Saturday 10 March 2018

حساب تدريب تداول العملات الأجنبية


الفوركس، المؤشرات & أمب؛ السلع.


خالية من المخاطر الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات.


شراء مباشر & أمب؛ أسعار البيع والجنيه؛ 50،000 من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


سجل مجانا.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


جوائز فكسم.


1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على سيولة السوق في الوقت الحقيقي، وتأخير التسعير، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهامش عن تلك الخاصة بالحسابات الحية حيث أن التحديثات للحسابات التجريبية قد لا تتطابق دائما مع الحسابات الحقيقية.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


حساب التدريب الفوركس.


الحسابات التجريبية في ليتيفوريكس - التدريب في ظل ظروف السوق الحقيقية.


حساب الفوركس التجريبي هو حساب التدريب الذي هو مناسبة تماما لممارسة والاستعداد للتداول مع المال الحقيقي. يمكنك استخدام حسابك التجريبي مجانا لتعزيز مهارات التداول الخاصة بك، وصقل استراتيجيات التداول الخاصة بك أو اختبار الخبراء المستشارين في ظل ظروف السوق الحقيقية. المال وضعت على حساب تجريبي هو الاستثمار الظاهري. يمكن فتح الحسابات التجريبية عبر الملف الشخصي في أقل من 1 دقيقة. إتقان منصات ميتاتريدر واكتساب تجربة التداول على حساب تجريبي من ليتيفوريكس دون أي خطر من فقدان أي من أموالك.


أفضل طريقة لتدريب مهارات التداول الخاصة بك مع تنفيذ السوق وفوارق منخفضة.


ونقلت الحقيقي من مقدمي السيولة سلخ فروة الرأس وتداول الأخبار سمح تنفيذ السوق من أوامر مع أي إعادة تسعير مدة غير محدودة من المعاملات لا مستويات وقف والحد الوصول إلى جميع الصكوك التجارية.


فتح حساب تجريبي وبدء التداول على الفوركس دون مخاطر الآن!


أفضل طريقة لتطوير المهارات الخاصة بك عند العمل مع 5 أرقام نقلت في بيئة الفوركس الحقيقي.


زيادة اقتباس الدقة الدقة تنفيذ السوق لا إعادة التسعير اختبار مجاني للمستشارين واستراتيجيات التداول تداول العملات والمعادن، ومؤشرات الأسهم، والنفط، والعقود مقابل الفروقات على الأسهم.


فتح حساب تجريبي وبدء التداول على الفوركس دون مخاطر الآن!


حساب التدريب ديمو إن.


سوف التداول على حساب ديمو إن مساعدة كل من مبتدئين الفوركس والمهنيين الفوركس العمل من خطط التداول الخاصة بهم واختيار الاستراتيجية الأكثر ملاءمة. لا يوجد خطر فقدان المال عند تنقيح استراتيجيات التداول الخاصة بك. جرب بعض الأفكار واختر أفضل نظام من شأنه أن يحقق لك الأرباح في المستقبل عند التداول على حساب حقيقي.


حساب التدريب ديمو كلاسيك.


ديمو كلاسيك هو وسيلة آمنة للحصول على تجربة التداول والكمال خبرتك في تداول العملات الأجنبية دون أي مخاطر. عند فتح حساب تجريبي، تعطي لنفسك فرصة مثالية لدراسة أدوات التداول والشروط ليتيفوريكس تقدم لعملائها. عند التداول على حساب الفوركس التجريبي، عليك أن تكون قادرا على تحديد الجانبين قوية وتصحيح الضعيفة منها.


مواصفات الحساب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


هل تريد تعلم الفوركس؟


هل أنت جاهز؟


تداول الفوركس يبدو معقدا جدا عندما تأخذ نظرة أولى على ذلك. أزواج العملات، وأسعار الفائدة، والرافعة المالية يا بلدي!


إذا كنت تأخذ القليل من الوقت للتعرف على هذه الأشياء، فإنها تصبح أقل تخويفا. تداول الفوركس يمكن أن يكون بسيطا أو معقدا كما تريد أن يكون. ويريد بعض المتداولين أن يصبوا على التقارير المالية وأن يضعوا أنظمة تستند إلى تلك (تداول العملات الأجنبية الأساسية)، في حين يفضل التجار الآخرون النظر في التحليل الفني للفوركس على الرسم البياني وإجراء صفقاتهم بناء على إشارات مرئية.


انها مجرد مسألة تفسير الشخصية الخاصة بك من ما هو مريح.


لذلك، كيف بالضبط هل تبدأ وتعلم؟ أنا سعيد جدا بأنك سألت.


أول شيء أوصي دائما هو أن تبدأ القراءة عن تداول الفوركس على الانترنت. خذ بعض الوقت لتعلم لغة، تحقق من مسرد فوريكس، شنق حول منتدى الفوركس. في البداية، مجرد قرصة حول قليلا والتعرف عليها، لا تحاول القيام بأي تداول حتى الآن.


فتح حساب تجريبي فوريكس مع وسيط والقيام ببعض اللعب حولها في السوق. سوف حساب تجريبي تمكنك من الحصول على دراية منصة التداول الفوركس وتعلم قليلا عن كيفية تدفق السوق. جرب بعض الأساليب المختلفة، جرب بعض تداول الفوركس في الوقت الحقيقي وننظر في محاولة طرق أخرى مثل تداول الصفقات.


إدارة مخاطر العملات الأجنبية هي واحدة من أكبر المهارات الأساسية للتعلم لتداول العملات الأجنبية. إذا كنت لا تخطط للتعلم لإدارة المخاطر الخاصة بك، يمكنك فقط تدفق المال الخاص بك في المرحاض بدلا من وضعها في حساب التداول. وستكون النتيجة نفسها.


أفضل وقت لتعلم إدارة المخاطر هو عندما لا يكون لديك أي أموال حقيقية على المحك. الدراسة على نسبة مكافأة المخاطر وغيرها من أساليب إدارة الأموال ووضع خطة التداول الخاصة بك. يمكن أن يساعد على الحفاظ على مجلة تداول العملات الأجنبية خلال أيام التجريبي لمعرفة أين نقاط الضعف التجارية الخاصة بك قبل أن تضع المال الذي كسبت بشق الأنفس على الخط.


هذا هو الجزء الأكثر إثارة. فتح حساب حقيقي مع الوسيط الذي اخترته. لحساب أول مرة، أوصي بفتح حساب تداول الفوركس الصغير. حساب الجزئي سوف يسمح لك للتجارة صغيرة جدا للحصول على تعليق من التداول المباشر. سوف التداول تجريبي يعلمك ما تحتاج لمعرفته حول آليات التداول، وكيف يمكنك إدارة المخاطر، وكيفية استخدام منصة التداول، وما إلى ذلك بمجرد أن تذهب على الهواء مباشرة، يتم إدخال عامل جديد، والخوف.


خوف التداول يزحف طريقه في مرة واحدة كنت وضعت على التجارة مع المال الحقيقي ومشاهدته تتقلب. عادة، كنت تشعر متحمس وغير متأكد، وعلى استعداد لإغلاق أو تغيير التجارة الخاصة بك في أي لحظة. هذا هو المكان الذي تبدأ فيه أخطاء التداول. حفظ الصفقات الخاصة بك صغيرة سوف تساعدك على البقاء واقفا على قدميه في حين تعلم المناورة هذه القضية الجديدة.


حتى عند هذه النقطة، تحتاج فقط إلى شطف وتكرار. تعلم تداول الفوركس بسيط مثل اكتساب بعض الخبرة دون تهب حسابك إلى قطع. الحصول على مكالمة الهامش ليست جميلة، ويمكن أن تجعلك ترغب في الإقلاع عن التدخين إذا كنت بدأت مع كمية كبيرة من رأس المال. في الأيام الأولى، يبقيه صغير، والقيام التعلم الخاص بك على رخيصة. إذا كنت تشعر بأنك يجب أن تتداول أكبر، وزيادة حجم التجارة الخاصة بك تدريجيا وإخماد بعض النجاح مع حجم التداول أكبر قبل أن تزيد مرة أخرى.


إذا كنت تبدأ في الشعور بالتوتر حول الخسائر المحتملة الخاصة بك، كنت تتداول كبيرة جدا، وانخفاض مرة أخرى إلى انخفاض حجم الكثير.


للأسف، لن تحصل على ثراء في تداول العملات الأجنبية بين عشية وضحاها. إنه نوع من الاستثمار يشبه الكثير من الآخرين. يستغرق وقتا طويلا للحصول على التأقلم، وعليك أن تتبع بعض المبادئ التوجيهية لكسب المال في ذلك، وأنها ليست خالية من المخاطر.


إبقاء رأسك واضحة وتذهب ببطء مع التداول الخاص بك، وسوف البقاء على قيد الحياة لفترة كافية للحصول على الأشياء التي تحققت وجعل بعض المال.


فوائد التداول.


لماذا التجار اختيار forex4money؟


وقد تم تجهيز Forex4money مع غرفة التعامل للدولة من بين الفن لتداول مجموعة واسعة من الأدوات المالية، بما في ذلك العملات الأجنبية (الفوركس)، وتداول السلع الفورية. يوفر Forex4money الحل الكامل للتجار، من خلال تقديم وظائف تجارية شاملة والمرونة، وتشكيل منصة تداول متقدمة قوية. كشركة رائدة في السوق، Forex4money هو تنظيم صارم وبالتالي ملزم لتوفير مستوى معين من الخدمة. نحن ملتزمون تماما على أعلى مستوى من النزاهة التجارية والمهنية.


Forex4money يعني مزيج الفوز من الخبرة في مجال الصناعة والابتكار التكنولوجي، وتقديم لعملائنا في الوقت الحقيقي يقتبس ومستوى رائع من السيولة. هذا المزيج يضمن أن التجار لدينا دائما بيئة تجارية مثالية في جميع الأسواق المالية.


السيولة والتواصل العالمي:


الوصول المباشر إلى الأسواق العالمية، بما في ذلك الفوركس والسلع. الموارد العالمية لتوفير السيولة العالمية مع النقر على مكاتب الماوس في جميع أنحاء العالم، وضمان مستويات ممتازة من خدمة العملاء في لغتك الأم مجموعة شاملة من أدوات الوصول إلى الأسواق بين البنوك للتجار المحترفين مع حسابات أكبر.


التداول والتكاليف:


إنتيربانك ينتشر على بعض أزواج رئيسية، فضلا عن فروق تنافسية للغاية على الصكوك الأخرى لا رسوم خفية. أي رسوم إضافية التكنولوجيا المتقدمة، لضمان كفاءة حماية التوازن التحوط قدرات 1-انقر فوق تنفيذ الصفقة أوامر السوق المتقدمة مضمونة مستويات وقف الخسارة * استخدام الهامش الكامل للسماح بالاستغلال الأمثل لرأس المال التداول بأكمله. لا يوجد هامش يستدعي دفعات أرباح مستقبلية فورية رافعة مالية قابلة للتحديد من قبل المستخدم تصل إلى 400: 1.


إدارة المخاطر:


في الوقت الحقيقي حماية الهامش، وضمان تنفيذ أوامر الحد، وأدوات إدارة المخاطر التلقائي، بما في ذلك حماية التوازن السلبي.


التكنولوجيا المتقدمة، وضمان صيانة النظام دون انقطاع حتى في ظل ظروف السوق المتقلبة ملتزمة Forex4money لتوفير أعلى مستوى من دعم العملاء. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى بخصوص Forex4money، فهي منتجات أو خدمات، فلا تتردد في الاتصال بك عن طريق ترك التفاصيل الخاصة بك على النموذج أعلاه.


اشترك في النشرة الإخبارية.


الحصول على آخر التحديثات على الفوركس.


نصائح التداول، والحيل وتعظيم الربح مباشرة إلى علبة الوارد الخاصة بك.


حماية العملاء:


فوركس إنترناشونال غين Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها لجنة الخدمات المالية بفانواتو بموجب ترخيص رقم. 15001.


الترقيات.


تعلم التجارة.


أدوات للتدريب.


حول Forex4money.


تداول العملات الأجنبية في الهند، والخيارات الثنائية وتداول العملات مستوى الهند من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جزء أو كل من الاستثمار الخاص (الودائع). درجة عالية من الرافعة المالية التي يمكن الحصول عليها في تداول الفوركس وأفضل منصات تداول العملات الأجنبية يمكن أن تعمل على حد سواء ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. إذا كان لديك أي شكوك، يجب أن تطلب المشورة من حساب تداول العملات الأجنبية والمستشار المالي المرخصة بشكل مناسب. يجب عليك أيضا التأكد من أن لديك الوقت الكافي لإدارة الاستثمارات الخاصة بك على أساس نشط. لا يقدم وسيط تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت المشورة في مجال الاستثمار والمعلومات الواردة هنا مخصصة لأغراض التسويق فقط ولا ينبغي الاعتماد عليها كمشورة استثمارية. إن أي مؤشر على األداء السابق ألداة مالية ليس مؤشرا موثوقا على األداء الحالي و / أو المستقبلي لهذه األدوات المالية. يرجى قراءة الشروط والأحكام بعناية والإفصاح عن المخاطر قبل إجراء أي صفقات.


Forex4Money هو من بين الشركات الأكثر رعاية وموثوق بها تقدم التداول الفوركس عبر الإنترنت في الهند. مع الالتزام رضا العملاء والتميز في الخدمة، ونحن نقدم أفضل وسيلة لتداول العملات الأجنبية العملات على الانترنت للمبتدئين وكذلك الخبراء. يوفر برنامج التدريب على تداول الفوركس المجاني عبر الإنترنت الذي نقدمه عبر الإنترنت سيولة للتجار. لدينا تداول العملات الأجنبية على الانترنت للمبتدئين هو منصة التداول التي يمكنك تحميل وتثبيت في النظام الخاص بك. سواء كان التداول الفوركس حساب تجريبي مجاني أو حساب تجاري، ونحن نؤكد الدعم المهني الممتاز للعملاء. فتح حساب تداول الفوركس مع Forex4Money والتمتع التدريب التداول عبر الإنترنت مجانا لتحقيق ربحية عالية. شعارنا هو جعل التداول الفوركس من السهل بالنسبة لك.


&نسخ؛ 2018 Forex4money. كل الحقوق محفوظة.


Forex4money هي علامة تجارية مملوكة من قبل كيان في مجموعة Forex4money. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


Початківцям.


Для того щоб стати повноцінним учасником ринку Форекс - професійним трейдером - необхідно пройти певні етапи، в процесі яких початківець трейдер набуває навиків، уміння і знання для роботи на ринку Форекс.


Бути трейдером початківцем - зовсім не означає бути збитковим трейдером. Завдяки тому، що торгівельні рахунки إنستافوركس не мають обмежень на розмір мінімального лота، Ви можете почати роботу на торгівельному рахунку з будь-якої суми، маючи можливість зберігати мінімальні ризики. У міру зростання впевненості в собі Ви можете збільшувати обсяги торгівельних операцій، збільшуючи як ризики، так і можливість отримувати більш високий прибуток.


3 простих кроки на ринку Форекс:


Навчання на ديمو-рахунку.


Торгівля на реальному рахунку.


1 Етап. Навчання на ديمو-рахунку.


а а а а а в в в в в в в в в в в в в в в х х х х х х х х х х х в х......... ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер......................................................... Навіть не маючи уявлення про ринок Форекс، Ви можете впритул підійти до участі в торгівлі на ньому، відкривши навчальний рахунок. ويكيبيديا، إنكافوريكس، إنستافوريكس، إنستافوريكس، إنستافوريكس، إنستافوريكس، إنستافوريكس. На навчальному рахунку Ви можете здійсвати операції так само، як робили б це на реальному فوريكس рахунку.


Скільки б питань у Вас не виникало - Ви можете спробувати знайти на них відповідь на навчальному рахунку، не ризикуючи нічим і маючи можливість відкривати необмежену кількість цих рахунків абсолютно безкоштовно. До Ваших послуг доступна цілодобова служба підтримки по إيسك، чату، телефону або e-ميل.


2 Етап. Торгівля на реальному рахунку.


Набувши досвіду роботи з терміналом і навчившись основним прийомам торгівлі، Ви можете спробувати свої сили на реальному торгівельному рахунку، обмежуючи свої ризики тими обсягами، які вважаєте прийнятними. Завдяки відсутності обмежень на мінууальний обсяг угоди، Ви можете торгувати за принципом "ризик = прибуток"، при якому самі визначаєте обсяг своїх інвестицій.


Робота на реальному рахунку дозволяє зрозуміти і навчитися тому، оо не може дати навчальний рахунок، як би серйозно Ви до нього не ставилися. Працюючи з реальними، нехай навіть мінімальними засобами، Ви відчуваєте те، що відчуває будь-який трейдер на фінансовому ринку - зв'язок між рухом курсу і Вашим прибутком. Цей безцінний досвід необхідний для переходу до наступної стадії розвитку професійного трейдера.


3 Етап. Професійна робота.


Після отримання всіх необхідних для роботи знань، трейдер може самостійно працювати на валютному ринку، використовуючи власні або чужі торгівельні стратегії для отримання прибутку від руху валютних курсів. Професійний трейдер визначає стиль своєї торгівлі، вибирає ті торгівельні символи، які він використовує в своїй роботі і сам контролює свою роботу.


Далеко не всі трейдери початківці досягають третього рівня، але компанія إنستافوركس гарантує، що її команда докладе всіх можливих зусиль، щоб допомогти кожному клієнтові в цьому، щоб рухатися вперед і отримувати повну підтримку при виникненні будь-яких запитань.


إنشاء حساب في فيسبوك الصفحة الرئيسية>


Решили стать трейдером؟ Откройте счет у надежного брокера ИнстаФорекс.


Відкрити реальний فوريكس-рахунок.


Завантажити термінал ميتاترادر.


Відкрити навчальний فوريكس-рахунок.


Взяти участь в конкурсах.


Отримай бонус 30٪ до кожного поповнення.


АНАЛІТИКА ФОРЕКС.


НАШІ ПРОЕКТИ.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 إنستافوريكس. Все права защищены Финансовые услуги предоставляются إنستافوريكس غروب.


Бренд ИнстаФорекс является зарегистрированной собственностью ГК ИнстаФорекс.


إنستانت ترادينغ يو لت регулируется سيسيك، номер лицензии 266/15.


إنستانت ترادينغ يو لت (Кипр) зарегистрирован فكا (Великобрит & # 225؛ ния) под номером 728735.


إنستانت ترادينغ لت (Виргинские Острова) лицензируется بفي فسك، номер лицензии سيبا / L / 14/1082.


إنستا سيرفيس لت зарегистрирован فسك Сент-Винсент، регистрационный номер IBC22945.


إنستافوريكس إيت أوك لت компания، зарегистригванная в Англии и Уэльсе، регистрационный номер 10802032.

No comments:

Post a Comment