Thursday 1 March 2018

فكسجلوري الفوركس وسيط


فكسلوري مراجعة زيارة الموقع.


تنبیھ: ھناك محکمة تجاریة فبا قرار قضائي ضد فسلوري. توصي فبا بمستوى عال من الحذر التعامل مع هذه الشركة إذا كان لا يمكن حل المشكلة.


نوفمبر 2018-مايو 2018: أعداد كبيرة من التعليقات الإيجابية وهمية ومشبوهة للغاية المقدمة. يعتبر فبا هذا سبب آخر لاستخدام مستوى عال من الحذر التعامل مع فكسلوري.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من فكسلوري في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


فكسلوري هو وسيط احتيال. أنها لا تسمح لك لتحقيق الربح، إذا كنت تحقيق الربح، وسوف حذفه. أنا لا سكالبينغ، ولكنهم حذفوا أرباحي بسبب سلخ فروة الرأس. الدعم ليس لديهم فكرة عن الفوركس وما هو سلخ فروة الرأس بالضبط.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


منصات التداول.


محطة ميتاترادر ​​4 هي مكان عمل مجهز تجهيزا جيدا يسمح بالتداول في الأسواق المالية (الفوركس والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة). بل هو برنامج تداول الفوركس المهنية التي يفضلها كل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة. تتيح ميتاترادر ​​4 للمتداولين إمكانية الوصول إلى المخططات المتقدمة من أجل اتخاذ القرارات المناسبة وأخذ زمام المبادرة في سوق الفوركس. وهو يوفر الأدوات والموارد اللازمة لتحليل ديناميات الأسعار من الأدوات المالية، وجعل المعاملات التجارية، وإنشاء واستخدام برامج التداول الآلي (الخبراء المستشارين). وهو يمثل مفهوم الكل في واحد و هو محطة التداول الأكثر شعبية في العالم.


التخصيص والراحة.


التجار قادرون على ضبط بيئة التداول الخاصة بهم تماما كما أنها تحتاج وتريد. الموثوقية والأمن.


في ميتاترادر ​​4، يتم تبادل كافة تبادل البيانات بين محطة العميل وخوادم النظام الأساسي 128 بت. وهذا يضمن أمن المعاملات التجارية. تكنولوجيا التنفيذ.


تتوفر جميع أنواع الطلبات في ميتاتريدر 4، ويمكن للمتداولين استخدام أوامر السوق، في انتظار الأوامر ووقفها، فضلا عن الوقف المتحرك. كما أنه يدعم أنواع مختلفة من تنفيذ العملية بما في ذلك التنفيذ الفوري والسوق. التداول الآلي.


يمكنك إنشاء المستشارين الخبراء الخاصة بك أو استخدام التطورات من المبرمجين الآخرين لأتمتة أي استراتيجية التداول تقريبا. تحليل.


MT4 لديه كل تاجر يحتاج إلى إجراء تحليل تقني: عدد من الأدوات التحليلية مثيرة للإعجاب، والرسوم البيانية المتقدمة، وخطوط الاتجاه، تسعة الأطر الزمنية المتاحة لكل أداة مالية والعديد من المؤشرات للمساعدة في تبسيط التحليل.


عند التسجيل مع فسلوري يمكنك الحصول على إصدارات قابلة للتحميل، على شبكة الإنترنت والمتنقلة من منصة التداول.


ويبترادر ​​هو منصة التداول عبر الإنترنت للتداول مباشرة من خلال متصفح دون تثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فكسلوري تقدم لعملائها ويبترادر ​​مع مريحة، بيئة تجارية مريحة وميزات قوية التي تمكنهم من التجارة مهنيا.


مع منصة فكسلوري على شبكة الإنترنت سيكون لديك الوصول إلى أنواع مختلفة من الميزات مثل إيداع وسحب الأموال وفتح وإغلاق المواقف، وعرض تاريخ التجارة الخاصة بك مع الراحة من لحظة البدء من أي متصفح التي يمكن الوصول إليها في أي وقت وفي أي مكان.


لا تحميل والتثبيت اللازمة.


متطلبات النظام.


يمكن الوصول إليها من خلال جميع متصفحات الويب.


الرسوم البيانية المتكاملة المتقدمة بنقرة واحدة التداول مجموعة كاملة من أوامر وقف والحد متعدد اللغات دعم نظام البريد الإلكتروني الداخلي فعالية وأداء نظام وأجهزة الإنذار التجارية.


هنا يمكنك تحميل ميتاتريدر 4 كمنصة سطح المكتب:


متطلبات النظام.


ويندوز زب (مع Sp3)، ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8.


مجموعة كاملة من أوامر التجارة، بما في ذلك أوامر المعلقة دعم جميع أنواع وسائط تنفيذ التجارة نافذة الأدوات لعرض أوامر وتاريخ التجارة ورسائل البريد الإلكتروني والأخبار والمجلات يتم عرض 4 الرسوم البيانية في وقت واحد في نافذة واحدة (لنسخة باد) في الوقت الحقيقي التكبير والتمرير من الرسوم البيانية 30 المؤشرات الفنية الأكثر شعبية: 9 الأطر الزمنية: M1، M5، M15، M30، H1، H4، D1، W1 و MN1. وضع دون اتصال (ونقلت والرسوم البيانية) واجهة المستخدم ودية الحد الأدنى من حركة المرور.


تحميل ميتاتريدر 4 إلى اي فون الخاص بك أو تطلب الشركة والتجارة الفوركس في أي وقت من كل مكان في العالم!


متطلبات النظام.


متوافق مع اي فون، آي بود تاتش وتطلب الشركة. يتطلب نظام التشغيل يوس 4.0 أو إصدار أحدث.


ميتاترادر ​​4 يمكن الآن تنزيل تقنيات تداول الفوركس على الأجهزة المزودة بنظام التشغيل أندرويد الرائع. يمكنك التداول في سوق الفوركس و كفدس من الهاتف الروبوت الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي مع نفس السرعة والأمن على منصة سطح المكتب ومجانا. مجموعة كاملة من أوامر التجارة، وتاريخ التداول، والرسوم البيانية التفاعلية وأوسع تشكيلة من الأجهزة النقالة المعتمدة & # 8211؛ كل ما هو ميتاتريدر 4 لالروبوت. أينما كنت ومهما فعلت، سوف الفوركس يكون دائما معك. سوف المخططات المتكاملة تساعدك على تحديد الديناميات الحالية من يقتبس رمز، وتاريخ التداول تظهر لك كل ما تبذلونه من الصفقات السابقة، في حين أن نظام التداول قوية تسمح لك لأداء جديدة. وكل هذا يمكن القيام به على هذه الخطوة!


في الوقت الحقيقي يقتبس من الأدوات المالية مجموعة كاملة من الأوامر التجارية، بما في ذلك أوامر المعلقة تقارير التاريخ التجاري تحليل فني فريد وأدوات الرسم البياني السيطرة الكاملة على حساب التداول إمكانية العمل من أي مكان مجموعة واسعة من الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية وضع غير متصل (أسعار رمز والرسوم البيانية ) الحد الأدنى من حركة المرور.


تحميل ميتاتريدر 4 إلى الهاتف الروبوت الخاص بك أو قرص والتمتع تداول العملات الأجنبية في أي وقت ومن أي مكان في العالم.


متطلبات النظام.


الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد أوس 2.1 وأعلى.


تم تصميم هذا الجهاز المحمول للاستخدام من أجهزة الكمبيوتر الجيب (بدا) مع ويندوز موبايل أوس. ميتاترادر ​​4 موبايل هو التناظرية إلى محطة التداول العامة عبر الإنترنت من ميتاترادر ​​4. يمكنك الوصول إلى الأسواق المالية وإجراء المعاملات التجارية من أي مكان في العالم. وعلاوة على ذلك، فإن محطة متنقلة يوفر لك الفرصة للتحليل الفني والتصور الرسومية من الأدوات المالية (بما في ذلك وضع خارج الخط). ويتم التعامل مع المعاملات التجارية بسرية تامة وهي آمنة تماما. إذا لزم الأمر، مع ميتاترادر ​​4 موبايل، يمكنك بسهولة استرداد تاريخ المعاملات التجارية المكتملة.


الإدارة الكاملة للحسابات التجارية العمل من أي مكان في العالم 30 المؤشرات الفنية جميع أنواع أوامر التنبيهات أخبار السوق المالية دعم وضع فغا.


متطلبات النظام.


كمبيوتر الجيب ويندوز كمبيوتر الجيب 2002 نظام التشغيل وأعلى.


إدارة كاملة للحسابات التجارية الوصول من أي مكان في العالم الرسوم البيانية رمز المالية دعم المؤشرات الفنية جميع أنواع أوامر تنبيهات أخبار السوق المالية.


متطلبات النظام.


الهاتف الذكي، ويندوز موبايل 2003 للهواتف الذكية وأعلى.


ميتاترادر ​​4.


سريعة وقوية وموثوق بها.


محاولة لدينا سهلة الاستخدام، والتخصيص وموثوق بها منصة. هناك مجموعة واسعة من الوظائف القوية التي تجعل منصة MT4 لدينا مرنة للغاية. لذلك، والتجارة بشكل أسرع وزيادة فرص التداول الخاصة بك مع منصة فكسغلوري MT4.


أعلى الرافعة المالية.


فكسغلوري - الوسيط الأول والوحيدة في العالم مع الرافعة المالية من 1: 3000! إدارة مبلغ كبير من المال مع إيداع أصغر من ذلك بكثير. تعيين رافعة مالية من 1: 3000 وخلق فرص جديدة للتداول في سوق الفوركس.


على كل إيداع.


تقدم فكسغلوري لعملائها فرصة فريدة لتلقي مكافأة 50٪ على كل وديعة. مع برنامج المكافأة فريدة من نوعها، جميع التجار قادرون على إدارة عواصمهم والتركيز على استراتيجيات التداول الفوركس كفاءة في ظل ظروف مثالية. المكافأة قابلة للتداول ويمكن سحبها أيضا بعد تنفيذ جميع متطلبات الترقية.


ميتاترادر ​​4.


سريعة وقوية وموثوق بها.


محاولة لدينا سهلة الاستخدام، والتخصيص وموثوق بها منصة. هناك مجموعة واسعة من الوظائف القوية التي تجعل منصة MT4 لدينا مرنة للغاية. لذلك، والتجارة بشكل أسرع وزيادة فرص التداول الخاصة بك مع منصة فكسغلوري MT4.


جميع المعادن والعملات.


بغض النظر عن مدى خبرتك، والاستثمار بحكمة وزيادة فرصة الفوز! فكسغلوري يوفر لك مجموعة واسعة من السلع والعملات والأسهم والمؤشرات للاستمتاع بتجربة تداول كبيرة مع المزيد من الفرص لتحقيق الربح. الانضمام إلينا الآن وتحويل أحلامك المالية إلى واقع ملموس!


FxGlory.


الحد الأدنى للإيداع $ 1 الرافعة المالية 1: 3000.


تأسست 2018 تنظيم لا شيء.


أدوات التداول.


موقف الفوركس في التقييم 109 نقاط التقييم 23.


التداول بنقرة واحدة.


رافعة مالية مرنة تصل إلى 1: 3000.


إيداع من 1 دولار أمريكي.


تنفيذ أمر ممتاز: لحظة وتنفيذ السوق.


سلامة المعلومات الشخصية الكاملة.


دولتان في جورجيا وبلغاريا.


فكسلوري انتشار الرئيسية.


حول فكسلوري.


وقد نجحت الشركة ونمت من خلال الاستماع إلى العملاء وتلبية احتياجاتهم. منذ تأسيسها، تم تشكيل فريق من المهنيين الذين هم من المتخصصين في العملة والأسواق المالية.


فكسلوري تقدم لعملائها خدمات من الدرجة العالية، فضلا عن بيئة موثوقة ويمكن الوصول إليها باستخدام التقنيات الحديثة. توفر الشركة كلا من التجار الجدد والمهنيين مع ميتاتريدر 4 التي هي المنصة الأكثر شعبية ويسمح لهم تداول الفوركس الفوري باستخدام أدوات التداول المتقدمة في السوق العالمية. فكسلوري نقدم لعملائنا التحليل الفني اليومي لمنحهم فرصة كبيرة لدخول سوق الفوركس مع معرفة شاملة.


ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​موبايل.


كيفية المطالبة المكافأة.


من أجل الحصول على مكافأة، تحتاج إلى فتح حساب حقيقي، ووضع علامة في خانة الاختيار من مكافأة في جزء الودائع من مجلس الوزراء العميل وجعل وديعة من أي مبلغ. سيتم تلقائيا إضافة المكافأة إلى حسابك. جميع الإجراءات المذكورة أعلاه بسيطة ولا تأخذ الكثير من الوقت.


كسب المزيد من الأرباح!


فكسلوري تسعى جاهدة لجعل التداول الخاص بك أكثر ملاءمة وكفاءة. لهذا الغرض فكسلوري يعطي 50٪ مكافأة لكل إيداع. مكافأة يساعدك على تحقيق استراتيجيات تجارية جديدة وأهداف. زيادة القوة الشرائية الخاصة بك أنه يعطي فرصة ممتازة لاختبار والانخراط في المستوى التالي من التداول مع اتخاذ القرارات بسرعة وزيادة إمكانات الربح.


شروط وأحكام المكافأة.


يمكن للعميل الحصول على مكافأة فقط على حساب واحد (1). إذا كان لدى العميل أكثر من حساب واحد وطلبات للحصول على مكافآت، فسيتم حظر جميع الحسابات. العملاء الذين يستخدمون الترقيات لدينا والحصول على المكافأة، وأوامرهم يجب أن تكون قانونية لسحب أرباحهم. ليس من الممكن طلب الانسحاب مباشرة بعد إيداع وتقديم أمر واحد (باستثناء الحالات الخاصة التي يكون الأمر الصحيح والقانونية وفقا للاعتراف وسيط). يجب على العميل التداول في عدد محدد من الصفقات وفترات محددة للسحب. مكافأة هو الترويج من وسيط ولا أحد يحتفظ الحق في الإعلان عنها كممتلكات له / لها.


بعض انتهاكات العبارات:


استخدام المكافأة للتحوط مع حساب آخر في وسيطنا أو في وسيط آخر محظور. لإثبات التحوط هو مهمة سهلة باستخدام بعض المعايير المحددة وليس من الضروري إعطاء التاجر أي تفسير حول هذا الموضوع. إذا ثبت أن العميل يستخدم أساليب التحوط، فسيتم حظر حساب التداول الخاص به. يمكن للعملاء الذين يستخدمون طرق التداول القانونية بسهولة استخدام المكافأة وبالتالي يقلل من خطر التداول. إذا كان العميل لديه طلب مفتوح، وقال انه / انها يمكن استخدام 100٪ من المكافأة له. ولكن إذا لم يكن لدى العميل أمر مفتوح وليس له توازن، فستتم إزالة المكافأة من حسابه. الشركة لا تعطي أي عمولة ل يبس على تلك الصفقات التي تتم عن طريق استخدام المكافأة. تحتفظ فكسلوري بالحق في إلغاء جميع مستحقات المكافآت لأي حساب من حسابات العميل دون إشعار مسبق وشرح أو بسبب نشاط احتيالي.


طريقة التعرف على كيفية تمكن العميل من سحب أرباحه بعد إيداعه:


بعد آخر إيداع يجب أن يكون الحد الأدنى 6 الصفقات مع الحد الأدنى من فترات "50٪ من أكبر حجم حجم التجارة" مع هذا الشرط أن "جميع الصفقات حجم & رديقو؛ يجب أن يكون أكثر من & لدكو؛ 30٪ من أكبر حجم التجارة & رديقو؛.


شرط سحب المكافأة:


لسحب كل 1.5 $ من المكافأة، يجب على العميل التجارة 1 الكثير القياسية. يتم سحب البونص عندما يقوم العميل بتداول عدد محدد من القطع. لا يمكن للعميل سحب جزء من المكافأة (إما كل مكافأة أو لا شيء).


سيعلن فكسلوري نهاية هذا العرض الترويجي في هذه الصفحة.


لفتح حساب وتلقي العودة النقدية.


لتلقي دفعة نقدية على حساب موجود.


1. انقر هنا لفتح حساب جديد. تأكد من استخدام عنوان بريد إلكتروني مختلف عن العنوان الذي استخدمته عند فتح الحساب الأصلي. 2. اتصل فكسلوري لتحويل الأموال من حسابك القديم إلى حساب جديد.


تعليق العميل.


1 ديسمبر 2018.


بدأت التداول مع فكسلوري منذ عام 2018. في الواقع، بدأت بلدي تداول الفوركس حوالي عام 2006 على منصة السوق. لقد أحبطت من قبل برنامجهم وعوامل أخرى، ثم قررت وقف التداول لبعض السنوات. شجعني الأصدقاء في جميع أنحاء 2018 لبدء التداول مرة أخرى وأنا وافقت. ولكن أصبح من الضروري بالنسبة لي لاستخدام وسيط MT4 أن يقبل أيضا paypal. that عندما قدم أصدقائي لي فكسلوري في عام 2018. التحقق من الوثائق لم يكن سهلا ولكن أكملت تسجيل بلدي بنجاح. كما تاجر من ذوي الخبرة، وأنا بحاجة إلى أن يقال أن يقرأ بعناية من خلال الشروط والأحكام التي تنطوي عليها كل المعاملات. أهم من ذلك، ثلاثة أشياء مهمة جدا بالنسبة لي؛ أي انزلاق، ودعم العملاء جيدة ودفع رسوم طلبات الانسحاب. اختبارها بسرعة فكسلوري على هؤلاء الثلاثة وأعجبوا لي. أنا عادة الحصول على طلبات السحب بلدي معالجتها تماما في حوالي 2 إلى 3 ساعات لأنني استخدام باي بال. ما أحب أكثر هو تحسينها المستمر من قبل أيام فقط بين عام 2018 واليوم. وأنا أكتب اليوم، حسابي في ظروف جيدة وأنه من الصعب فقط بالنسبة لي أن تنظر وسيط آخر.


26 أكتوبر، 2018.


كما أنا تاجر الفوركس الهواة، كنت أبحث عن الاختلافات بين حسابات الفوركس في وساطة الفوركس. بعض السماسرة مثل إكسنيس أو فكسد ليس لديها حساب إسلامي أو مبادلة مجانا ولكن البعض الآخر مثل فكسلوري أو ألباري قد حصلت على هذا النوع من الحسابات. ما هي فوائد حساب المبادلة المجانية في مقارنة مع حساب بدون مبادلة؟


خدمة رائعة. الحفاظ على عمل جيد.


فكسغلوري هو الوسيط الأكثر ممتازة لقد استخدمت من أي وقت مضى في بلدي 5 سنوات التداول، لا صعوبات مع الانسحاب، ودائما المبلغ الكامل المطلوب، القيام به في غضون 24hrs. حاولت إيداع الأموال مع بطاقة الائتمان ولكن بعد بضع مرات لم تقبل بطاقتي لذلك لا بد لي من استخدام باي بال. هذه هي المسألة الوحيدة لديهم للعمل على، وإلا كل شيء آخر هو السوبر، تنفيذ سريع، ينتشر مفيد، لا انقطاع غير عادية، ودعم عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني. أنا سعيد للغاية مع وسيط فكسلوري حتى الآن. ومع ذلك، فإن سحب الأموال تأخر قليلا، ولكنني على ثقة أنهم سوف تحصل على أفضل من هذه الخدمات.


كنت التداول الفوركس مع هذه الشركة منذ ظهورها، لم أكن سعيدا مع هذه التجربة، ولكن بيناري كان دائما أفضل بالنسبة لي. كما هو هنا نسبة محددة مسبقا من دفعات للتجارة المربحة. لذلك، أنت تعرف مقدار الربح قبل التداول. يمكنك حتى منع المزيد من الخسارة. عرض فكسلوري لنا خيارات منذ فترة. فتحت حسابا لتداولها قليلا ويبدو جيدا. أنا أشاهد الآن، انها فرصة كبيرة وآمل انهم ستعمل على هذا جيد حقا.


خلال تجربتي مع فكسلغوري، رأيت محاولة لتحسين الخدمة وتقديم ظروف أفضل للعملاء. بعد أن بدأت التداول مع هذا الوسيط، وأضافوا عدة طرق الدفع، وجعلت عملية الانسحاب بشكل أسرع، والآن لديهم منصة ويبترادر ​​أيضا، وهذا هو مريح جدا.


يونغ، أوكيناوا، أونا.


مرحباً. أنا التجارة مع فكسلوري لفترة طويلة بالفعل. بالنسبة للمتداولين الطويلين، فإن الخيار الأفضل هو الأفضل بالنسبة للمتداولين. خدمة العملاء هي مصلحتهم مع عرض فس كذلك. عملها كبيرة في كل مرة أنا استخدامه من بلدان مختلفة.

No comments:

Post a Comment