Friday 16 March 2018

كالفوريكس صرف العملات إدمونتون


كالفوريكس كيرنسي سيرفيسز إدمونتون ساوث جيت مول.


الصفحة الرئيسية المواقع كالفوريكس خدمات العملات ادمونتون ساوث جيت مول.


كالفوريكس كيرنسي إكسهانج إدمونتون & # 8211؛ سوثغات مول.


كالفوريكس كامل خدمات الصرف الأجنبي - ادمونتون، فرع سوث جيت مول.


معلومات الاتصال.


# 45، 5015 - 111 ستريت نو.


ساعات العملية:


الاثنين & # 8211؛ الجمعة 9:30 صباحا & # 8211؛ 9:00 مساءا.


السبت 9:30 صباحا & # 8211؛ 6:00 مساء.


الأحد & أمب؛ عطلة 11:00 صباحا & # 8211؛ 5:00 مساء.


البريد الإلكتروني لدينا ادمونتون، أب - فرع جنوب مول.


المواقع.


المواقع.


© كوبيرايت 2018 كالغاري فورين إكسهانج Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


حول.


حول كالفوريكس خدمات العملات.


في عام 1983، فتحت بورصة كالغاري الأجنبية أبواب المكاتب في 407 & # 8211؛ 2nd، حرية بعد السجن، S. W.، كالغاري، ألبرتا. كما نمت أعمال النقد الأجنبي، بدأت كالغاري النقد الأجنبي التوسع في تجارة التجزئة في جميع أنحاء البلاد.


وفي نيسان / أبريل 1993، بدأت شركة كالغاري للعملات الأجنبية تحت اسم "العملات الدولية" من أجل التأكيد على النطاق الوطني الذي تتخذه الشركة المتنامية.


في عام 2000، أردنا أن نحدد دخولنا إلى القرن الجديد المتمثل في ممارسة الأعمال التجارية مع الهوية المؤسسية المعاد تنشيطها. ولذلك، غيرنا اسمنا إلى كالفوريكس، وهو اختصار ل كالغاري العملات الأجنبية. انها المعاصرة، فريدة من نوعها، وجذاب.


اليوم، ونحن نعمل 10 مواقع التجزئة والشركات في كولومبيا البريطانية، ألبرتا، أونتاريو وكيبيك. توني تريوتلر هو رئيس كالفوريكس ويشرف على الأعمال اليومية للشركة. يدير إدواردو ميلو، نائب الرئيس، جميع مواقع البيع بالتجزئة والجملة في جميع أنحاء كندا. سام رانييري، نائب الرئيس للشركات، هو المسؤول عن إدارة مكتب تداول العملات الأجنبية وقسم مبيعات الشركات. في كالفوريكس ونحن نفخر في تزويد عملائنا مع تنافسية خدمات الصرف الأجنبي شخصية ومنتجات ذات جودة عالية. يعتمد مستقبلنا ونجاحنا على النزاهة والصدق والفريق المدرب تدريبا عاليا يعمل جنبا إلى جنب مع المجتمع لتحقيق الأهداف المشتركة.


شركتنا وفرق صرف العملات للشركات والتجزئة هي من ذوي الخبرة ومكانة جيدة لتوفير عملائنا الوقت والمال في التعهد حيث الوقت هو المال. خبرتنا وجرد واسعة توفر القدرة على تلبية عملائنا & # 8217؛ احتياجات العملة على الفور.


من الأسعار المفضلة على تحويل العملات إلى خدمات الأسلاك والمعلومات الأكثر ما يصل إلى تاريخ السوق، كالفوريكس يعطي & # 8216؛ أعلى الدولار & # 8217؛ خدمة لأكثر من مليون شخص، والمؤسسات المالية والشركات كل عام. عندما يتعلق الأمر بخدمات صرف العملات، لن تتمكن من العثور على شركة أخرى تعمل بجد لتحقيق أموالك.


فريق إدارة كالفوريكس.


الرئيس، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة.


وبصفته رئيسا، يتولى توني المسؤولية عن الإدارة العامة لأقسام كالفوريكس الأربعة الرئيسية: التجزئة، الشركات، العمليات، ومراجعة الحسابات والامتثال. تأسست كالفوريكس في عام 1983 من قبل والد توني، أوزوالد تريوتلر ولا تزال مملوكة للقطاع الخاص من قبل عائلة تريوتلر. عمل توني جنبا إلى جنب مع والده لسنوات عديدة واضطلعت بدور نشط في إدارة الشركة في منتصف 1990. يتمتع توني بخبرة واسعة في صناعة النقد الأجنبي، كما أنه يمتلك وتدير بنجاح شركات صغيرة أخرى.


إدواردو (إدي) ميلو.


نائب الرئيس، التجزئة.


إدي هو المسؤول عن إدارة لدينا 13 مواقع البيع بالتجزئة والجملة في جميع أنحاء كندا. وهذا يشمل توجيه توسع التجزئة في الشركة، وتوجيه أعمال الأوراق النقدية بالجملة، وتطوير فريق المبيعات والخدمات الفعالة في متاجر التجزئة لدينا.


نائب الرئيس، الشركات.


سام مسؤول عن إدارة مكتب تداول العملات الأجنبية وقسم مبيعات الشركات. ويشمل ذلك إدارة تسويات الصرف الأجنبي، وتزويد العملاء بحلول دفع فعالة وفعالة، وزيادة فريق مبيعات الشركات.


نائب الرئيس للعمليات.


تراسي مسؤولة عن إدارة إدارة العمليات. ويشمل ذلك معالجة المدفوعات وتسوية الحسابات المصرفية والتقارير المالية. تراسي تلعب دورا رئيسيا في تطوير استراتيجيات الدفع والعمليات، والحفاظ على العلاقات المصرفية، وتنفيذ خطط الإدارة.


بدأت تراسي العمل في كالفوريكس في عام 1993. عملت في كل من إدارة التجزئة والعمليات وترقي إلى منصبها الحالي في عام 1999. تريسي حاصل على درجة البكالوريوس في التربية من جامعة كالجاري. وقد حضر تراسي مختلف الدورات الإدارية والامتثال ذات الصلة.


التدقيق ومسئول االمتثال.


نيلو هي المسؤولة عن نظام مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب للشركات والالتزام بجميع التشريعات الاتحادية واللوائح التنظيمية. إن دور نيلو ضروري لضمان التزام جميع سياسات وإجراءات الشركة الداخلية بالإضافة إلى إجراء عمليات تدقيق دورية للفرع.


وكان أنتوني مع كالفوريكس منذ عام 2005 ويلعب دورا رئيسيا في إدارة المواقف إلى الأمام، مواقف الخيار، والمواقع الفورية والتحوط على كالفوريكس شركة التداول الطابق. وهو يدير بنشاط علاقات الموردين ومحفظته الخاصة من العملاء. أنثوني لديه بكالوريوس في المالية من جامعة نيو مكسيكو المرتفعات، وكان في هذه الصناعة لأكثر من 10 عاما.


المواقع.


المواقع.


© كوبيرايت 2018 كالغاري فورين إكسهانج Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


أفضل الأماكن لتبادل العملات في ادمونتون.


عاصمة ألبرتا هي مركز للثقافة والفنون. إن ثقافة إدمونتون المتنامية مدعومة بتدفق الأنواع الإبداعية والمهرجانات الفريدة مثل مهرجان إدمونتون إنترناشونال فرينج ثيتر. التيار السائد هو أيضا سائدة هنا، حيث أن المدينة هي موطن لأكبر مركز للتسوق في أمريكا الشمالية.


كما تعد ادمونتون نقطة انطلاق لرمال النفط وعمليات تعدين الماس فى شمال كندا. إذا كنت قد استثمرت في أحد هذه المشاريع، فمن المرجح أنك ازدهرت منه. إن لم يكن، بدء توفير المال بينما في ادمونتون من خلال إيجاد أفضل أسعار صرف العملات.


هذا هو دليلنا على أفضل الأماكن لتبادل العملة الخاصة بك في ادمونتون.


أشياء يجب معرفتها قبل تبادل أموالك.


معرفة سعر الصرف الفعلي.


يظهر سعر الصرف مقدار قيمة عملتك الخاصة بعملة أخرى. العملات ترتفع أو تقع مقابل بعضها البعض. سترى أسعار مختلفة تقدمها خدمات صرف العملات، ولكن لا ينخدع. ولا يوجد سوى معدل حقيقي واحد يعرف باسم سعر الصرف بين المصارف أو متوسط ​​سعر السوق. هذا هو نقطة الوسط بين بيع وشراء معدلات العملات.


حساب الفرق بين معدل حقيقي وسعر عرضت السياحية باستخدام محول العملات عبر الإنترنت. فإن الفرق تسليط الضوء على أي عمولة إضافية يجري إخفاء في معدل.


تذكر - أسعار الصرف تتغير دائما.


العوامل التي تؤثر على أسعار الصرف تتراوح من يمكن التنبؤ بها إلى لا يمكن التنبؤ بها. وتؤثر أسعار الدين العام والتضخم والاتفاقيات التجارية على أسعار الصرف، وكذلك أي حالة من عدم الاستقرار السياسي. يمكنك تحديثها على الحركات في سعر الصرف عن طريق الاشتراك في أداة تعقب معدل لدينا.


بحث شراكات البنك المنزلي الخاص بك قبل أن تغادر.


ومن المفيد التحقق مع بنك منزلك سواء كانت تعمل في شراكة مع أي بنوك في ادمونتون. في حالة القيام بذلك، قد تكون قادرا على استخدام أجهزة الصراف الآلي للشريك والحصول على بعض الرسوم التنازل عنها. إذا كنت تستخدم جهاز صراف آلي مختلف، فتأكد من تشغيله من قبل مصرف أو موفر موثوق به.


اختر دائما أن يتم تحصيل الرسوم بالعملة المحلية.


سحب النقدية مباشرة من أجهزة الصراف الآلي هو وسيلة جيدة للوصول إلى المال الخاص بك في حين الخارج. تذكر قاعدة واحدة، والتي تختار دائما أن يتم تحصيل الرسوم بالعملة المحلية. في ادمونتون، تأكد من اختيار الدولار الكندي (كاد)، وليس الدولار الأمريكي (أوسد)، وليس العملة منزلك. وبخلاف ذلك، سيطبق مصرف الصراف الآلي ترميزاتها على سعر الصرف.


تجنب تبادل العملات في المطار والفندق.


ما لم تكن حالة طارئة، تجنب تغيير المال في أكشاك المطار والفنادق. تقدم العديد من أسعار الصرف سيئة ويكون كل من رسوم مرئية ومخفية. تغيير النقدية في خدمة تقع في موقع أكثر مركزية، أو سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي.


تنفق أموالك قبل مغادرته.


تجنب وجود دولار كندي إضافي متبقي في نهاية رحلتك. تغيير كاد إلى عملات أخرى بينما خارج كندا سوف يعني في معظم الحالات ارتفاع الرسوم والخسائر. بدلا من القلق بشأن العثور على أفضل سعر صرف العملات الأجنبية بمجرد مغادرة كندا، تأكد من إخراج فقط قدر ما تحتاجه من المال بينما هناك.


حيث تبادل المال في ادمونتون.


إذا اخترت تغيير المال في متجر العملة شخصيا، ومعرفة كيفية اكتشاف الرسوم الخفية. يمكنك استخدام معدل السوق المتوسطة كمعيار للمقارنة مع الأسعار السياحية المعروضة، وتحديد التكلفة الحقيقية للتحويل الخاص بك. في ما يلي بعض مكاتب صرف العملات في إدمونتون لتبدأ في بحثك.


الخط السفلي.


تغيير المال الخاص بك في مكتب صرف العملات يمكن أن يكون خيارا مناسبا، ولكن عليك عادة ينتهي مع سعر الصرف الفقراء ودفع عمولة عالية لذلك. إن استخدام ماكينة الصراف اآللي لبنك شريك أو مشغل موثوق به في ماكينة الصراف اآللي سيتيح لك الوصول إلى سعر صرف أكثر إنصافا. تأكد من تحصيل الرسوم بالدولار الكندي، ولا تسمح لأجهزة الصراف الآلي بإجراء التحويل نيابة عنك.


والأفضل من ذلك، إذا كان لك أو صديق الوصول إلى حساب مصرفي كاد في ادمونتون، استخدم ترانزفيرويز وجعل التحويل في وقت مبكر. ليس فقط لا ترانزفيرويز استخدام سعر الصرف الحقيقي منتصف السوق لتحويل أموالك (التي تغلب دائما تقريبا البنوك)، ولكن منذ تلقي عملتك وإرسالها عبر النظم المصرفية المحلية في كل من وطنك وكندا، كل تلك البنوك الدولية سيئة رسوم سحرية تختفي.


ترانزفيرويز هو وسيلة ذكية جديدة لإرسال الأموال إلى الخارج.


موصى به.


شركة & أمب؛ الفريق.


مساعدة & أمب؛ الدعم.


ترانزفرويز لت 2017 شروط الاستخدام سياسة الخصوصية سياسة ملفات تعريف الارتباط.


ترانسفرويز مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي بموجب اللوائح المالية الإلكترونية 2018، مرجع الشركة 900507، لإصدار الأموال الإلكترونية.


كالفوريكس خدمات العملات إدمونتون ويست إد. مجمع تجاري.


الصفحة الرئيسية المواقع كالفوريكس كيرنسي سيرفيسز إدمونتون ويست إد. مجمع تجاري.


كالفوريكس كيرنسي إكسهانج إدمونتون & # 8211؛ الغرب إد. مجمع تجاري.


كالفوريكس كامل خدمات الصرف الأجنبي - ادمونتون، غرب إد. فرع مول.


معلومات الاتصال (نيو لوكاتيون)


ويست إدمونتون مول.


الوحدة 1762، 8882-170 الشارع.


المرحلة 2، مدخل 8 بجانب خدمات النزلاء وجزر جالاكسي لاند.


ساعات العملية:


الاثنين & # 8211؛ الجمعة 9:00 صباحا & # 8211؛ 9:00 مساءا.


السبت 10:00 صباحا & # 8211؛ 9:00 مساءا.


الأحد 11:00 صباحا & # 8211؛ 6:00 مساء.


ملاحظة: ساعات العطلات مركز التسوق تنطبق أيضا.


البريد الإلكتروني لدينا ادمونتون، أب - الغرب إد. فرع مول.


المواقع.


المواقع.


© كوبيرايت 2018 كالغاري فورين إكسهانج Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


كالفوريكس كيرنسي سيرفيسز إدمونتون ساوث جيت مول.


الصفحة الرئيسية المواقع كالفوريكس خدمات العملات ادمونتون ساوث جيت مول.


كالفوريكس كيرنسي إكسهانج إدمونتون & # 8211؛ سوثغات مول.


كالفوريكس كامل خدمات الصرف الأجنبي - ادمونتون، فرع سوث جيت مول.


معلومات الاتصال.


# 45، 5015 - 111 ستريت نو.


ساعات العملية:


الاثنين & # 8211؛ الجمعة 9:30 صباحا & # 8211؛ 9:00 مساءا.


السبت 9:30 صباحا & # 8211؛ 6:00 مساء.


الأحد & أمب؛ عطلة 11:00 صباحا & # 8211؛ 5:00 مساء.


البريد الإلكتروني لدينا ادمونتون، أب - فرع جنوب مول.


المواقع.


المواقع.


© كوبيرايت 2018 كالغاري فورين إكسهانج Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment