Friday 9 March 2018

تداول سلع الفوركس


كيفية تداول العملات والسلع الارتباطات.
ومن الشائع وجود ترابط بين السلع الأكثر تداولا في العالم وأزواج العملات. فعلى سبيل المثال، يرتبط الدولار الكندي بسعر النفط بسبب التصدير، في حين أن اليابان معرضة لأسعار النفط لأنها تستورد معظم نفطها. وبالمثل، فإن أستراليا (أود) ونيوزيلندا لها علاقة وثيقة بأسعار الذهب وأسعار النفط. في حين أن الارتباطات (الإيجابية أو السلبية) يمكن أن تكون كبيرة، إذا تجار الفوركس يريدون الاستفادة منها، من المهم أن الوقت "تجارة الارتباط" بشكل صحيح. سيكون هناك أوقات عندما تنهار العلاقة، ومثل هذه الأوقات يمكن أن تكون مكلفة جدا للتاجر الذي لا يفهم ما يحدث. إن إدراك وجود ارتباط وتتبعه وتوقيته أمر حاسم للنجاح في التداول استنادا إلى التحليل المشترك بين الأسواق والذي يتم من خلال دراسة علاقات العملات والسلع.
تحديد ما هي العملة والعلاقات السلعية للتجارة.
وكندا مصدر رئيسي للنفط، وبالتالي فإن اقتصادها يتأثر بسعر النفط والمبلغ الذي يمكن أن يصدره. واليابان هي مستورد رئيسي للنفط، وبالتالي فإن سعر النفط والمبلغ الذي يجب أن يستورده يؤثر على الاقتصاد الياباني. وبسبب التأثير الكبير للنفط على كندا واليابان، فإن الدولار الكندي / الين الياباني يرتبط ارتباطا إيجابيا مع أسعار النفط. هذا الزوج يمكن رصدها وكذلك الدولار / كندي. الجانب السلبي هو أن كاد / جبي لديها عموما انتشار أعلى و أقل سيولة من الدولار / كندي. ولما كان سعر النفط بالدولار الأمريكي في جميع أنحاء العالم، فإن الدولار المتقلب يؤثر على أسعار النفط (والعكس بالعكس). لذلك يمكن مراقبة الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) نظرا لأن البلدين هما مستورد ومصدر رئيسي للنفط.
ويبين الشكل 1 أن هناك أوقات عندما زوج العملات والنفط تباينت. يتم تعديل أسعار النفط. ويستخدم الشكل 2 أسعار النفط غير المعدلة، ويمكن رؤية ارتباط قوي بين عام 2018، يبين أنه من المهم رصد الترابط في الوقت الفعلي مع بيانات التجارة الفعلية.
أستراليا هي واحدة من كبرى منتجي الذهب في العالم. ونتيجة لذلك، يتأثر اقتصادها بسعر الذهب وكم يمكن تصديره. وتعتبر نيوزيلندا شريكا تجاريا رئيسيا مع أستراليا، وهي بالتالي معرضة بشدة لتقلبات الاقتصاد الأسترالي. وهذا يعني أن نيوزيلندا تتأثر بشدة أيضا بعلاقة أستراليا بالذهب. وفي عام 2008، كانت أستراليا رابع أكبر منتج للذهب في العالم. في عام 2009، كانت الولايات المتحدة ثالث أكبر مشتر للذهب. لذلك، فإن زوج العملات أود / أوسد و نزد / أوسد مناسبان للتداول فيما يتعلق بأسعار الذهب.
في حين كانت أستراليا من بين الدول المصدرة للنفط في عام 2009، إلا أن الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي كان مرتبطا بشكل إيجابي أيضا بأسعار النفط، ثم تباين في سبتمبر.
قد تتغير علاقات السلع بالعملات مع مرور الوقت. ويمكن إيجاد علاقات سلعية أخرى بالعملات من خلال البحث عن منتجين رئيسيين لأي صادرات، فضلا عن كبار المستوردين للسلعة نفسها. ومن الجدير بالذكر أن سعر صرف العملة بين المصدر والمستورد يستحق النظر في العلاقة مع السلعة.
تحديد أي صك للتجارة في.
وفي حالة إمكانية الوصول إليه، قد يتمكن المتداول من تداول زوج العملة والعملة من حساب واحد بسبب الاستخدام الواسع النطاق لعقود السلع الأساسية من أجل الاختلاف (كفدس). (انظر كيفية الاستثمار في السلع لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع)
رصد ارتباط "الشقوق"
قد تتنوع سلعة وزوج العملات التي ترتبط ارتباطا إيجابيا للغاية سنة واحدة، وتصبح مرتبطة سلبا في المرحلة التالية. يجب على التجار الذين ينخرطون في تداول الارتباط أن يكونوا على بينة من متى يكون الارتباط قويا وعندما يتحول.
رصد الارتباطات يمكن أن يتم بسهولة تامة مع منصات التداول الحديثة. ويمكن استخدام مؤشر الارتباط لإظهار العلاقة في الوقت الحقيقي بين السلعة وزوج العملات خلال فترة معينة. قد يرغب المتداول في التقاط اختلافات صغيرة في حين أن الصكين لا يزالان مترابطين بشكل عام. عندما يستمر الاختلاف ويضعف الارتباط، يحتاج المتداول إلى التراجع وفهم أن هذا الارتباط قد يكون في فترة من التدهور؛ فقد حان الوقت للتخطي إلى الهامش أو اتخاذ نهج تداول مختلف لاستيعاب السوق المتغيرة.
ويوضح الشكل 5 مؤشر كاد / جبي الأسبوعي بالإضافة إلى مؤشر الارتباط (15 فترة) مقارنة مع العقود الآجلة للنفط. في معظم الوقت يظهر المؤشر وجود ارتباط قوي في المنطقة 0.80، ولكن هناك أوقات عندما ينخفض ​​الارتباط. عندما ينخفض ​​المؤشر إلى ما دون عتبة معينة (على سبيل المثال 0.50)، فإن الارتباط ليس قويا ويمكن للتاجر الانتظار حتى تعيد العملة والسلع إعادة الارتباط القوي. ويمكن استخدام الاختلافات في إشارات التجارة، ولكن تجدر الإشارة إلى أن الاختلافات يمكن أن تستمر لفترات طويلة من الزمن.
يمكن تعديل مؤشر الارتباط للإطار الزمني الذي يتم تداول المتداول عليه. فترة حساب أطول سوف تسهل النتائج وأفضل للتجار على المدى الطويل. وتقصير فترة الحساب سيجعل المؤشر أكثر تقطعا ولكنه قد يوفر أيضا إشارات قصيرة الأجل ويسمح بتداول الترابط على أطر زمنية أصغر. (للحصول على معلومات إضافية، راجع الاختلاف: التجارة الأكثر ربحية).
توقيت تجارة العملة / السلع.
هل ترتبط العملة والسلع حاليا؟ ماذا عن مرور الوقت؟ هل يبدو أن أحد الأصول يقود الآخر؟ هل يختلف السعر؟ هل فئة الأصول واحدة تحقق ارتفاعات أعلى، على سبيل المثال، في حين فشل فئة الأصول الأخرى في تحقيق أعلى مستوياتها؟ إذا كان هذا هو الحال، انتظر اثنين لبدء التحرك معا مرة أخرى.
استخدم أداة تأكيد الاتجاه. في حالة حدوث اختلافات، انتظر ظهور اتجاه (أو عكس) حيث الاتجاه العملة والسلع في ارتباطها المناسب.
ومن خلال رصد الارتباطات، كان يمكن تأكيد العديد من الصفقات في أسواق الدولار الأمريكي / الدولار الكندي وأسواق النفط خلال الإطار الزمني المبين في الشكل 6. وفي حين يمكن للمرء أن يتداول بين الزوجين خلال الأوقات المترابطة، فإن هذا الإطار الزمني الخاص شهد عدة اختلافات. ومع تطور العملة والسلع نفسها، تطورت اتجاهات كبيرة. من خلال مراقبة فترات الانقطاع في كل من السلعة والعملة، أو عن طريق انتظار فئة واحدة من الأصول للانضمام إلى اتجاه الارتباط من فئة الأصول الأخرى (تميزت بالأسهم الزرقاء)، كان يمكن التقاط العديد من الاتجاهات الكبيرة. هذا يشبه مشاهدة الاختلافات في مؤشر الارتباط ومن ثم اتخاذ التجارة في اتجاه متجه مثل إعادة ترتيب السلع والعملة. ويمكن تداول السلعة أو العملة أو كليهما.
الخط السفلي على تداول العملات وعلاقات السلع.

تداول سلع الفوركس
ومع ذلك، مع العديد من الخيارات الاستثمارية المتاحة، نيتين هو الخلط قليلا في ما يود الاستثمار في. وقد دخل في طرق الاستثمار جيدة - تداول العملات الأجنبية وتجارة السلع. وقد وجد أن تجارة السلع وتداول العملات الأجنبية هما من أكثر الطرق شعبية للاستثمار واثنين من الأسواق التي هي أسهل لكسب المال في. كما وجد أن معظم التجار قد تحولت إلى السلع وفوركس على الأسهم بسبب عموما وانخفاض قيمة الأسهم في سوق الأسهم، وأن العديد من الناس يبذلون ثرواتهم باستخدام هذه الأساليب.
ومع ذلك، وبما أن حله لم يتم حله بسهولة، قرر أن يحلل كلا الخيارين حتى يتمكن من تحديد ما سيكون من الأسهل له أن يتاجر به، الأمر الذي سيكون أكثر ربحية ويكون أكثر اتساقا. وهنا ما وجد.
سهولة التداول.
ويمكن أن تكون السلع سهلة التجارة إلى حد ما لأن قيمتها عادة ما تعتمد مباشرة على العرض والطلب. عندما يكون أي شيء يتم تداوله يعتمد بشكل مباشر على العرض والطلب، فإن الاتجاه سيكون أكثر قابلية للتنبؤ.
يمكن أن يكون تداول الفوركس سهلا نوعا ما إذا كنت تستخدم نظام التداول أو الإستراتيجية الصحيحة، ومع ذلك، يمكن أن يكون الفوركس شديد التعقيد أيضا إذا كنت غير متأكد من النظام أو الإستراتيجية التي تستخدمها.
ويمكن أن يكون تداول السلع مربحا للغاية؛ ومع ذلك فإنه يعتمد على كمية من المال الذي تستثمر في البداية.
ويمكن أيضا أن تكون تجارة العملات مربحة للغاية. مع متوسط ​​حجم التداول اليومي لأكثر من 1.3 تريليون دولار، الملايين من الناس يكسبون ثرواتهم من خلال التداول في سوق الفوركس. التجار لديهم أيضا خيار التداول مع الرافعة المالية. في حين التداول مع الرافعة المالية هو محفوف بالمخاطر، فإنه يزيد من إمكانات لكسب المال.
ويمكن أن تكون السلع التجارية متسقة؛ ولكن إحدى الطرق الوحيدة للتنبؤ بالقيم المستقبلية هي استخدام أخبار السوق وتحليلاته.
سوق الفوركس عموما أكثر اتساقا من السلع. ويمكن توقع اتجاهات الفوركس باستخدام تقنيات مجموعة. هناك العديد من استراتيجيات التداول المتاحة في المنتديات التي يمكن تعلمها، والأفضل من ذلك، أثبتت خدمات إشارة الفوركس توفر للمتداولين الفرصة للتداول مع إشارات الآلي التي تخبرهم ما تريد التجارة & أمب؛ عند التداول بها.
أسعار السلع يمكن أن تقفز في جميع أنحاء المجلس اعتمادا على الطلب، والطقس، ونسب المحاصيل المزروعة، وجدت النفط أو لم يتم العثور عليها، وما إلى ذلك يقلل من كمية التغيير الذي يمكن التنبؤ به.
أسواق الفوركس أكثر قابلية للتنبؤ. بالتأكيد، أسعار العملات يمكن أن تتقلب وتصبح متقلبة في بعض الأحيان، ولكن هناك أكثر من نمط تشارك مع الفوركس. هناك المزيد من الاتجاهات التي تم إنشاؤها في الفوركس التي يمكن اتباعها بالمقارنة مع سوق السلع. هذا يمكن أن يجعل من الأسهل أن تكون متسقة عند تداول الفوركس.
المعلومات عن تداول السلع يمكن أن يكون من الصعب إلى حد ما العثور عليها، وخاصة المعلومات التي هي حرة. هناك كمية وافرة من المعلومات المتاحة، ولكن الكثير من أنها مكلفة للحصول عليها.
معلومات الفوركس هو أكثر سهولة الوصول إليها وأكثر من ذلك مجانا. يمكنك أيضا الاشتراك في حسابات الممارسة في العديد من مواقع الفوركس ومحاولة في الواقع يدك في تداول العملات الأجنبية دون المخاطرة رأس المال الخاص بك. هذا يجعل مقدمة كبيرة لتداول العملات الأجنبية ويتيح لك معرفة ما هي الاحتمالات. هذه الحسابات الممارسة في تداول العملات الأجنبية وعادة ما تكون غير متوفرة في الساحة السلع.
بسبب العوامل المذكورة أعلاه فمن السهل أن نرى أن نصائح التوازن في صالح تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، يجب عليك دائما اتخاذ القرارات بناء على خطط الاستثمار الخاصة بك والأهداف. إن قراءة المزيد من المعلومات تساعد دائما في اتخاذ القرار الصحيح.

تعلم الفوركس: ترابط السلع التجارية.
بواسطة ووكر انكلترا.
ملخص المقال: وجود رأي سلعة يمكن أن يساعد في تشكيل فكرة التداول في سوق الفوركس. تعلم كيفية تداول أوسكاد على أساس رأيك من النفط.
هل لديك رأي في سوق السلع ولكن تتطلع إلى تداول زوج الفوركس؟ فهم الارتباطات بين الأسواق يمكن أن يكون وسيلة رائعة للعثور على اتجاه السوق من خلال مقارنة اثنين من الأصول المختلفة تماما. واحدة من الارتباطات الأكثر شيوعا وجدت بين أوسويل وزوج العملات أوسكاد.
في الصورة أدناه يمكننا أن نرى هذا الارتباط في العمل من خلال تراكب كل من أوسويل و أوسكاد على الرسوم البيانية اليومية. إن ما تراه هنا يعرف ارتباطا عكسيا. مع انخفاض النفط الأمريكي في القيمة، من المتوقع أن يتحرك الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسكاد) أعلى. العكس صحيح إذا تقدم أوسويل، ثم يمكننا أن نتوقع معقول أوسكاد في الانخفاض. ومعرفة ذلك، يمكن للمتداول الحاذق أن يأخذ رأيه في أحد الأصول ليتداول آخر بنجاح. لنلق نظرة على مثال.
تعلم الفوركس & نداش؛ أوسويل & أمب؛ أوسكاد الارتباط.
إذا نظرنا إلى أسفل في أوسكاد 2Hour الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى الزوج يقترب المقاومة بالقرب من 1.0100. وعادة ما يستخدم المتداولون هذه المستويات كفرصة للتخطيط لإدخالات السوق حيث يتخطى السعر أو يتراجع من خلال هذه النقاط. يمكن للتجار الذين لديهم بالفعل رأي حول أوسويل أن يخططوا لتداول الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي وفقا لذلك.
إن التداول أدناه سيكون مؤشرا على المتداول الذي هبوطي على سعر أوسويل. من خلال توقع انخفاض الأسعار على أوسويل، من المتوقع أن يرتفع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسكاد) أعلى بما يتماشى مع العلاقة العكسية المذكورة أعلاه. يمكن للمتداولين استخدام مستوى المقاومة 1.0100 والتخطيط للخوض إلى أعلى مستوياته في اتجاه صعودي ثابت. يمكن تعيين أوامر الدخول تحت هذه النقطة في حين يمكن وضع وقف الخسارة تحت المقاومة الحالية.
تعلم الفوركس & نداش؛ أوسكاد الإعداد اندلاع.
تذكر أن هناك دائما الجانبين على كل التجارة. ويتوقع المتداولون أن يزداد سعر أوسويل في القيمة مقابل العكس تماما. إذا استمرت المقاومة ولا يزال السعر تحت 1.0100 قد يتوقع التجار بشكل معقول أن الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسكاد) يتحول إلى انخفاض.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.
لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تجارة السلع.
تقدم إيك ماركيتس طريقة مرنة وسهلة للحصول على بعض السلع الأكثر شعبية في العالم بما في ذلك الطاقات والمعادن من داخل ميتاتريدر 4 & أمب؛ منصة التداول كترادر.
إن أسواق السلع جذابة للمضاربين حيث أنها عرضة للتغيرات الكبيرة في العرض والطلب.
عقود الطاقة الفورية.
إيك الأسواق يسمح بتداول عقود الطاقة الفورية بما في ذلك النفط الخام، برنت & أمب؛ الغاز الطبيعي من منصات ميتاتريدر 4 مقابل الدولار الأمريكي.
عقود تجارة الطاقة كأداة بقعة لديها العديد من المزايا للمستثمرين الذين يهتمون فقط في المضاربات السعر. يتم اشتقاق السعر الفوري كمزيج من العقد المستقبلي الأول والثاني في الشهر القريب. هذه الطريقة التسعير يقلل من مستوى التقلب.
المعادن & # 8211؛ الذهب، الفضة، البلاتين & أمب؛ البلاديوم.
إيك ماركيتس يسمح بتداول السعر الفوري للمعادن بما في ذلك الذهب أو الفضة مقابل الدولار الأمريكي أو اليورو والمعادن البلاتين أو البلاديوم مقابل الدولار الأمريكي كزوج عمل على رافعة 500: 1.
السلع الناعمة & # 8211؛ القمح، الذرة، فول الصويا، القهوة، السكر.
بالإضافة إلى الطاقة & أمب؛ العقود المعدنية، في إيك أسواق نحن نقدم مجموعة من المنتجات السلعية لينة للتجارة، بما في ذلك الذرة وفول الصويا والسكر والقهوة والقطن وعصير البرتقال والكاكاو والقمح كفدز & # 8211؛ مع كل فروقات منخفضة ورافعة مالية تصل إلى 100: 1.
ورقة مواصفات العقد.
توفر ورقة مواصفات عقود الأسواق الدولیة المزید من المعلومات حول السلع المعروضة.

فهم الفرق بين الفوركس وتجارة السلع.
ماذا تختار عند اختيار سوق التداول.
الفرق بين تداول الفوركس وتداول السلع بسيط جدا. وسوق السلع الأساسية هو سوق يتاجر في السلع المصنعة مثل البن والكاكاو (أو منتجات متعمدة مثل الذهب والنفط). الفوركس (سوق الصرف الأجنبي) هو السوق العالمية التي تتداول في العملات (مثل الدولار). السوق الذي تفضله لديه الكثير للقيام به مع مستوى الراحة الخاصة بك مع العوامل التالية.
الاختيار الشخصي.
بعض الناس يشعرون بمزيد من الراحة مع أنواع معينة من الأسواق.
بعض الناس مثل السلع لأنها سوق المادية التي يمكن أن تتصل. لأن العديد من السلع يمكن أن ينظر إليه في الحياة اليومية، بعض التجار يفضلون السلع لأنها يمكن الاتصال بأشياء مثل قصب السكر والقمح.
الاختلافات في اللائحة.
أسواق السلع هي منظمة جدا، في حين أن الفوركس هو أشبه الغرب البري. هناك بعض التنظيمات مع الفوركس، لكنه أكثر مرونة. هناك قدر كبير من التحايل على ما هو قليل من التنظيم موجود بالفعل. ويرى بعض التجار أنهم أفضل حالا مع الحكومة من جانبهم.
على الرغم من أن هناك نفوذا في كل من الأسواق، وهناك قدر كبير من الرافعة المالية في سوق الفوركس وأنت لا تضطر إلى القفز من خلال الأطواق للحصول عليه. كل ما عليك فعله هو تمويل حسابك مع بضع مئات من الدولارات ويمكنك التحكم في الآلاف. في حين أن الرافعة المالية هي أيضا خيار في أسواق السلع الأساسية، فإن الرافعة المالية في تداول العملات الأجنبية هي أكثر إثارة.
حدود الصرف.
تجارة السلع في البورصة في حين أن البورصات الأجنبية هي دون وصفة طبية ويتم تداولها من خلال وسطاء أو في السوق بين البنوك. من خلال التداول في البورصة، والسلع لديها حدود المدى اليومي. عندما يتم تجاوز هذه الحدود، ويقال أن الأسواق هي الحد أو الحد، ولا يمكن وضع الصفقات.
إذا كنت تاجر السلع على الجانب الخطأ من واحدة من هذه التحركات الحد، وكنت أساسا يراقب حسابك تبديد دون القدرة على التصرف.
في حين يمكن أن تحدث خسائر سريعة أيضا في سوق العملات الأجنبية، وهناك عدد قليل جدا من الحالات التي كنت غير قادر على الاطلاق للخروج من التجارة الخاصة بك والتي يمكن أن يحدث مع حدود الصرف وأسواق السلع.
مرونة.
ويمكن للتاجر الذي يبحث عن حل توفيقي أن يتاجر بعملات قائمة على السلع الأساسية. وتشمل هذه العملات الدولار الأسترالي، والدولار الكندي، والدولار النيوزيلندي. تاريخيا، الدولار الاسترالي لديه علاقة إيجابية مع سعر الذهب بقعة (على الرغم من أن قوة الارتباط يختلف مع مرور الوقت). ويعتمد اقتصاد الألبان على الاقتصاد النيوزيلندي على علاقة إيجابية مماثلة مع أسعار مسحوق الحليب الكامل. وأخيرا، فإن الدولار الكندي له علاقة إيجابية مع سعر النفط الخام. لذلك، مع الاتجاهات القوية في النفط في 2018 حتى 2018، شهد الدولار الكندي على نحو مماثل التحركات القوية.
وهناك مجموعة فرعية أخرى من أسواق الصرف الأجنبي هي عملات الأسواق الناشئة. وتعكس عملات الأسواق الناشئة أيضا نمو السلع وتميل إلى وجود علاقة عكسية مع الدولار الأمريكي. وتدفع عملات السلع الأساسية أيضا ارتفاعا في أسعار العملات ثم تطورت بعملات السوق.
وبالتالي، في السوق الصحيحة، يمكن لعملات الأسواق الناشئة أن تجعل مكملا جيدا للتقلبات التي تشهدها تجارة السلع.

No comments:

Post a Comment