Monday 5 February 2018

فكسوبين الفوركس وسيط


فكسوبين (فكسيجيبت) قم بزيارة الموقع.


فكسملاي، فكسيسلاميك، فكسيند، فكسفرينش، فيلبينسفوريكس، فكسورينت، فوريكسارابيان، فوريكس-ليدر، بايوفكس.


فكسوبين هو وسيط الفوركس. تقدم فكس أوبين منصات التداول بالعملات المحمولة و MT4. تقدم فكسوبين أزواج العملات، بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية ل فكسوبين (فكسيجيبت) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


عندما أنا التداول لاحظت أن اللجنة زيادة بحلول الوقت.


باد بروكر لا & # 39؛ ر أوصي لهم خاصة للمجموعة الإسلامية.


اللجنة مكلفة.


أنا استخدمتها في الماضي وحصلت على الكثير من القضايا (ريكوتس، الانزلاق) تداول الفوركس. الآن أنا فقط فتحت كريبتواكونت وليس هناك قضايا بووت لهم عمولة على كريبتواكونت أمر مثير للسخرية! 0.5٪ عمولة على حجم المعاملات. على سبيل المثال: إذا كنت تتداول 0.10 الكثير على بتكوسد العمولة هو 4.53 دولار أمريكي. السوق بحاجة إلى التحرك على الأقل 40 نقطة لك البدء في كسب بعض المال. ولكن إذا حاولت التجريبي قبل فتح حساب حقيقي اللجنة نصف السعر 0.10 الكثير حول $ 2.23 دولار أمريكي.


أنا لا ريكوميند لهم! فتحت للتو حساب التشفير معهم لأنهم خادم ل بتك هو 24 ساعة 7 أيام من الأسبوع، مختلفة عن العديد من استخدام منصة Metatrader4.


من الصعب جدا هذه الأيام فتح حساب التشفير مع ظروف جيدة.


إبقاء العينين مفتوحة !!


وسوف تجد وسيطا جديدا للتجارة كريبتوكيرنسيز.


ونحن نقدم تجارة التشفير وفقا للشروط والأحكام المذكورة على موقعنا على الانترنت.


أي عميل لديه الفرصة للتعرف على هذه الشروط قبل التداول والبت فيما إذا كانت مناسبة له.


نحن لا ننتهك القواعد، ومما يثير الدهشة لنا أن تقول على مثل هذه الأسباب أننا وسيط سيئ.


& كوت؛ يرجى العلم بأننا لم نعد نقبل الإيداعات البنكية أو تسهل عمليات السحب البنكي بالدولار الأمريكي. & كوت؛


تم حل المشكلة المتعلقة بالإيداع.


كان لي مشكلة من أسبوع إلى الآن لم تحل النظر طلب الانسحاب بلدي.


ل 10،000 دولار .. في بعض الأحيان طلبوا مني هويتي وبطاقة استخدمتها على الإيداع وأرسلت وقدم طلب انسحاب آخر يرفضونه مرة أخرى وطلب دليلا آخر على عنواني وأرسلته وقدم طلب انسحاب آخر .. أنها ترفض ذلك وطلبت بلدي الصور الممسوحة ضوئيا لا صور الكاميرا المحمولة وأرسلت كل من وقدم طلب الانسحاب الرابع .. أنها ترفض أيضا وطلب معرفتي قريبة من وجهي وعندما قلت لا يوجد شيء من هذا القبيل على خصوصيتك. لا يوجد أي كلمة (فاس) على خصوصيتك وهذا الخيار مع البنوك فقط مثل نيتيلر وأنا فعلت ذلك من قبل مع بفوريكس وأنا أحصل على مشكلة ضخمة وأنا لن تفعل ذلك مرة أخرى. لم يستجب وأن ما أرادوا من المقام الأول. يرجى الاطلاع على هذه المواقع. مثل unichange. me/verification_guide. وشملت كل ما خطوات التحقق على أنها الخصوصية وأنا كمستخدم لديه الحق في قبول ذلك والتعامل معها أم لا .. وعن فكسوبين .. أنا متأكد من صاحب محفظتي أو كيف أرسلت لهم كل ما عندي وثائق طلبوا هويتي وليس معرف المستخدمة للتحقق وفعلت ذلك ..how بعد كل شيء أنهم بحاجة إلى مزيد من التحقق .. و من أسبوع في كل مرة يطلبون أي شيء حصلوا على أنهم العقل لعدم دفع لي الأرباح بلدي. لجميع المستخدمين .. أنا التعامل مع الكثير من الوسطاء .. وهذا الوسيط هو أسوأ واحد .. أنها لا تدفع الأرباح. وسوف يضع كل ما في وسعهم في طريقك إلى عدم دفع أي أرباح. أن يكون على الانترنت لجعل العملاء خسائر فقط ..they ربما دفع الودائع الأصلية .. ولكن الأرباح كنت تحلم إذا كنت تعتقد أنه يمكنك الحصول على دولار واحد من الأرباح الخاصة بك منهم .. تاكي كير .. وإذا حصلت على أي تحديث حول بلدي طلب الانسحاب وضع معهم سوف اكتبه هنا. لذلك تأخذ الرعاية .. خذ كير .. تاكي كير))


ولكن الشيء السيئ الوحيد هو استجابة بطيئة.


وفقا لشروطنا وشروطنا، يتم إعادة حساب سعر العمولة مرة واحدة في الشهر وفقا لحساب الأسهم أو / التداول التداول في نهاية فترة التداول: هتبس: //support. fxopen/Knowledgebase/Article/View / 209/466 / لجان، والمكافآت.


تمت محاسبتك على 10 وحدات لكل صفقة تداول عمولة مستديرة لأن أسهمك كانت أقل من 1000 دولار أمريكي في نهاية فترة التداول.


لقد وضعنا العمولات الخاصة بك إلى 5 وحدات من العملة الأساسية في الكثير المتداولة جولة بدوره كما يتجاوز الأسهم الخاصة بك 1000 دولار أمريكي.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فكسوبين استعراض وسيط الفوركس والخبرة (وسيط المفضل لدي)


فكسوبين هو وسيط الفوركس الذي يوفر ظروف تداول كبيرة، ودعم العملاء جيدة، والكثير من الودائع وسحب الخيارات، وينظم. بدأت التداول مع فكسوبين في عام 2018. مع هذا في الاعتبار، أردت أن أشارك تجربتي مع فكسوبين & # 8211؛ واحدة من أفضل وسطاء الفوركس لقد استخدمت حتى الآن (ولقد استخدمت الكثير!)


في هذه المقالة، سأستعرض لماذا أحب الوسيط، حيث يسقط قليلا قصيرة، والأدوات التي تقدمها، وأبسط الطرق التي وجدت لجعل الودائع والسحب.


لسوء الحظ، فكسوبين غير متوفر لسكان الولايات المتحدة.


مراجعة شروط تداول فكسوبين.


شروط التداول هي ذات أهمية قصوى، وخاصة إذا كنت التجارة اليوم. تقدم فكسوبين حسابات إن مع فروقات أسعار تنافسية للغاية. يتفاعل حساب إن مباشرة مع السيولة في السوق، بدلا من أن يتم تمريرها من خلال وسيط الذي يمثل انتشارا. وتتراوح الفوارق عادة من 0.1 إلى 0.4 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأمريكي خلال دورتي نيويورك ولندن. في مقابل انتشار صغير، يدفع التجار عمولة صغيرة على كل صفقة.


فكسوبين & # 8217؛ s إسن & # 8217؛ ر أصغر ما رأيت، لكنها بالتأكيد تنافسية. لديهم أقل اللجان على الرغم من، مما يعني أن التكلفة الإجمالية للتجارة هي واحدة من أدنى ما رأيت. بعض السماسرة لديهم فروق أسعار منخفضة ولكن عمولة أعلى بكثير. تتقاضى فكسوبين عمولات تصل إلى 1.50 دولار لكل 100000 دولار يتم تداولها للتداول النشط. ويتقاضى المتداول النموذجي حوالي 2.50 دولار لكل 100000 $ المتداولة.


إن فروق الأسعار المنخفضة والعمولات المنخفضة تعني أن المتسوقين وتجار اليوم هم موضع ترحيب، وعدم الاضطرار إلى دفع الفارق (الذي نوقش أدناه) يوفر شروطا مواتية لهذه الأنواع من التجار. ويستفيد التجار المتأرجحون والمستثمرون الأطول أجلا أيضا من انخفاض الرسوم والفوارق. على الرغم من أنه إذا لم يكن صنع طن من الصفقات، فإن التكلفة / التجارة لا تشكل مصدر قلق كبير.


شيء آخر أنا حقا هو أنه هو وسيط إن الحقيقي، وهذا يعني يمكن أن تملأ أوامر البيع الخاصة بك على العرض وأوامر الشراء الخاصة بك يمكن شغلها في محاولة (إذا كان استخدام أوامر الحد). وهذا يعني أنك يمكن أن تجعل انتشار، بدلا من دفعها. يقوم العديد من الوسطاء بتعبئة طلبات البيع فقط إذا كان سعر العرض يصل إلى سعر أمر البيع، على سبيل المثال. من خلال القدرة على البيع في العرض، دون الحاجة إلى الانتقال إلى هذا المستوى، لا يجب أن يتحرك السعر إلى حد بعيد، مما يزيد من فرصة تأثر أوامرك.


حساب إن صحيح يعني أنك تحصل على التفاعل مع التجار الآخرين مباشرة، مهما كان السعر الذي قمت بتعيينه. أنها ليست محدودة أو تسيطر عليها وسيط. يمكنك حتى وضع النظام في منتصف انتشار، وتقليل انتشار نفسك، إذا كنت تريد.


معدلات التمديد، أو المبادلات، هي كم تحصل على الخصم أو الخصم عن المراكز التي تعقد بين عشية وضحاها، اعتمادا على أسعار الفائدة في تلك العملات. على أداة المقارنة مبيفوكبوك المقارنة، فكسوبين يقع في منتصف الحزمة. أنها توفر أسعار أفضل بكثير من بعض، ولكن ليس تماما جيدة مثل الآخرين. وبما أنني أملك الكثير من العملات ذات الفائدة الأعلى في صفقاتي الطويلة الأجل (تلقي دفعات الفائدة كل يوم)، فإنني أفضل إذا عرضت معدلات أعلى قليلا.


أن أقول، أريد أيضا وسيط لكسب المال. أنها توفر فروق كبيرة وعمولات منخفضة، لذلك أنا سعيد مع ذلك. انهم بحاجة لكسب المال في مكان ما. انهم يديرون الأعمال التجارية، وأنه يحتاج إلى تشغيل مربح. إذا كان الوسيط هو رخيص جدا على كل شيء أبدأ في التساؤل عما إذا كان يمكن أن تبقي الأضواء على & # 8230؛ وإذا كان بإمكانهم، ورأس المال المودعة في خطر.


لا إعادة تسعير ونادرة الانزلاق.


أنا أيضا لم يكن لديك مشكلة مع الانزلاق. الانزلاق (الحصول على سعر مختلف مما تتوقع) يمكن أن يحدث، ولكن أمر نادر الحدوث. أنا لا التجارة لبضع دقائق قبل أو بعد النشرات الإخبارية الرئيسية، مما يساعد أيضا على تقليل الانزلاق.


لا توجد إعادة تسعير مع فكسوبين إما. و ريكوت هو عند محاولة التجارة بسعر واحد، ولكن وسيط يعطيك قليلا يطفو على السطح أن يقول & # 8220؛ هذا السعر لم يعد متوفرا، هل ترغب في التجارة في مستوى X. XXXXX؟). عادة، فإن سعر إعادة التسعير هو أسوأ من السعر الأصلي الذي تريد، وأنه يضيع الوقت الذي يمكن أن يضر توقيت التجارة الخاصة بك. دون & # 8217؛ ر التجارة مع السماسرة التي ريكوت أو التي تعطيك انزلاق مستمر.


أوصي الجميع استخدام حساب إن، حتى عارضة أو طويلة الأجل التجار. إنه نوع الحساب الأكثر فعالية من حيث التكلفة. ومع ذلك، فكسوبين لا تقدم حسابات ستب، والتي تقدم زيادة أعلى قليلا ولكن لا عمولات.


وتقدم أيضا حسابات كريبتوكيرنسي، حيث يمكنك إيداع وسحب والتجارة في كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، إثريوم، و ليتسوان.


يمكنني استخدام منصة MetaTrader4 التي تقدمها فكسوبين. MT4 على ما يرام. إنه منصة رائعة، ولكن باستخدام البرنامج المساعد الذي توفره فكسوبين (نوقشت أدناه) يجعل من السهل جدا للاستخدام والوظيفي لجميع أنماط التداول.


كما أنها توفر منصة ويب التاجر التي يمكنك تسجيل الدخول إلى على الانترنت (لا تحميل أو تثبيت مطلوب)، فضلا عن التطبيق التداول المحمول.


فكسوبين المستوى الثاني المساعد.


البرنامج المساعد من المستوى الثاني، وتحميل مجاني للتجار فكسوبين، يسمح لي لتحديد حجم موقف بلدي، انظر سيولة السوق، تعيين سعر دخولي، وأيضا تعيين وقف الخسارة وأهداف الربح تلقائيا.


الشكل 1. فكسوبين المساعد على اليورو مقابل الدولار الأمريكي الرسم البياني.


أخذت لقطة في مساء الخميس عندما لندن وأسواق الولايات المتحدة مغلقة & # 8230؛ انتشار لا يزال لائق.


هنا & # 8217؛ ق كيف يعمل. دع & # 8217؛ ق أقول أريد شراء. يمكنني إما وضع النظام بسعر محدد في الجزء السفلي من البرنامج المساعد، أو يمكنني فقط انقر على زر شراء للتعامل في هذا السعر. يتم إرسال طلبي، جنبا إلى جنب مع وقف الخسارة والأوامر المستهدفة التي يتم وضع عدد المشار إليها من نقاط بعيدا عن الإدخال. يتم إرسال جميع أوامر ثلاثة في وقت واحد، وهو مفيد جدا عند التداول اليوم. يمكنني بسهولة تغيير وقف الخسارة والهدف (بالنقاط) مع تغير الظروف عن طريق تغيير الأرقام في مربعات سي و تب قبل كل صفقة.


يمكنني أيضا تغيير حجم الموقف أنا التداول. في المثال لدي تعيينه إلى 5 الكثير القياسية، ولكن يمكنك تعيينه إلى أي شيء تريده. وهناك الكثير مصغرة 0.1، والكثير الجزئي هو 0.01. يمكنك بعد ذلك ضبط حجم الموقف الخاص بك بشكل متزايد من قبل الكثير الصغيرة لضبط حقا الموقف الخاص بك، مثل اتخاذ حجم الموقف من 0.23 أو 8.92 الكثير. تخصيص جدا.


في لقطة الشاشة أعلاه، يتم تعيينها لعرض عروض الأسعار والعروض الأخرى أدناه أو أعلى عروض الأسعار الحالية. وهذا ما يسمى المستوى الثاني. أجد هذا القسم من المساعد تشتيت، و إيسن & # 8217؛ ر مفيدة لنمطي من التداول. ضمن الإعدادات، يمكنك اختيار إخفاء هذا إذا كنت تريد، أو يمكنك ترك الأمر إذا كان يساعدك. ضمن الإعدادات، ستتمكن أيضا من العثور على بعض الخيارات الأخرى التي يمكنك تعديلها على المكون الإضافي.


عموما البرنامج المساعد يجعل التداول مع MT4 أكثر كفاءة. فإنه يجعل يجعل التداول اليوم أسهل، لأنه عندما جعل الصفقات سريعة فمن الجميل أن يكون وقف الخسارة والأوامر المستهدفة أرسلت في نفس الوقت التجارة.


أنا أيضا سوينغ التجارة، وهذا البرنامج المساعد يسمح لي أن تذهب بسرعة من خلال المخططات بلدي ووضع أوامر متعددة في أزواج مختلفة مع أحجام موقف متفاوتة، وقف الخسائر، والأهداف.


فكسوبين أنواع الحسابات.


مع حساب فكسوبين إن، والفرق هو عادة 0.1 إلى 0.4 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي. وهناك عمولة صغيرة على كل صفقة: 1.50 دولار إلى 2.5 دولار للقطعة القياسية، و 0.15 دولار إلى 0.25 دولار لكل وحدة صغيرة، و 0.015 دولار إلى 0.025 دولار لكل قطعة صغيرة.


يتطلب فتح الحساب 100 دولار على الأقل. أود أن أوصي إيداع أكثر من الحد الأدنى.


حساب ستب من ناحية أخرى عادة ما يكون حوالي 1 نقطة انتشار على اليورو مقابل الدولار الأميركي، وليس هناك عمولة. الحد الأدنى لحجم فتح الحساب هو $ 10. إذا كنت جادا في التداول، إيداع أكثر من الحد الأدنى.


يسمح سلخ فروة الرأس على حسابات إن و ستب حيث لا يوجد تدخل الوسيط.


إذا كنت مدير المال أو المستثمر، فكسوبين كما يقدم بنية حساب بم. كمستثمر يمكنك الاستثمار في حساب بم وشخص آخر يدير أموالك، إلا أن مدير أبدا الوصول إلى معلومات حسابك. بدلا من ذلك، فإن الوسيط يعبر ببساطة عن صفقات مدير المال في حسابك. يمكن لمديري المال بسهولة إعداد حساب بم. يتم تتبع جميع احصائيات الأداء وجعلها العامة، وخلق أساسا هيكل نوع التحوط صندوق حيث يمكن لمديري الأموال جذب المستثمرين وقبول رسوم الأداء (إذا مربحة). جميع المعلومات حول مقاييس الأداء متاحة للجمهور، بحيث يمكن للمستثمرين بسهولة معرفة أي مدير المال يناسب أهدافهم الشخصية والتحمل للمخاطر.


يمكن فتح حسابات بم بأقل من 1000 دولار أمريكي.


للحصول على قائمة كاملة بالميزات المتوفرة في كل حساب، تحقق من أنواع فكسوبين أنواع حسابات التداول وشروطه.


خيارات إيداع وسحب فكسوبين.


إذا قمت بإجراء دخل تجاري متسق، فمن الجميل أن يكون لديك طرق متعددة لكلا الإيداع وسحب المال. الودائع سريعة، مع أقل من بضعة أيام، وفي كثير من الحالات يمكن أن تكون فورية استنادا إلى الطريقة المختارة. تستغرق عمليات السحب عادة من 24 إلى 48 ساعة.


هناك الكثير جدا لإدراجها هنا، ولكن تشمل خيارات الإيداع والسحب التحويلات البنكية، وبطاقات الائتمان، والعديد من خدمات الدفع عبر الإنترنت مثل سكريل وبيزا و نيتيلر. اطلع على قائمة كاملة هنا: خيارات إيداع وسحب فكسوبين.


أحب بيزا. إعداد حساب سهل، وهو طريقة سريعة لإيداع أو سحب الأموال من حساب فكسوبين. بيزا سوف تأخذ 2.99٪ (عرضة للتغيير) من الأموال التي تنسحب من فكسوبين، لذلك إذا قمت بسحب 1000 $، وهذا هو 29.90 $.


لسحب نفسك المال، خيار الانسحاب آخر، يكلف 45 $ الولايات المتحدة بالإضافة إلى أي رسوم إضافية الرسوم المصرفية الخاصة بك لتلقي السلك (تحقق مع البنك الذي تتعامل معه بسبب الرسوم والسياسات تختلف). تكاليف الأسلاك مزعج عند بدء التداول الأول، ولكن أنا فقط عرض لهم تكلفة ممارسة الأعمال التجارية. سيكون أجمل من دون رسوم الانسحاب، ولكن مع معظم السماسرة كنت قد استخدمت سحب ركلة تصل نوعا من الرسوم (باستثناء السمسرة المصرفية، لأنه بعد ذلك يمكنك فقط نقل إلى حساب تشيكينغ الخاص بك & # 8230؛ ولكن رسوم التداول الخاصة بهم وعادة ما تكون أعلى .)


لذلك، لسحب الصغيرة بايزا (أو واحدة من المحافظ الإلكترونية الأخرى) هو خيار سريع وسهل، وأرخص. لكميات كبيرة، وتحويل الأسلاك هو أفضل، لأن يتم توجيد رسوم. على سبيل المثال، على بايزا (ومعظم المحافظ الإلكترونية الأخرى) سوف تدفع 299 $ على سحب $ 10،000، في حين مع سلك سوف تدفع فقط حوالي 45 $ إلى 90 $ (اعتمادا على ما يتقاضاها البنك الخاص بك لتلقي ذلك). ومع ذلك، إذا كنت سحب فقط 1000 $ أو 2000 $، فإنه & # 8217؛ ق أرخص لاستخدام بيزا أو ما شابه ذلك.


بطاقات الائتمان هي خيار آخر، ولكنهم ذاهبون إلى دينغ لك بين 2٪ و 3٪ على الودائع الخاصة بك وسحب الخاص بك. أيضا، هناك بعض المبادئ التوجيهية إضافية لبطاقات الائتمان. يمكنك السحب فقط إلى بطاقة الائتمان إذا كنت تستخدم بطاقة ائتمان أو سلك لإيداعك. إذا قمت بالإيداع عن طريق بطاقة الائتمان، تحتاج إلى الانتظار 30 يوما على الأقل قبل أن تتمكن من الانسحاب عن طريق طريقة أخرى & # 8230؛ ولكن يمكنك سحب إلى نفس بطاقة الائتمان في أي وقت.


خيار الانسحاب آخر هو الخصم أو بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا. يمكنك طلب بطاقة فكسوبين ذات العلامات التجارية ومن ثم الحفاظ على إعادة استخدامها. يتم تحصيل رسوم السحب بنسبة 0.25٪. هذا يبدو أرخص كثيرا، ولكن فقط إذا كنت تستخدم المال على بطاقة للمشتريات / الإنفاق. كما قد تعرف من بطاقة الائتمان الخاصة بك، إذا حاولت سحب النقدية قبالة بطاقتك (سلفة نقدية) أنها سوف تهمة عادة لك بضعة في المئة على أي حال، وفي هذه الحالة سلك أو بايزا هو أرخص.


فكسوبين تنظيم ودعم العملاء.


فكسوبين المحدودة مسجلة في انكلترا وويلز تحت رقم 07273392، وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي تحت شركة فكا رقم مرجعي 579202.


فكسوبين أو بتي المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك). أفسل 412871 - عبن 61 143 678 719.


فكسوبين ماركيتس ليميتد مسجلة في نيفيس تحت الشركة رقم C 42235.


فكسوبين لا تقدم خدمات لسكان الولايات المتحدة.


خدمة العملاء سريعة ومهذب، وهناك طرق متعددة للاتصال الوسيط مع الاستفسارات الخاصة بك، بما في ذلك الهاتف والبريد الإلكتروني، والدردشة عبر الإنترنت أو عن طريق منتدى واسع النطاق. أنا ملاذ & # 8217؛ ر كان هناك الكثير من الحاجة إلى الاتصال بدعم العملاء على مدى السنوات ال 7 الماضية، وأعتقد أن هذا هو أفضل شيء من كل شيء. في المناسبات الزوجية كان علي الاتصال بهم تم التعامل معها بطريقة سريعة وموجزة.


فكسوبين مراجعة الكلمة النهائية.


أنا حقا أحب هذا الوسيط الفوركس. تجربتي منذ عام 2018 كانت كبيرة. إذا كنت خارج الولايات المتحدة وهذا هو وسيط الفوركس للنظر فيها. تكاليف التداول والشروط هي بعض من أفضل لقد وجدت. الجمع بين ذلك مع يجري تنظيمها، وحسن دعم العملاء، وسهلة الودائع والسحوبات. معدلات التمديد أرين & # 8217؛ ر أفضل، لكنها تنافسية بما فيه الكفاية بالنسبة لي نظرا لجميع الفوائد الأخرى.


ومع ذلك، أنا دائما أشجعكم على إجراء البحوث الخاصة بك الحفر، و دون & # 8217؛ ر مجرد اتخاذ كلمتي لذلك. كل شخص هو حالة فريدة من نوعها، وبالتالي تأكد من أنك مرتاح مع أي وسيط قبل إجراء وديعة.


ولا ينبغي اعتبار ذلك مشورة استثمارية شخصية.


بواسطة كوري ميتشل، مت.


لمعرفة المزيد عن كيفية تداول العملات الأجنبية اليوم، بما في ذلك أساسيات للحصول على انك بدأته، استراتيجيات، وخطة لتحصل على ممارسة وناجحة، وتحقق من بلدي استراتيجيات الفوركس ليوم وسوينغ التجار 2.0 الكتاب الاليكتروني.


بعض الروابط إلى فكسوبين في هذه المقالة هي روابط الإحالة. معنى يحصل فانتاجيبوانترادينغ يدفع رسوم رمزية إذا كان الناس الاشتراك عبر الروابط. ومع ذلك، فإن جميع المعلومات المقدمة في هذه المادة تعتبر صحيحة ودقيقة في وقت كتابة هذا التقرير، وهي الرأي الشخصي للكاتب.


13 أفكار حول & لدكو؛ فكسوبين استعراض وسيط الفوركس والخبرة (وسيط المفضل) & رديقو؛


شكرا لموقع رائع وجميع المعلومات التي تشارك مجانا.


لقد فتحت حساب تجريبي إن مع فكسوبين ولكن لا ترى ينتشر على أي حال بالقرب من ما كنت أذكر في مقالتك على فكسوبين & # 8211؛ أرى 0،4-0،8 نقطة على ور / أوسد في لندن وني جلسات ولجميع تقريبا 1 أو أكثر في انتشار & # 8211؛ هل اتسعت الهوامش في فكس أوبين منذ مقالاتك؟ & # 8211؛ أجد الفرق ينتشر مع بيبرستون ولكن اللجنة أعلى.


نعم، زادت الهوامش. عادة أجد اليورو مقابل الدولار الأميركي حوالي 0.2 إلى 0.6 خلال جلسة لندن أو الولايات المتحدة (باستخدام حساب إن).


تميل بعض حسابات بيبرستون إلى تقديم فروق أسعار أقل قليلا. أنا فقط ملاذ & # 8217؛ ر اختبار بعض من هؤلاء السماسرة الأخرى بما فيه الكفاية أن يوصي لهم. ونعم، اللجان تحتاج إلى أن تدرس في كذلك & # 8230؛ بعض مرتفعة جدا، مما يفسر من انتشار أقل أنها الإعلان.


يمكن أيضا مقارنة السماسرة على أساس معايير أخرى ضمن القائمة وسيط على الجزء العلوي من موقع ميفسبوك.


مرحبا كوري، & # 8211؛ شكرا جزيلا لأخذها للرد لي & # 8211؛ حقا أبريسياتد للغاية & # 8211؛ شكر.


مرحبا كوري، أنا أيضا في كندا وتريد أن التجارة اليوم ور / أوسد. أنا باستخدام فكسم للتداول تجريبي وشحذ مهاراتي. عندما أكون على استعداد لدي ميزانية لتمويل 5000 $ إلى 10،000 دولار، وأود أن التجارة 100K الكثير ور / أوسد، لأنني أريد أن التجارة اليوم 1 دقيقة الرسوم البيانية وسأكون سعيدا للربح 10 نقطة أو 100 $ في كل صفقة.


I & # 8217؛ d ترغب في الحصول على نظرة ثاقبة على الأسئلة التالية. شكرا سلفا لاجاباتك.


1. ما هي مزايا وعيوب تمويل حسابي بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي؟


2. فكسم (فريدبيرغ المباشر) هو إيروك المنظمة و فكسوبين ليست كذلك. هل سيكون أكثر أمانا لاستخدام فكسم؟ هل سيكون من الأسهل استخدام فكسم بشكل عام ككندي؟


3. فكسم إن رسوم حساب $ 5 عمولة لكل 100K الكثير. فكسوبين تتقاضى 2.5 دولار لكل 100 كيلو لوت. هل هذا هو السبب الرئيسي فكسوبين هو أفضل ملاءمة للتداول اليوم؟ (وهذه الوفورات في العمولات تضيف بالتأكيد مع مرور الوقت)


شكرا لك مع أطيب الأمنيات.


فيما يتعلق ب فكسوبين (منصة MT4)، هل هناك ميزات مشابهة ل نينجاترادر ​​لإحصائيات الأداء؟


أجد أنه من المفيد أخذ نظرة سريعة على هذه الأرقام بعد بلدي جلسة التداول لمعرفة أين أنا & # 8217؛ م في؛ تأكد من الفائزين بلدي أكبر من الخاسرين بلدي في الغالب.


لا توجد ميزات من هذا القبيل (على الأقل أن أعرف من). مجرد بيانات الربح / الخسارة الأساسية المنصوص عليها في منصة MT4 (أي انهيار الإحصاءات). ولكن، يمكنك بسهولة ربط ميتاترادر ​​إلى موقع مثل هتبس: // ميفسبوك / (لا يزال يمكن أن تبقي كل ما تبذلونه من المعلومات آمنة) حيث يمكنك تحليل جميع أنواع احصائيات، انظر الأرباح والخسائر الرسوم البيانية وما إلى ذلك لذلك هو خيار للنظر فيها .


هل لديك أي توصيات ل وسيط إن للولايات المتحدة؟


إنه & # 8217؛ s محدود إلى حد ما. فكسم هي واحدة من أهمها.


أتبروكيرز هو وسيط الفوركس إين آخر.


ليس لدي أي خبرة مع هذا الأخير. اللجان هي نفسها لكليهما.


فكسم قد يكون لها ميزة طفيفة في أن منصة محطة التداول هي جيدة جدا (أجمل يبحث من MT4 وسهلة الاستخدام)، ويمكنك أيضا استخدام نينجاترادر، وهو منصة تداول جيدة اليوم.


منذ اللجان هي نفسها، وأود أن أوصي فتح حساب تجريبي مع كل من الوسطاء ورؤية من الذي يقدم أشد انتشار باستمرار. أبعد من ذلك هناك & # 8217؛ ر فرق كبير بينهما، لذلك يأتي إلى تفضيل شخصي.


قد يكون هناك البعض الآخر هناك على الرغم من أنني لست على علم (سماسرة أصغر على سبيل المثال، والتي قد توفر شروط تجارية أفضل).


أنا & # 8217؛ م الفائدة من قبل إن بروكر أخرى (دوكاسكوبي)


هل جربته ؟ إذا كانت اإلجابة بنعم، فما رأيكم؟


مرحبا باسكال، لا لقد حاولت دوكاسكوبي أبدا.


أنا جديد على تداول العملات الأجنبية وسعيدة حقا أن اكتشفت موقع الويب الخاص بك. أنا العثور على مقالاتك مفيدة حقا. أنا أعمل حاليا مع حساب الجزئي. هل يمكن أن تفسر حسابات إن و ستب؟


يتحمل حساب إن رسوم عمولة. يتقاضى وسيط لي حوالي 1.5 دولار إلى 2 دولار لكل 100000 من العملة المتداولة (بعض الوسطاء يتقاضون ما يصل إلى 5 $ لكل 100،000). بالنسبة لقطعة صغيرة (1000 في العملة المتداولة) وهذا يعني أنني أدفع حوالي 0.02 $ في العمولات. يجب أن يكون لحسابات إن فروقات أسعار منخفضة (الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب) من الأنواع الأخرى للحسابات المعروضة. لذلك إذا كان حساب إن لديه انتشار أصغر، فإنه عادة ما يكون من المفيد دفع عمولة صغيرة وتلقي انتشار أصغر. غالبا ما يكون لدى حسابات إن أعلى مستويات الإيداع الأولي (عادة 1000 دولار أمريكي أو 5000 دولار أمريكي) من الحسابات العادية أو حسابات ستب، ولكن ليس دائما. بواسطة & # 8220؛ عادي & # 8221؛ يعني حساب الجزئي العادي (أو ميني أو قياسي).


حساب ستب هو الوسط بين الحسابات العادية وحسابات إن. انتشار أصغر من حساب عادي، ولكن أكبر من حساب إن. مع حساب ستب أنت أرين & # 8217؛ عادة ما اتهم عمولة، والحسابات يمكن فتح إيداع أصغر أصغر من حساب إن (عادة، ولكن ليس دائما).


أنا أحب استخدام حساب إن لأن اللجان الصغيرة يكلفني أقل من دفع باستمرار انتشار أكبر. بالنسبة للتداول اليومي، يوصى بشدة باستخدام حساب إن. يمكنني استخدام إن للتداول البديل أيضا. إذا كنت تأخذ فقط الصفقات على المدى الطويل & # 8211؛ الصفقات التي تستمر أسبوع أو أكثر & # 8211؛ ثم حساب ستب على ما يرام.


نأمل أن يساعد، وأفضل التمنيات في رحلة التداول الخاصة بك!


أوه، ومعظم حسابات إن و ستب تسمح لك للتجارة الجزئي، مصغرة و / أو الكثير القياسية. لذلك حتى لو التداول مع حساب أصغر يمكنك الحصول على فوائد حساب إن أو ستب.


كما مبتدئ مبتدئ اليوم المتداول، وأظل على قراءة مشاركاتك. إبقائهم القادمة، فهي مفيدة جدا. شكرا جزيلا لجهودكم.


أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.


مراجعة فكسوبين.


وكانت فكسوبين في تجارة العملات الأجنبية منذ عام 2005، مما يجعلها شركة راسخة في المحصول الحالي من وسطاء الفوركس. بدأ المشروع بأكمله في مصر خلال عام 2003 كمركز بحثي وتعليمي للتحليل الفني، ولكن تدريجيا، انتقل المؤسسون إلى أعمال الوساطة من خلال إنشاء شركة وساطة فوركس كاملة. كما تشتهر فكسوبين بإدخالها للحسابات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، حيث تهدف مباشرة إلى التجار المسلمين الذين يطلب منهم اتباع جميع القواعد الإسلامية للتجارة مثل إلغاء رسوم المقايضات وغيرها من الرسوم القائمة على الفائدة.


غيرها من الملاحقين ثقة.


غيرها من الملاحقين ثقة.


فكسوبين هي استباقية في مواكبة العصر وتطورت إلى وسيط تنافسية التي صممت خدماتها لتناسب جميع أنواع المستثمرين. واحدة من مناطق الجذب الرئيسية ل فكسوبين هي قدرتها على تقديم منتجات تداول العملات الأجنبية لإيداع أولي صغير من $ 1 فقط، والتي من شأنها أن تساعد التجار لاختبار السوق مع رأس المال الصغير قبل اتخاذ يغرق واستثمار أموال ضخمة.


وقد نجحت شركة فكسوبين في فتح سوق الفوركس أمام عدد كبير من التجار الجدد الذين لم يتمكنوا من الدخول إلى عالم تداول العملات الأجنبية بسبب متطلبات الودائع المرتفعة. يجب أن تعزى فكسوبين نحو جلب تداول العملات الأجنبية للجماهير، على الرغم من أن بعض الشركات قد بدأت بالفعل تقديم حسابات مايكرو بمبلغ صغير يصل إلى 50 $. ومع ذلك، فكسوبين إعادة كتابة كتاب القاعدة من خلال توفير حساب التداول لمبلغ ضئيل فقط $ 1، الذي كان يعتبر في الواقع ثورية في ذلك الوقت.


هل يعني الإيداع الصغير أن فكسوبين غير خاضع للتنظيم؟


بالنسبة لجزء كبير من عمليات فكس للشركة، لم يكن الوسيط خاضعا لرقابة أي وكالة، والتي رأت أنها تواجه انتقادات وشكاوى المستهلكين من غالبية عملائها. إن عدم وجود رقابة تنظيمية يمنع الشركات من أن تكون صادقة تماما مع تجارها. ومع ذلك، سرعان ما أدركت الشركة أنها اضطرت إلى الانتقال إلى منطقة مختلفة، وأصبحت جزءا من منظمة تنظيمية إذا كان البقاء على قيد الحياة في السوق المالية ذات قدرة تنافسية عالية. في عام 2018، تحولت فكسوبين عملياتها إلى نيوزيلندا، وفي الوقت الحاضر، يتم اتخاذ فكسوبين تنظيم الرعاية من قبل كل من أسيك وكذلك فكا.


فكا و أسيك ينظم وسطاء الفوركس يحظى بتقدير كبير لموثوقيتهم والأمن، والتي ينبغي أن توفر شعورا بالثقة وراحة البال أثناء التداول مع فكسوبين. وللأسف، فإن فكسوبين لا تقدم خدماتها للتجار الأمريكيين، مما يمنع المواطنين الأمريكيين من الاستفادة من أسواق الفوركس باستخدام إيداع أولي صغير. قواعد كفتك 1:50 أقصى رافعة مالية تمنع أيضا التجار من فتح أي موقف كبير باستخدام حقوق ضئيلة مثل 1 $. ولذلك، فإنه ليس من المنطقي ل فكسوبين لتقديم حسابات صغيرة في الولايات المتحدة، ولكن يمكن أن تكون قد أنشأت وساطة مخصصة في الولايات المتحدة للحسابات القياسية، حيث أن كفتك واللوائح نفا قد أضاف المزيد من المصداقية لعمليات فكس الشركة .


خيارات الحساب، الحد الأقصى للرافعة المالية فكسوبين، ينتشر، & أمب؛ تكاليف أخرى للتجارة.


فكسوبين لديها ثلاثة أنواع مختلفة من الحسابات التي يتم تصنيفها وفقا لنوع الإيداع وميزات التداول. حساب الجزئي هو أصغر حساب الخيار الذي يسمح للعملاء لبدء التداول باستخدام إيداع الأولي من 1 $. حساب الجزئي هو حساب صانع السوق، والذي يجذب أعلى فروق الأسعار، إعادة الاقتباس، والانزلاق. على الرغم من أن حساب الجزئي مثالية للتجار الصغيرة، وظروف التداول الشاملة ليست مواتية للتداول على المدى الطويل. كما أن الرافعة المالية العالية من فكسوبين والتي تبلغ 1: 500 تضع أيضا ضغطا على التاجر، حيث إن انخفاض حقوق الملكية والرافعة المالية العالية تعتبر دائما هبوطا للتاجر.


ويعرف النوعان الآخران من الحسابات باسم ستب وحسابات إن، التي تتوفر للودائع أعلى من 300 دولار. ومرة أخرى، تعرض الشركة تفانيها لعملائها من خلال تقديم حساب إن كامل لإيداع أولي صغير. بعض وسطاء الفوركس توفر الوصول إلى حسابات إن الخاصة بهم فقط للودائع أعلى من 1000 دولار أو حتى 5000 $. وفيما يتعلق بظروف التداول، فإن حسابات ستب و إن لها سمات مماثلة، باستثناء كونها فروق و فكسوبين لكل صفقة. في حين ترتبط حسابات إن مع العمولات في الصفقات، وحسابات ستب لديها فروق أعلى. ولعل أحد العوائق الرئيسية ل فكسوبين هو الانتشار على أزواج العملات الرئيسية، حيث من المعروف أن الوسيط يعرض فروق تتراوح بين 3 و 7 نقاط للخصوم مثل ور / أوسد و أوسد / جبي، والتي هي بالتأكيد أعلى من الصناعة أعراف. جميع الصفقات بين عشية وضحاها جذب مبادلة ما لم يكن التاجر قد اختار لحساب الإسلامي، الذي يلغي مفهوم المصالح على الهامش أو رسوم أخرى.


هل لدى فكسوبين منصة تداول خاصة؟


يمكن للتجار الوصول إلى محطة MT4 كمنصة فكسوبين القياسية لجميع أنواع إن، ستب، والتداول الجزئي. لم يزعج الوسيط لتطوير واجهة التداول الملكية، والتي ليست بالضرورة شيئا سيئا، بالنظر إلى أن MT4 هو الأكثر تداولا البرمجيات التجارية المستخدمة في العالم. فكسوبين التجار المحمول يمكن أيضا تسجيل الدخول إلى حسابات التداول الخاصة بهم باستخدام التطبيق MT4 مصممة لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. يستخدم فكسوبين تقنية جسر لتنفيذ التجارة، والتي تم تطويرها من قبل الشركة لحسابات إن الخاصة بهم. حسابات إن هي إلى حد بعيد أفضل فيما يتعلق بتنفيذ التجارة وسرعات الخادم. ومع ذلك، فإن حسابات مايكرو و ستب أبطأ في المقارنة.


توفر فكسوبين إمكانية الوصول إلى خادم فس للمتداولين الذين يبحثون عن سرعات تنفيذ أسرع وأقل سرعة، والتي تتوفر للمتداولين ذوي الحجم الكبير. يمكن للتجار الآخرين الاستفادة من هذه الخدمة مقابل 30 دولارا شهريا.


كما تدعم فكسوبين مجموعة واسعة من خيارات الدفع، ويتم إجراء جميع الودائع والسحوبات على الفور. عمليات السحب تستغرق بعض الوقت للتحقق، ولكن فكسوبين هي واحدة من أفضل وسطاء الفوركس عندما يتعلق الأمر الشروع في سحب سريع. على الرغم من أنه يمكن للمستخدمين إجراء الدفعات من خلال التحويلات المصرفية أو مدفوعات بطاقات الائتمان أو من خلال أنظمة الدفع الإلكترونية، فإن فكسوبين تفرض رسوما على كل معاملة. يجب على عملاء فكسوبين التحقق مع ممثلي فكسوبين بشأن رسوم وتكلفة المعاملة قبل إجراء إيداع أو سحب.


فكسوبين هو وسيط مثالي للمستثمرين مع رأس المال الأولي الصغيرة، أو للتجار المؤسسات الذين يبحثون عن وسيط الفوركس موثوق بها وآمنة. يمكن للمتداولين أيضا اختبار مهارات التداول الخاصة بهم باستخدام حساب تجريبي فكسوبين، ولكن القدرة على تقديم وديعة صغيرة هي بالتأكيد وسيلة جيدة لاختبار الأسواق دون المخاطرة كثيرا. وبصرف النظر عن عدد قليل من الشكاوى حول عدم كفاءة قسم خدمة العملاء، فكسوبين هو بالتأكيد وسيط عالية الجودة التي هي مثالية للتجار من خلفيات مختلفة.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


مراجعة فكسوبين فكسوبين.


راتينغ: 3.5 / 52 ريفيوس.


أوصت المراسلين الفوركس.


فكسوبين التنفيذ والانزلاق.


الانزلاق هو الفرق بين السعر الذي تم فيه وضع الطلب والسعر الذي تم تنفيذه من قبل الوسيط. أقل انزلاق تحصل، سيكون أفضل نتائج التداول الخاص بك.


لدينا عينات من الانزلاق عن فكسوبين عينات من قبل 10 من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية في زولوتريد.


فكسوبين الانزلاق مع استراتيجية التداول كاما بقعة.


كاما بقعة هو استراتيجية تداول العملات الأجنبية، على أساس التحليل الفني. انها تتداول أساسا ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.


متوسط ​​الربح: 14.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 19 ساعة.


معظم الأزواج المتداولة: ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.


فكسوبين الانزلاق مع استراتيجية تداول العملات الأجنبية المحفوظة.


متوسط ​​الربح: 16.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.


فكسوبين الانزلاق مع كورينيكس استراتيجية التداول.


متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 5 ساعات.


فكسوبين الانزلاق مع الفوركس كروز التحكم في استراتيجية التداول.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 5.0.


متوسط ​​العمر التجاري: 18 ساعة.


فكسوبين الانزلاق مع استراتيجية التداول For333.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 12.0.


متوسط ​​العمر التجاري: 15 ساعة.


فكسوبين الانزلاق مع استراتيجية عازار للاستشارات التجارية.


متوسط ​​الربح: 28.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 3 أيام.


فكسوبين الانزلاق مع استراتيجية أفضل لاعب التداول.


متوسط ​​الربح: 22.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 13 ساعة.


فكسوبين الانزلاق مع استراتيجية التداول زياوليداو.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 9.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.


فكسوبين الانزلاق مع استراتيجية التداول يورون.


متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.


متوسط ​​مدة التداول: 11 ساعة.


فكسوبين الانزلاق مع دوانكسيان (غبب \ أوسد) استراتيجية التداول.


متوسط ​​الربح: 10.0 نقطة.


حسابات التداول.


* يتم احتساب العمولة في الكثير القياسي من 100 000 وحدة لكل جانب.


فكسوبين يقدم 4 أنواع الحساب الأساسية، وكلها تقدم الكثير الجزئي للتجارة. عملاء هذا الوسيط قادرون على الاختيار بين السوق والتنفيذ الفوري، والتداول دون عمولة أو تنفيذ إن مع فروق الخام مع عمولة.


الحسابات الشخصية متعددة حسابات المدير، فضلا عن مبادلة الحرة (الإسلامية) والصغرى هي أيضا متاحة مع هذا الوسيط. في الواقع، فكسوبين يدعي أن يكون أول وسيط الفوركس لتقديم حسابات مايكرو والحسابات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية خالية من المبادلة. الآن، فكسوبين كما يقدم حسابات التشفير، حيث هو التداول المتاحة مع بيتكوين، ليتسوان، نامكوان و بيرسوان.


الشركة.


فكسوبين أو بتي Ltd.


فكسوبين هو وسيط الفوركس العالمي، ينظم في المملكة المتحدة وأستراليا. خلافا لمعظم الوسطاء، بدأت كمركز تعليمي مرة أخرى في عام 2003، ومنذ أن أطلقت خدمات الوساطة بعد عامين، ركزت فكسوبين على التجار و [رسقوو]؛ الإهتمامات.


فكسوبين هو وسيط التداول عبر الإنترنت الدولي، وتوفير الخدمات للتداول في الأسواق المالية لكل من المستثمرين الأفراد والمؤسسات.


فكسوبين هو اسم تجاري مسجل لشركة فكسوبين المحدودة، وهي شركة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). كما أن لديها شركة شقيقة في أوستراليا - فكسوبين أو بتي المحدودة، وهو مرخصة حسب الأصول من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) وكان الوسيط أيضا وحدة نيوزيلندا، ولكن تم إلغاء تسجيلها في عام 2018.


وبالإضافة إلى ذلك، فكسوبين أيضا بتشغيل وحدة البحرية، فكسوبين الأسواق المحدودة، وهي مسجلة في نيفيس.


أمن الأموال.


المملكة المتحدة فكا وأستراليا و رسكو؛ ق أسيك هي واحدة من رقابة المالية الأكثر السمعة في جميع أنحاء العالم. يجب على كل من الوسطاء البريطانيين والأستراليين المنظمين الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​مفصولة عن أموال الشركات العاملة. يجب على شركات الوساطة في المملكة المتحدة الحفاظ على صافي الأصول الملموسة التي تصل إلى ما لا يقل عن اليورو و 730 000 كدليل على استقرارها المالي، في حين أن وسطاء العملات الأجنبية الاسترالي يجب أن تحتفظ بحد أدنى مليون دولار.


ما هو أكثر من ذلك، يتم تغطية عملاء وسطاء المملكة المتحدة خطة تعويض الخدمات المالية (فسس). في حالة إعسار الشركة، فسكس قادرة على دفع تعويضات بحد أقصى و جنيه؛ 50،000 للشخص الواحد في الكيان المنظم. وخلافا للوساطة التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها، فإن الأسترالية ليست مشمولة بأي خطة تعويض.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


قد تبدأ التداول مع فكسوبين مع $ 1 فقط، وهو عرض جذاب، وخصوصا عندما يتعلق الأمر من السمعة جيدة السمعة وتنظيما جيدا. ومع ذلك، فإننا ننصحك لاستثمار 100 $ والاستفادة من تنفيذ إن.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


تقدم فكسوبين فروق أسعار عائمة، والتي تختلف حسب فئة الحساب. أما الحسابات النموذجية على حساب ستب الخالية من العمولة فهي حوالي 1.6 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، وهي أعلى من المتوسط. وينتشر الفرق على حساب إن من 0.2 نقطة على ور / أوسد، ونموذجي حوالي 0.5 نقطة، وعمولة 5 $ لكل وحدة (لكل جانب) ينطبق. لذلك، كما اتضح أن متوسط ​​تكلفة التداول لكل لوط لزوج ور / أوسد على هذه الحسابات هو ما يقرب من 1.5 نقطة، والتي هي في الطرف العلوي من المتوسط. إلى جانب ذلك، تتوفر تخفيضات العمولات لكبار التجار - وتلك التي تزيد قيمتها عن 1000 دولار.


في المقابل، تقدم فكسرو متوسط ​​فروق سعرية منخفضة تصل إلى 0.4 نقطة على ور / أوسد لحسابات كترادر ​​(إن) وتتحمل 4.5 دولار لكل لوت. لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ومقارنة في الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة.


الحد الأقصى لمعدلات الرافعة المالية في فكسوبين يصل إلى 1: 500. وتعتبر هذه النفوذ مرتفعة نسبيا، على الرغم من أن العديد من السماسرة الأخرى التي تنظمها هيئة تنظيم رأس المال الاتحادي تقدم معدلات نفوذ مماثلة. على سبيل المثال، تقدم شركة الوساطة المالية الرائدة في الاتحاد الأوروبي فكسرو رافعة مالية تصل إلى 1: 500. يمكنك التحقق من قائمة وسطاء الفوركس الذين يقدمون نفوذا يساوي أو يتجاوز 1: 500 هنا.


ويرجى العلم بأن االستثمار في المشتقات المالية غير المدرجة في البورصة ذات الرافعة المالية العالية ينطوي على مخاطر كبيرة.


منصات التداول.


يدعم فكسوبين كلا من منصات ميتاكوتس: MetaTrader4 (MT4) و ميتاتريدر 5 (MT5).


منذ عام 2005 كانت ميتاتريدر 4 تحتفظ بلقب محطة تداول الفوركس الأكثر شعبية ولا تزال مفضلة من قبل معظم المستثمرين والوساطة. و MT4 لديه واجهة سهلة الاستخدام، ويقدم جميع احتياجات المتداول: حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، وعدد من المؤشرات الفنية، والبيئة اختبار الخلفية واسعة ومجموعة متنوعة من الخبراء المستشارين (إياس). مع هذا الوسيط يأتي كما سطح المكتب، على شبكة الإنترنت والإصدارات النقالة.


فكسوبين على شبكة الإنترنت MT4. اضغط للتكبير .


تدعي شركة فكسوبين أنها أول وسيط يقدم لعملائها إمكانية الوصول المباشر إلى السيولة بين البنوك وتداول إن عبر ميتاتريدر 4 في عام 2009. وقد تم توسيع قدرات الفوركس MT4 واستكمالها من قبل وسيط وندش]؛ حل مجمع السيولة. الآن فكسوبين إن يضمن لحظية وخالية من الأخطاء تنفيذ النظام بأفضل الأسعار من أكثر من 10 البنوك ومقدمي السيولة الأخرى على اثنين من منصات التداول - MT4 و MT5.


فكسوبين هي واحدة من العديد من السماسرة التي أضافت مؤخرا MT5 إلى منصة عرضها. بعد الوقوف في ظل سابقتها لأكثر من 5 سنوات، MT5 مكاسب شعبية في الآونة الأخيرة، كما جعلت المطور ميتاكوتس لها عددا من التحسينات على ذلك، بما في ذلك إضافة ميزة التحوط. ميتاترادر ​​5 هي منصة تداول متعددة الأصول التي توفر معظم الميزات والأدوات القيمة MT4، فضلا عن بعض الخدمات الإضافية. على سبيل المثال، يتم دمج التقويم الاقتصادي مباشرة داخل المخططات، والتي هي مشابهة جدا لتلك التي من الإصدار السابق. في الوقت الحاضر يدعم فكسوبين حسابات إن فقط على MT5 ولها نفس الظروف التجارية لحسابات MT4 إن.


علاوة على ذلك، قامت فكسوبين بالشراكة مع زولوتريد و ميفسبوك بتوفير خيارات تداول آلي متقدمة لعملائها.


خدمة فس هو متاح أيضا مع هذا الوسيط، بحيث يمكن للتجار تثبيت تطبيقات إي المفضلة لديهم وتشغيلها 24/5 دون الحاجة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لتكون على. استضافة MT4 فس مع هذا الوسيط مجانية للعملاء الجدد والحاليين الذين يودعون الحد الأدنى من 5000 $ أو حجم التجارة من 10،000،000 دولار أمريكي (في الشهر الميلادي).


طرق الدفع.


عملاء فكسوبين قادرون على الاختيار من بين مجموعة واسعة من وسائل الدفع: عن طريق بطاقات الائتمان / الخصم، (فيزا، ماستر كارد، مايسترو)، سلك مصرفي، سكريل، نيتيلر، بيزا، ويب ماني، سوريكس باي، ياندكس المال، فاساباي، إنتلكتموني، أوكباي ، إبايمنتس، رك المال، الصين الاتحاد الدفع و بيتكوين و إيث.


كما يتوفر عدد من التحويلات المحلية بالإضافة إلى بطاقات فكسوبين مسبقة الدفع.


تطبق رسوم الإيداع والانسحاب - لمزيد من المعلومات، يمكنك الرجوع إلى موقع الوسيط.


استنتاج.


فكسوبين هو الفوركس السمعة وسيط كفد مع تنظيم قوي، أكثر من 10 عاما من الخبرة في سوق الفوركس، محفظة المنتجات المتنوعة وظروف جذابة. نحن خصوصا مثل عروض إن المتاحة على منصتين. باختصار، وهنا مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


فكسوبين تحتضن بيتكوين، ليتسوان، نامكوان المدفوعات فب 05 2018 10:37:31 فكسوبين يضع مكتب في المملكة المتحدة نوفمبر 18 2018 10:23:07 فكسوبين الإصدارات تحديث البرنامج المساعد لتداول نقرة واحدة، عمق السوق 17 سبتمبر 2018 07:59:16 فكسوبين لإطلاق حسابات ستب أوج 21 2018 13:01:09 فكسوبين على المملكة المتحدة الأرض: رخصة فسا مارس 27 2018 14:45:20 فكسوبين تطلق فكسوبين الاتحاد الافريقي - أسيك ينظم وسيط إن يوليو 23 2018 16:28:28 فكسوبين يطلق الجديد نسخة من التطبيق الروبوت، تطلق MT4 للآيفون فبراير 21 2018 14:44:47 فكسوبين تبحث عن تجار الفوركس الموهوبين فبراير 08 2018 21:49:17 فكسوبين إن MT4 اسمه الأكثر شعبية في معرض شنغهاي المال يناير 17 2018 15: 54:13 فكسوبين تطلق فكس ماركيت مسابقة الماجستير مع 2000 $ في الجوائز نوف 24 2018 09:36:17 فكسوبين تطلق النقد الاجنبى مبادلة ومارك المتابعة آلة حاسبة نوفمبر 16 2018 16:15:10 فكسوبين اسمه أفضل وسيط فوركس أستراليا 2018 - من يهتم؟ نوف 15 2018 10:29:42 فكسوبين تطلق فستات تراديبوك، خدمة التجارة الآلية الاجتماعية أوج 02 2018 07:36:45 فكسوبين ترعى أكبر مسابقة الانجراف في أوروبا يونيو 23 2018 21:00:00 فكسوبين يقلل عمولات على منصة MT4 إن لها مارس 13 2018 22:00:00 فكسوبين، إنستافوريكس، جيغفس، فيغفس و 10 المزيد من وسطاء الفوركس دعوى قضائية ضد كفتك يناير 27 2018 22:00:00 فكسوبين إطلاق أوتوغراف 4 نوف 23 2018 22:00:00 رؤية أقل.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انتشارات نموذجية: ور / أوسد -2 | غبب / أوسد - 3 | أوسد / تشف - 3 | أوسد / جبي - 2.


لا يوجد انزلاق في ظل ظروف السوق العادية.


الانزلاق خلال النشرات الإخبارية.


لا إعادة تسعير في ظل ظروف السوق العادية.


بعض ريكووتس خلال النشرات الإخبارية.


خلاصة السعر.


لا توقف الصيد.


بديهية جدا وسهلة للتعامل معها.


توقف زائدة هو الخادم القائم.


لا منصة الويب.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


مندوبي خدمة العملاء هي على استعداد للمساعدة.


$ 1 الحد الأدنى للإيداع.


انخفاض الهوامش الثابتة.


سعر تغذية لائق.


لا يوجد تنظيم (موريشيوس؟)


تقييمات المتداولين ل فكسوبين.


بلدي وسيط الفوركس فقط منذ عام 2018.


لقد تداولت مع وسيط فكسوبين منذ عام 2018 وحتى الآن، وأنها واحدة من أفضل وسيط الفوركس أنا & # 039؛ م التداول مع.


إجابة على تعليق روبيش فيرما.


عزيزي روبيش فيرما،


مكتب تداول فكسوبين.


محزر. عندما ش شذوذ التجارة يو.


حساب التداول رقم: 974085.


تنفيذ التجارة رقم # 110673143.


لم يتم تنفيذ بلدي التجارة بشكل صحيح ما كنت قد وضعت أمر بيع أوسجبي الكثير حجم 0.20 تم تنفيذ طلبي فتح & أمبير؛ تعديل مع حجم الكثير 0.01 بيع فقط، حيث هو المتبقية 0.19 حجم الكثير بيع ذهب، كيف يمكن أن يحدث ذلك، عمدا القيام بذلك عن طريق قسم مكتب التداول، من حجم الكثير 0.20 كيف من الممكن أن يتم تنفيذ النظام مع 0.01 فقط حجم الكثير.


فكسوبين هو كوهينور الماس.


لقد تداولت مع أكثر من 20 وسطاء ولكن أنا راض فقط فكسوبين. في غضون ثلاث سنوات لم أكن لدي مشاكل مع الانسحاب، إعادة الشراء، خدمة العملاء الخ.


1. انهم أبدا ضرب وقف الخسارة تصل إلى 0.0001 نقطة.


2. سحب بواسطة طرق الدفع البديلة.


4. لا المسامير نونيسري مقارنة مع الوسطاء الآخرين mt4.


5. دعم العملاء بسرعة.


6. انخفاض انتشار (ستب)


أريد مرفق واحد أكثر من فكسوبين. يرجى إضافة خيارات سحب السيارات سبيل المثال يوفر إكسنيس أن خيار الدفع التلقائي. حتى إي يمكن الانسحاب في جلست الأحد. هذا كل شئ.


في تجربتي فكسوبين هي واحدة من جوهرة الثمينة في الفوركس العالم.


أسوأ وسيط.


أنا لست سعيدا على الإطلاق مع هذا الوسيط. والواقع أن الأمور تزداد سوءا منذ أن بدأت معهم منذ عدة أشهر.


عزيزي ساندرو روج © © ريو،


يرجى تحديد إذا كان هناك أي مشاكل تركت دون حل مع فكسوبين؟


فكسوبين يمكن أن تقدم على أشد فروقات بين وسطاء الفوركس، وانخفاض كوميسيونز وسيولة عالية.


تنبيه لجميع المشغلين، وسرقة أموالي!


تنبيه لجميع المشغلين، وسرقة أموالي!


ولا حل ولا أجيب على رسائل البريد الإلكتروني.


سيتم فتح شكوى رسمية في الجهاز المختص، وإذا لزم الأمر الإجراءات الجنائية ضد هذه الشركة.


ولا حل ولا أجيب على رسائل البريد الإلكتروني.


سيتم فتح شكوى رسمية في الجهاز المختص، وإذا لزم الأمر الإجراءات الجنائية ضد هذه الشركة.


فكس المفتوحة لديها أفضل الأمن.


في حين أن فكس أوبين يمكن أن تحسن خدماتها في بعض المناطق (على سبيل المثال الاتصال)، لقد وجدت لهم أن يكون وسيطا موثوقا وجديرة بالثقة.


قد يتم عرض فكسوبين حسابات التداول التاريخ بشكل غير صحيح.


بيان فكسوبين الرسمي:


أرقام التذاكر من أوامر.


ملفات سجل عميل ميتاترادر ​​4.


لقطات من محطة عميل MT4،


أحدث البيانات التجارية الخ.


تم تسمية فكسوبين فقط أفضل وسيط فوركس أستراليا 2018.


وكان اسمه فكسوبين فقط أفضل وسيط الفوركس أستراليا 2018 في جوائز وورد فاينانس النقد الأجنبي. عندما ينظر إلى الأدلة بأم عينيك، فكسوبين هو الخيار الحقيقي الوحيد للتجار خطيرة.


فكسوبين ريكوتس ولا تسمح لك لإغلاق الصفقات مربحة.


إذا كنت تعرف أنك تريد أن تفقد كل ما تبذلونه من المال ثم استخدام فكسوبين.


فكسوبين إبقاء كلماتهم، حصلت على أموالي.


نعم. حصلت على أموالي.


فكسوبين لديها ارتفاع في بعض أزواج نزد ذات الصلة.


فكسوبين لديها ارتفاع في بعض أزواج نزد ذات الصلة اليوم (18 أبريل)، والتي لا ينظر إليها في وسطاء آخرين.


فكسوبين تحت هجوم دوس الرئيسية، فكسوبين غير متوفر.


بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون الوصول إلى الصفحة الرئيسية في فكسوبين، كنا تحت هجوم دوس كبير لمدة أسبوع تقريبا. يمكنك الوصول إلى الموقع العادي ووظائف مجلس الوزراء عبر موقع شريك مثل فكسفرينش أو فكسوبيناسيا. فكسوبين الصفحة الرئيسية ومجلس الوزراء هي الأجزاء الوحيدة من موقعنا المتضررة. لا تتأثر خوادم MT4 على الإطلاق بالهجوم.


Fxopen DOWN for 2 days.


FxOpen freezes their server and manipulate data history.


FXOPEN BIG LIAR SCAM BROKER. RECENTLY THEY STOLEN MY$300 DEPOSIT+/-$700 PROFITS.


FXOpen does not want to give any profits to traders.


You benefited unfairly from the FxOpen's server error.


Thats how FxOpen deal (cheat) with customers.


It helps if you communicate with FxOpen.


@Deb - Canada: I am having your account checked again. Please email me [email protected]


FxOpen rob the customers money though down of the server.


I really agree with you deb (Canada).


FxOpen scam: They took all my money without any notice.


FXOpen is a scam. They took all my money without any notice.


FXOpen is a scam, they deleted my profitable trades 2.


FXOpen is fully complying with the request from the CFTC.


FxOpen had server Real-1 problems.


I quadrupled my account with FxOpen in a week.


FXOPEN they are the best to me I quadrupled my account in a week and they paid my proceeds, I have been using them since 2005, their platform accepts my trading systems and that is good, I dropped my job and went into full time trading, they are very good.


FxOpen is a scam, they removed the phone numbers from their site.


Total Scam; they have removed their telephone numbers and fax numbers from the website. Additionally their are one of the 14 unregistered and non licensed brokers sued by the CTFC. I cannot refer to the third party website that is posting this but you can feel free to Google "14 brokers sued by CTFC to fidn out for yourself".


FXOpen is a scam, they deleted my profitable trades.


انتشار فكسوبين أقل من 0.5 نقطة على حساب إن.


I have traded with them for a while, demo, micro, and ECN account. Have used the forum too. Even had trouble with my account (my fault entirely) and they quickly helped me to get it straightened out.


FXOpen is going for license with the Australian Securities and Investments Commission.


FXOpen's new license with the Australian Securities and Investments Commission has reached final review status and is expected to be approved in February 2018.


FxOpen license has been suspended by FSC.


Do not open Account with FxOpen. license has been suspended by FSC and you will lose money believe me.


FxOpen is a good alternative for US citizens.


It is a good alternative for US citizens since our last regulation changes. I am satisfied with ECN services they provide.


FXopen processed my Alertpay and Moneybookers requests in a few hours.


I am happy with FXopen. They have great customer service, quick deposits and withdrawals. I received my Alertpay and Moneybookers withdrawal requests in just a few hours. So far, FXOpen have been outstanding.


Fxopen is second to non.


I must say that Fxopen is second to non, I? ts a great broker if you want to make small deposits. The money is available to be withdrawn at any time. Other brokers don't allow to withdraw the initial deposit before a month, only the profits, I want to Give 5 stars for customer service/withdraw procedures. After confirmed I got my payment within 6hrs,


That’s Not just A Payment, That earned me My respect to my family, Now I the main eye pops in my family, All of that happen after receiving Payments From Fxopen. So to me Fxopen is not just a broker, It’s a part of My Heart. see My entire Reviews here at : forum. fxopen/showthread. php? t=62608.


My deposit with FxOpen was processed in a matter of seconds.


Me and my mind all together working and calculating to gain some pips, it's not knifing upon butter, yep I knew it, atleast I succeed to maintain some gaining after 8 trades.


In the mean time I did some forum posting, when the price came to my palm so I re-entered in trading. after gaining cents, i thought if I have a Standard A/c, so why not? after 2 days I opened an Standard A/c, and am succeed to trade within a min after depositing money from my AP. At previous, I really forgot how hours/mins it took to see my first micro deposit in my A/c, but Now it's time to realize that How fast Fxopen's internal system works, I added fund and have seen within a seconds.


I can see my limit orders in FxOpen's MT4 ECN.


Hello everyone, I like to post some words about that company. I have both, MarketMaker account with 20K , ECN with 20K and ECN PAMM with 5K with FXOpen.


2) Can see see my limit orders in Level 2, very good sign (difficult to find real ECN on MT)


3) Deposit is extremly fast, withdrawal to my bank was completed during the working day, I think that is good, most of companies do this longer (for your information I deposited 10K first, made several trades and ordered all for withdrawal to test this company).


FxOpen is a good broker.


Real trading with fxOpen (started 11 August 2009).


-26/8 Balance increase to 429 due to carefull trading. On the same day i deposited 400 to increase my capital.


-23/8 FXOpen deposit a top 20 bonus worth 50USD and my balance is 1504.


- 8/9 fxOpen deposited 100 for 10 lot bonus and my balance on that day is 1399 because of wrong entry. Its ok to lost several trades.


-25/9 highest profit of 1352. Balance 5802.


-25/9 First withdrawal 1K using Liberty Reserve. Money already in the bank on 26/9.


At the moment, FxOpen is a good broker. Deposit fast and withdraw in less than 24 hours. Mt4 terminal is good although some delay in entering, closing and refreshing the balance after closing the trades. Hope their admin will look into this matter. I'm using robot most of the time because i have other job to do. For now the profits are 400 to 500 on average (of course some trades i lost 300 to 500). To all traders, do your trades in manners. Avoid hedging and other wrong methods that will make your broker terminate your account.


i am from India and wanted to open an account with Fxopen after seeing some good reviews on the net. i have been trying to ask about a few doubts from the live chat but it does not work. it is always 'busy'. the first authentic step for a company is to have at least the live chat working. bad handling really! i don't know how have these guys got good reviews. probably fake. how can anyone contact them?


Coming into FXOpen is like coming into my familly. So much incentives to trade. I feel overwelmed.


After I deposited my first $100, my account was credited instantly with another $25.


I am getting $25 for every 100 posts I make in any section of the forum.


And now additional $50 for making up to 1000 posts.


I got $100 for making 10 lots accumulative trade.


Thats why I opened 9 bonus accounts so that I could repeat this feat. They allow for up to 10 bonus accounts.


Customer Support = Excellent.


Money Deposit & Withdrawals = Fast.


FXOpen comes with fixed spreads of 2 to 4 pips for the majors.


FXOpen comes with fixed spreads of 2 to 4 pips for the major currency pairs. You only need a bare minimum of $1 for a micro account and $25 for a standard account, though FXOpen recommends that you start with $300-$500. Beginners can open a free demo account and start practising within 15 secs of filling up a simple application form.


FxOpen spread remaines fixed even in the most volatile periods.


I have been trading live with FXOpen for more than a year. Their spread remained вЂ˜fixed’ even in the most volatile periods of the last year. All my four withdrawals have been paid. FXOpen also allows using EA and custom technical indicators in MetaTrader. أنا أوصي هذا الوسيط. My only criticism is that they do not support direct credit card funding.


I like FxOpen free analysis.


I found this broker on forex-tsd forum. They are professional in problems solving and also they have good website with free analysis which is usefull for me. I think it is nice broker for green traders like me because they support micro accounts and have very fast financial services system so no need to wait weeks to start trading or deposit.


FxOpen Scam: Screenshot of unauthorised transactions.


THIS FOREX IS SCAM DON'T TRUST EVERYONE ..


I'm waiting for 15 days FxOpen to credit my account.


I do not recommend this Broker. It is easy to open one account, they are fast to respond e-mails but just it.


FxOpen: decent spreads, fast execution and brilliant support.


Trading with them live sind almost half a year now. Spreads are ok, order execution time ok, support (chat) brilliant. Can only recommend this broker. Would also like to see credit card funding - but there are good alternatives.


Deposit problem with FxOpen.


I agree very much with u Gilberto.


I transferred 200 USD to my forex account , just as a test. this was done since 15th Jan. Till today, it has not reflected on my trading account. i have tried calling fxopen but each time the lady says she cannot hear me then the line cuts.


I’ve just got $1600 from FxOpen.


This isn’t a real FXOpen review, but I’ve just got $1600 from them. My profit since January. Their withdrawal by wire works like a charm.


I like FxOpen's Metatrader platform.


There are many brokers in market so when I entered the market I started with Oanda, the most popular broker in the USA. Making good money trading.


with Oanda I thought to open one more account with some other broker with metatrader 4 software.


One of my friends suggested me of FXopen. When I searched on the internet about this broker I found that it has many clients already.


and their services are quite good. Now I am trading with both of the brokers.


It takes 1-2 seconds to place a trade with FxOpen.


I was quite scared going live with FXOpen, but decided to give them a try but to my surprise, their server speed was extremely super about 1-2 second maximum to place my trade on their server, and i have been making consistent profit using my ea with them, i have never experience they trade against me, I am quite happy now that finally i have gotten a very good broker with no swap, cheap spread, amazing server speed. thank you very much fxopen, but have not made any withdrawal yet, whatever any future experience i have with fxopen i will always come back and post here. FPA crew thank you very much for this opportunity you've given all traders to know the kind of broker we can use for our trading success.


FxOpen server went down last week.


Trade with FXOpen one year already. I got 1 problem in last week when they had server down but I need to say that they fix everything I asked and even several pips better then I expected. good job from them.


I think that world crisis will destroy most of the forex brokers.


Since that all our local brokers just bucket shops I decided to switch to FXOpen. I have very good responses from my friends trading with different companies. I think that world crisis will destroy most of brokers and FXopen looking very strong among others. Anyway I start from 5000 and we will see how it will go so far 1 week no any problems. And p. s. I want want to thanks russian supporter Nadya form FXOpen for helping me in funding.


FxOpen ECN Metatrader account review.


If you are looking for alternative of US based company and something very simple and really cool choose FXOpen. Their ECN conected to huge liquidity provider and we can use it with very fair conditions just 1K to start and on MT4! I give them a try since have many good reviews from my friends.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


اف اكس اوبن.


Company FXOpen AU Pty Ltd, FXOpen UK Founded in 2003 Online since 2005 Offices in.


بيتكوين كاشو بطاقات الائتمان / الخصم ديكسيباي فاسباي جيروباي إنتلكتموني ليكباي ليتسوان التحويل المصرفي المحلي نامكوان نيتيلر بايزا كيوي رك المال سكريل سوفورت يونيون باي ويب ماني حوالة مصرفية Yandex. Money.


الدولار الاسترالي اليورو، الجنيه البريطاني، ين ياباني، الروبل الروسي دولار سنغافورة، فرنك سويسري، الولايات المتحدة، دولار.


أسيك، 412871 فكا (أوك)، 579202.


Arabic Chinese English German Indonesian Malay Russian.


أنواع الحسابات:


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 1 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.001 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي على اليورو \ دولار، بالنقاط 2 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0 السكالبينج محظورة خبراء الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


ميتاترادر ​​4.


Minimum account size $100 Minimum position size 0.01 lot Scalping Allowed Expert advisors Allowed Trading instruments.


ميتاترادر ​​4.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 200 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو \ دولار، بالنقاط 2 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


ميتاترادر ​​4.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 1،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


ميتاترادر ​​4.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 200 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي ور / أوسد، بالنقاط 0.2 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0.1 العمولة (اتجاه واحد) لكل 1 ستد. lot $5 Scalping Encouraged Expert advisors Allowed Trading instruments.


ميتاترادر ​​4.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 1،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو \ دولار، بالنقاط 0.2 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0 العمولة (ذهاب) لكل 1 ستد. لوت $ 2.50 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


ميتاترادر ​​4.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 25،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو \ دولار، بالنقاط 0.2 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0 العمولة (ذهاب) لكل 1 ستد. lot $1.80 Scalping Allowed Expert advisors Allowed Trading instruments.


ميتاترادر ​​4.


Minimum account size $10 Minimum position size 0.01 lot Scalping Allowed Expert advisors Allowed Trading instruments.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس 1: 500 الذهب والفضة 1: 500.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 300 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو \ دولار، بالنقاط 0.2 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0 العمولة (ذهاب) لكل 1 ستد. لوت $ 1.50 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


ميتاترادر ​​4.


Minimum account size $300 Minimum position size 0.01 lot Spread type Variable Typical spread on EUR/USD, pips 0.2 Minimum spread on EUR/USD, pips 0 Scalping Allowed Expert advisors Allowed Trading instruments.


ميتاترادر ​​4.


- 1:1 — 1: 500 للحسابات تصل إلى 25،000 دولار أمريكي.


- 1:1 — 1: 200 للحسابات من 25،000 دولار أمريكي حتى 100000 دولار أمريكي.


- 1:1 — 1: 100 للحسابات من 100،000 دولار أمريكي إلى 1،000،000 دولار أمريكي.


- قابل للتفاوض للحسابات أكثر من 1،000،000.


يتم عرض 214 مراجعات من فكسوبين هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.


وأعتقد أن هذه الشركة يمكن أن تحمي أموالي وأموالي في مكان آمن معهم.


Being 8 years in the Forex trading business i have had much experience with the Forex Brokers.


Initially i started out trading with the Market Makers but then swtiched on to the Real and the STP trading accounts.


بدأت تداول بلدي مع فكسوبين 5 سنوات إلى الوراء ومنذ ذلك الحين لقد حققت أرباح جيدة بسبب تكنولوجيا التداول متفوقة أنها أوسين غاند أيضا بسبب حقيقة أن لديهم خوادم التداول جيدة جدا.


أنا استخدام التداول إن وسحبت أعلى مبلغ من 22000 $ التي دفعت لي في الوقت المحدد.


هذا يتحدث عن السمعة الطيبة التي يتمتعون بها.


أنا التداول مع فكسوبين منذ 5 سنوات وأنا راض تماما مع الصفقات بلدي وتنفيذ النظام.


أنا أستخدم حساب تداول ستب الخاص به لتداول حجم منخفض وحسابات التداول إن الخاصة بهم لتداول كميات كبيرة.


ذي سبريادس منخفضة جدا مع عدم وجود سليبجاي وتنفيذ النظام السريع.


يتم تنفيذ جميع طلبات السحب في الوقت المحدد، وكان لي أي قضايا.


وأود أن أقول هو أعلى سمسار الفوركس مع الوصول المباشر إلى السوق والسيولة العالية.


مجموعة كاملة من الإيداع وسحب خيارات تعطيني المزيد من القوة التجارية.


I am happy with them and will recommend if you are looking for a Reliable STP/ECN Broker.


it's really good broker . .


if you lost pin code request to support and whae you answer the security question then you give pin code .. i do it.


وسيط على ما يرام، ولكن تأخذ الرعاية عند نقل أسس ل فكسوبين عن طريق بطاقة الائتمان، لديهم بعض الخطأ الذي نقل نفس القيمة 2 أو 3 مرات.


ولا تضيع لك بين، إذا كنت فقدت، يكاد يكون من المستحيل نقل مؤسس من المحفظة الإلكترونية أو سحب لك المال.


A have multiple debit on my credit card and cant even transfer from e-wallet to my micro account because I cant recover the PIN code.


لقد خدعت من قبل هذه الشركة، حتى بعد أن عرف أحد كبار موظفي الشركة ووافقت مع نفسي على أن بعض موظفيها حيث تورطوا في أفعال غير مشروعة مثل "غسل الأموال" و "التخويف"


وسيط جيد. بلدي إي يعمل الكمال على حساب إن. لم يكن لديك أي مشكلة مع الانسحاب. البعض يفتقرون إلى التواصل مع فريق الدعم (من الصعب الوصول إلى مكتب الدعم الصيني).


'م التاجر، فتح حساب في فكسوبين.


I did a bank transfer to a local account, they provided me. انا من البرازيل.


أدركت نقل إلى هذا الحساب، حتى أن الشركة لم الائتمان المبلغ في حسابي التداول.


فإنها لا تدعي إيصالا محددا.


استشرت البنك بلدي إيتاو سا، وأكدوا نقل تم، ولم يتم إرجاع الأموال إلى حسابي.


please ask you to help me recover my money, I sent several emails and he does not respond. لدي القسائم والمستخلص من حسابي المصرفي لإثبات أن المال خرج ولم يعود.


عام 3 سنوات مع حساب إن الخاصة بهم. رائع. الأكثر انتشارا ضيق رأيت من أي وقت مضى. Execution is fastest in compare to others. والانسحاب ليس مسألة على الإطلاق.


إم طغت جدا مع هذا الوسيط. المال هو آمن و إيم متأكد من أنه تقدم جيد وعالي على it. everytime لدي استفسار أنها لا تفشل في الإجابة على الفور، كودوس.


How come Sebastian's post published on June 10 hasn't been answered and there's no more posts after that date?


سيداتي وسادتي، إذا كنت تعرف ما هو الوقت الآن؟ أنا لا أعرف كيف هو معك، ولكن لدي 22:00. وأنت تعرف ما هو الوقت قبل ساعة؟ 21.00. وقبل ساعتين؟ 20:00. ماذا تفعل كل هذه اللحظات المشتركة؟ بروكين فكسوبين. لا يوجد اتصال. EVEN THEIR WEBSITE IS NOT ACCESSIBLE . 404 لم يتم العثور على - هو كل ما تقرأ عنهم. I am open to short profitably for about 1.900 USD and I can not close. شكوى ويمكنك كتابة حيث أريد أن أدعو - أنا فقط حتى للخروج من النافذة. لا أستطيع أن أفعل أي شيء لأن لا شيء يعمل! نحن باستمرار السقوط مع اتصالات الخادم - بشكل دائم! هذا ليس اليوم فقط. منذ حوالي شهر لم يعمل حوالي 12 ساعة اتصال في وقت واحد. كل يوم يأتي قبالة كل مرة وقفز مرة أخرى. بأسرع ما أستطيع، لذلك اخترت كل أموالي وحذف من هناك. the fact that the site still outside, strange enough, they lead to approximately 200,000 accounts .. It is totally unacceptable behavior forex broker.


Manash. هل تشير إلى جائزة وورد فينانس لأفضل وسيط في أستراليا؟


للإجابة على سؤالك، فكسوبين هو وسيط موثوق وكريم للتجارة مع. فكسوبين إن حسابات تعطيك الأفضل في التنفيذ، تجمع السيولة والشفافية.


كنت تدعي تم تسمية فكسوبين أفضل وسيط الفوركس لعام 2018 في أستراليا، إيبكس و غوماركيت يدعي أيضا نفسه، يمكنك أن تقول لي من هو الصحيح. وبالإضافة إلى ذلك يمكن لأي هيئة تشير إلى وسيط فوريكس لائق ومعقول أو اسم الوسطاء للتجارة مع.


طيب تم إرسال المال اليوم وفقا لحسابي باكوفيس .. ربما كنت أوفيركتاكتينغ .. كل خير الآن.


إرسال مراجعتك.


لتقديم مراجعة وسيط فوركس الخاص بك ل فكسوبين ملء النموذج أدناه. سيتم التحقق من مراجعتك ونشرها في هذه الصفحة.


من خلال تقديم مراجعة وسيط الفوركس إلى إيرنفوريكس تؤكد أنك تمنحنا حقوق نشر وتغيير هذه المراجعة دون أي تكلفة ودون أي ضمانات. تأكد من أنك إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح. سيتم إرسال رابط تأكيد إلى هذه الرسالة الإلكترونية. لن يتم نشر التعليقات المنشورة من عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه (على سبيل المثال، مثال @ مايليناتور). يرجى إرسال عنوان البريد الإلكتروني العادي الذي يمكن استخدامه للاتصال بك.


يرجى محاولة تجنب الألفاظ النابية واللغة الكريهة في نص مراجعتك، أو سيتم رفضها من النشر.

No comments:

Post a Comment