Saturday 3 March 2018

خبير الخيارات الثنائية


أفضل الأوقات للتجارة الخيارات الثنائية.


الدرس الأول: أفضل الأوقات للتجارة الخيارات الثنائية.


مرحبا بكم في سلسلة جديدة لدينا على تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين، حيث أننا سوف يأخذك باليد وتظهر لك طريقة منهجية للتجارة الخيارات الثنائية. اليوم سوف نتطرق إلى أفضل الأوقات للتداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية "ينطوي على تداول عدة أصول وكسب المال بناء على نتائج اتجاه السعر. يتم تداول بعض هذه الأصول على مدار 24 ساعة: وهنا لدينا العملات والسلع ومؤشرات الأسهم. لا يتم تداول الأسهم عادة على مدار 24 ساعة. تحدد ساعات التداول في سوق الأسهم الأوقات التي يتم فيها تداول الأسهم المدرجة في تلك السوق. عندما تأخذ المناطق الزمنية من عواصم التداول في العالم في الاعتبار، وهذا يعطي ساعات التداول المختلفة لتداول الأسهم في سوق الخيارات الثنائية.


سوق الخيارات الثنائية هو واحد حيث التجار كسب المال على أساس التنبؤ الاتجاه، وتقلب هو ما يعطي اتجاه حركة السعر في السوق.


يعمل التداول بشكل أفضل عندما يكون السوق معارك من نشاط التجار في جميع أنحاء العالم. عندما يكون هناك نشاط تاجر جيد في السوق، فإنه يولد السيولة والتقلبات اللازمة للأصل الأساسي للوصول إلى الهدف قبل انتهاء الخيار.


على الرغم من أن الأصول مثل العملات والسلع من المفترض أن تكون الأسواق على مدار 24 ساعة، وهناك أوقات معينة فقط من اليوم عندما نشاط السوق هو في الحد الأقصى. هذا عادة عندما يكون لدينا تداخل في مناطق التداول في العالم.


ولأن ليس كل الأصول لها نفس ساعات التداول، سنناقش مختلف فئات الأصول ككيانات منفصلة، ​​مع مراعاة ساعات التداول الخاصة بها.


وكما ذكرنا سابقا، عادة ما يتم تداول الأسهم لمدة أقصاها 6 إلى 8 ساعات في اليوم. يتم تداول أسهم معظم الشركات الكبرى خارج الولايات المتحدة في أسواق الأسهم الأمريكية كما إيصالات الإيداع الأمريكية (أدر). وعلى هذا النحو، فإن الأسواق الأمريكية تستخدم كمعيار لفحص ساعات التداول للأسهم. أسواق الأسهم في الولايات المتحدة عادة ما تتداول من الساعة 9.30 صباحا إلى الساعة 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


ومع ذلك، هناك أسواق أخرى في أوروبا لا تقل أهمية، مثل فتس (7:00 بتوقيت جرينتش إلى 3.30 بتوقيت جرينتش) و زيترا داكس (8 صباحا بتوقيت جرينتش إلى 4:30 مساء بتوقيت جرينتش) في ألمانيا. إذا كنت تتداول الأسهم في سوق الخيارات الثنائية، والانتباه إلى الأوقات التي أسواق الأوراق المالية التي يتم سردها هي في العملية.


سوق الفوركس هو الأكثر نشاطا عندما يكون هناك تداخل في لندن / آسيا ولندن / نيويورك المناطق الزمنية. الرسم التوضيحي أدناه يعطي مثالا مثاليا على ذلك.


تحتاج أيضا إلى معرفة أن العملات المحلية من المناطق الزمنية النشطة سوف تزيد التقلبات على غيرها. على سبيل المثال، سيكون الدولار الأسترالي أكثر نشاطا خلال تداخل المنطقة الزمنية الآسيوية / لندن من التداخل الزمني بين لندن ونيويورك.


أسواق السلع هي الأكثر نشاطا في الأوقات التالية:


النفط الخام (NYMEX. CL) - 9 صباحا إست إلى 2.30 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الغاز الطبيعي - من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 5.15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الذرة - 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى 1.15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الذهب - 8.20 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى 5.15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


سيلفر - 8.25 صباحا إست إلى 5.15 بيإم إست.


وهناك طريقة أخرى لدراسة أوقات التداول تتمثل في تجميع السلع ضمن البورصات حيث يتم تداولها. وعلى هذا النحو، يتم تداول السلع الزراعية، التي يتم تداولها في بورصة شيكاغو التجارية، بشكل أكثر نشاطا من الساعة 9.30 صباحا بالتوقيت الشرقي إلى الساعة 1.15 مساء بالتوقيت الشرقي الشرقي ومن الساعة 6 مساء بالتوقيت الشرقي إلى الساعة 7.15 صباحا بالتوقيت الشرقي في اليوم التالي.


تتوفر معلومات كاملة عن ساعات التداول على موقع مجموعة سم.


توقيت لعقود الآجلة.


مؤشرات الأسهم هي أدوات كفد التي تقيس حركة التبادلات ذات الصلة، وعلى هذا النحو، فإن DJ30، ناسداك 100 و S & أمب؛ P500 تتفق مع الأسواق الأمريكية مفتوحة من 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى 04:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، و DAX30 سوف تتفق مع أن ساعات تداول زيترا داكس.


وبمجرد أن تتقن ساعات التداول لكل أصل، فإنك على بعد خطوة واحدة من الربحية المحتملة في السوق.


مواقع وسيط الخيارات الثنائية.


التداول عبر الإنترنت برو.


الخيارات الثنائية السماسرة نقدم لك الفرصة للتداول الخيارات الثنائية في بيئة مصممة بعناية لجعل التداول على حد سواء بديهية ومربحة. في عالم اليوم من التكنولوجيا المتقدمة، وهناك الآن أكثر السماسرة من أي وقت مضى، كل تنافس لنقدم لكم أفضل تجربة التداول. المفتاح لهؤلاء السماسرة هو التأكد من أنها وضع علامة على كل من صناديق الخاص بك.


فائدة الوسيط هو أنها تساعدك على تحقيق أقصى قدر من تجربة التداول الخاصة بك. إذا كنت ترغب في التداول على الذهاب باستخدام جهاز محمول، والحصول على مكافآت لتداول كميات كبيرة أو تعلم كيفية التجارة مع مراكز التعليم الخاصة بهم، فهي جميعا تتنافس لتقديم خدمة أفضل من منافسيها وهذا هو الخبر السار بالنسبة لك.


المشكلة هي التي تختارها؟ كيف يمكنك معرفة تلك موثوق بها من وسطاء احتيال وأي واحد سوف نقدم لكم أفضل العوائد؟ مهمتنا هي للمساعدة في جعل عملية اختيار وسيط واحدة سهلة. نحن مراجعة كل وسيط للتأكد من أننا فقط تجلب لك أفضل.


كيف تختار أفضل وسيط الخيارات الثنائية؟ في هذا الدليل، سوف تكتشف:


الملامح الرئيسية التي يجب أن ننظر لها في موقع التداول الخاص بك على الانترنت كيف نصنف وترتيب مواقع مختلفة لتعطيك أفضل خيار لماذا الوسيط الصحيح يمكن أن تحدث فرقا لتجربة التداول الخاصة بك.


لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.


ما يجعل وسيط عظيم.


هناك العديد من العوامل التي تجعل وسيط التداول جيدة. من العوائد التي تقدمها إلى شكل منصة التداول الخاصة بهم يجب أن تبحث عن تلك التي تقدم حزمة شاملة من جميع النواحي. قد لا تقدم أفضل المكافآت ولكن دفعاتهم أكثر من تعويض عن ذلك. موقعهم قد لا يكون كل أجراس وصفارات ولكن يفعل ما تحتاج إليه. دعونا نلقي نظرة على الأشياء الرئيسية التي تجعل وسيط جيد:


موقع بديهية أن من السهل للتنقل موقع على شبكة الإنترنت هو المحمول ودية، مما يتيح لك التجارة على الذهاب دفعات جيدة ليست مرتفعة جدا أنها تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا منصة تجريبي جيد الذي يسمح لك لتعتاد على الموقع قبل تداول الأموال الخاصة بك مكافآت جيدة ومكافآت الولاء أدوات التعليم لمساعدتك على أن تصبح أفضل تاجر خدمة دعم العملاء يمكن الوصول إليها بسهولة الترخيص والتنظيم من هيئة معترف بها.


الآن في حين أن هذه هي قائمة شاملة، فإنه ليس شاملا وقد يكون لديك متطلبات ليست على هذه القائمة. نحن هنا لمساعدتك في اختيار وسطاء المفضل لديك بحيث يمكنك اتخاذ قرار على أساس الحقائق.


مكافأة وعروض الترحيب.


المكافآت والحوافز التي تقدمها وسيط يمكن أن يكون صفقة صفقة للكثيرين. معظم الناس يحبون الحصول على شيء من أجل لا شيء وأكثر جاذبية العرض، وأكثر قد تشعر أنك رسمت لهذا الوسيط معين. الآن المكافآت العرض تختلف اختلافا كبيرا وبعضها يفوقها ميزات أخرى من منصة ولكن من أجل البقاء قادرة على المنافسة والفوز حصتها من السوق بعض العلاوات يمكن أن تكون سخية جدا.


وسطاء التداول ثنائي لا يعتقدون شيئا من تقديم مكافأة الإيداع مباراة 100٪ كمكافأة بالنسبة لك إيداع النقدية الخاصة بك. هناك معايير تحتاج إلى أن تكون على علم من الرغم من ذلك. قد يبدو مكافأة مثل المال مجانا ولكن يجب أن نفهم أنه لا يمكن سحبها دقيقة يكافأ. من أجل سحب المكافأة العديد من الوسطاء تنص على أنه يجب عليك تداول النقدية عدد معين من المرات قبل أن يمكن سحبها.


إذا كنت جديدا على التداول ابحث عن أي مكافآت إيداع. هذا النوع من المكافأة يعني أنه يمكنك الاشتراك في حساب والحصول على مكافأة دون المخاطرة بأموالك الخاصة. ببساطة استخدام مكافأة لممارسة والحصول على تعليق من التداول قبل أن تقرر إيداع الأموال الخاصة بك. تستخدم جنبا إلى جنب مع حساب تجريبي، لا مكافأة مكافأة يمكن أن تسمح لك للحصول على السيطرة على ملامح المنصة والتداول قبل أن تواجه فعلا أي خطر على الإطلاق.


أحدث الصفقات الرابحة.


ميزات وسيط شعبية.


هناك الكثير من الميزات من وسيط الخيارات الثنائية التي يمكن أن نكون هنا كل يوم شرح لهم جميعا. في ما يلي بعض من أهم الميزات التي يجب أن تبحث عنها عند اتخاذ قرارك:


الترخيص والتنظيم.


وغالبا ما يكون ذلك أولوية بالنسبة للعديد من التجار. عليك أن تعرف، عند اختيار وسيط الخاص بك، وأنهم عمل حقيقي وأن أموالك سوف تكون آمنة. هناك بعض الأمور الرئيسية التي يجب أن نبحث عنها لتحديد ما إذا كان بإمكانك الوثوق بسمسار أم لا. ابحث دائما عن معلومات الترخيص الخاصة بهم، إذا كانت مرخصة من قبل سيسيك هذا هو مؤشر جيد لشركة ذات السمعة الطيبة.


يمكنك أيضا أن ننظر في الاستعراضات على الانترنت لمعرفة ردود الفعل المختلفة. بالإضافة إلى هذا يمكنك أن تكون واثقا في المعرفة التي نوصي فقط أفضل السماسرة التي هي على حد سواء آمنة وسمعة طيبة للتجارة مع.


الحساب التجريبي.


ما هو حساب تجريبي وكيف يعمل؟ حسنا هذه الميزة تسمح لك لاختبار منصة قبل ارتكاب أي من المال الخاص بك. عادة ما تقيد لك $ 10،000 كمثال. الآن هذا ليس المال الحقيقي ولكن الأموال الافتراضية. ثم يمكنك استخدام هذا المال لممارسة التداول على المنصة. أنت لا تضع الصفقات الحية، وهذا هو محاكاة التداول المباشر لمساعدتك على فهم مختلف الميزات والوظائف وما يشعر ويشعر للتجارة.


عادة ما يكون هناك قيود حول كم من الوقت لديك لاستخدام منصة التجريبي. ثم إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك إيداع الأموال الخاصة بك والتجارة لريال مدريد أو الحصول على شخص آخر إلى عبر حساب مدار.


دفعات جيدة حقا.


هذا هو الاعتبار على الاطلاق عند اختيار موقع وسيط للتجارة مع. وتريد التأكد من تحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة. السماسرة تقدم مجموعة من الدفعات، وبعضها أعلى بكثير من غيرها. بعض تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا (وغالبا ما يمكن أن تكون) وبعض تبدو أقل من المتوسط. نقدم لك المعلومات ذات الصلة لمساعدتك في اتخاذ قرارك.


نحن نجد أفضل الوسطاء.


مهمتنا هي العثور على أفضل مواقع وسيط وتقديمها لكم مع كل الحقائق. من أجل القيام بذلك لدينا فريق من الخبراء تجول على شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم تبحث عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية والتحقق منها. الآن عندما نقول "التحقق منها" نحن نعني حقا وضع لهم من خلال خطواتهم، وهذا يعني جميع أنواع، حتى منصات الفوركس وسماسرة كفد.


كما تجار من ذوي الخبرة وناجحة أنفسنا، ونحن نقضي الوقت التداول على منصات متعددة، والتأكد من أن كل وسيط يتم اختباره لقائمة من المعايير. وتشمل المتطلبات كل شيء من المكافآت ترحيب إلى الترخيص والتنظيم، بالإضافة إلى دفعات وعما إذا كان لديهم نظام دعم العملاء جيدة.


من المهم حقا بالنسبة لنا أن تحصل على أفضل تجربة التداول الممكنة، وبالتالي نحن فقط وضع اسمنا لهؤلاء الوسطاء أننا 100٪ واثق مع. يجب أن تكون جديرة بالثقة ويجب أن توفر تجربة تجارية ممتازة. قد لا تكون جيدة في بعض المناطق كما هي في غيرها ولكن كل تاجر لديه متطلبات مختلفة. نحن فقط وضعت المعلومات أمامك في شكل من السهل هضم والتي تسمح لك لاتخاذ القرار الأكثر استنارة.


الخبراء وسيط التعليقات.


المزيد من الصفحات الشائعة.


هل تداول الخيارات الثنائية منظم وآمن؟


هذا يعتمد كثيرا جدا على بلد كنت في ولكن في العديد من البلدان لا يتم تنظيم الاستثمار عبر الإنترنت. هناك الكثير من الجدل حول من الذي ينبغي أن ينظم من قبل والخطوات التي يجري اتخاذها لتنظيمه. والمفتاح هو اختيار وسيط مرخص من قبل مصدر السمعة مثل سيسيك، وهذا الترخيص هو آمن والموافقة عليها، ويعني أن وسيط الخاص بك سيكون أكثر موثوقية. مثل أي نوع من التداول يجب أن تكون على بينة من خطر فقدان المال ويجب أن التجارة فقط إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك.


يمكنني التجارة دون تحميل البرمجيات؟


بعض السماسرة تتطلب منك تحميل البرامج للتجارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو سطح المكتب ولكن بالنسبة لأولئك التداول على جهاز محمول ليست هناك حاجة لتحميل أي شيء. ببساطة تسجيل الدخول والتجارة. إذا كنت ترغب في التجارة من التطبيق على جهاز يوس أو الروبوت الخاص بك سوف تكون هناك حاجة لتحميل هذا التطبيق. إذا كنت ترغب في إجراء الصفقات التلقائية ثم سوف تحتاج إلى تحميل ثنائي خيارات البرمجيات الروبوت.


هل أحتاج لبدء التداول بأموال حقيقية؟


لا، تقدم الآن العديد من الحسابات التجريبية حيث يمكنك الاشتراك والتجارة مع المال الظاهري قبل المخاطرة بأموالك الخاصة. هذا الحساب الافتراضي هو في بعض الأحيان متاح فقط لفترة محدودة من الوقت مثل 48 ساعة وبعد ذلك الوقت كنت مطلوبا لبدء التداول مع المال الحقيقي. وهناك أيضا خيار مع بعض الشركات للتجارة باستخدام مكافأة لا إيداع. في الأساس عند فتح حساب يتم منحك مكافأة قبل إيداع أي أموال.


كيف يمكنني إجراء عمليات الإيداع والسحب؟


يمكنك استخدام العديد من الطرق لإيداع الأموال. يقبل معظم الوسطاء بطاقات الخصم والائتمان الرئيسية مثل فيزا وماستر كارد فضلا عن بطاقات أخرى مقبولة على نطاق واسع. طريقة شعبية أخرى لإيداع الأموال هي عن طريق باي بال، وكثير من الناس في جميع أنحاء العالم الآن استخدام هذا لجعل المعاملات عبر الإنترنت. يمكن أن يكون سلك البنك وسيلة أقل وأكثر تعقيدا لإيداع الأموال ولكن يسمح للتجار بإيداعها في نفس اليوم. وعند سحب الأموال، من المعتاد أن تسحب بنفس الطريقة التي تم بها إيداع المبلغ الأولي.


ما هو مكافأة وسيط ثنائي ترحيب؟


العديد من مواقع الخيارات الثنائية تقدم مكافأة ترحيب، حافزا عرضت لتشجيع أصحاب الحساب الجديد المحتملين للاشتراك. المكافأة تختلف من وسيط إلى وسيط ولكن عادة ما تكون نسبة من الأموال الأولية المودعة. بعض تقدم مكافأة لا إيداع ترحيب الذي يسمح لنقل فرصة للتجارة مع أموال المكافأة قبل أن تستخدم أموالهم الخاصة للتجارة. وتشمل مكافآت الترحيب الأخرى مكافأة مباراة الإيداع حيث يطابق الوسيط 100٪ من الإيداع.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2018 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


الدليل النهائي للتجارة الثنائية.


قارن أعلى تصنيف وأكثر ثقة مواقع التداول الثنائية على الانترنت مع الخيارات الثنائية الخبراء. هنا جمعنا معا محايدة، استعراض غير منحازة، الفوز أدلة استراتيجية وتأثير فريقنا من التجار الخبراء لضمان تجد فقط أفضل السماسرة الصفقات الخاصة بك.


نحن نعرف ما الذي تبحث عنه في وسيط ذات نوعية جيدة ونحن نشاطر كل هذه المعرفة معك. إذا كنت ترغب في كسب المال على الانترنت مع التداول ثنائي، ثم سوف تجد وسيط الحق لاحتياجاتك هنا. ونحن نفهم أن هناك العديد من هناك للاختيار من بينها، ويمكن أن يكون من الصعب العثور على السماسرة التي يمكن الوثوق بها والاعتماد عليها وهذا هو بالضبط لماذا نحن هنا للمساعدة.


فريقنا في بيناريوبتيونسكسيرت يبحث على شبكة الإنترنت ومصادر فقط أعلى المواقع وسيط الجودة حتى تتمكن من راحة البال وتوفير الوقت والجهد على حد سواء. لقد جمعت معا قائمة كاملة وأكملت استعراض شامل لأفضل وسطاء الانترنت لتشكيل دليل الخيارات الثنائية في نهاية المطاف.


في هذا الدليل إلى التداول ثنائي ونحن سوف تظهر لك كل ما تحتاج لمعرفته حول:


العثور على أفضل السماسرة، مع سهولة الشكاوي، شروط بسيطة ورسوم منخفضة الأصول المختلفة التي يمكن أن تتداول في إيجابيات وسلبيات كل سوق جعل الصفقات الفوز، والتقاط مكافآت كبيرة وتعزيز الأرباح الخاصة بك.


لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.


أفضل وسطاء على الانترنت.


كنت في حاجة الى وسيط يمكنك الثقة لضمان أن تصبح أفضل تاجر ثنائي يمكنك. وسيطك هو الرابط بينك وبين الأسواق التي يتم فيها تداول الأصول وسيضمن وسيط جيد حصولك على أفضل توجيهات تحت تصرفك لإجراء صفقات ناجحة.


كنت ترغب في الربح وسيط جيد يريد أن يرى هذا أيضا وهنا في بيناريوبتيونسكسيرت لدينا مصدر أفضل السماسرة هناك حتى يكون لديك أعلى فرصة للنجاح. وهناك الكثير من معايير مختلفة تذهب إلى عملية المراجعة لدينا ونحن نضمن جميع وسطاء لدينا تقديم صفقة جذابة للتجار المحتملين وكل خبير الخيارات الثنائية يبحث بدقة كل وسيط للتأكد من أن لديك كل المعلومات قبل اتخاذ قرارك.


نحن نراجع كل وسيط للتأكد من استيفائه للوعود التي يقدمها إلى تجاره، ونحن نختبر أنظمتهم بشكل كامل لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم تحقيق عائد جيد على الاستثمار، سواء كانوا يقدمون إشارات صلبة وما إذا كانوا يشغلون منصة آمنة ومأمونة. بعض المعايير التي نبحث عنها:


مكافآت كبيرة.


وسطاء جيدة يريدون التجار على التمسك ويقدرون كل واحد منهم حتى أنها تقدم مكافآت سخية للحفاظ على اهتمامهم. سيتم إضافة المكافآت على رأس الودائع الخاصة بك في موقع وسيط، وينبغي أن تعطيك المزيد من دفعة نحو الأرباح المحتملة. بعض السماسرة لا يقدمون مكافآت إيداع كحافز لك لفتح حساب معهم في حين أن الآخرين سوف تقدم نسبة من الودائع الخاصة بك كمكافأة ترحيب.


العوائد العادية.


ومن الجدير التحقق من معدل العائد تقدم كل شركة لاستثماراتك. وسيط جيد يضمن لك الحصول على معدل لائق من العودة كما أن نقطة كاملة من أنت باستخدام موقعها هو تحقيق الأرباح. يمكن أن تختلف دفعات الوسيط بنسبة تصل إلى 10-20٪ مع بعض السماسرة التي تقدم في أواخر 70 إلى 90 في وقت مبكر. كمتوسط ​​العائد الأكثر شعبية يميل إلى أن يكون حول علامة 85٪.


أصول متنوعة.


وسيطير موثوق بها لديها مجموعة واسعة من الأصول للاختيار من بينها. لتبدأ لكم تفضل بلدي أكثر شعبية، الأصول السائدة مثل الذهب. كما تحصل على المزيد من الخبرة والثقة قد ترغب في تغيير الأشياء وإضافة المزيد من الأصول إلى خيارات التداول الخاصة بك. قد تجد أن الأصول المختلفة لديها نجاح أكثر من غيرها، ويمكنك استخدام المكافآت الخاصة بك لتجربة جديدة، وهذا سيعزز ويحسن تجربة التداول الخاصة بك.


دعم الجوال.


جزء مهم من التداول هو أن تكون قادرة على القيام بذلك على هذه الخطوة. لقد ولت الأيام حيث يجري الانترنت على الانترنت جلس وراء جهاز كمبيوتر، والآن كل شيء يتم عن طريق انتقاد من الشاشة. التجارة من أي مكان في العالم في حين متصلا عبر الإنترنت مع المواقع استجابة النقالة أو تطبيقات التداول لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت. وسيشجع كبار الوسطاء التجار على استخدام برنامجهم من خلال ضمان أن يكون لديهم منصة جيدة يمكن الاعتماد عليها والتي تتوفر على أي جهاز.


خدمة الزبائن.


لا يوجد شيء أكثر إحباطا من عدم القدرة على الوصول إلى مستشار دعم العملاء عندما يكون لديك سؤال أو مشكلة مهما كان المنتج أو الخدمة التي تستخدمها وتداول الخيارات الثنائية ليست استثناء. يجب أن تكون قادرا على الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الدردشة الحية أو الهاتف أو البريد الإلكتروني من أجل الاستفادة القصوى من تجربة التداول الخاصة بك. إذا كنت تجد صعوبة في الحصول على عقد من شخص للرد على الاستعلام الخاص بك من المحتمل أن تذهب إلى مكان آخر.


مساعدة الاستراتيجية.


أفضل السماسرة تريد أن تنجح، إذا كنت تستفيد، وكذلك هم. من أجل ضمان أن كنت في المال وتتمتع تجربة التداول الخاصة بك يجب أن توفر لك مع المشورة استراتيجية موثوقة. ويقدم العديد من الوسطاء ميزات مثل ندوات عبر الإنترنت ومقاطع فيديو تعليمية مفيدة. بعض حتى توفر الروبوتات التداول الآلي وغيرها من الأدوات لتحقيق أقصى قدر من التقدم المحرز الخاص بك. انها وضع مربح للجانبين للوسيط، لذلك ينبغي أن توجه لكم إلى الأمام.


أحدث الصفقات الرابحة.


التجارة أعلى الأصول في أي وقت.


عندما يتعلق الأمر بالتجارة الثنائية، ما هي الأصول التي تفضلها لكسب المال؟ ربما كنت بالفعل من ذوي الخبرة في سوق الأسهم أو يتوهم تقليل المخاطر الخاصة بك مع السلع. هناك الكثير من أنواع الأصول التي يمكن أن يكون من الصعب اختيار واحد فقط. يمكنك التداول في أي شيء تقريبا من الذهب إلى العملات وأكثر من ذلك بكثير. مع مكافآت كبيرة ومثل هذه المجموعة المثيرة هنا مجرد أمثلة قليلة:


العملات.


هذا هو واحد من الأصول الأكثر شعبية عندما يتعلق الأمر الخيارات الثنائية. ببساطة اختيار عملتين، دعونا نقول لكم اختيار الدولار واليورو. ثم يمكنك ببساطة التنبؤ أي واحد سيكون أقوى من الآخر قبل انتهاء الوقت. بسبب التغير السريع وحركة العملات يجعلها من الأصول المثالية للتداول في.


إذا تناوب الأسهم التداول لك ثم قد يكون لديك بالفعل بعض المعرفة والخبرة في هذا المجال. يمكنك تجربة من التشويق والخيارات الثنائية التداول تماما كما تفعل من الأسهم، لماذا لا الجمع بين اثنين والحصول على أفضل من كلا العالمين. هناك الكثير من الأسهم المتاحة للتجارة ويمكنك تحديد الفئات التي تناسب لك.


السلع.


السلع ليست سريعة التحرك مثل العملات وعادة ما ينظر إليها على أنها خيار أقل المخاطر. هناك مجموعة واسعة من السلع التي يمكنك الاختيار من بينها. أكثر شيوعا هي الذهب والفضة والنفط. إذا كنت ترغب في تنويع الأصول الخاصة بك والحصول على الخبرة وكذلك توسيع فرصتك في النجاح ثم السلع هي قطاع كبير للتجارة في.


وعادة ما يفضل المؤشرات من قبل المزيد من المتداول خبرة، وينبغي أن لا تكون الأصول الأولى التي يختار تاجر جديد، فإنها تتطلب المزيد من المعرفة والخبرة قليلا. هم الذهاب إلى الأصول عندما كنت تبحث لتنويع المخاطر الخاصة بك. المؤشرات تعطيك الفرصة لنشر الاستثمار الخاص على العديد من الأسهم بدلا من اختيار واحد معين.


الخبراء وسيط التعليقات.


المزيد من الصفحات الشائعة.


هل الخيارات الثنائية طريقة سهلة للتداول؟


الخيارات هي عقود المكافأة الثابتة المفردة. وهذا يعني أنك تتلقى دائما ربح ثابت أو خسارة ثابتة. وكما يوحي اسمها أنها تقدم "واحد أو آخر" أو "دعوة مقابل وضع" الاختيار وأنها طريقة بسيطة جدا ومباشرة من التداول. ببساطة تقرر ما إذا كان الأصل سينتهي عالية أو منخفضة من قبل انتهاء الوقت الذي يمكن أن يكون 30 ثانية، ساعة أو أسبوع، وسوف يتم دفع، أو لا، على نتيجة التجارة.


كيف تختلف عن تداول العملات الأجنبية؟


الخيارات الثنائية هي أبسط بكثير من تداول الفوركس وأسهل بكثير للتاجر المبتدئ للحصول على السيطرة عليها. كل ذلك يحدث على مدى فترة قصيرة جدا من الزمن مثل دقائق أو ساعة بينما الفوركس هو عملية أطول بكثير والتي يمكن أن يستغرق أسابيع ويشمل رصد وتحليل السوق. كما أن لديهم ميزة فريدة من نوعها كنت تعرف الربح أو الخسارة المحتملة قبل الشروع في التجارة.


هل من الممكن التجارة على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي؟


إذا اخترت وسيط السمعة التي حافظت على التقدم التكنولوجي وجعلت عروضهم تنافسية ثم، نعم، يمكنك التجارة على هاتفك النقال أو الكمبيوتر اللوحي. العديد من السماسرة لديها الآن موقع الجوال على نحو كامل الاستجابة بالإضافة إلى التطبيق الذي هو مناسبة لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية الهواتف الذكية وأقراص وحتى الأجهزة الأحدث مثل ساعة أبل. التداول على الذهاب لم تكن أبدا أكثر وضوحا أو يمكن الوصول إليها.


هل يمكنني التأكد من أن أموالي آمنة ومأمونة؟


وقد تم فحص جميع الوسطاء المدرجة في دليل الخيارات الثنائية لدينا بالكامل، ومراجعة وفحصها من قبلنا لضمان أنها توفر بيئة تجارية آمنة. نحن نوصي فقط تلك المرخصة والمنظمة. وتشمل التراخيص أسيك، سيسيك، ريجافي، فكا، كونسوب و بافن. تستخدم أفضل المؤسسات المالية تشفير البيانات لضمان أن تكون تفاصيلك آمنة وغير معرضة للخطر عند استخدامها عبر الإنترنت. نحن فقط وضع اسمنا لتلك التي يتم تنظيمها.


كيف يمكنني العثور على وسيط موثوق به وموثوق به؟


لقد قضينا قدرا كبيرا من الوقت في البحث في السوق لتجلب لك أفضل أن كل وسيط لهذا العرض. من خلال قضاء بعض الوقت في النظر من خلال استعراض وسيط لدينا واستكشاف توصياتنا سوف تكون قادرة على إنشاء قائمة قصيرة من السماسرة التي تلبي الاحتياجات الخاصة بك. وبمجرد الانتهاء من جعل القائمة المختصرة الخاصة بك قد ترغب في زيارة كل واحد ومعرفة أي واحد يقدم لك أفضل تجربة.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2018 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


إق الخيار.


يوفر إق الخيار بعض فوائد كبيرة للتجار الخيارات الثنائية. حساب تجريبي هو ميزة كبيرة، وليس الوقت مقيدة. منصة التداول هي المتطورة، ولكن لا يزال المستخدم ودية & # 8211؛ والتطبيق إق الخيار (مع مصممة خصيصا الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية الإصدارات) على قدم المساواة مصممة بشكل جيد. كما بدأوا بالتوسع إلى ما بعد الصفقات الثنائية، حيث يقدمون النقد الأجنبي، كفد وحتى الوصول المباشر إلى أسواق مثل بيتكوين. كما أنها توفر أدوات إدارة المخاطر اللازمة لتداول العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي & # 8211؛ أدينغ & # 8216؛ ستوب لوس & # 8217؛ و & # 8216؛ جني الربح & # 8217؛ أدوات.


لدينا استعراض مفصل يغطي كل من هذه الميزات، بالإضافة إلى جميع العناصر الأخرى التي التجار تريد أن تعرف عن وسيط & # 8211؛ لذلك نصائح، الحد الأدنى للإيداع وطرق السحب (مثل باي بال و نيتيلر)، رموز المكافأة، معلومات تسجيل الدخول، وأشرطة الفيديو التعليمي & # 8211؛ وحتى ما إذا كان الخيار الذكاء هو عملية احتيال (انها ليست، بالمناسبة!).


هو الخيار إق عملية احتيال؟


يتم ترخيص إق الخيار ومرخصة من قبل سيسيك، لكنها سعت أيضا للتسجيل مع الهيئات التنظيمية الأخرى (التفاصيل الكاملة يمكن العثور على موقعه على الانترنت). إنها & # 8216؛ شرعي & # 8217 ؛، أعمال موثوق بها. الشبكة التابعة لها جميع السوق بمسؤولية وضمان طبيعة التداول ينعكس بدقة.


أنشئت في منتصف عام 2018، والعلامة التجارية هي & # 8211؛ في رأينا هنا في بيناريوبتيونس & # 8211؛ واحدة من وسطاء ثنائي الأكثر موثوقية ومبتكرة في هذه الصناعة. كما يتم تعزيز سمعتهم من خلال الجوائز المختلفة التي فازوا بها من مختلف المراجعين الصناعة. وهي تسرد مجموعتها الكاملة من الجوائز على موقعها الإلكتروني. إق الخيار هو آمن وليس عملية احتيال.


لدينا رضا المستخدمين ردود فعل إيجابية ل إق & # 8211؛ المستخدمين لديهم عدد قليل من الشكاوى واستخدام منصة لعدة أشهر وسنوات. كما أن استجابة المنتدى إيجابية.


تعمل الشركة بطريقة شفافة جدا، من أجل الحفاظ على سمعتها وثقة المستخدم، على سبيل المثال:


حساب تجريبي & # 8211؛ هذا يعمل بالتوازي مع حساب المال الحقيقي وليس الوقت مقيدة. إق الخيار سعداء للتجار لصقل مهاراتهم لطالما يستغرق، ولديهم الإيمان في منصة التداول للحفاظ على الاحتفاظ التاجر. العروض & # 8211؛ وقد تم إسقاط المكافآت مباراة الإيداع تماما منذ 14 ديسمبر بسبب قواعد سيسيك. واعتبرت الهيئة التنظيمية أن هذا النوع من المكافآت يمثل خطرا كبيرا، وكعلامة تجارية منظمة، توقفت شركة إق عن تقديمها. التحوط & # 8211؛ الذكاء واضح على كيف ومتى سوف التحوط مواقفهم الخاصة. هذا يجب أن يعمل على طمأنة التجار الذين يخشون & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217؛ وسطاء يريدون فقط أن نرى التجار تفقد. الذكاء إدارة المخاطر بشكل فعال. سوبورت & # 8211؛ يتم تقديم الدعم في مجموعة من اللغات ويشمل الدردشة الحية لتسوية سريعة من أي شكاوى. يحتاج المستخدمون الذين يحتاجون إلى إلغاء حجب أو حذف أو إغلاق حساب إلى الاتصال بالدعم عبر الهاتف.


منصة التداول.


ومن أجل تزويد عمالئها بإمكانية الوصول إلى األسواق المالية، قامت شركة صناعات قطر بتطوير منصة خاصة بها. تم إصلاحه وتحسينها مرة أخرى في بداية عام 2018، إلى الإصدار 4.0. على هذا النحو، واجهة وميزات منصة التداول قد لا يكون ما يستخدم معظم التجار الثنائية أيضا كما هو على غرار منصات التداول أكثر تقدما المستخدمة من قبل الفوركس صناعة التداول الفوركس. وهذا يشمل أدوات مثل وقف الخسائر، أو اتخاذ مستويات الربح & # 8211؛ الميزات غير متوفرة في & # 8216؛ القياسية & # 8217؛ مشغلي ثنائي.


تتوفر المنصة كمركز على شبكة الإنترنت، أو بدلا من ذلك، يمكن للمتداولين تنزيل إصدار إما للكمبيوتر أو ماك. التحميل أسرع قليلا.


في الوقت الحاضر، لا يوجد ميتاتريدر 4 (MT4) التكامل. المستخدمين التداول على mt4 سوف تحتاج إلى التجارة يدويا.


ومن الواضح بعد ذلك، أن البرنامج هو واحد من منصات التداول الأكثر تطورا في جميع أنحاء الصناعة الثنائية، ولا سيما وسطاء (أوتك).


وبصرف النظر عن وجود واجهة مستخدم منعشة، منصة التداول تسمح للتجار لتغيير وجهة نظر الرسم البياني من اختيار أربعة تخطيطات مختلفة:


ويمكن اختيار الجدول الزمني للمخططات شريط والشموع من 18 فترات مختلفة مثيرة للإعجاب & # 8211؛ ويمكن استخدام مخططات متعددة، من أجل تأكيد الاتجاهات على مدى أكثر من إطار زمني واحد. وبالإضافة إلى ذلك، هناك أيضا العديد من الأدوات الأخرى مثل أداة رسم الخط التي يمكن للمتداولين استخدامها لرسم اتجاهاتهم الخاصة على الرسوم البيانية الحية. وأضافت التحديثات الأخيرة أيضا ثروة من ميزات التحليل الفني أيضا. مؤشرات متعددة مثل البولنجر باند، المتوسطات المتحركة أو مؤشر القوة النسبية (رسي) يمكن وضعها على الرسم البياني. ويتوفر ما يقرب من 20 مؤشرا مختلفا.


حجم التجارة يتراوح من $ 1 فقط، بحد أقصى للاستثمار 10000 $ على الخيارات الكلاسيكية.


ربما واحدة من السمات الأكثر فائدة حول منصة التداول هو القدرة على التجار لجعل الصفقات متعددة على نفس الرسم البياني. وهذا مفيد بشكل خاص عندما تريد توظيف استراتيجيات تداول أكثر تطورا أو إشارات تجارية.


هناك مجموعة من أشرطة الفيديو التعليمية المفيدة المقدمة مرة واحدة المستخدمين الاشتراك (اثنان مدرجة ضمن هذه المراجعة) وهذه توفر تجريبي من كل جانب من جوانب منصة التداول. لذلك هناك دروس حول منصة نفسها، وبعض من كيفية التجارة مع الرسوم البيانية متعددة أو نوافذ التداول. مجموعة من المواد التعليمية كبيرة جدا، وضمان التجار الجدد يمكن أن تتداول بثقة.


المنتجات الجديدة مثل الفوركس و كريبتوكيرنسي التداول عرض خيارات مختلفة قليلا على أساس السوق يجري تداولها. على سبيل المثال، فإن تداولات الفوركس سترفع الرافعة المالية وتوقف عن ميزات الخسارة. الأصول مثل بيتكوين أو إثريوم، المتداولة عن طريق عقود الاختلاف، ليس لديهم وقت انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، فإنها تحمل أي وقت مضى ميزة وقف الخسارة وجني الأرباح. كما أن طرح العملات الأجنبية الجديد يجعل التداول في عطلة نهاية الأسبوع ممكنا.


لا يزال الشكل والمظهر هو نفسه في جميع أنحاء نطاق التداول ومع ذلك، وجميع المعلومات ذات الصلة متاحة للتاجر.


تطبيقات الجوال.


التطبيق إق الخيار يتبع تطوير منصة التداول مفصل، ويوفر تجربة المستخدم المحمول السلس. يتم عرض منطقة التداول بنفس الطريقة، والشاشة والأزرار و & # 8216؛ الشكل والمظهر & # 8217؛ تطابق تلك الموجودة في الموقع الكامل، أو تنزيل سطح المكتب.


وقد تم تسليم تطبيقات الهاتف المتحرك كمنتج مصممة لكل نظام التشغيل، وبالتالي فإن التطبيق الذكاء الخيار الروبوت، وقد وضعت فقط لأجهزة الروبوت. وبالمثل، تم كتابة التطبيق يوس مع اي فون أو آي بود في الاعتبار، ويضمن الحصول على أقصى استفادة من تلك الأجهزة. هذا هو نوع من الاهتمام بالتفاصيل أن الذكاء أصبحت معروفة ل.


التفاح & # 8217؛ s التغييرات الأخيرة المتعلقة التطبيقات الثنائية وقد تم التعامل بسرعة مع إق الخيار. لقد أعيد تطوير النسخة دائرة الرقابة الداخلية على الالتزام بالقواعد الجديدة. إن قدرتها على التكيف مع المشهد الاستثماري المتغير أمر مطمئن. يتضمن الإصدار الجديد تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات & # 8211؛ وسوف تكون الصفقات كريبتوكيرنسي متاحة أيضا مرة واحدة صدر.


وهناك أيضا & # 8216؛ إق الخيار ويندوز & # 8217؛ الإصدار، فضلا عن إصدارات الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. سوف أزرار التحميل أدناه يأخذك مباشرة إلى غوغل بلاي أو المتجر، ومعظم ما يصل إلى إصدار تاريخ التطبيق التداول المحمول:


تحميل إق الخيار التطبيق.


فيديو تجريبي.


أدناه هو إق الخيار التجريبي الفيديو. وهو عرض كامل لجميع التطورات المضافة خلال & # 8216؛ منصة 4.0 & # 8217 الأخيرة؛ تطوير. ويشمل العرض كيف يمكن للمستخدمين تعديل منطقة التداول لتتناسب مع احتياجاتهم الخاصة. فإنه يظهر كيفية التحقق من الرسم البياني نفس السعر على مدى أكثر من إطار زمني واحد، وكيفية إضافة تراكب التحليل الفني وكيف أن كل هذا يمكن أن يحسن نتائج التداول.


في حين أن الفيديو ليس البرنامج التدريبي خارجا وخارجيا، فإنه لا يقدم تجريبي كامل لتجربة المستخدم، منصة التداول الجديدة، وكيف أنه يختلف عن غيرها من منصات وسيط الخيارات الثنائية.


خيارات التداول.


وأضاف إق الخيار باستمرار إلى محفظة الأصول الأساسية. ويستطيع المتداولون التداول في فئات الأصول الرئيسية الأربعة مثل العملات الأجنبية والسلع والأسهم والمؤشرات. كما أنها تستجيب لطلب المستخدم، على سبيل المثال تم إضافة نينتندو مؤخرا إلى قوائم الأسهم بعد رؤية ارتفاع كبير في الفائدة التجارية بعد الافراج عن لعبة البوكيمون العودة.


أزواج العملات هي قوة معينة في إق، مع بعض العملات الأكثر غرابة المتاحة، بما في ذلك نوك، سيك و تري. قائمة الأصول شاملة، لذلك يمكن للتاجر نشر الحيل الفوز عبر مجموعة من الأسواق ..


وأضافت الشركة أيضا إلى مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية. متخصصة سابقا في انتهاء الصلاحية على المدى القصير، إق الآن نقدم العديد من الخيارات & # 8211؛ بما في ذلك نهاية شعبية من انتهاء اليوم، وعلى المدى الطويل نهاية الأسبوع ونهاية الشهر. وكان خيار التاجر أبدا أكبر.


تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات يوسع خيار المستخدم إلى أبعد من ذلك. ويمكن تداول العملات الأجنبية لكل نقطة (بالإضافة إلى الصفقات الثنائية) ويمكن تداول العقود مقابل الفروقات مع عدم انتهاء صلاحية الصفقات طويلة الأجل. توسع كريبتوكيرنسي الأخيرة يوفر الوصول إلى بيتكوين و 6 كريبتوكيرنسيز أخرى، عن طريق عقود الاختلاف & # 8211؛ وهذا يعني عدم انتهاء الصلاحية.


نوع الحساب.


كما تقدم الشركة حساب كبار الشخصيات. من أجل الحصول على نوع حساب كبار الشخصيات، يحتاج المتداول لإيداع 3000 $ أو أكثر في وديعة واحدة. وتشمل المزايا لحالة كبار الشخصيات:


دفعات أعلى (على سبيل المثال، + 3٪ على فوتسي أو غوغل ترادس) الدخول إلى بطولات أكبر، مع جوائز تصل إلى 100،000 دولار مواد تعليمية حصرية لأصحاب حسابات كبار الشخصيات.


من حيث العائد على الاستثمارات، فإن العوائد القياسية تقدم أسعار تنافسية للغاية. في ظل الظروف المناسبة، يمكن للتجار تصل إلى 91٪ دفع تعويضات في حالة نجاح التجارة. وتختلف هذه العوائد بناء على مدة العرض والانتهاء المحددة. العنوان & # 8216؛ العنوان & # 8217؛ دفع تعويضات من 91٪ هو من بين الأفضل المعروضة في هذه الصناعة.


تعتمد العوائد على منتجات مثل الفوركس وعقود الفروقات على أداء الأصل الأساسي. توفر إق هذا النوع من أدوات إدارة المخاطر التي قد تتوقعها عند تداول هذه الأدوات. وهي تشمل وقف الخسائر والرافعة المالية المعرفة من قبل المستخدم (والتي يمكن تعيينها إلى الصفر). المنتجات الجديدة تتحرك إق الخيار في بطولات الدوريات العالمية الكبرى، وتقديمها هو بالتأكيد تصل إلى هذا المستوى. حتى أنها توفر الوصول المباشر إلى بيتكوين و إتريوم الحرف & # 8211؛ والتي العديد من وسطاء أكبر لا.


كما أن فروق أسعار صرف العملات الأجنبية وتداول عقود الفروقات هي منافسة للغاية. وبالتالي فإن تكاليف أو رسوم ممارسة الأعمال التجارية مع معدل الذكاء منخفضة، وبالتأكيد على قدم المساواة مع أكبر، وساطة على الانترنت أنشئت.


شفرة تخفيض.


قدمت إق مسبقا رموز الترويجي الشهرية للعملاء الجدد كعرض ترحيب. تم دفع هذه المبالغ كمطابقة إيداع، وسيكون المستوى & # 8216؛ المقياس & # 8217؛ استنادا إلى حجم الإيداع الأولي. وقد تم سحب هذه الأنواع من العروض بعد تقديم المشورة سيسيك. كما وسيط منظم مسؤولة، إق لم تعد تقدم هذا النوع من الحوافز.


اللائحة.


كما هو مبين في موقعها الإلكتروني، يتم تشغيل شركة إق أوبتيون يوروب لت من قبل إنفوفيلد بريمير لت (رقم التسجيل: HE324593) و إنفستلاب هولدينغز لت (رقم التسجيل: HE327751). وبما أن إنفستلاب هولدينغز لت تخضع لرقابة شركة سيسيك (رقم الترخيص: 247/14)، فهذا يعني أن التجار الذين يتداولون على المنصة محمية أيضا بموجب أحكام ميفيد.


فتح شبكة التجارة.


بدأ إق الخيار لفة من بلوكشين تبادل كريبتوكيرنسي الخاص. ودعا شبكة التجارة المفتوحة (أوتن)، وهي مبنية على منصة بلوكشين إثريوم.


فإنه يسلم موقف مستقل كريبتوكيرنسي المحفظة والتبادل. مصممة لتلبية احتياجات السوق المتنامية، والمنظمين الذين يرغبون في الإشراف على العملية. ومن المقرر أن يعيش هذا النظام في أوائل عام 2018.


إق الخيار لا تثير المال لهذا المشروع من خلال إيكو، وهذا يمثل فرصة للتجار. بدلا من ذلك سيتم منح النقود أوتن للتجار ومستخدمي المحفظة وأصحاب رمزية كحافز لاستخدام منصة وتوفير السيولة.


سوف إق الخيار استرداد استثماراتهم من خلال جزء من القطع النقدية التي عقدت لهذا الغرض. إجمالي عدد القطع النقدية التي سيتم إصدارها هو 100 مليون مع 42 مليون الذهاب إلى التجار ومحفظة المستخدمين على مدى العامين المقبلين. وبمجرد أن منصة هو يعيش الرموز أوتن تكون قابلة للتداول وبيعها في السوق المفتوحة.


وهذا تطور هام. يعكس هذا الابتكار بلوكشين تأثير التخريبية الرئيسية الذكاء تحاول توليد في قطاع التمويل ككل.


حساب تجريبي.


إق تقدم أفضل شروط الحساب التجريبي في هذه الصناعة. وهو حساب تجريبي لا إيداع. يمكن استعادة الرصيد إلى 1000 دولار في كثير من الأحيان كما هو مطلوب، وحساب الممارسة هو قابل للاستخدام على المدى الطويل، لا توجد قيود الوقت.


الحساب التجريبي، أو الظاهري، يمكن أيضا تشغيل جنبا إلى جنب مع حساب المال الحقيقي & # 8211؛ ليس & # 8220؛ بدلا من & # 8221 ؛. وهذا يسمح للتجار المال الحقيقي للتغيير في حساب تجريبي، ومحاكمة استراتيجية جديدة أو استراتيجيات دون المخاطرة المال الحقيقي. هو الحساب التجريبي الأكثر مرونة المتاحة وخالية تماما من المخاطر. هذا العرض، إلى جانب انخفاض الحد الأدنى للإيداع، هو السبب في هذا الوسيط نمت بسرعة. وهذا هو السبب أيضا في جذب العلامة التجارية للمبتدئين والمبتدئين. وهو يدل على الثقة الحقيقية مع العلامة التجارية التي لديهم أفضل منصة التداول، ونعرف أن مرة واحدة التجار قد استخدمها & # 8211؛ وسوف يبقى معهم.


إق العرض التداول في مجموعة من البلدان، وأيضا دعم عبر لغات متعددة. في عام 2018، عملت الشركة في 18 بلدا & ​​# 8211؛ في عام 2018 كان يصل إلى 178. ومع ذلك، هناك بعض البلدان حيث التجارة غير ممكن مع معدل الذكاء بسبب اللوائح أو القوانين المحلية. لذلك لا يسمح للتجار من كندا والولايات المتحدة وأستراليا بفتح حسابات في الوقت الحاضر.


بعد أن بدأت في العمل بشكل رئيسي في أوروبا، المملكة المتحدة هي واحدة من أكبر التاجر & # 8216؛ قواعد & # 8217؛ للعلامة التجارية، تليها المراكز التجارية الأوروبية الأخرى، مثل ألمانيا والسويد.


كما تنمو الشركة بسرعة كبيرة في آسيا. وقد أضافت مؤخرا مناطق متعددة إلى قائمتها، بما في ذلك:


التجار في هذه المناطق الآن قادرة على التسجيل في إق الخيار. عملية تسجيل الدخول سريعة جدا، ويتطلب حساب تجريبي الاشتراك فقط عنوان بريد إلكتروني. وبعيدا عن شاشة تسجيل الدخول، سيحتاج التجار إلى إجراء إيداع قبل التداول مقابل المال الحقيقي. الحد الأدنى للإيداع ومع ذلك، هو فقط 10 $ & # 8211؛ من بين أدنى المعدلات في هذه الصناعة. كما أن الحد الأدنى من التجارة منخفض بنفس القدر، حيث يبلغ دولار واحد فقط في التجارة.


البطولات.


هناك بطولات تداول منتظمة عبر منصة التداول & # 8211؛ كل يحمل مجموعة من الشروط والأحكام الخاصة بهم. هذه هي عموما المنافسة على أساس نجاح التداول مع المتصدرين. وهي طريقة من قبل وسيط لتشجيع التداول، وبالتالي فإن البطولات وعادة ما تقرر عن طريق مبلغ إجمالي الربح خلال فترة معينة.


أنها توفر وسيلة رائعة للتجار للتنافس ضد بعضها البعض، وخلق الكثير من الاهتمام. وغالبا ما تختلف الشروط & # 8211؛ لذا قد تركز إحدى البطولات على الخيارات على المدى القصير، في حين أن القادم قد ينظر إلى فئة محددة من الأصول، مثل الفوركس.


في كثير من الأحيان هناك جوائز كبيرة للفائزين في هذه المسابقات. هذه تتراوح من المكافآت النقدية، إلى جوائز أكثر فريدة من نوعها، مثل تجربة سباق اليوم أستون مارتن اليوم. أعطى هؤلاء التجار الفوز فرصة للاستمتاع يوم السباق في واحدة من سيارات سباق أستون مارتن برعاية. هذه البطولات زيادة حقا يشعر العملاء ودية التي تروج لها الشركة، وأنها تستحق النظر في.


استنتاجات المراجعة.


• عوائد عالية تصل إلى 91٪ دفع تعويضات في حالة نجاح التجارة.


• الحد الأدنى المطلوب لمتطلبات الإيداع الأولي.


• وسيط منظم مع سيسيك.


• قطع حافة منصة التداول.


• الوصول المباشر إلى أسواق التشفير مثل بيتكوين.


• تأمين حساب التحقق.


• مجموعة أصغر من الأسواق من بعض المنافسين على الفوركس و كفد.


• الذاتي بناء الروبوت / ميزة التداول السيارات إزالتها.


منصة تقدم بعض الميزات سهلة الاستخدام للغاية، والحد الأدنى للإيداع منخفضة جدا من 10 $ فقط. مع الحد الأدنى لحجم التجارة فقط $ 1، وأفضل شروط الحساب التجريبي المتاحة، فهي أفضل خيار لأي شخص يبدأ في تداول الخيارات الثنائية.


أبعد من ذلك، منصة التداول ممتازة. أنها توفر مجموعة واسعة من خيارات الإيداع والسحب، وتوليد أقل عدد من الشكاوى وتحسن باستمرار. في كل شيء، يقود حاليا إق الطريق في الخيارات الثنائية، ونموها السريع يظهر علامات صغيرة على التوقف.


تقييم خدمة العملاء - 10.


• منصة التداول ترجم إلى 13 لغة.


• دعم الهاتف لجميع اللغات المعتمدة.


• مجموعة كاملة من الأسهم، الفوركس والمؤشرات.


• الفضة والذهب والنفط.


طريقة الإيداع التقييم - 10.


وتشمل وسائل الدفع؛


• محفظة ويب (باي بال، سكريل، نيتيلر)


الحد الأدنى للإيداع - 10.


ميزات التداول التقييم - 10.


• الرائدة في صناعة منصة في رأينا.


• ما يصل إلى 91٪ دفع تعويضات في حالة نجاح التجارة.


• تم سحب العروض مطابقة الودائع وفقا للمبادئ التوجيهية سيسيك.


الموقع غير الملموس التصنيف - 9.


• إق الخيار أشرطة الفيديو التجريبي وأشرطة الفيديو التدريب.


• مجانا لا إيداع حساب تجريبي & # 8211؛ الأموال غير محدود، لا قيود الوقت.


• تغذية في الوقت الحقيقي من طومسون رويترز.


• حساب إق فيب أوبتيون & # 8211؛ شروط تداول أفضل وبطولات كبار الشخصيات فقط.


التسجيل.


عملية التسجيل الخيار إق يتطلب فقط بريد إلكتروني ويستغرق سوى بضع لحظات. بمجرد التحقق منها، ثم لديك حق الوصول إلى حساب تجريبي، وأسواق المال الحقيقي. من أجل التداول على حساب حقيقي، سوف تحتاج إلى إيداع. عملية إيداع بسيطة، مثل الكثير من عملية التسجيل. الحد الأدنى هو حاليا 10 $، وأصغر التجارة هو 1 $ لكل خيار.


بيانات المتصل.


إق الخيار تقدم مجموعة متنوعة من وسائل الاتصال:


إمايل & # 8211؛ سوبورت @ إكوبتيون تليفون سوبورت & # 8211؛ عرضت في 18 بلدا بما في ذلك أستراليا والهند وتايلاند والبرازيل وألمانيا وإسبانيا تفاصيل المجموعة: رقم التسجيل HE327751.


العنوان: مركز يانيس نيكولايدس للأعمال، أجيو أثاناسيو أفينو 33،


الخيار الخبراء، احتيال! قطعوا بلدي بايوتس في نصف!؟


لقد تم التداول مع خيار الخبراء. بعد أن وصلت إلى 100٪ في الأرباح على الودائع بلدي أنها خفضت كل الأرباح بلدي الأصول بمقدار النصف. الآن أريد أن أترك وأنا أخشى عدم القدرة على سحبه.


والتي هي وسطاء خيار ثنائي هي trust. pls. advice لأن عام جديد من هذه التداول.


والتي هي وسطاء خيار ثنائي هي trust. pls. advice لأن عام جديد من هذه التداول.


بيرهاب كل مجرد توضيح من وسيط خبرة سيئة، حتى نتمكن من تجنبها، وليس للحصول على يخدع.


تجد أنها تدفع. وطالما كنت تفعل الصفقات الخاصة بك ولا تستمع إلى أي مديري الحسابات يجب أن تكون على ما يرام.


لم يسمعوا أبدا من هؤلاء الناس، لماذا اخترتهم في المقام الأول؟


راجع للشغل، آسف، بدأت للتو لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع.


مرحبا كلوسبيل! لم يكن يعرف أنه من الممكن للتجارة في عطلة نهاية الأسبوع قبل. اعتقدت أن جميع الأسواق مغلقة خلال ذلك الوقت في الغالب. هل أنا مخطئ؟


راجع للشغل، آسف، بدأت للتو لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع.


مرحبا كلوسبيل! لم يكن يعرف أنه من الممكن للتجارة في عطلة نهاية الأسبوع قبل. اعتقدت أن جميع الأسواق مغلقة خلال ذلك الوقت في الغالب. هل أنا مخطئ؟


راجع للشغل، آسف، بدأت للتو لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع.


مروحة كبيرة منهم، أليس كذلك؟


هل هو عملية احتيال أم لا، واسمحوا لي أن أعرف إذا كنت تعرف أو حتى سمعت عنه.

No comments:

Post a Comment