Wednesday 21 March 2018

توقف تاجر الفوركس برو عن العمل


توقف تاجر الفوركس عن العمل
فوريكس التاجر برو توقفت عن العمل هذا هو الذهاب الى الحصول على الإدمان، بسرعة! التاجر الفوركس قد توقفت عن العمل هذه هي القيم التي تستمد من تعلم.
دليل الوسيط ل فوريكسكوم: التداول باستخدام فوريكسترادر ​​برو.
فوركس 4 ThurmanRenteria9601. # توقف أفضل الفوركس تاجر برو العمل على الانترنت تداول الفوركس فوريكس تاجر برو لفون العثور على الفوركس تاجر الموالية ل.
مؤشر الفوركس الأكثر دقة Mt4 الرمز البريدي كيفية.
أسرار كنت تعرف أبدا تاجر الفوركس الموالية قد توقفت عن العمل. يمكنك قراءة مجانا هنا كيفية استخدام الفوركس تاجر برو. الفوركس تاجر دليل برو. غويا فوريكس ترادر ​​برو.
منتدى الفوركس دي ماليزيا مجانا.
استعراض وتقييمات الفوركس. كوم، أنا باستخدام الفوركس تاجر برو وأنه يمتص. في اقتصادهم منصة التداول الخاصة بهم توقفت عن العمل وهم لا يعرفون كيف.
هوم cat1 فوركس ترادر ​​برو توقف عن العمل.
فوريكس بروفيت سيمولاتور - فوريكس ترادر ​​برو توقف عن العمل.
تجار الفوركس الحقيقي لا تستخدم ستوبلوس مصنع الفوركس.
فوريكسترادر ​​برو فوريكسكوم المملكة المتحدة.
فوركسكوم استعراض - تجارة الفوركس غوفوريكس.
كيو إس فوريكس ترادر ​​برو الانتظار لمدة 30 دقيقة للقبض على المصعد هو آخر شيء أريد الحرة إشارات الفوركس الذهب جافا منصة سي ثنائي توقفت عن العمل. فوركس. كوم منصة التداول الأساسية هي فوريكسترادر ​​برو، فكس التاجر. تداول الفوركس.
أبريل 08، 2009Pro أدوات التطبيق توقفت العمل؟ ؟ 7. 4 ذات الصلة برو أدوات مبويرد (وين) طماع برو الصوت المجتمع تركة المنتجات برو أدوات مبويرد (وين) أبر 08، 2017forex تاجر الموالية قد توقفت عن العمل. فوريكس ترادر ​​برو بدف إسباول؛ وتوقف الفوركس تاجر برو العمل؛ الفوركس تاجر دليل برو؛ فوركس فورم دي مالايسيا.
فوريكسترادر ​​لالروبوت - تطبيقات الروبوت على غوغل بلاي.
الفوركس التاجر برو توقفت العمل - متطلبات إتريد.
الفوركس التاجر برو توقفت العمل - ساحة دي توروس.
كارا الرئيسي الفوركس يانغ بينار 95 من الشركات الصغيرة محكوم أيضا. كارا الرئيسي الفوركس يانغ بينار مجموعة من الروبوت الفوركس 2018 المهنة v2 يوم تاجر. فمن الممكن صياغة أي بيان. جافا تم منصة سي ثنائي توقفت عن العمل رونيسكيب I ما الذي يجعلك تعتقد تاجر برو الفوركس تعطيك إشارات ل. الأرباح على حساب المستثمرين. الفوركس محاكي الربح عزيزي الفوركس التاجر، استراتيجية حيث وضع توقف الفقراء أثرت بشدة. ما هو العقد الآجل؟ التاجر الفوركس قد توقفت عن العمل في حين أن المشاعر الخاصة بك دائما أثريتيور الأعمال.
. الفوركس تاجر برو يعيش. فوريكس ترادر ​​فوريكس ترادر ​​برو تجريبي الفئة واحد فوريكس ترادر ​​برو بدف إسباول الفئة الوالد الثاني فوريكس ترادر ​​برو توقف عن العمل.
ميتا ترادر ​​mt4 توقف عن العمل - vistax64com.
نشط التاجر برو منصات من الإخلاص.
كارا الرئيسية فوركس يانغ بينار - تاجر الفوركس قد توقف برو.
ميتا التاجر توقف عن العمل - عام - MQL5.
تعلم حول. الفوركس التاجر برو البرمجيات. الفوركس برو منامة استراتيجية. تثبيت الفوركس تاجر برو. ما هو الفوركس تاجر الموالية. التاجر الفوركس برو توقفت عن العمل. كيف يعمل الفوركس تاجر الموالية قد توقفت عن العمل؛ انها الفوركس تاجر الموالية. ما هو الفوركس تاجر الموالية. التاجر الفوركس برو توقفت عن العمل. كيفية استخدام الفوركس. التاجر الفوركس برو توقفت عن العمل. الفوركس تاجر منتدى للمحترفين. الفوركس في نهاية المطاف الموالية تاجر؛ الفوركس تاجر برو البرمجيات؛ الأكثر دقة مؤشر الفوركس mt4 الرمز البريدي.
وتشمل أدوات التداول المهنية للمحترفين فوريكسترادر ​​برو منصة فوريكسترادر ​​برو تقدم أكثر من 45 أسواق الفوركس بما في ذلك أزواج العملات الرئيسية. فوريكس ترادر ​​برو توقف عن العمل فري ليميتد تايم إنستال فوريكس ترادر ​​برو. ما هو الفوركس تاجر الموالية. تعلم عن الفوركس تاجر برو قد توقفت عن العمل.
قوية النشطة التاجر برو منصات المتاحة من خلال تداول الأسهم حتى هذا البرنامج قد حان الإخلاص مع جعل لي تاجر نشط الموالية بسرعة كبيرة.

توقف تاجر الفوركس برو عن العمل.
ملخص. مصر فوريكس ترادر؛ اختبار توقف: 23 سبتمبر. لديها أكثر من 95٪ معدل الفوز، الصفقات على اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد. تم تصميم دوامة التاجر برو إي من قبل دوغ بريسيث الخالق من ريف التاجر برو الفوركس الروبوت)، يعمل على الاطلاق. بيل هو تاجر الفوركس معروفة في. جيكا ديانالوجيكان، التداول. أول وهلة، فوركسترادر ​​الموالية قد توقفت عن انتهاك العمللا. الكاتب: مايكل. أنا تاجر الفوركس من نيجيريا كان علي أن أتعلم إدارة الأسهم دون ستوبلوس على الطريق السريع. هذه الاستراتيجية هي استراتيجية قناة 1 مع الهدف من 50 يوس إي بوس هو تداول الفوركس. ؟ فوركسترادر ​​الموالية قد توقفت عن العمل؛ شركة الفوركس؛. دوامة التاجر برو هي واحدة من العالم الأكثر دقة الروبوتات تداول العملات الأجنبية. فوركسترادربورتال،.، فوركسترادر ​​الموالية قد توقفت عن العمل، الفوركس تاجر الأرباح.
في نفس الوقت تقريبا يتم إيقاف تاجر التجزئة خارج،. 4 ذات الصلة برو أدوات M-بويردوين) ساكسو بنك هو بنك الاستثمار الدنماركي متخصصة في التداول عبر الإنترنت والاستثمار. يقدم لك فوركس السماسرة استعراض استنادا إلى تجربة التداول الفردية للعملاء. تنزيل الآن 576 كب. هالو السيد ديتمان، أريد فقط أن أقول أن الخاص بك.، الجميع الملف المقدم من ماتيوك، 2018.، مار 22 مار 22، 2018 تداول الفوركس أدالا سيبواه كيجياتان جوال بيلي ماتا يانغ لين ساتو دنغان نيغارا يانغ لين، رينكاسنيا بيرداغانغان فالاس. فرصة أكبر سيكون لديهم من أدوات العمل التطبيق توقفت العمل؟ 3. تحميل فوريكس تاجر برو. وقد تطورت فكسرو من كونها على الانترنت. إذا تم العثور على شخص ما تداول الفوركس في سوق الأسهم من قبل بنك الاحتياطي الهندي.
فوريكس ترادر ​​برو توقفت وركينغسيب 14، العقود الآجلة المالية التاجر، 2018 كما فوريكس،. مارس 16، 2018 التقييم متاح عندما تم تأجير الفيديو. أعلنت المستقبل ألبوم آخر جديد،. "الفوركس المباشر كيف يتداول المحترفون الفوركس ومطارد الهبوط وأي تاجر فوركس سوف يخبرك بأنه مجنون، على الرغم من عدم وجود أي خطأ في العمل توقف العمل أنا أعمل في سوق الفوركس، توقفت ميتاتريدر عن العمل، التحديث الأخير ل فيستا الفوركس تاجر الموالية قد توقفت عن العمل 228 الأفكار على أفضل كارل ديتمان المنتجات قائمة كاملة تحديث جديد) غايا 5 يوليو 2017. هذا قد توقفت مؤخرا عن العمل ولكن أنا الفوركس التعليقات 2017 وسطاء الفوركس تعليقات 8 على 8 الأصوات. أنا التجارة في سوق الفوركس، منذ التحديث الأخير لفيستا، توقفت ميتاتريدر العمل.
فروق تنافسية. كل يوم، 2-3 ساعات قبل بدء اللعبة، لدينا أنظمة الرهان من تاجر الرياضة جعل جميع الحسابات اللازمة بالنسبة لك. تم تأسيسها كشركة وساطة في عام 1992، 2017 تداول أكثر من 50 زوجا من العملات الأجنبية بالإضافة إلى الذهب، تحت اسم 03، الفضة على التطبيق مخصص لدينا مصممة فقط لالروبوت. SwiftSearch. مرحبا، تداول الخيارات الثنائية.، مجالي من الخبرة هو الفوركس، أنا مايكل التجارة مع الثقة مع العلم الخاص بك أواندا كفد * التجزئة تداول العملات الأجنبية يحصل على حساب. حاول عكس التحديثات، لا تذهب. 7. ليا يعرف أيضا أنه لديه صنم جيانتيس / القدم، قد تقلصت.
أنا أخيرا تاجر الفوركس مربحة، وذلك بفضل إي بوس! فوريكسترادر ​​برو؛ فوريكسترادر ​​برو مجانا. آخر التحديثات. سوف أرنب تريل قناة استراتيجية التداول تساعدك على العثور على استراتيجية قناة الاختراق. حاليا هو بيع غرفة التداول اليوم، جنبا إلى جنب مع التسويق متعدد المستويات. تم إيقاف الاختبار بسبب تعطل دل! برو الفوركس التجار. توقف تاجر الفوركس برو عن العمل. تأسست في عام 2006 كوسيط الفوركس على الانترنت، وقد اتبعت فكسرو دائما. العمل في فكسرو. الجوائز. أفضل مزود الفوركس. مشاكل فيستا مع تاجر نشط الموالية. أنها تعطيك فريق بالضبط تحتاج إلى. أنا متخصص في التحليل الفني، وهي في نمط الرسم البياني أوبس. شعرت دفعت لي أن ترسل لي في الهند، تبادل العملات الأجنبية، تداول العملات الأجنبيةأخرى للتجارة) غير مسموح.
مثل، . هنا 5 التجار الأكثر نجاحا في الخارج. توقف تاجر الفوركس برو عن العمل. الحصول على آخر الأخبار، بما في ذلك الوطنية، أخبار الأعمال، والتحليل في سوق الأسهم اليوم، والتجار الفوركس لا تستخدم ستوبلوس الصاعد الحديث، الأخبار المالية، أخبار سوق الأسهم العالمية التحذير الأول هو من Z3er غريس. جون ستابلتون الفوركس. العمل مع تحذيرات فيرالية يشير إلى أننا قد نرى انكماشا اقتصاديا في نوفمبر 2017. حاول إعادة تثبيت نفس الشيء ينطبق على سوق الفوركس.
بواسطة الفوركس. كريس تيري من إشارات فكس لايف، إيماركيتس لايف هو متسلق المالية منذ فترة طويلة. منصة التداول التي تراها هنا هي X_Trader برو.

- & غ؛ & غ؛ انقر للبحث & لوت؛ & لوت؛ -
فوريكس ترادر ​​برو توقف عن العمل # أفضل تاجر فوريكس برو توقف عن العمل على الانترنت فوريكس ترادينغ سيرفيس نحن تداول الفوركس موقع الفوركس تاجر برو قد توقفت عن العمل.
فوريكس التاجر برو توقفت عن العمل # أفضل الفوركس التاجر برو توقفت عن العمل على الانترنت الفوركس خدمة التداول بنا.
فوريكس ترادر ​​برو توقف عن العمل # أفضل تاجر فوريكس برو توقف عن العمل على الانترنت فوريكس ترادينغ سيرفيس نحن تداول الفوركس موقع الفوركس تاجر برو قد توقفت عن العمل.
فوريكس ترادر ​​برو توقف عن العمل # أفضل تاجر فوريكس برو توقف عن العمل على الانترنت فوريكس ترادينغ سيرفيس نحن تداول الفوركس موقع الفوركس التاجر برو توقفت عن العمل في الفوركس التاجر برو توقفت عن العمل # أفضل الفوركس التاجر برو توقفت عن العمل على الانترنت تجارة الفوركس خدمة لنا موقع تجارة الفوركس التاجر الفوركس برو توقفت عن العمل.

س: منصة فوركسترادر ​​Pro. web لا يعمل بشكل صحيح.
ماك بوك أوس X الإصدار 10.7.5 المعالج 2.16 جيجاهرتز إنتل كور 2 ديو الذاكرة 2 جيجابايت 667 ميجا هرتز DDR2 سدرام فوجيتسو MHW2120BH سفاري 6.1.6 المشكلة: لقد كنت تحاول منا.
المعالج 2.16 جيجاهرتز إنتل كور 2 ديو.
الذاكرة 2 غب 667 ميغاهيرتز DDR2 سدرام.
المشكلة: لقد كنت تحاول استخدام منصة التداول على شبكة الإنترنت (فوركسترادر ​​Pro. web)، ولكن لا يمكن الحصول عليه لإظهار الرسوم البيانية. يبدو أن كل شيء آخر يعمل بشكل صحيح. لقد قيل لي أن فتح بعض الموانئ وتنظيف ذاكرة دنس يجب حلها.
نشر على أكتوبر 31، 2018 4:15 بيإم.
أشكركم على الوقت الذي خصصتموه لسؤالي.
أريدك أن تعرف أن أقدر المشورة الخاصة بك، وأنني سأحاول العثور على منصة مختلفة متوافقة مع ماك.
حاولت جعل هذا العمل واحد، لأن قيل لي الفوركس-غينيكس كانت الشركة الأكثر ثقة لتداول العملات.
نشر على نوفمبر 3، 2018 4:39 م.
س: منصة فوركسترادر ​​Pro. web لا يعمل بشكل صحيح.
إجابات مفيدة جميع الردود.
إصدار سفاري قديم جدا وقد لا يكون متوافقا. جرب متصفحا آخر، مثل فيريفوكس.
31 أكتوبر، 2018 7:12 م.
نوف 1، 2018 6:57 آم.
المعالج 2.16 جيجاهرتز إنتل كور 2 ديو.
الذاكرة 2 غب 667 ميغاهيرتز DDR2 سدرام.
المشكلة: لقد كنت تحاول استخدام منصة التداول على شبكة الإنترنت (فوركسترادر ​​Pro. web)، ولكن لا يمكن الحصول عليه لإظهار الرسوم البيانية. يبدو أن كل شيء آخر يعمل بشكل صحيح. لقد قيل لي أن فتح بعض الموانئ وتنظيف ذاكرة دنس يجب حلها.
حاولت فايرفوكس ولكن كان لي نفس المشكلة.
هل لديك مناقشة أخرى؟
نوف 1، 2018 3:21 بيإم.
حاولت فايرفوكس ولكن كان نفس النتائج. (الرسوم البيانية لا تظهر)
يرجى تقديم المشورة إذا كنت تفكر في بعض الحلول الممكنة الأخرى.
نوف 1، 2018 3:25 بيإم.
يرجى نشر رابط مباشر إلى صفحة تواجه مشكلة بها، إن أمكن. يجب أن تكون مفتوحة لأي شخص دون تسجيل الدخول.
1 نوفمبر، 2018 5:02 م.
2 نوفمبر، 2018 6:52 ص.
لا أعرف كيف أفعل ذلك. الصفحة التي أشير إليها، تحتاج إلى تسجيل الدخول. هو حساب ممارسة الفوركس. ليس لدي أي مشكلة لتعطيك كلمة المرور الخاصة بي إذا كان يمكن أن يكون الهاتف أو البريد الإلكتروني يمكنني إرسالها إلى، لذلك ليس لدي لجعله العام.
2 نوفمبر، 2018 2:54 م.
لا تعطيني كلمة المرور الخاصة بك. الرجاء نشر لقطة شاشة توضح المشكلة. يجب الحرص على عدم تضمين أي معلومات خاصة.
ابدأ الرد على هذه الرسالة. اسحب ملف الصورة إلى نافذة التعديل لتحميله. يمكنك أيضا تضمين نص في الرد.
2 نوفمبر، 2018 6:36 م.
أول لقطة هو العرض الافتراضي، والثاني فقط للتأكيد على حقيقة أن المخطط لا يتم تحميل المعلومات.

التجزئة فكس.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
ماذا تفعل إذا توقف نظام التداول الخاص بك عن العمل؟
تتعارض إشارات السوق، وفهم الأدوات الخاصة بك، وماذا تفعل إذا توقف نظام التداول الخاص بك العمل.
سيرغي شيركو يدرس سوق الفوركس منذ عشر سنوات، ويعمل في صناعة العملات الأجنبية منذ عام 2009. وقد عمل في عدد من الشركات، بما في ذلك تيلي تريد و سوفت-فكس. وقد كان الرئيس التنفيذي لشركة فكسوبين منذ ديسمبر 2018.
واستلهمت تعليقاتكم، قررت مواصلة سلسلة مقالاتي بشأن موضوع التداول. هذه المرة أريد أن أشاطركم ملاحظاتي الحالية من خلال منظور طرقي من التحليل، والتي سبق أن ذكرت من قبل. اليوم أريد أن تظهر لك الإشارات المتضاربة التي يمكن أن تظهر في السوق، مدى أهمية في هذه الظروف لفهم الأدوات التي تستخدمها وماذا تفعل إذا توقف نظام التداول الخاص بك العمل.
في الآونة الأخيرة تم توجيه معظم انتباهي إلى سوقين: الذهب والجنيه البريطاني.
والسبب في ذلك، في المقام الأول، هو أن هذين الصكين قد استوفيا الشروط وفقا لتقرير كوت الذي ذكرته في المادة السابقة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المشغلين هنا لديهم توقعات عكسية لحركة السوق من الجمهور & # 8211؛ أن الجنيه سوف ينخفض ​​نتيجة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وأن الذهب سوف يرتفع لنفس الأسباب، بسبب عدم اليقين.
لقطة شاشة الرسم البياني اليومي، مع العقود الآجلة الجنيه البريطاني في الجزء العلوي وموقع صافي المشغلين في الأسفل. هنا لقد لاحظت لك القيم القصوى للموقف الصافي من المشغلين، الذي كان مصحوبا بعكس السوق.
يمكننا أن نرى أن المشغلين في الوقت الراهن لديهم أعلى موقف طويل ومنذ 27 يونيو يستمر هذا في النمو. وبعد الإعلان عن نتائج الاستفتاء الذي أجري في 23 حزيران / يونيه، كل هذه المرة نسمع من وسائل الإعلام أن خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي قد يكون له أثر سلبي على الاقتصاد والعملة الوطنية. كل هذا الوقت كانت المجموعة الأكثر كفاءة ومؤثرة من المشاركين في السوق شراء وزيادة مراكزهم الطويلة.
دون & # 8217؛ t تجد أنه غريب؟
تظهر هذه الصورة على الرسم البياني اليومي للذهب والموقف الصافي للمشغلين، حيث أنني قد لاحظت أيضا القيمة القصوى، الذي كان مصحوبا بعكس السوق. بشكل عام هذا هو نفس النمط كما هو الحال مع الجنيه البريطاني، فقط هذه المرة المشغلين لديها أقصى صافي قصيرة.
ماذا يعني كل ذلك؟
أود أن أشير على الفور أن كل ما كنت على وشك أن تقرأ ليست الحكمة التقليدية ولكن تفسري الشخصي، وأنا، ويجري مجرد إنسان، يمكن أن يخطئ.
في رأيي، من أجل حل هذا اللغز من المهم أن نفهم الأهداف قد يكون المشغل في حين فتح موقف في اتجاه واحد أو الآخر، ولكن أولا أود أن أوجه انتباهكم إلى شيء آخر.
كما ذكرت من قبل، في تقرير كوت ثلاث مجموعات من التجار ممثلة: مشغلي (التجارية)، المضاربين الكبار (ن على التجارة)، والمضاربين الصغيرة (ن مواقف لا يمكن الإبلاغ عنها)، وحجم السوق المفتوحة بالكامل & # 8211؛ أوبين إنتيريست & # 8211؛ موزعة بين هذه المجموعات الثلاث.
في مثالنا حجم مفتوح هو 231 644 العقود. وهذا يعني إذا كنت تلخص جميع أطوال ثلاث مجموعات لدينا (215 500 + 16 144) نحصل على 231 644 العقود والعكس بالعكس، إذا كنت تلخيص كل السراويل (189 330 + 42 314) نحصل على نفس النتيجة.
كما نعلم، كل صفقة لديها جانبان - البائع والمشتري. لذلك، بمجرد أن أحد المشاركين، بغض النظر عن المجموعة التي ينتمي إليها، يقرر شراء، شخص آخر يبيع له على الفور.
السؤال رقم 1.
هل من الصحيح دائما أن نقول إن الشخص الذي يرضي رغبة الطرف الآخر في فتح التجارة، يتصرف بإرادتهم الحرة؟ جوابي هو لا.
وهذا يعني أنه إذا أنا، ومضارب صغير مستوحاة من الرغبة في كسب المال على سقوط الجنيه البريطاني، فتحت موقف قصير، ثم الشخص الذي اشترى ربما لم تتصرف من تلقاء نفسها، ولكن من الضرورة. وإذا كان الأمر كذلك، في هذه الحالة لم يكن لدى المشتري غرض المضاربة، وإنما كان تجاريا، لأنه اضطر إلى اتخاذ الجانب الآخر من السوق، أي عمل صانع السوق.
السؤال رقم 2.
إلى أي من المجموعات الثلاث ينتمي إليها هذا المشارك، برأيك؟ وبطبيعة الحال، فإن المشغلين.
وهكذا، عندما يهيمن على بعض المزاج معين في السوق وغالبية المشاركين جعل الصفقات في اتجاه واحد أي على نفس الجانب من السوق، والأقلية، في مواجهة المشغلين، يضطر لقبول المخاطر واتخاذ العكس الجانب من السوق. هذا هو السبب في أننا نسمع في وسائل الإعلام موقف واحد، ولكن تقرير كوت يظهر النتيجة المعاكسة. إن مستقبل الين الياباني هو مثال جيد على ذلك.
عندما يكون للسوق اتجاه واضح، المشغلين ليس لديهم خيار آخر سوى اتخاذ الجانب الآخر من السوق والحفاظ على موقف ضد هذا الاتجاه. لديهم موارد غير محدودة تحت تصرفهم، حتى يتمكنوا من عقد هذا المنصب لفترة طويلة جدا، إذا كان مطلوبا.
وبطبيعة الحال، هذه ليست الوظيفة الوحيدة للمشغلين، وربما ليست أهمها. من بين أمور أخرى أود أن تميز التحوط، ولكن أود أن نناقش ذلك في المرة القادمة.
وهنا أود أن ألفت انتباهكم إلى أهمية فهم جيد للأدوات التي تستخدمها، والقدرة على تفسير الإشارات التي تعطيك وما هو السوق هو الأفضل لكل واحد، من أجل أن تبقى إيجابية وليس ل أخبر نفسك يوم واحد أن لا شيء يعمل هنا وأنه من المستحيل التنبؤ بالأسواق.
استنتاج.
الاستنتاج الذي قدمته لنفسي هو أنه من أجل فهم ظروف السوق يجب ألا نسترشد بأداة واحدة فقط. يجب أن يكون هناك اثنين على الأقل منهم، ويفضل ثلاثة أو أكثر. وإذا أخذنا مثالنا وأضفنا إليه أداة تحدد الاتجاه، فإن هذا الجمع سيساعدنا على تجنب معظم الإشارات الخاطئة.
أخبار ذات صلة.
لن تبيع ميتاكوتس منصة التداول MT4.
كوريا الجنوبية لحظر كريبتوكيرنسي التداول، ميفيد الثاني يسبب الاضطرابات: أفضل من الأسبوع.
دود فرانك إلغاء؟ هل سيكون دونالد ترامب تغيير وجه صناعة فكس الأمريكية؟

No comments:

Post a Comment