Monday 5 March 2018

رسوم تحويل العملات الأجنبية


فهم تداول الفوركس (مقايضة)
ومن الأفضل وصف تداول العملات الأجنبية / المبادلة بأنها الفائدة المضافة أو خصمها لعقد أي موقف تداول العملات المفتوحة بين عشية وضحاها. ولذلك فمن المهم النظر في الجوانب التالية من رسوم التمديد / المبادلة:
يتم احتساب التمديد / المقايضات على حساب الفوركس للعميل فقط على المراكز التي تبقى مفتوحة إلى يوم تداول الفوركس التالي. تبدأ عملية التمديد في نهاية اليوم، وتحديدا في الساعة 23:59 وقت الخادم. هناك احتمال أن بعض أزواج العملات قد يكون معدلات التمديد / مقايضة سلبية على كلا الجانبين (طويل / قصير). عندما تكون معدلات التمديد / المبادلة في نقاط، منصة التداول الفوركس يحولها تلقائيا إلى العملة الأساسية للحساب. يتم احتساب وتداول / مقايضة وتطبيقها في كل ليلة التداول. في ليلة الأربعاء التمديد / مقايضة يتم فرض رسوم بمعدل ثلاثي. أسعار التحويل / المبادلة قابلة للتغيير. للحصول على أحدث معدلات التمديد / المقايضة، يرجى الرجوع إلى لوحة مراقبة السوق في برنامج ميتاتريدر 4 واتباع الخطوات الموضحة أدناه: انقر بزر الماوس الأيمن داخل مراقبة السوق اختر الرموز اختر أزواج العملات المطلوبة في النافذة المنبثقة نافذة انقر فوق زر خصائص على الجانب الأيمن يتم عرض معدلات التمديد / مبادلة للزوج معين (مبادلة طويلة، مبادلة قصيرة)
تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.
فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.

فهم ائتمانات تداول العملات الأجنبية والخصومات.
تخضع الصفقات التي تتم مع وسطاء في سوق الصرف الأجنبي الفوري (فوركس أوف فكس) لتلقي الفائدة أو الخصم من الفائدة، إذا كانت المراكز محتفظ بها بين عشية وضحاها. ويعرف هذا باسم الفائدة التمديد. سوف توضح هذه المقالة سبب حدوث التمديد وكيف يمكن للمتداولين الربح (أو فهم الديون) منه. كما سنلقي نظرة على الاعتبارات الضريبية لفائدة التمديد.
ما هو الفائدة المتغيرة؟
يتم تحديد ما إذا كان الائتمان أو الخصم يتم تطبيقه على حساب المتداول بعملة البلد الذي اشترى أو باعه التاجر مقابل عملة بلد آخر. جميع العملات التجارة في أزواج، وهذا يعني عملة بلد واحد هو دائما نسبة إلى عملة بلد آخر. مثال على ذلك هو ور / أوسد. وبالتالي، فإن مبلغ الفائدة التي يتلقاها التاجر، لعقد زوج اليورو / الدولار الأمريكي بين عشية وضحاها، سيتم تحديده من قبل الفرق في أسعار الفائدة السائدة في كل موقع عندما يحدث التحول.
في معظم الحالات، وسطاء الفوركس التجزئة تلقائيا لفة على الصفقات. يقوم وسطاء التجزئة بذلك لمنع التجار، ومعظمهم من المضاربين، من الاضطرار إلى تسليم العملة الفعلية للحزب على الجانب الآخر من التجارة. التسوية، وهو اليوم الذي سيكون على المتداول تسليم العملة الفعلية للشخص على الجانب المقابل من التجارة، هو بعد يومين من وقوع الصفقة. مع وسطاء المتداولين على المراكز، يمكن أن تترك الصفقات مفتوحة دون التسليم الفعلي للقيمة الكاملة للموقف العملة الجارية. إذا لم يحدث التمديد، سوف يطلب من المتداول تقديم القيمة الاسمية للعملة. وذلك لأن سوق الفوركس هو حيث نقوم بتجارة العقود التي يتم فيها تبادل عملة واحدة لآخر؛ وهذا هو ليتم تسليمها في يومي عمل. (لمزيد من المعلومات حول مواضيع الاستيطان وغيرها من العملات الأجنبية، ألق نظرة على مخططات تداول العملات الأجنبية، الاقتصاد، التداول، أو يمكنك البدء في المبتدئين.)
يتم دفع فائدة التمديد أو الخصم على أساس القيمة الإجمالية للتجارة، وليس مجرد الهامش المستخدم للتجارة. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يحتفظ بكمية واحدة من اليورو / الدولار الأمريكي، فسيتم قيده أو خصمه على 100.000 دولار (القيمة الكاملة لقطعة واحدة)، وليس فقط الهامش المطروح للتجارة.
ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن التمديد ليست رسوما لاستخدام الرافعة المالية. ومن المفاهيم الخاطئة الشائعة أنه إذا تم خصم قيمة الترحيل من المتداول فهذا هو تكلفة الرافعة المالية التي يوفرها الوسيط لهذا التاجر. ليست هذه هي القضية. ويستند الخصم أو الائتمان على الفرق بين أسعار الفائدة للبلدان المشاركة في زوج العملات الذي يحتفظ به المتداول.
الائتمان والخصم إلى حساب التداول.
ببساطة، سيتم دفع المتداول الفائدة كل يوم أنهم يحملون العملة ذات الفائدة الأعلى، أو سيتم خصم كل يوم أنهم يحملون العملة ذات الفائدة الأقل. وتحدد معدلات الفائدة في البلدان بعدد من العوامل الاقتصادية وتغير مع مرور الوقت.
ولأن البنوك في جميع أنحاء العالم تغلق بشكل عام يوم السبت والأحد، يتم تطبيق الفائدة لهذه الأيام يوم الأربعاء. وهذا يعني أنه إذا تركت الصفقة مفتوحة يوم الأربعاء، وتجرى بعد الساعة الخامسة مساء. إست، أن التجارة سوف تقيد أو الخصم لمدة يومين إضافيين من الفائدة.
السماسرة تلقائيا تفعل كل هذا للمتداولين. سيتم عرض الرصيد أو الخصم في الحساب لكل موقع كان مفتوحا في الساعة 5 مساء. EST. يمكن أن يحدث ذلك من خلال الخصم أو الائتمان في حساب المتداول، وعادة تحت عنوان "التمديد" أو "لفة". ويمكن أيضا أن يتم خصمها أو قيدها إلى تاجر عن طريق تعديل سعر الدخول.
الاستفادة من التمديد.
بالإضافة إلى ذلك، إذا كان المتداول يتوقع أن يبقى زوج العملات ثابتا نسبيا للسنة، أو أنهى السنة حول القيم الحالية، يمكنهم الاستفادة من فرق سعر الفائدة على العملات، وتحقيق ربح وسيم، إذا كان في الواقع العملات لا البقاء حول نفس القيمة (وهذا يفترض أيضا أسعار الفائدة لا تتغير). إذا كان المستثمر يسير على ور / جبي اعتقادا أنها سوف تغلق العام بنفس القيمة تقريبا، فإنها يمكن أن تحقق أرباحا كبيرة باستخدام رافعة سوق الفوركس. الربح 2٪ بسبب فارق سعر الفائدة يمكن أن يعني عائد 20٪ إذا تم استخدام الرافعة المالية 10: 1. وهذا يعني أيضا أن المستثمر قد يخسر 2٪ (أو 20٪ أو أكثر إذا كان الاستدانة في هذا المستوى أو أعلى) فقط من خلال عقد العملة التي تحمل فائدة أقل لمدة عام.

رسوم التمديد.
عند الحفاظ على المواقف بين عشية وضحاها أثناء تداول العملات الأجنبية، سوف تأتي حتما عبر الرسوم التي يتقاضاها الوسيط الخاص بك لأداء رولوفرز.
في الأساس، بالنسبة للتداول الفردي الفوركس عن طريق وسطاء الفوركس التجزئة، رسوم التمديد في سوق الفوركس يتكون من المبلغ الذي سيحمله الوسيط أو يدفع لك الاحتفاظ بمركز تداول بين عشية وضحاها.
رسوم التمديد والتداول بين البنوك توم / المقبل.
رسوم التمديد التي يتقاضاها الوسيط الخاص بك ترتبط مباشرة بما يسمى مبادلة توم / التالية التي يتم اختصارها في بعض الأحيان T / N.
وعادة ما يتم التعبير عن هذا المبادلة بنقاط أو كسور من النقاط، وعادة ما يتقاضاها صانعو سوق الفوركس الآجلة الذين يعملون في السوق أو السوق أوتك لتتمكن من مبادلة موقف من قيمة غدا أو توم حتى يوم التداول التالي، والتي ثم تكون بقعة.
سيقوم تجار الفوركس المحترفين الذين كانوا يشغلون المراكز الفورية بين عشية وضحاها من يوم التداول السابق بأداء أي مقايضة تومية / تالية ضرورية على تلك المواقف كأحد الأشياء الأولى التي يقومون بها في الصباح بعد وصولهم إلى العمل.
رسوم التمديد في وسطاء الفوركس بالتجزئة.
عند نقل تكاليف ممارسة الأعمال التجارية، فإن معظم وسطاء الفوركس بالتجزئة سوف تتقاضى رسوم تحول لمراكز عقد الماضي نقطة قطع المذكورة. وعادة ما يتم التعبير عن الرسم بالنقاط، وسوف يكون مشابها وباستنادا إلى رسوم المبادلة توم / التالية السائدة في سوق الفوركس إلى الأمام.
وعادة ما يتم تنفيذ رولوفرز تلقائيا من قبل الوسيط كلما تاجر التجزئة يحمل موقف التداول بعد الساعة 5:00 مساء نيويورك قطع الوقت.
انتشار التمديد.
بالإضافة إلى رسوم التمديد، فإن وسطاء الفوركس بالتجزئة عادة ما يتقاضون عرضا للعرض / العرض عند تنفيذ عمليات إعادة الشراء. ونتيجة لذلك، فإنها تدفع لك عموما أقل للفة موقف طويل على العملة ارتفاع سعر الفائدة في زوج من العملات التي سوف تدفع للفة وضعية قصيرة في نفس زوج العملات.
أولئك التجار الذين ينويون عقد المناصب على مدى فترة طويلة & # 8211؛ مثل التجار الاتجاه أو حمل التجار على سبيل المثال & # 8211؛ يتعرضون بشكل خاص إلى التكاليف التي يتكبدها هذا التمديد إذا ما سمحوا فقط لوسيط الفوركس التجزئة لفات مواقفهم خارج حتى اليوم التالي تلقائيا كل ليلة.
وفقا لذلك، إذا كنت تخطط لعقد صفقات الفوركس على المدى الطويل، فإنك قد ترغب في التحقق مع مختلف وسطاء لمقارنة انتشارها ينتشر. أيضا، إذا كان لديك الوصول إلى السوق إلى الأمام، يمكنك لفة الصفقات إلى تاريخ لاحق بدلا من ذلك مما يسمح بالحدود التلقائية.
تقييم رسوم التمديد.
وبشكل أساسي، سوف تعتمد رسوم التمديد على فروقات أسعار الفائدة والتكلفة الناتجة عن تحمل المركز لليلة واحدة. وبناء على ذلك، إذا كنت تنوي الاحتفاظ بمركز طويل بعملة سعر فائدة أعلى مقابل عملة سعر فائدة أقل، فيمكنك أن تتوقع دفع رسوم التمديد من قبل الوسيط.
بدلا من ذلك، إذا كنت تخطط لعقد صفقة قصيرة في العملة ذات سعر الفائدة العالي ووضع طويل في العملة انخفاض سعر الفائدة بين عشية وضحاها، يجب عليك ثم نتوقع لدفع رسوم التمديد إلى وسيط الفوركس الخاص بك.
بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

رسوم تحويل العملات الأجنبية
مرحبا، أنا أكتب لمعرفة ما هي تكلفة سيكون لعقد تجارة الفوركس بين عشية وضحاها.
ماذا سيكلف عقد 1 جنيه استرليني واحد على الدولار الأمريكي / الين الياباني بين عشية وضحاها؟
نحن نستخدم معدل تومنكست لرسومنا بين عشية وضحاها على الفوركس. ويتكون هذا الرسم من سعر مبادلة تومنكست الأساسي الذي نحصل عليه من خلاصات البنك التي تسعير أسواق الفوركس، بالإضافة إلى رسوم إدارية قدرها 0.8٪ من إيغ.
إذا كان لديك وضع فكس مفتوح على حسابك في 10:00 بتوقيت المملكة المتحدة سوف تكون خاضعة لهذه التهمة. يرجى ملاحظة أنه مع استقرار فكس في السوق الأساسية على أساس T + 2 (2 أيام من تاريخ المعاملة)، إذا كنت تحمل موقف الفوركس يوم الأربعاء في الساعة 10:00 بتوقيت المملكة المتحدة سيتم محاسبتك 3 أيام كما يعتبر عطلة نهاية الأسبوع بسبب التسوية الأساسية.
حساب لهذا هو على النحو التالي: حجم الرهان X تومنكست معدل = رسوم مشحونة.
(يرجى ملاحظة أنك لن تدفع دائما، وهذا هو الفرق الفائدة هناك أوقات سوف تتلقى).
بالنسبة ل أوسد / جبي، فإن معدل تومنكست حاليا -1.17 / 0.48.
وهذا يعني أنه إذا كنت تحمل موقف قصير سوف تدفع 1.17 نقطة، وإذا طويلة سوف تتلقى 0.48.
أي استفسارات أخرى بشأن تمويل العملات الأجنبية يرجى إعلامنا!
هذا رائع شكرا لك.
هل أسعار تومنكست مدرجة في أي مكان؟
يسعدني أن أجري شرحا عن استفسارك! ولا، في الوقت الحاضر نحن لا تنشر هذه على الانترنت، ولكن يمكننا أن نقدم الأرقام لك عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية. ونحن ننظر في إضافة هذه إلى المنصة في المستقبل.
متأسف على المقاطعة.
عندي سؤال. أنا عقد مفتوحة بيع أوسجبي الموقف واتهمت الترحيل اليومي و 3 أيام التمديد يوم الأربعاء. لا شك في ذلك لأنني على بينة من معدلات. مشكلتي هي اتهم اليوم (01/05/2017) لمدة 6 أيام معدلات التمديد. لماذا هذا؟
نقدر كثيرا الأفكار الكريمة على ذلك. شكرا لكم مقدما.
مرحباAmran، شكرا لهذا المنصب.
إذا كنت تتداول زوج العملات جبي في الوقت الحالي، سوف تتأثر الأعياد الرسمية المقبلة في اليابان. غدا (الأربعاء 3 مايو) هو يوم الدستور، الخميس هو يوم الخضرة، ويوم الجمعة هو يوم الطفل. كما يتم فرض رسوم على الفوركس على أساس T + 2، فإن رسومك لمدة 6 أيام (تطبق ليلة الأحد) تغطي يوم الثلاثاء، ثم العطل وعطلة نهاية الأسبوع: الأربعاء والخميس والجمعة والسبت والأحد.
اليابان لديها 15 العطل الرسمية كل عام لذلك أود أن أوصي فحص مزدوج عندما تحدث هذه إذا كنت مهتما في تداول الين، حتى لا يتم القبض عليها! موقع ويب مفيد للتحقق هو فكستريت الذي تفاصيل جميع العطلات الرسمية وكذلك البيانات البيانات. يمكنك الوصول إلى التقويم الاقتصادي هنا.
نأمل أن يساعد هذا - أي أسئلة أكثر من فضلك اطلب!
وأنا أقدر أن معدلات توم المقبل نستخدمها كل مساء لا تنشر على الانترنت للعملاء لنرى. نحن نتلقى هذه كل مساء، إضافة لدينا تهمة ثم تطبيق هذا على حسابات العملاء ذات الصلة. لقد أثارت هذا بالفعل من قبل مع مكتب العملات الأجنبية لدينا لطلب أسعار لتكون متاحة للعملاء لمعرفة إما على المنصة أو الموقع، وأنا أفهم أنه هو العمل في التقدم، لأنه من المقرر أن تنشر على الجديد منصة التداول على شبكة الإنترنت. وبما أن هذا لا يزال يجري طرحها واستكمالها، و إيتا الحالية في غضون 6 أشهر المقبلة أو نحو ذلك.
نقدر صبركم مع هذا، ولا تترددوا في التحقق من الأسعار مع مكتب المساعدة إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات.
إيغ.
منصات التداول.
إيغ.
اتصل بنا.
تابعنا على الانترنت:
الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال البورصة إيغ أو الأسهم والأسهم حساب عيسى يمكن أن تسقط وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على العودة أقل مما كنت وضعت في الأصل. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.
كفد، وسندات البورصة والأسهم والأسهم حسابات عيسى التي تقدمها إيغ ماركيتس المحدودة، انتشار الرهان التي تقدمها إيغ إندكس المحدودة إيغ هو الاسم التجاري لشركة إيغ ماركيتس المحدودة (وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) و إيغ إندكس المحدودة شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. باستثناء الرهانات الثنائية، حيث إيغ إندكس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628. إيغ مؤشر يدعم القمار مسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للمواطنين المحليين القانون أو التنظيم.

فهم تحويل العملات الأجنبية.
من قبل أنطونيو سوسا.
تحويل العملات الأجنبية، ما هو؟
التمديد هو الفائدة المدفوعة أو المكتسبة للاحتفاظ بموقع العملة الفورية بين عشية وضحاها. كل عملة لديها سعر الفائدة بين البنوك بين عشية وضحاها المرتبطة به، ولأن الفوركس يتم تداولها في أزواج، كل التجارة لا تنطوي فقط على عملتين مختلفتين ولكن أيضا اثنين من أسعار الفائدة المختلفة. ومع ذلك، خلافا لما يعتقد العديد من التجار، لفات النقد الأجنبي لا تستند على أسعار البنك المركزي. بدلا من ذلك، يتم إنشاء لفائف العملات الأجنبية باستخدام النقاط الآجلة التي تستند في معظمها على أسعار الفائدة بين عشية وضحاها التي البنوك اقتراض الأموال غير المضمونة من البنوك الأخرى. بعد كل شيء، يعمل سوق الصرف الأجنبي دون وصفة طبية. السوق والحرف الفورية تحتاج إلى تسوية وتداولها كل يوم. إذا كان سعر الفائدة على العملة التي اشتريتها أعلى من سعر الفائدة للعملة التي قمت ببيعها، سوف تكسب لفة إيجابية. إذا كان سعر الفائدة على العملة التي اشتريتها أقل من سعر الفائدة على العملة التي قمت ببيعها، فإنك سوف تدفع التمديد.
حاليا، معظم لفائف العملات الأجنبية منخفضة وبعضها حتى سلبية، لماذا؟
وفي العامين الماضيين، اتخذت البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم عددا من التدابير لزيادة السيولة وتحقيق الاستقرار في الأسواق المالية. ومن بين الإجراءات التي اتخذها المصرفيون المركزيون انخفاضا كبيرا في معدلات الإقراض بين عشية وضحاها وحقن رأس المال الرئيسية في النظام المصرفي. في نهاية المطاف، بعد استعادة بعض الثقة بالنظام المالي، نجح المصرفيون المركزيون في خفض أسعار الفائدة بين البنوك. وبعبارة أخرى، أصبح من الأرخص للبنوك أن تقرض المال فيما بينها. ومع ذلك، فإن ذلك يعني أيضا أن الفائدة المدفوعة أو المكتسبة للحصول على مركز العملة بين عشية وضحاها ستكون أقل بكثير. في هذه الحالة، قد يحدث أن كل من بيع وشراء العملات هو سلبي لأن البنوك وغيرها من اللاعبين في سوق الصرف الأجنبي تتقاضى فرصا صغيرة على الفائدة المدفوعة أو المكتسبة.
كيف تعمل الصفقات التجارية؟
التجار الذين يتطلعون إلى & لدكو؛ كسب حمل & رديقو؛ سوف يشتري عملة ذات عائد مرتفع بينما يبيع في نفس الوقت عملة ذات عائد منخفض. لذلك، على افتراض أن سعر الصرف لا يزال ثابتا، مستثمر قادر على كسب الفرق في الفائدة بين العملتين. التجارة الخارجية تحمل التجارة لديها سجل حافل ناجح يعود أكثر من 25 عاما. ومع ذلك، فإن التحول الأخير في الأسواق المالية العالمية نحو انخفاض أسعار الفائدة وزيادة النفور من المخاطرة يجعل من الصعب إجراء صفقات حمل ناجحة.
متى يتم حجز التمديد؟
5 مساء في نيويورك يعتبر بداية ونهاية يوم تداول الفوركس. وتعتبر أي من المراكز المفتوحة في الساعة 5 مساء حادة بين عشية وضحاها، وتخضع للتداول. لا يتم فتح الموقع في الساعة 5:01 مساء للتداول حتى اليوم التالي، في حين أن الموقع الذي تم فتحه في الساعة 4:59 مساء يخضع للتداول في الساعة 5 مساء. يظهر رصيد أو خصم لكل موقف مفتوح في الساعة 5 مساء بشكل عام على حسابك في غضون ساعة، ويتم تطبيقه مباشرة على رصيد حسابك.
كيف تمثل البنوك عطلات نهاية الأسبوع والعطلات؟
أغلقت معظم البنوك في جميع أنحاء العالم يومي السبت والأحد، لذلك لا يوجد تمرير في هذه الأيام، ولكن معظم البنوك لا تزال تطبق الفائدة لهذين اليومين. لحساب ذلك، كتب سوق الفوركس 3 أيام من التمديد يوم الأربعاء، مما يجعل نموذجي يوم الأربعاء ثلاثة أضعاف المبلغ يوم الثلاثاء. لا يوجد التمديد في أيام العطل، ولكن أيام إضافية بقيمة التمديد عادة ما يحدث 2 أيام عمل قبل عطلة. عادة، يحدث عطلة التمديد إذا كان أي من العملات في الزوج لديه عطلة رئيسية. لذلك، في يوم الاستقلال في الولايات المتحدة الأمريكية، الذي هو يوم 4 يوليو، عندما يتم إغلاق البنوك الأمريكية ويضاف يوم إضافي من التمديد في الساعة 5 مساء يوم 1 يوليو لجميع أزواج الدولار الأمريكي.
يمكنك عرض كيفية حساب الترحيل للعطلات باستخدام صفحة تقويم الترحيل.
لماذا يجب أن تستثمر في العملات، حتى مع انخفاض أسعار الفائدة؟
على الرغم من أن جعل الصفقات تحمل أقل جاذبية على مدى الأشهر القليلة الماضية، فإن سوق العملات لا تزال واحدة من أفضل الأماكن للاستثمار. بعد كل شيء، فإن سوق الفوركس لا يزال السوق المالي الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم يومي أكثر من 3 تريليون دولار أمريكي، وفقا للبنك الدولي للتسويات. وهذا هو أكثر من ثلاثة أضعاف إجمالي حجم التداول اليومي للأسهم والأسواق الآجلة مجتمعة. وعلاوة على ذلك، مع عدم التعامل مع مكتب وسيط الفوركس، يتم تنفيذ كل التجارة مرة أخرى إلى الوراء مع واحدة من البنوك الرائدة في العالم التي تتنافس لتوفير الوسيط الخاص بك مع أفضل عرض الأسعار وأسعار الطلب. ويمكن لهذه المنافسة بين المصارف أن تقلل من إمكانية التلاعب بالسوق من قبل مقدمي الأسعار.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment