Thursday 22 March 2018

دورات تداول العملات الأجنبية في بيون


EvenForex.
إيفينفوريكس هو وسيط الفوركس على الانترنت رئيس الوزراء الذي يسمح أزواج العملات التجارية، مؤشرات الأسهم. إيفينفوريكس هو الخيار لنوع مختلف من التجار الذين ينتهي في إيجابية. نحن نقدم سيولة عالية من البنوك من المستوى 1 ومزودي السيولة، تقدم إيفينفوريكس الحلول التجارية المتطورة.
نحن في تزايد مستمر مع التركيز على كل جانب من جوانب تداول العملات الأجنبية والعمل إيفينفوريكس قوية.
تقدم إيفيفوريكس أزواج العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.
الدعم العالمي، وأفضل منصة، والتسعير ممتازة.
مزايا.
انتشار منخفض في بيئة إن.
منصة سهلة الاستخدام بمعنى MT4.
لا يوجد مكتب التعامل / نقي إن وسيط.
التنفيذ الممتاز مع السيولة من المستوى 1.
الحضور العالمي والمكاتب.
24 × 7 عملاء من الطراز العالمي الدعم.
سلامة الصندوق من خلال إرفاق داخل المنظمة.
التجارة مع إيفينفوريكس - الهند / بونة.
إيفينفوريكس هو نقية إن منظم ومرخصة على الانترنت وسيط الفوركس. نحن نقدم حسابات مختلفة، والبرمجيات التجارية وأدوات التداول للتجارة في سوق الفوركس للأفراد ومديري الصناديق والعملاء من المؤسسات. حاليا، لدينا أكثر من 10،000 العملاء الفردية، عملاء المؤسسات وشركاء القناة. ونحن ملتزمون بتقديم أحدث وحالة من منصات التداول الفن لضمان أن تحصل على أفضل تجربة التداول في السوق المالية. نحن نقدم لعملائنا واحدة من أسهل وأسلم والأكثر موثوقية طرق لإجراء عمليات تداول العملات الأجنبية مع معلومات قيمة السوق، تقرير تحليل، شروط تنافسية، مجتمع التداول وخدمة استجابة.
شريك مع إيفينفوريكس.
تقدم إيفن فوريكس أربع فرص شراكة متميزة صممت لاستيعاب متطلبات كل من الشركات والأفراد الذين يرغبون في توسيع أعمالهم وتحقيق أقصى قدر من الإمكانات الكاملة لتداول أسواق رأس المال. نحن نقدم وصول شريكنا إلى منصة التداول الأكثر شعبية والأكثر استقرارا في الصناعة: ميتاترادر ​​4 كما توفر إيفن فوريكس إمكانية الوصول إلى منصات إضافية بما في ذلك منصة MT4 ويبتاردر ومنصات متحركة لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد. إيفيفوريكس تقدم عوائد عالية والنمو المستمر، وصناعة التداول المالي يوفر إمكانات ضخمة لكسب الشركاء بغض النظر إذا كنت الفرد أو شركة. سوف إيفينفوريكس توفر لك مع كل من أدوات التسويق اللازمة للنجاح في تعزيز عملك وأيضا تعيين لك مع مدير حساب مخصص والمهنية الذين سوف نقدم لكم المساعدة ومشورة الخبراء على جميع المستويات. في الوقت نفسه سوف يتم منحك الوصول إلى نظام المكتب الخلفي المتقدم حيث سوف تكون قادرة على الوصول إلى إحصاءات موثوقة والتقارير المتاحة 24/7 لمراقبة أدائك في أي وقت، لتصبح شريكا مع إيفنفوريكس انقر هنا.
العلامات: تداول العملات الأجنبية، الفوركس على الانترنت، تداول العملات الأجنبية على الانترنت، والعملة النقد الاجنبى، ونظام النقد الاجنبى، وفوركس البرمجيات، نظام النقد الاجنبى، تداول العملات الأجنبية، سوق الفوركس، وسيط الفوركس، تعلم الفوركس، فوريكس مجانا، الفوركس اليوم، تدريب الفوركس، اسعار العملات الاجنبية، اسعار العملات الاجنبية، اسعار العملات الاجنبية، اسعار العملات الاجنبية، اسعار العملات الاجنبية، اسعار العملات الاجنبية، اسعار العملات الاجنبية، اسعار العملات الاجنبية، اسعار العملات الاجنبية، تداول العملات الأجنبية، الفوركس العالمي، تعليم الفوركس، العملات الأجنبية، تعليم الفوركس، الفوركس الرسوم البيانية، أفضل الفوركس، تداول العملات الأجنبية على الانترنت، النقد الاجنبى، العملات الأجنبية على الانترنت، منصة تداول العملات الأجنبية، تداول الفوركس، تعلم الفوركس عبر الإنترنت، إستراتيجية الفوركس المجانية، حساب المبادلة الحرة، تنفيذ إن، انتشار 0.9 نقطة، التحوط، سلخ فروة الرأس، التقرير الفني، إشارات مجانية، إن إنفيرونمنت، بيست ترادينغ كونديتيونس، لو سبرياد، ، تداول الفوركس على إفون، تداول العملات الأجنبية يوم الجمعة، تداول الفوركس على ماك، تداول الفوركس شركة في الخارج، تداول الفوركس أخبار التقنيات، تداول العملات الأجنبية دون مخاطر، تداول العملات الأجنبية دون مؤشرات، تداول العملات الأجنبية دون وسيط.
أنواع الحسابات.
تعرف إيفينفوريكس.
عن الشركة.
حقوق الطبع والنشر © 2018 من قبل إيفينيفوريكس. كل الحقوق محفوظة.

دورات تداول العملات الأجنبية في بيون
سوق لايف للتجارة التقنية.
المدة: شهر واحد دورة مكثفة ل & أمب؛ تجار من ذوي الخبرة والمستثمرين. الحصول على تجربة السوق الحية !!
التركيز: نس / بس / مسكس لايف التداول.
الفوائد: بدء التداول المربح الخاص بك. الحصول على وظيفة جديدة / الدخل / الأعمال.
إكسترا: تغذية البيانات مجانا، البرمجيات، كتب، على المدى القصير واستراتيجيات الاستثمار!
يوم التداول.
المدة: 1 شهر يدا على برنامج لسوق الأسهم الهندي / الولايات المتحدة. تصبح التاجر العالمي !!
التركيز: مباشر نس / نسداق للتجارة.
الفوائد: تعلم القراءة الشريط المتقدمة والتقنية - البدء في كسب كل يوم!
إكسترا: تغذية البيانات الحرة والموارد ل إنتراداي والاستراتيجيات على المدى القصير!
تداول الخيارات المتقدمة.
المدة: 1 شهر دورة عملية ل & أمبير؛ تجار من ذوي الخبرة والمستثمرين. تعلم الإغريق والاستراتيجيات لأي حالة السوق !!
التركيز: نيفتي / الأسهم الخيار التداول.
الفوائد: بدء التداول المربح الخاص بك. الحصول على وظيفة جديدة / الدخل / الأعمال.
إكسترا: تغذية البيانات الحرة، البرمجيات، كتب، إنتراداي واستراتيجيات الإستراتيجيات!
تجارة خوارزمية حية.
المدة: 2 شهر دورة مكثفة لتجارة النظام في الأسواق العالمية. تعلم البرمجة و باكتستينغ. الحصول على تجربة السوق الحية !!
التركيز: الأسهم / تداول العملات الأجنبية.
الفوائد: بناء الإشارات والمؤشرات والنظم الآلي الخاص بك. تحقق إشارات التداول ألغو!
إكسترا: تغذية البيانات مجانا، البرمجيات، كتب، إنتراداي و ستراتجيس على المدى القصير!
تجارة الفوركس العالمية.
المدة: شهر واحد على برنامج لتداول العملات الرئيسية. تصبح التاجر العالمي !!
التركيز: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي ..
الفوائد: التجارة في أي وقت يوم أو ليلة - بدء كسب في دولار!
إكسترا: تغذية البيانات مجانا، والبرمجيات، والكتب، إنتراداي والاستراتيجيات على المدى القصير!
المدة: 2 أشهر دورة مكثفة لجميع الخريجين، التنفيذيين والمهنيين. أتمتة المهام الخاصة بك مغمت البيانات المعقدة. !!
التركيز: وحدات الماكرو، فبا والنمذجة في إكسيل.
الفوائد: تعلم النمذجة المتقدمة في إكسيل لنمو مهنة سريع.
إكسترا: كتب مجانية، جداول البيانات والبرامج العملية!

سوق الأسهم التدريب.
مرحبا بكم في ليبسينديا حصة فئة التدريب في السوق. نحن نقدم دورات تدريبية في سوق الأسهم، والسلع، والعملة & أمب؛ سوق الولايات المتحدة. يتم توفير اثنين من دورات مختلفة في التدريب الفصول الدراسية & نداش؛ نحن تدريب الطلاب خلال السوق الحقيقية لجعلها تفهم عمليا حول جميع مفاهيم التداول. دوراتنا هي مناسبة للناس من كل مناحى الحياة مثل ربات البيوت والطلاب والمهنيين والتجار والمستثمرين الخ قمنا ببناء مسارنا مع مرفق دعم مدى الحياة للطلاب بحيث لا يشعرون وحدها في رحلة التداول الخاصة بهم. التوجيه الموجهين لدينا دائما مرافقة الطلاب في شكل من أشكال الفيديو على الانترنت تحديث بالطبع، والدروس على الانترنت التحديثات والتجار تلبية المؤتمر، والتحديثات إشارة التجارة عبر الإنترنت الخ بناء مهنة ناجحة أو جعل بدوام جزئي / بدوام كامل الدخل في الأسواق المالية باستخدام أساليب التدريس لدينا. ونحن نعتقد في كسب المال في أساس ثابت & أمب؛ وفقا لذلك صممت استراتيجيات التداول لدينا & أمب؛ مفاهيم بحيث يحصل كسب المال الثابت الخاص بك على القيمة التي يستحقها. وبصرف النظر عن القادمين الجدد في السوق، في ليبسينديا ونحن نرحب أيضا التجار المتعثرين / المستثمرين الذين أمضوا بعض الوقت في التداول في السوق ولكن لا تزال تجد استراتيجية مربحة متسقة لتنمية أموالهم. وأخيرا، كنت صعدت في المكان المناسب في ليبسينديا لخلق ناجحة رحلة التداول في سوق الأسهم.
جميع المشاركين في حضور هذا اليوم ورشة عمل يوم 17 يونيو سوف تكون مؤهلة للحصول على خصم رسوم وورث وورث. للحصول على التفاصيل اضغط هنا.
سوق الأسهم تفاصيل برنامج التدريب.
تعلم حصة العملة السلع.
تعلم حصة العملة السلع.
نحن سوف تجعلك خبرة التداول في ثلاثة أسواق مختلفة الهندي & لدكو؛ أسهم، السلع & أمب؛ العملات و [ردقوو]؛ في دورة واحدة بحيث يمكنك تنويع محفظتك الاستثمارية & أمب؛ خلق المزيد من الدخل في أنواع مختلفة من السوق.
جلسات التدريب السوق الحقيقية.
جلسات التدريب السوق الحقيقية.
يتم إجراء بعض الدورات التدريبية سوق الأسهم خلال السوق الحقيقية حتى نتمكن من تدريب لكم مع سوق التشغيل لفهم عملي للموضوع مناقشة.
تعلم التداول الأسواق الدولية.
تعلم التداول الأسواق الدولية.
نحن سوف يعلمك التداول في الأسواق الدولية المختلفة مثل الولايات المتحدة، المملكة المتحدة & أمب؛ الأسواق الآسيوية المختلفة مثل استراليا، اليابان، الصين الخ في سوق الأسهم لدينا بالطبع التدريب. أنت أيضا و رسكو؛ ليرة لبنانية أيضا أن تكون مدربة في تداول العملات الأجنبية العالمية مثل يوروس، غبوسد، يوربي، أوسدكاد الخ.
تعلم من التجار السوق الحقيقية.
تعلم من التجار السوق الحقيقية.
حصة السوق يتم إجراء دورات تدريبية من قبل تجار السوق الحقيقي الذين يتاجرون في السوق الحقيقي لبدوام كامل / دوام جزئي المعيشة. التعلم من تاجر السوق الحية هو ميزة إضافية لطلابنا والموجهين تبادل الأخطاء الخاصة بهم & أمب؛ الخبرات في حين كسب المال في حساباتهم الخاصة.
المواضيع.
فهم منصة الرسم البياني مختلفة، إعداد منصة الرسم البياني الخاص بك، ما هي التقلبات & أمب؛ سوينغ لينس؟، رسم خطوط التأرجح على الرسم البياني، فهم زخم السعر على أساس خطوط التأرجح على الرسم البياني، حساب خطوط التأرجح على أساس تشكيلات شمعة مختلفة.
فهم مرتفعات عالية & أمب؛ أعلى مستويات منخفضة، فهم انخفاض منخفض & أمب؛ انخفاض منخفض، فهم إمبوسل & أمب؛ التصحيح التحرك على الرسم البياني، فهم السوق العصرية.
فهم السوق المسطحة، فهم التجارة مع الاتجاه المستمر، فهم التداول ضد الاتجاه المستمر، فهم التداول في السوق المسطح، فهم الدعم & أمب؛ المقاومة، فهم منطقة الدعم & أمب؛ المقاومة-المنطقة، فهم كسر كاذبة، فهم أنواع مختلفة من كسر كاذبة على الرسم البياني، فهم المستويات الرئيسية على الرسم البياني، فهم المستويات الرئيسية على الرسم البياني.
ما هو كسر كاذب من مستوى المفتاح & أمب؛ ماذا يعني ؟، ما هو مؤشر 20ema على الرسم البياني، تحليل التداول 20ema على الرسم البياني، فهم الأطر الزمنية المختلفة، فهم تحليل الإطار الزمني المتعدد على الرسم البياني، البيانات لاستخدامها في الأطر الزمنية المختلفة، فهم تكوين بار بين، فهم شريط بين & # 39؛ s 4 أنواع مختلفة، فهم تشكيل بار تشكيل، أنماط الرسم البياني المختلفة نتابع، استخدام أنماط الرسم البياني في التجارة.
فهم استراتيجية الدخول المباشر، فهم تغيير استراتيجية دخول تريند، فهم استراتيجية دخول شمعدان دخول، فهم تحليل حجم التداول، فهم حجم استراتيجية الدخول القائمة، فهم تداول السياق العمل السعر، فهم قصة عمل السعر من الرسم البياني، فهم عندما يتغير الاتجاه.
كيفية تداول زخم السوق العصرية، كيفية التداول ضد الاتجاه، مكافحة الاتجاه رؤى التداول، استراتيجية التداول الهرمية، تحديد الدخول، ستوبلوس & أمبير؛ الهدف في استراتيجية التداول المختلفة الخاصة بك، فهم المخاطر: مكافأة أهمية في التداول، ومعرفة تقنيات إدارة الأموال، ووضع خطة تجارية كاملة مع استراتيجيات الدخول، ستوبلوس & أمب؛ ىخرج.
تعرف على كيفية درب ستوبلوس الخاص بك في التعادل، تعرف ما هي علامات الخروج قبل ضرب المنطقة التي تستهدفها، تعرف على كيفية الحفاظ على زائدة ستوبلوسيس، تعرف على كيفية التعامل مع إعلان الأخبار في حين الرسوم البيانية التجارية، تعرف أي استراتيجية لمتابعة التداول خلال اليوم، استراتيجية لمتابعة التداول الموضعي على المدى القصير والطويل، معرفة كيفية باكتست استراتيجية لتعزيز ثقتكم في التداول، كيفية بناء علم النفس التداول للتداول، كيف تؤثر عقلية حياتك المهنية التجارية، الكثير من دراسات الحالة العملية.
كيفية فتح حساب ديمات، أنواع الوسطاء في الهند، طرق التداول التي يقدمها الوسطاء، ما هي البورصة، نوع من الأسواق - السوق الابتدائية والثانوية، ما هو الاكتتاب / فبو / نفو؟ كيفية تطبيق في الاكتتاب العام.
الأسهم تصنيف: الأزرق رقاقة الأسهم، الأسهم بيني، الدخل الأسهم، قيمة أو النمو الأسهم. ما هي المشتقات وأنواع المشتقات: العقود الآجلة والخيارات والعقود الآجلة ومقايضات العقود الآجلة والعقد الآجل مقابل العقود الآجلة؟ العقود الآجلة في الأسواق الهندية. خيارات: خيارات الاتصال فس وضع الخيارات، العقود الآجلة فس الخيارات والسلع.
فهم محطات التداول، وكيفية قراءة أسعار الأسهم الأسهم، لماذا تغيرات الأسعار، والمنظور السلوكي، وكيفية اتخاذ قرارات التداول، ما هو التحليل الفني (تا)؟ ما هو الثيران وسوق الدببة؟ مصطلحات السوق السندات، الشراء على الهامش، البيع قصير، متوسط ​​تكلفة الدولار الخ
L. I.P. S قصص النجاح.
التسلل ذروة في فئتنا.
يبدأ سوق الأسهم التدريب.
أيام الأسبوع الدفعة.
عطلة نهاية الأسبوع دفعة (السبت والأحد فقط)
"> 9900 - 11000 + تاكس.
ومرات؛ سيتم تذكيرك 3day في وقت مبكر عن طريق الرسائل القصيرة / البريد الإلكتروني.
تابعنا في الفيسبوك.
يتبعنا على تويتر.
المدربين لدينا.
السيد سودهير كومار هو أمفي & أمب؛ إردا شهادة المهنية. محلل تقني وخبير في سوق الأسهم الهندية مع تجربة غنية لأكثر من 15 عاما. سودهير كومار هو كاتب متعطشا على وريتويبس الفنية ونشر مقالاته اليومية على مواقع مثل فالوينوتس و way2gain. قدم سودهير كومار مكالمات تقنية لأسواق الأسهم الهندية لأكثر من 5 سنوات، منذ آخر 10 سنوات وهو يواصل مسيرته في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية كمستقل.
السيد سودهير كومار لديه تعرض كل من الأسواق الوطنية والدولية، مما يعطيه ميزة في تتبع اتجاهات السوق العالمية.
لماذا تعلم تداول سوق الأسهم من ليبسينديا.
على الانترنت العضو الخاص المنتدى الوصول ال واتساب المجموعة في الوقت الحقيقي الدعم. التعرض لتداول الأسهم الحية منصات على الانترنت مثل الأوراق المالية هدفك. التعرض للعملات والسلع والأسهم والسوق الدولية. السوق الحية التدريب مجموعة واتساب للدعم في الوقت الحقيقي التعرض للعملات والسلع والأسهم والسوق الدولية تعلم التداول على البنوك وسيط المنصات.
سوق الأسهم شهادات التدريب.
ليبس الهند هو الأفضل في مجالهم .. حصلت على تعلم أشياء كثيرة. مثيرة للاهتمام جدا .. المعرفة وخبرة أعضاء هيئة التدريس هو أوتستاند كانت تجربة رائعة التعلم على شبكة الإنترنت تطوير من ليبس الهند. Thorough شرح مفهوم بانكاج سيدي. (المصدر ليبس صفحة الأعمال غوغل)
- شهباز شيخ، بيون.
تجربة GR8 أثناء التعلم. أناند سيدي n فيراج سيدي لديه معرفة عميقة وفهم التسويق الرقمي. تعلمت كل ن كل مفهوم من ذلك. سوف يوصي الجميع الذي لديه مصلحة في التسويق الرقمي. حتى الآن واحدة من أفضل معهد في بيون. (المصدر ليبس جوجل صفحة الأعمال)
وكان هذا مكانا رائعا لتحقيق الخبرة. والمشاريع المتعلقة بالتسويق الرقمي تتغير باستمرار حتى نتمكن من معرفة المزيد. وكانت الإدارة منفتحة جدا على الأفكار والاقتراحات الجديدة لتحسين سير العمل. مكان عظيم الناس الطيبين. (المصدر ليبس جوجل صفحة الأعمال)
كان تجربة رائعة التعلم التسويق الرقمي من L. I.P. S بيون. فهي تعطي دعما مدهشا للأشخاص غير التقنيين أيضا. حتى الآن أفضل معهد في بيون. هتافات ل L. I.P. S فريق؛) (مصدر ليبس صفحة الأعمال غوغل)
- كوشال نيك، بيون.
ليبسينديا هو تتابع أفضل معهد سيو في بيون، أناند سيدي و فيراج سيدي مساعدتي كثيرا التدريب الذي تقدمه أسوم ساعدت على تشكيل حياتي المهنية بطريقة سليمة أنا تشغيل شركة بنجاح ،، ثانكس إلى الشفاه، أناند سيدي و فيراج سيدي (المصدر ليبس صفحة سيتجابر)
الإجابات التي قد ترغب في معرفتها قبل الانضمام إلى برنامج التدريب سوق الأسهم لدينا.
ليبسينديا بيون العنوان.
ليبسينديا مومباي العنوان.
&نسخ؛ 2018 سكيروكيت المعرفة الهند الخاصة المحدودة. كل الحقوق محفوظة.
الاستفسار الآن (بيون) 7350787800/8888325165 / (موم) 8424041800 / (بينغالورو) 8888325165.

الفوركس بالطبع بيون.
أنا أكتب لك من مركز التدريب في تشيناي، تاميلنادو، الهند.
تداول الفوركس هو الحصول على شعبية جدا الآن، وكنت على حق، الفوركس هو أداة جيدة جدا وسوق جيدة لكسب المال حيث تكلفة الدخول منخفضة جدا.
ضع في اعتبارك، إذا كانت تا & أمب؛ الشمعدان هو جيد جدا ومربحة، لماذا جب مورغان التجار بحاجة للانتحار؟ (تحقق من يوتيوب). في الواقع تا & أمب؛ الشمعدان بالفعل من الطرق المؤرخة التي ليست مناسبة في اليوم سوق التقلبات العالية.
أنا أدرس الفوركس منذ عام 2006، وأنا أيضا تمكنت بعض صندوق النقد الاجنبى في الأسواق الخارجية. لقد اكتشفت أن 90٪ من التجار فقدوا المال أو لا يستطيعون التداول بربح الاتساق.
هنا، أود أن أعرض محتويات الدورة التدريبية التي تعلم بعض الأساليب المتقدمة مثل:
أبحث عن طالب جاد الذين يرغبون في جعل تجارة الفوركس تجارة مربحة أو الأعمال التجارية وتدريبهم على أن يصبحوا مدير الصندوق.
كما أن دوراتي تفتح على ربات البيوت والمتقاعدين و يب الذين يرغبون في استخدام هذه المهارة لجعل دخل شهري بين 500 أوسد-2000 أوسد عن طريق التداول في المنزل، ويمكنهم استخدام طريقة سلخ فروة الرأس التي سوف تغطي في 2 سنوات برنامج مينتور-شيب (3) أيام).
برقية / ال واتساب / سكايب معي وأنا يمكن أن نقدم لكم موجز بالطبع والأسئلة الأخرى التي قد ترغب في طرح.
لا تحتاج إلى أن تكون في تشيناي ("تاميلنادو") لمعرفة حيث أنا أيضا يمكن أن توفر على الانترنت بالطبع عن طريق سكايب على واحد 2 أساس واحد كما أفعل الآن أكثر من 51 بلدا (من الصين إلى شيلي).
دورة على الانترنت من السهل جدا أن تتعلم لربة منزل والمتقاعد، ولكن إذا كنت لا ترغب في أن تكون في تاميلنادو لمدة 1 أو 3 أيام، كنت موضع ترحيب.
كيف يمكنك أن تتعلم والتجارة وجعل المال كل من المنزل:
بدء برنامج معلمه للسفن من الصفحة الرئيسية ممارسة حساب تجريبي من الدليل الرئيسي من قبل معلمه واحد 2 واحد من المنزل منتور تحقق نتيجة التداول الخاصة بك من المنزل معلمه دليل لكم خطوة بخطوة من البداية ابدأ التداول حساب حقيقي بعد مهارة التداول نضجت من مراقبة المنزل التداول المباشر تقدم من الصفحة الرئيسية جعل المال المباشر من المنزل التقاعد من المنزل قادرة على تشغيل يب (مقدم السمسار) العمل من المنزل تصبح مدير الصندوق وكسب التداول الأرباح تقاسم من المنزل أصبح مركز الإحالة بالطبع من منزل بنيت الفوركس الأعمال من الصفحة الرئيسية إدخال صندوق العملات الأجنبية لدينا (عودة 5٪ -10٪ في الشهر) من المنزل. لا حاجة لمواجهة مكتب سياسي، جام وإدارة كل وقتك من المنزل. رعاية عائلتك وأطفالك من المنزل.
في وقت ما، أنا أيضا إجراء ورشة صغيرة لدورات على الانترنت من وقت لآخر في الفندق.
فوريكس ترادينغ / فوريكس تراينينغ / فوريكس أكونت أوبينينغ / فوند ماناجيمنت.
هاتف: 0091 9600329983 و 0091 9487929983.
واتسوب: + 91-9600329983 و فيبر: + 91-9600329983.
حول التاميل.
دعم الوسيط.
تبحث عن المزيد من التوسعات التجارية! اتبعني.
الاشتراك في النشرة الإخبارية.
غوغل + من المتابعين.
اشتراك يوتيوب.
نموذج الاتصال.
قانوني: هذا الموقع، الذي قدمته فوركستاميل، والدروس والمقالات التي توزع والمدونات التي تنشر لا تقدم توصيات حول ما السلع، الأسهم في الأسهم، الفوركس أو العملة لشراء أو بيع. جميع المعلومات هي تعليمية و / أو الرأي. فوركستاميل لا توفر المشورة المالية والقانونية أو التجارية وليس طلب التماس شراء أو بيع السلع، الأسهم أو العملة. يقر المستخدم بأن فوريكستاميل ليست بأي حال من الأحوال مسؤولة عن القرارات الاستثمارية والتجارية و / أو القانونية لمستخدميها. يقر المستخدم ويقبل أن فوريكستاميل لا تتحمل أية مسؤولية عن البيانات غير دقيقة أو خاطئة أو غير متوفرة. ويشجع المستخدم على بذل العناية الواجبة الخاصة به. أي نصائح أو الاجهزة التجارية ممثلة هي ببساطة فوركستاميل الرأي و المقصود لتمرير المعلومات حول السلع، الأسهم، الفوركس أو العملات الأسواق ولا تشكل المشورة المالية أو التجارية. باستخدام المعلومات، فإنك تقر بأن فوريكستاميل لا تقدم المشورة المالية أو التجارية وتوافق على أن فوريكستاميل ليست مسؤولة بأي حال من الأحوال عن قرارات التداول والاستثمار، بغض النظر عما إذا كانت تلك القرارات مستوحاة من استخدام هذا الموقع و / أو رسائلها الإخبارية أو ليس.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات داخل هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل فوركستاميل، موظفيها، أعضاء الأسهم، الأسهم الآجلة، الخيارات، الفوركس وتداول العملات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الأسهم الآجلة، السلع الفوركس والعملات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرضا لشراء / بيع الأسهم الآجلة والسلع والعملات أو الخيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير المخاطر العالية: السلع. الأسهم الآجلة، تداول العملات الأجنبية، العملات والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في السلع، العقود الآجلة للأسهم، العملات الأجنبية، العملات والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. السلع، الأسهم الفوركس وتجارة العملات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت & كوبي 2018 بي قماناجيمنت. كل الحقوق محفوظة.

سوق الأسهم الدورات.
دوراتنا.
محاضرات فيديو.
معرض الصور.
معتمد برو التاجر (كبت)
معتمد برو التاجر هو البرنامج الذي العرسان لكم في التاجر المهنية. تم تصميم هذا البرنامج خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في اتخاذ المهنية تجارة الأسهم كمهنة. وقد تغيرت تجارة المهنية تماما. في الوقت الحاضر، هو عن ألغو & أمب؛ تجارة عالية التردد.
تاجر معتمد في السوق الدولية (كتيم) دورة جديدة المرة الأولى في الهند.
إيكفم يسلم التدريب الشامل في التداول في الأسواق الدولية. بفضل التعادل مع وسطاء في الخارج، إكفم يمنحك التدريب في التداول في الأسواق الأمريكية: نيس & أمب؛ ناسداك، الأسواق الأوروبية: لس أوك & أمب؛ زيترا ألمانيا.
شهادة ألغو ترادر ​​(كات)
ألغو التداول هو أحدث والأكثر تقدما "منهجية التداول". التجار ألغو هي التنقيب المال لأنها قادرة على تنفيذ الصفقات متعددة في وقت واحد وهو أمر غير ممكن في التداول اليدوي. تدريب التجار ألغو هي في الطلب الكبير وأنها قيادة رواتب جيدة جدا. ويكرس هذا بالطبع إلى المهنية ألغو التجارية. نحن تجهيز لكم مع الأدوات والمعرفة المطلوبة لتصبح ناجحا تاجر ألغو.
شهادة السوق المالية المهنية (كفمب)
كفمب هو برنامج شامل للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على مهنة في السوق المالية ولكن ليس لديهم معرفة أن من أين تبدأ من أو كيفية جعل دخول السوق المالية.
في هذا البرنامج، إيكفم يجهز لك مع معرفة العمل الصلبة من جميع قطاعات رئيسية من السوق المالية: سوق الأسهم؛ سوق المشتقات المالية ؛ سوق العملات وسوق السلع. يتم تدريبك في التجارة والعمليات في السوق الأربعة.

No comments:

Post a Comment