائب وإطار تنظيمي سهل سمح لوسطاء الفوركس بإنشاء وساطة الفوركس في واحدة من المناطق الأكثر جاذبية في أوروبا. قبرص كبلد سرعان ما نمت شعبية و سيسيك كان واحدا من الوجهات الأكثر تفضيلا للوسطاء بسبب هيكل الضرائب مفيد و هيكل التنظيمي سيسيك الخفيفة.


شهدت البلاد نموا هائلا في عدد وسطاء الفوركس وسرعان ما أصبحت أرضا خصبة للخداع والممارسات المالية الخاطئة التي قللت في نهاية المطاف كفاءة البلاد في التعامل مع المخالفات وسيط. كما كانت سيسيك سيئة السمعة لترك الشركات من دون أي عقوبات أو تحذيرات بسيطة، حتى بالنسبة للجرائم المالية الكبيرة، حيث أن البلاد لا تريد أن تنفر مستثمريها من إغلاق المحل وأخذ أعمالهم في أماكن أخرى. وقد أثر عدم وجود نظام تنظيمي صارم على سيسيك في الإعلان عن إمكاناتها كسلطة تنظيمية ذات مصداقية.


نقطة تحول ل سيسيك ينظم وسطاء الفوركس.


انضمت قبرص إلى الاتحاد الأوروبي في عام 2004، وبعد ذلك، كان لا بد من إصلاح جميع المسائل الدستورية، بما في ذلك الإطار التنظيمي سيسيك وفقا للمبادئ التوجيهية الأوروبية القائمة. وأصدر هذا النظام مشتقات لجميع المنظمين الماليين المقيمين في الاتحاد الأوروبي لمتابعة مدونة سلوك موحدة لضمان التزام الشركات المالية بمعيار معين من الأنظمة لمنع سوء الممارسة المالية والحفاظ على سلامة الأسواق. وكانت اللجنة الاقتصادية والاجتماعية لآسيا والمحيط الهادئ قد تخلفت كثيرا عن المبادئ التوجيهية للاتحاد الأوروبي بشأن البروتوكولات التنظيمية؛ وبالتالي، كان على البلاد لإحداث تغييرات هائلة في بروتوكولاتها التنظيمية لتتوافق مع معايير الاتحاد الأوروبي و ميفيد.


كما شهد عام 2018 تحولا كبيرا في الزخم حيث تم النظر إلى سيسيك لتعديل الطريقة التي تراها الشركات المالية. بدأت سيسيك، تحت إشراف ميفيد، إنشاء العديد من القوانين والمبادئ التوجيهية الجديدة التي مكنت سيسيك أن تتطور لتصبح واحدة من السلطات التنظيمية الأكثر احتراما وموثوقية للغاية في العالم. لم تعد سيسيك تهتم برفاهية الشركات. وبدلا من ذلك، بدأت المنظمة التنظيمية في التركيز على تنظيم الشركات المالية لمنع أي حالات من حالات الغش أو إساءة الاستخدام المالي.


ويعني الاندماج في الاتحاد الأوروبي أيضا أن الوسطاء الخاضعين لتنظيم سيسيك أحرار في تقديم خدماتهم في جميع أنحاء القارة الأوروبية بموجب اتفاق المنطقة الاقتصادية الأوروبية (إيا). ولذلك، فإنه يوفر حافزا إضافيا للسماسرة لإقامة متجر في قبرص للاستمتاع خدمات وساطة أفضل فعالة من حيث التكلفة دون الحاجة إلى الانتقال إلى موقع باهظة الثمن لتلبية التجار الفوركس الأوروبي.


الوضع الحالي على سيسيك الفوركس تنظيم وسيط.


وقد جمعت قبرص قائمة شاملة للمبادئ التوجيهية سيسيك التي يتم بثها باستمرار وتحديثها للحفاظ على وسطاء في خط. يجب على وسطاء الفوركس الذي تنظمه سيسيك أن يتوافق مع القواعد التالية لتكون قادرة على الحصول على رخصة سيسيك صالحة:


سيسيك يجب على وسطاء الفوركس الحفاظ على ما لا يقل عن 750،000 € في رأس المال التشغيلي، والذي لم يكن مطلوبا خلال السنوات الأولى من تنظيم سيسيك. يتم تطبيق متطلبات رأس المال التشغيلي الجديد بما يتماشى مع مشتق ميفيد الذي يتطلب من الوسطاء أن يكونوا قادرين على الاحتفاظ بمراكز عملائهم دون أن يستسلموا لتقلبات السوق. يجب على جميع الشركات الأعضاء في سيسيك الاحتفاظ بالبيانات المالية العادية وتقديمها إلى سيسيك للمراجعة بشكل دوري. يجب على الوسطاء إرسال تقارير تدقيق سنوية يتم تنفيذها من خلال مدققين مستقلين مستقلين معتمدين. وينبغي الاحتفاظ برأس مال المتداولين في مصارف رفيعة المستوى ومستوى 1 في أوروبا في حسابات منفصلة. لا ينبغي خلط أي جزء من رأس المال المتداول مع رأس المال التشغيلي للوسيط، مما يزيد من شفافية العمليات. يجب على وسطاء سيسيك الالتزام بجميع القواعد والأنظمة الجديدة التي تفرضها سيسيك و ميفيد من وقت لآخر. في حال وجدت سيسيك أي وسطاء الفوركس قبرص يجب أن يحمي التجار من الوساطة الإعسار أو الإفلاس من خلال توفير الحماية بموجب إيكف (صندوق تعويض المستثمرين). و إيكف يعوض العملاء تصل إلى 20،000 € إذا تم تقديم وسيط معسر، وبالتالي، مساعدة العملاء على حماية جزء كبير من رؤوس أموالهم التجارية.


أعطني المزيد من المعلومات على إيكف.


إيكف هو جواب سيسيك لبرنامج تعويض المستثمرين الذي يحمي التجار من أي حالة من التصفية وسيط دون أي إشعار مسبق. إذا انتهى الوسيط إلى إفلاسه إذا قررت الشركة إيقاف خدماتها لأي سبب كان، يمكن للمتداولين المطالبة بتعويضات لاسترداد جزء من رأسمالهم التجاري. ويقتصر المبلغ الذي يعوضه الصندوق الدولي للضمان الاجتماعي على حد أقصى قدره 000 20 يورو، وهو مبلغ لا يتجاوز مبلغ التعويض الذي توفره الوكالات التنظيمية الأخرى. ومع ذلك، تقدم سيسيك هذا الخيار لتعزيز الثقة بين التجار أثناء التداول مع وسطاء منظمون سيسيك.


مساهمة سيسيك للأسواق المالية.


سيسيك هي واحدة من عدد قليل جدا من السلطات التنظيمية رئيس الوزراء التي هي ملتزمة للغاية لقبول مفاهيم جديدة وتنفيذ لوائح متقدمة للمنتجات المالية الحديثة. بعد دخولها إلى الاتحاد الأوروبي، تحسنت سيسيك على قدم وساق وقد هزت تماما ماضيها من خلال كونها واحدة من أفضل المنظمين في هذه الصناعة. قبرص هي في الواقع موطنا لبعض من وسطاء الفوركس الأكثر جودة، وبدأت العديد من شركات الفوركس السائدة رحلتهم من خلال تنظيمها من قبل سيسيك في المقام الأول.


لا تفرض سيسيك أي قيود تجارية على التجار، والمستثمرين أحرار في اختيار أي سوق مالي دون الخوف من التنظيم. سيسيك هي واحدة من أول المنظمين التي بدأت تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية ومفتوحة لمفهوم الأسواق المالية الأخرى مثل الرهان انتشار. في نهاية المطاف، تقدم سيسيك حرية التداول من خلال السماح للمتداولين بالانغماس في أي استراتيجية، مما ساعد وسطاء سيسيك لتوفير قدر هائل من الرافعة المالية، وظائف التحوط، وقواعد التداول الأخرى.


هل أنا آمن أثناء التداول مع وسيط منظم سيسيك؟


في شكلها الحالي، سيسيك هو بالتأكيد سلطة تنظيمية شرعية وموثوق بها التي تتبع جميع المبادئ التوجيهية ميفيد في حين تنظم الشركات الأعضاء ومعاقبة السماسرة التي لا تلتزم بالقواعد. تقوم سيسيك أيضا بالتحقيق بشكل استباقي في جميع حالات الحيل الوسيط ولها العديد من الموارد على الانترنت التي تساعد التجار على الإبلاغ عن المخالفات المالية. على الرغم من أن سيسيك ملتزمة بسلامة وأمن المستثمر، فإن سيسيك لا تشارك مباشرة في النزاعات بين الوسيط وعملائه. وينبغي أن يعالج كل شكاوى المستهلكين الوسيط، وأمين المظالم المالي، والمحكمة، بهذا الترتيب.


وبغض النظر عن التاريخ الهش والماضي مليئة بالنقد، لا تزال سيسيك الخيار المفضل بين وسطاء الفوركس. طبيعة تنافسية للغاية من سوق تجارة التجزئة في قبرص يضمن أيضا أن وسطاء التركيز على تقديم الخدمات الأكثر ابتكارا والرائدة التي هي في نهاية المطاف مفيدة للتاجر. لذلك، كالتاجر، يمكنك أن تتأكد من خدمة ذات جودة ممتازة من وسطاء الفوركس التي تنظمها سيسيك، ولكن من واجبك أن تبقى بعيدا عن الحيل عن طريق التحقق من صحة الوسيط الذي تختاره.


أفضل سيسيك ينظم وسطاء الفوركس 2018.


عليك أن يفاجأ كم عدد وسطاء من قبرص هذه الأيام. بعض جيدة، وبعض ليست جيدة جدا، ولكن الأغلبية التي تنظمها سيسيك. في هذه المقالة سوف نستكشف خلفية اللائحة سيسيك ونحن سوف تظهر لك أيضا أفضل سيسيك منظم وسطاء الفوركس على أساس لدينا بحث مكثف في المشغلين.


سيسيك 2018.


مقدمة في لائحة سيسيك.


مقدمة في قوانين الفوركس.


بالنسبة للعديد من التجار المبتدئين الجدد على التداول عبر الإنترنت، فإن الافتراض العادي هو أنه إذا لم يتم تنظيم وسيط، فمن المرجح أن يكون يعمل بشكل غير قانوني. ومع ذلك، هذا ليس هو الحال بالنسبة لسوق الفوركس، كما هو سوق أوتك مع عدم وجود لوائح محددة تغطيه. ما يجب أن تكون على بينة من أن معظم لوائح الفوركس التي نسمعها غالبا عن تغطي فقط ولاية قضائية محددة ولا تنطبق على هذه الصناعة برمتها على نطاق عالمي. لذلك إذا كان وسيط الفوركس قادر على العمل مع أي رقابة تنظيمية، لماذا تهتم تنظيم ذلك؟ في الواقع أن مؤيدي نظرية السوق الحرة قد يجادلون بأن السوق يعمل بأكبر قدر من الكفاءة عندما لا تقيده أي لوائح اصطناعية. في حين أن هذا قد يكون صحيحا من الناحية النظرية، والواقع هو مختلف جدا.


فاللوائح، خلافا للتشريع، ليست مكتوبة من قبل المشرعين، بل هي وضعت من قبل البيروقراطيين على أساس فهمهم لما يحتاجه السوق من أجل العمل بسلاسة. وبعبارة أخرى، فإن اللوائح مرنة ويمكن أن تتغير تبعا لذلك لظروف بخلاف التشريعات التي تتطلب تعديلات على التشريع قبل أي تغييرات يمكن أن تصبح سارية المفعول.


على مدى العقد الماضي أصبح المركز الرئيسي لمقدمي الخدمات المالية لإقامة متجر في أوروبا. وبالنظر إلى أن قبرص هي أيضا عضو في الاتحاد الأوروبي، بموجب قواعد ميفيد (الأسواق في توجيهات الأدوات المالية)، يسمح لسماسرة الفوركس "بجواز سفر" تصريحهم الصادر عن سيسيك وتعمل بشكل قانوني في الدول الأعضاء الأخرى ضمن الاتحاد الاوروبي.


ما هي لائحة سيسيك؟


لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية أو سيسيك كما هو معروف في كثير من الأحيان، هو منظم للصناعة المالية في قبرص. وباعتبارها دولة عضو في الاتحاد الأوروبي، يتعين عليها الالتزام بالإطار التنظيمي كما هو منصوص عليه في توجيهات الأسواق المالية. ميفيد تم إقراره من قبل البرلمان الأوروبي في عام 2008 من أجل تنسيق اللوائح التي تنظم صناعة الخدمات المالية داخل الاتحاد الأوروبي. وقد وضعت المعايير التي يتعين على مقدمي الخدمات المالية اتباعها. ويركز في المقام الأول على المعاملات خارج البورصة مثل صناعة الفوركس.


عندما انضمت قبرص إلى الاتحاد الأوروبي في عام 2004، وهذا يعني أن سيسيك تندرج تحت قواعد ميفيد. وقد أعطى ذلك الشركات التي تخضع للوائح سيسيك الوصول إلى الأسواق المالية داخل الاتحاد الأوروبي. في حين كانت قبرص معروفة سابقا دوليا كمأوى ضريبي، نتيجة ل ميفيد، الإطار التنظيمي المالي في قبرص منذ ذلك الحين تغيرت بشكل كبير إلى مستوى أعلى بكثير على قدم المساواة مع غيرها من المراكز المالية الرئيسية في جميع أنحاء العالم. في الواقع، أصبحت سيسيك أول هيئة تنظيمية رئيسية في أوروبا مع الاعتراف والتنظيم الخيارات الثنائية كأداة مالية.


مسؤوليات سيسيك.


المسؤوليات الرئيسية ل سيسيك هي كما يلي:


الإشراف والسيطرة على سوق الأوراق المالية في قبرص المعاملات التي تتم في سوق الأوراق المالية في قبرص مراقبة سلوك الشركات المدرجة ومقدمي الخدمات المالية منح ترخيص العملية للشركات الاستثمارية والاستشاريين والسماسرة مراقبة شركات الخدمات الاستثمارية وصناديق الاستثمار والخدمات ذات الصلة تطبيق العقوبات أو الإدارية العقوبات المفروضة على عدم الامتثال للمتطلبات التنظيمية.


كيف يحميك نظام سيسيك.


فكيف تحميك أنظمة سيسيك كمستثمر؟ وبما أن غالبية وسطاء الفوركس الخاضعين للرقابة في أوروبا تقع ضمن اختصاص سيسيك، فإن اللوائح التي تفرضها سيسيك لها تأثير قوي على حماية المستثمر. وهذا يعني أن وسطاء الفوركس تحت إشراف سيسيك مطلوب منهم العمل بشفافية وبطريقة عادلة. على وجه التحديد كمستثمر التداول مع سيسيك منظم وسيط الفوركس، سوف تستفيد على النحو التالي:


يتم الاحتفاظ بجميع الأموال الخاصة بك في حساب الثقة المنفصلة التي لا يسمح للوسيط للوصول إليها. وهذا يساعد على منع أي إساءة استخدام أموالك من قبل الوسيط. وبعبارة أخرى، لا يسمح للسمسار باستخدام أموالك لتلبية احتياجاتها التشغيلية الخاصة. فائدة أخرى من وجود المال الخاص بك فصل من أموال الوسيط الخاص هو أن حقيقة أن الدائنين من وسيط لا يمكن تقديم مطالبة على هذه الأموال لأنها ليست جزءا من الأصول وسيط. ويتعين على الوسطاء الخاضعين للرقابة بموجب شركة سيسيك االحتفاظ برأس مال كاف لتلبية متطلبات نسبة كفاية رأس المال. وهذا يضمن أن يكون لدى الوسيط رأس مال كاف في جميع الأوقات للوفاء بالالتزامات التعاقدية الناشئة عن معاملات عملائه. يطلب من الوسطاء المنظمين سيسيك تقديم البيانات المالية العادية إلى سيسيك من أجل الوكالة التنظيمية لمراقبة امتثالها للمتطلبات التنظيمية. وبهذه الطريقة، لن يتمكن الوسطاء من إخفاء أي شيء لا يخدم مصلحة المستثمرين. وكجزء من المتطلبات التنظيمية، يطلب من الوسطاء الخاضعين للوائح التنظيمية سيسيك تقديم تقرير مالي مدقق بشكل مستقل إلى سيسيك. قبل أن يتم إصدار أي وسيط فوركس مرخص من قبل سيسيك، يطلب من الوسيط أن ينضم إلى صندوق صندوق تعويضات المستثمرين. والغرض من هذا الصندوق هو حماية المستثمر إذا أصبح الوسيط مفلسا وغير قادر على الوفاء بالتزاماته التعاقدية. وبموجب هذا النظام، يمكن للمستثمر أن يقدم تعويضا بحد أقصى قدره 000 20 يورو. يتم الاحتفاظ وسطاء باستمرار على أصابع قدميه لضمان أنها تعمل بشكل عادل لأنها عرضة لخطر فرض عقوبات وعقوبات عليها. وفي أسوأ السيناريوهات، قد يفقد الوسيط المسيء ترخيصه التشغيلي.


مبادئ توجيهية للوسطاء المنظمين سيسيك.


قبل أن يتم إصدار وسيط فوركس شركة الاستثمار القبرصية (سيف) من قبل سيسيك، يجب أن تكون قادرة أولا على تلبية بعض المبادئ التوجيهية. وتشمل بعض هذه المبادئ التوجيهية ما يلي:


وجود أكثر من فرد واحد يشارك في إدارة الوساطة المالية. بموجب طلب ترخيص سيسيك، يجب على الوسيط إدراج جميع الخدمات والمنتجات التي يعتزمون تقديمها. يجب أن يكون رأس مالها الأولي 200،000 يورو على الأقل إذا كانت التعامل مع أموال عملائها. يجب أن يكون لديها تغطية تأمينية قدرها مليون يورو للخسارة الفردية وتغطية إجمالية قدرها 1.5 مليون يورو سنويا للخسائر الناجمة عن عدم الالتزام أو الإهمال. سيسيك يجب على وسطاء الفوركس الحفاظ على ما لا يقل عن 750،000 € في رأس المال العامل.


التحقق من صحة من سيسيك ينظم وسطاء الفوركس.


من أجل مساعدة المستثمرين والتجار في التحقق من صحة وسيط منظم سيسيك، وقد نشرت سيسيك قائمة من السماسرة المنظمة على موقعها على الانترنت والتي يمكن للمستثمرين الرجوع إلى التحقق من صحة رقم رخصة سيف وسيط. الرابط إلى هذه القائمة هو: cysec. gov. cy/en-GB/entities/investment-firms/cypriot/


بالإضافة إلى ذلك، تصدر سيسيك بانتظام تحذيرات على موقعها على الانترنت لتحذير المستثمرين من أي وسيط غير منظم يدعي أن ينظمها سيسيك. يتم تحديث هذه القائمة بانتظام ويمكن الاطلاع على الرابط التالي: cysec. gov. cy/en-GB/public-info/warnings/cysec/


استنتاج.


على الرغم من أن وسيط الفوركس غير المنظم لا يعني بالضرورة أن الوسيط هو بأي حال من الأحوال أدنى من وسيط منظم سيسيك، علينا أن نأخذ في الاعتبار أن الهدف الرئيسي سيسيك هو حماية مصلحة المستثمرين. وليس لديها مصالح أخرى مكتسبة إلا للحفاظ على سمعة قبرص كمركز مالي رئيسي دولي. وعلاوة على ذلك، ينبغي أن نتذكر أيضا أنه حتى السماسرة المنظمة يمكن أن يكسر القواعد أحيانا. الفرق بين الوسيط غير المنظم والوسيط المنظم هو أنه بالنسبة لهذه الأخيرة، لديك هيئة مستقلة من شأنها أن تحمل وسيط مسؤول عن مخالفاته. لذلك اسأل نفسك هذا، لماذا يجب أن تقبل أي أقل من وسيط عندما يكون من الواضح أن يكون الخيار الأفضل في فترة سيسيك منظم وسيط الفوركس؟

No comments:

Post a Comment