Monday 5 February 2018

فكس برو الفوركس وسيط


شركة FxPro.


استعراض فكسرو.


وتتكون صناعة الوساطة المالية من العديد من اللاعبين، ولكن، كما هو الحال مع الصناعات الأخرى، يمكن تقسيمها إلى ثلاثة مستويات متميزة: حفنة من الشركات الكبيرة التي قادت هذه الصناعة، وهي مجموعة متوسطة أكبر مستقرة وقادرة على القيادة، ولكن وبأحجام أقل بكثير، ومجموعة كبيرة من الشركات ذات المستوى الثالث التي تتعثر على حصتها في السوق وتسعى إلى الارتفاع إلى المستوىين الآخرين. فكسرو هو بالتأكيد في الطبقة الأولى. لديها بصمة عالمية كبيرة، وحجم كبير من دوران لضمان سيولة وافرة، وقاعدة رئيسية للعمليات في لندن، ومركز النقد الأجنبي من كل جانب.


كل شيء عن الشركة يتحدث إلى مدى واسع. يتم دعم عشرون لغة على موقعها على شبكة الانترنت، والشركة هي قادرة على خدمة العملاء في أكثر من 150 بلدا في جميع أنحاء العالم. وتقوم الهيئات الرقابية في كل من المملكة المتحدة وقبرص بتقديم الرقابة، كما أن الشركة، بصفتها رائدة في هذه الصناعة، عملت على مختلف هيئات الامتثال للصناعة لضمان تعزيز مدونة الشفافية لجميع المشاركين في النقد الأجنبي.


يعمل فكسرو أيضا مع أكثر من 150 موظفا لخدمة اهتماماتك. شهادات كثيرة مواتية، والشركة نشطة في المجتمعات المحلية، ورعاية العديد من الفرق رفيعة المستوى، مثل فولهام فك في الدوري الإنجليزي الممتاز، لمجموعة متنوعة من المشاريع الرياضية الأخرى في جميع أنحاء العالم. تلتزم فكسرو أيضا بتوفير أعلى مستوى من الخدمة الممكنة، كما يتضح من بيان مهمتهم: & # 8220؛ الاستثمار في موظفينا، الابتكار والتكنولوجيا، ونحن نطمح إلى أن نكون الخيار الأول لعملائنا، الخيار الأفضل للتجار الجدد و المزود الرائد لحلول الفوركس، مما يمكن العملاء من التجارة في طريقهم إلى النجاح. & # 8221؛ إذا كنت مثل يجري مع زعيم، ثم فكسرو سوف تهمك.


فكسرو أوك ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم التسجيل 509956). شركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (ترخيص رقم 078/07) ومجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا - فسب (ترخيص رقم 45052).


نحن مقدمون من فكسرو.


الميزات في فكسرو.


لماذا التجارة مع فكسرو؟ لدينا هنا بعض الأسباب:


تأسست فكسرو في عام 2006. بقعة الفوركس هو المنتج الأساسي، ولكن العقود مقابل الفروقات وتقدم أيضا للمعادن والطاقات والأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة. لا يضمن تدخل الوكيل فروق أسعار محدودة، وسيولة عالية، وعدم حدوث انزلاق في التنفيذ الفوري، وعدم إعادة تسعير عمليات تنفيذ السوق؛ منصة Metatrader4 مع تنفيذ السوق المدعومة. منصات التداول يمكن أن تستوعب مجموعة من البيئات، ويدعم كل للتداول المحمول. يمكن أن تكون الحسابات بالدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري، اليورو، الدولار النيوزلندي، الدولار الأسترالي والين الياباني؛ يحمي نظام تعويضات المستثمرين ودائعك التي لا يتم الاحتفاظ بها إلا في حسابات منفصلة مع بنوك عالمية من المستوى 1؛ حماية التوازن السلبي؛ خيارات إيداع وسحب سريعة ومريحة موجودة باستخدام بطاقات الدفع، والتحويل المصرفي، أو غيرها من وسائل الدفع المحلية التي تتوفر في السوق. يتم توفير معلومات السوق وفيرة من خلال التعليق اليومي، وتقاسم الشبكة، ودعم التحليل الفني. ممثلي خدمة العملاء على واجب & # 8220؛ 24X5 & # 8221؛ وتغطي 18 لغة في الوقت الحاضر؛ لا توجد قيود وضعت على استراتيجيات سلخ فروة الرأس. فروقات الأسعار تعتمد على ظروف السوق، ولكنها غالبا ما تكون أدنى مستوى في الصناعة؛ الرافعة المالية العالية مثل & # 8220؛ 500: 1 & # 8221؛ يتم تقديم؛ العقود مقابل الفروقات على 6 فئات من الأصول بما في ذلك الفوركس والأسهم والمؤشرات الفورية والعقود الآجلة والمعادن الفورية والوقود الفوري تنفيذ أوامر الحائز على جائزة مع أي تدخل مكتب التداول، تخضع لسياسة تنفيذ الأوامر فكسرو ضيق ينتشر والأسعار التنافسية وحمام عميق من السيولة مجموعة واسعة من منصات التداول على سطح المكتب والمتنقلة وشبكة الإنترنت مجموعة واسعة من خيارات الإيداع والانسحاب حماية الرصيد السلبي، التي تخضع لسياسة تنفيذ الأوامر في فكسرو.


الأدوات الحصرية، والموارد التعليمية وتحليل السوق.


المنصات المدعومة.


فكسرو يدعم مجموعة متنوعة من Metatrader4 مجموعة المنبثقة، بما في ذلك نموذج وصول ويب بسيط، وصولا الى البيئات العميل ومتعددة العميل. وتسمى منصات الملكية كترادر ​​و كالغو. هذه توفر كامل التسعير المستوى الثاني وانقر من خلال معالجة، الأولى للتجارة القياسية والأخيرة للحلول الخوارزمية. كما يتم توفير دعم إضافي للتاجر على الذهاب عن طريق التطبيقات النقالة لفون، آي باد وأجهزة الروبوت.


لا توجد رسوم عمولة لفتح وإغلاق المراكز على منصات MT4 و MT5، مع فكسرو تطبيق علامة صغيرة تصل إلى انتشار. تبدأ فروق MT4 من 0.6 نقطة.


يتم تحميل عملاء كترادر ​​عمولة 45 دولار لكل مليون دولار يتم تداولها عند فتح الصفقة، و 45 دولار عند إغلاق الصفقة. ينتشر الهامش على كترادر ​​من 0 نقطة.


الودائع والسحب.


فكسرو يمكن أن تدعم عدة خيارات الإيداع والسحب، بما في ذلك الأسلاك المصرفية، وبطاقات الائتمان / الخصم، والمدفوعات الإلكترونية ومجموعة متنوعة من أنظمة الدفع المحلية. وقت التسليم يعتمد على الوسطاء. يمكن أن تكون الودائع والتداول في أي واحدة من سبع عملات: الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري، اليورو، الدولار النيوزلندي، الدولار الأسترالي والين الياباني. تتم معالجة عمليات السحب بسرعة، ولكن باعتبارها وسيط فكس أوك منظم تماما، مطلوب فكسرو المملكة المتحدة للتحقق من هوية وإقامة كل من عملائها بموجب قوانين مكافحة غسل الأموال في المملكة المتحدة. سيؤدي عدم تقديم أي مستندات مطلوبة إلى حدوث تأخيرات في فتح حساب فكسرو أو عمليات السحب على الطريق. مرة أخرى، قد يضيف الوسطاء تأخيرات أو خصم مجموعتهم الخاصة من الرسوم، كما هو المعيار في هذه الصناعة.


دعم العملاء.


تلتزم فكسرو لتوفير أعلى مستويات دعم العملاء المتاحة. نظرا لطول العمر في الأعمال التجارية والحضور العالمي، وقد تم تدريب فرقهم على وجه التحديد للتعامل مع مجموعة واسعة من القضايا العملاء. مواقع المكاتب في لندن وقبرص، ولكن يتم أيضا الوصول عن طريق البريد الإلكتروني، والدردشة الحية، والهاتف والفاكس. إن قسم خدمة العملاء المخصص لهم، متعدد اللغات (17 لغة بالإضافة إلى الإنجليزية) موجود لخدمتك على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. للمبتدئين، وتكثر المواد من ندوات مصممة على التاجر، الدروس ومقاطع الفيديو في أكاديمية فكسرو.


فكسرو & # 8211؛ استنتاج.


وقد فازت فكسرو بجوائز متعددة لخبرتها وقيادتها في صناعة النقد الأجنبي. يعرض موقعهم الإلكتروني بشكل بارز العديد من هذه الجوائز. فكسرو هي واحدة من الفنانين النخبة وقادة معترف بها لتداول العملات الأجنبية. التزامهم بالجودة هو أبعد من ذلك. إذا كنت تسعى إلى أن تكون مع أفضل، ثم فكسرو هو خيار كبير.


فكسرو مراجعة قم بزيارة الموقع.


تحذير: وقد شهد فبا أدلة تشير إلى أن غير العملاء يتم دفعها لمغادرة التعليقات الإيجابية وهمية ل فكسرو.


إخطار فبا فكسرو من هذا الوضع في ديسمبر من عام 2018 وطلب الاتصال مع الرئيس التنفيذي لإنهاء قضايا فكسرو مع استعراض وهمية والتأكد من أن القضية لن تكرر. في البداية، كانت هناك ردود من فكسرو، ولكن تلك انتهت في يناير 2018. وجاءت رسالة أخرى في أبريل 2018. أجاب فبا، لم فكسرو لا. لم يتم إرسال الرسالة التالية من فكسرو حتى ديسمبر 2018. فكسرو كان قد ذكرت أن فبا أراد أن يسمع من الرئيس التنفيذي. آخر رسالة أرسلها فبا كانت في 5 يناير 2018. انتظر ممثل فكسرو حتى أكتوبر 2018 للرد. ورفضت الشركة الآن مواصلة التعاون ما لم يوقع الاتحاد اتفاق عدم الإفصاح ويرفض السماح ل فبا بتبادل البريد الإلكتروني مع الرئيس التنفيذي.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة fxpro. co. uk/.


فكسرو هو وسيط الفوركس. فكسرو تقدم منصة ميتاترادر ​​4، كترادر ​​منصات تداول العملات الأجنبية. تقدم فكسرو أكثر من 70 زوجا من العملات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فكسرو على منتدانا.


فكسرو بروفيل بروفيدد بي فكسرو، ديك 27، 2018.


فكسرو هو وسيط على الانترنت الحائز على جائزة، وتقدم العقود مقابل الفروقات على الفوركس والعقود الآجلة والمؤشرات والأسهم والمعادن الفورية والطاقات، وخدمة العملاء في أكثر من 150 بلدا في جميع أنحاء العالم.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


ما الذي يجب على المتداول أن يخسره إذا كان التجار الآخرون يشكون من وسيطهم ؟؟


واحد منهم هو فكس برو التي كنت قد استخدمت على مدى السنوات ال 3 الماضية.


لقد رأيت & أمب؛ شهدت كل الحيل.


لذلك كنت لا أرى ذلك حتى تذهب فعلا إلى إعدادات منصة لتمكينه.


وبالنظر إلى عدم القدرة على سحب الأموال كانت قضية كبيرة، أود أن & # 039؛ رأى عملاء آخرين يشكون & أمب؛ الذعر حول هذا الموضوع على المنتديات.


قلت لهم إنهم كانوا يكذبون بوضوح لي & أمب؛ حصلت على أموالي في اليوم التالي.


هم صانع السوق & أمب؛ فهي ليست مرتبطة بأي تبادل خارجي.


المشكلة هي أن معظم التجار لا يقرأون عقود من وسطاء.


سوف تجد أنه يوجد في الأسود & أمب؛ أبيض حيث أنها تتأكد أساسا من عدم كونه وسيط حقيقي & أمب؛ كيف تنوي أن ريب يو قبالة.


هو كل عملية احتيال كبيرة المهنية.


تم بناء الروبوت في الامتثال الكامل مع أي المواصفات التي تقدمها فكسرو و / أو سبوتوار، والتي هي مقدمي منصة كترادر ​​/ كالغو.


رمز الروبوت بلدي، باستثناء أوامر فتح الاستراتيجية، هو متاح للمراجعة أيضا.


ملاحظة: سأقوم بتغذية مرتدة إذا كانت تتحسن كما هو متوقع.


خلال الليلة السابقة للاستفتاء التركي، وسعوا من انتشار الدولار / تري من 12 وحدة، إلى 20، 50،80، 150، 200 وأخيرا 350 وحدة (.) مما تسبب في حركة وهمية حتى 4 ساعات قبل إغلاق السوق !!


أنا عميل على أكثر من تين الوسطاء الآخرين والحد الأقصى تعويض بين شراء وبيع الأسعار كان 25 تصل إلى 115 وحدة في نفس الوقت لنفس الزوج.


الشيء نفسه يحدث مع العديد من الصكوك. وعندما تتلقى رسائل حول هذا، فإنها تحظر حساباتك.


كنت قد تركت حتى استعراض خمس نجوم.


1) خوادمهم (ربما عمدا) حصلت أبطأ وأبطأ خلال الأوقات الحرجة للتداول (مثل الأخبار أو قرب إغلاق السوق)، مما تسبب في انزلاق كبير مع ريكوتس رقيق، مما يؤدي الصفقات إلى كارثة.


2) أنها تستخدم استراتيجية توسيع انتشار شريرة جدا (ما وراء أي منطق)، إلحاق الحركات وهمية على أدوات تجارية محددة في أوقات معينة (يمكنني تقديم أدلة تحليلية جدا). ومن الأمثلة على ذلك: أنها توسع أسعار بيع وشراء الغاز الطبيعي، من 7 وحدات، والتي هي بالفعل انتشار عالية نسبيا - إلى 10،20 أو حتى 30 (!)، كل ليلة، مما يجعلها ترتفع وأسفل بنحو 0 ، 40٪، مع أي وسيط آخر يفعل الشيء نفسه!


3) هم يقللون من الرافعة المالية أو حتى يعرقلون حسابات العملاء الذين يجدون مربحة عذرات سخيفة مثل التداول الليلي، وإساءة استخدام نب.


4) عندما تلاحظ أن عميل واحد يفهم كل ما سبق، فإنها تمنع حساباته وتوقف عن الاستجابة لرسائل البريد الإلكتروني.


من عميل الذي كان يوما ما يثق بهذه الشركة!


سحب سريع للغاية، الحقيقي حماية التوازن السلبي والعديد من الأدوات المعروضة.


انهم دائما اطلاعكم على كل تغيير واحد.


لدي خبرة جيدة فقط مع فكسرو، وأوصت عمياء!


يمكنني استخدام كترادر ​​والعثور عليه أن يكون ممتازا. ليس لدي سوى تعليقات إيجابية للمنصة. حرفيا لم يكن مشكلة. شكوكي حول الناس يشكون من الانزلاق والخادم شنق أوبس الخ هو أنها لم يكن لديك اتصال إنترنت سريع أو سريع بما فيه الكفاية. ربما هو أيضا مشكلة ميتاتريدر. لا أعرف. ما يمكنني قوله هو فكسرو المملكة المتحدة و كترادر ​​قد نفذت دون عيب بالنسبة لي لسنوات الآن.


في احسن الاحوال. بسرعة. التواصل الجيد والموظفين مفيدة.


ممتاز. أوقات الاستجابة سريعة. دردشة حية مفيدة إذا كان هناك مشكلة. كان لي تأخير واحد في وديعة تظهر في حسابي التداول، ولكن هذا كان فقط 20 دقيقة مقارنة مع 5 دقائق المعتادة. راجعت في الدردشة الحية وقالوا انه كان تأخير طفيف بسبب ارتفاع المعالجة المعتادة واعتذر. ليس هناك أى مشكلة. 90٪ من الوقت كانت مثالية.


ممتاز. الودائع عادة ما تكون في مكان وجاهزة للتداول في غضون 5 دقائق، مع استثناء الغريب في أوقات عالية الحجم. الانسحابات تحدث نفس اليوم بالنسبة لي على الجانب فكسرو، وأظهرت في غضون 3 أيام. عموما، أتوقع 3 أيام للمعالجة. 5 أيام كحد أقصى. فكسرو بيرفوميد كما هو متوقع.


في الفترة الأولى من التداول، حصلت على توقف بلدي ضرب في كثير من الأحيان، وأحيانا مع 1 نقطة، وخلق شكوك بالنسبة لي. بدلا من إلقاء اللوم على وسيط مثل العديد يبدو أن تفعل. لقد تعلمت نفسي قليلا. اتضح أن توقفاتي تم تعيينها في المناطق التي السوق كله هو & # 039؛ الصيد & # 039؛ قبل منعطف في الاتجاه المعاكس. خطأ أماتور. بعد تعديل استراتيجية التداول الخاصة بي لهذا، لم يكن لدي مشكلة. مرة أخرى، أسمع الناس يشكون من السماسرة لهذا السبب، وفي بعض الحالات قد يكون صحيحا، ولكن I & # 039؛ ر الرهان معظم الوقت هو مجرد الخبرة والخطأ تاجر لإلقاء اللوم.


ممتاز. أنا التمسك الأزواج الرئيسية، ولكن أوكاسيونلي دابل في الذهب و أزواج الصليب. النطاق هو أكثر من كافية بالنسبة لي.


تقويم اقتصادي جيد مع المرشحات. تحديثات السوق مع تعليق الحية جيدة على الحركات من فكسرو سكوك. الوصول إلى أوتوشاريست والتجارة المركزية للإعدادات التجارية.


هذه المنطقة تفتقر قليلا مقارنة بالسماسرة الآخرين. ومع ذلك، فإن جميع المعلومات التجار الجدد تحتاج يمكن الوصول إليها على الانترنت مجانا. لذلك لا أرى هذا سلبيا حقا. وسيكون ذلك ازدواجا غير مألوف. إذا لم تكن تعرف كل هذه العناصر بالفعل، مثل كيفية إجراء التحليل الفني المناسب، فمن المحتمل ألا تفتح حسابا حقيقيا.


عموما، لا أستطيع & # 039؛ ر خطأ فكسرو المملكة المتحدة. أعطيت 4 نجوم لأن إعطاء 5 يتطلب شيئا فوق التوقعات. ما أتوقعه هو ترانسبيرانسي، تروسورثينس، خدمة العملاء جيدة، منصة مستقرة، تنفيذ سريع، وخالية من المتاعب التداول. حصلت بالضبط هذا، وبالتالي 4 نجوم جيدا كيرت.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


شركة FxPro.


مزايا.


أدوات التداول الفريدة متوفرة بسهولة دعم حساب تجريبي في 19 لغة.


سلبيات.


عملية تأكيد متعددة الخطوات لا المكافآت أو الترقيات.


مزايا.


أدوات التداول الفريدة متوفرة بسهولة دعم حساب تجريبي في 19 لغة.


سلبيات.


عملية تأكيد متعددة الخطوات لا المكافآت أو الترقيات.


استعراض فكسرو.


فكسرو، ومقرها في قبرص، هو وسيط الفوركس الذي يلبي كل من التجار من ذوي الخبرة والمبتدئين. تأسست في عام 2006، وقد أنشأت فكسرو نفسها باعتبارها واحدة من وسطاء الفوركس الرائدة في هذه الصناعة. ويقدم مجموعة واسعة من الخيارات والميزات وصفحتهم المقصودة هي الساندة كاملة من المعلومات المفيدة. التنقل في جميع أنحاء الموقع يتحرك على طول في مقطع سريع وفتح إما حساب حقيقي أو تجريبي سريع وسهل.


هناك العديد من الحسابات في فكسرو: فكسرو MT4 العائمة انتشار، فكسرو MT4 انتشار ثابت، فكسرو MT5 انتشار العائمة مع تنفيذ السوق، تاجر فكسرو انتشار العائمة مع تنفيذ السوق و فكسرو سوبيرترادر ​​حساب الاستثمار الذي يتيح للمستثمرين فرصة الوصول إلى سوق الفوركس دون الحاجة إلى التجارة يدويا.


أنواع حسابات فكسرو.


الحد الأدنى المبدئي الموصى به هو 500 دولار للتجار MT4 و 1000 دولار لحسابات كترادر، ومع ذلك، يمكنك إيداع ما لا يزيد عن 100 دولار في المرة الواحدة.


حساب بم مثالي للمتداولين المحترفين الذين يديرون حسابات متعددة لغيرهم من التجار. توفر حسابات بم للمتداولين كل ما يحتاجونه لإدارة عملائهم بسهولة. الأموال تحت حساب رئيسي.


حزمة كبار الشخصيات هي مختارة للعملاء ذات القيمة العالية العالية وتلك التي تتداول بنشاط كميات كبيرة. عملاء فيب يستفيدون من أي إيداع رسوم، خدمة فس مجانية، فكسرو ماستركارد الحرة وكذلك توصيات التجارة، تقارير إخبارية حصرية وتنبيهات مستوى الهامش عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة.


الحسابات التجريبية متاحة لحسابات MT4 و MT5 و كترادر ​​مع الحد الأقصى للرصيد التجريبي البالغ 500،000. الرافعة المالية من 1: 1 إلى 1: 500.


فكسرو تنفيذ التجارة.


تقدم فكسرو مجموعة من الميزات التي تهدف إلى تبسيط تجربة التداول.


خلال استعراض فكسرو كان من المفيد أن تجد أن الشركة تسرد ينتشر بشكل واضح جدا، وأن الشركة تبذل جهدا لتقديم فروق تنافسية. يمكن للمتداولين MT4 أن يستمتعوا بتداول ور / أوسد من 0.8 نقطة مع رافعة مالية تصل إلى 1: 500 وتداول بدون عمولة، في حين يمكن للمتداولين إن التمتع بفوارق تنافسية مماثلة ورافعة مالية تصل إلى 1: 100. يمكن للمتداولين MT4 أيضا التمتع بأسعار كسور واستخدام المستشارين الخبراء التي يمكن أن تبسيط تجربة تجارية أكثر ربحية.


وهناك ميزة متميزة ل فكسرو هي أن التجار يمكن أن يحددوا نفوذهم من 1: 1 إلى 1: 500، للاستفادة من مخاطر السوق، أو لتقليلها، اعتمادا على التفضيلات الفردية لكل تاجر.


تقدم فكسرو العديد من أدوات التداول الفريدة الأخرى. بالنسبة للمتداولين المهتمين بتطوير منطقة إي الخاصة بهم، يوفر فكسرو كوانت تقنية سهلة للقيام بذلك. و فكسرو المدفن تمكن التجار للحفاظ على مبلغ معين من المال في & قوو]؛ قبو و [رسقوو]؛ جاهزة للاستخدام في الصفقات المستقبلية. و فكسرو لوحة يمكن استخدامها لعرض الصفقات من التجار الآخرين.


كما تقدم فكسرو أدوات تداول قياسية مثل التحليل الفني وأخبار الفوركس. وأخيرا، يقدم هذا الوساطة فوركس الآلات الحاسبة الكلاسيكية مثل آلة حاسبة نقطة، آلة حاسبة الهامش وتحويل العملات.


وتشمل الأدوات الأخرى الخاصة بهم الثورية بناء استراتيجية بصرية، فكسرو كوانت الذي يعطي التجار الفرصة لتحويل استراتيجياتها الخاصة إلى خوارزميات التداول التي تعمل تلقائيا على منصات MT4 و كترادر. هذه الأداة القوية يفتح تطوير استراتيجية خوارزمية للجميع دون الحاجة إلى أي معرفة الترميز. هذه الخوارزميات التجارية يمكن تحميلها على خادم الكمون المنخفض الظاهري فكسرو & رسكو؛ ق حتى التجار يمكن أن التجارة على مدار الساعة مع أي وقت لأسفل ودون الحاجة حتى لتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


فكسرو كوانت باني استراتيجية.


وقد تم تصميم أكاديمية فكسرو للتجارة لتعليم أساسيات حول تداول العملات الأجنبية للمبتدئين وإعدادهم لتحديات التداول في أسواق العملات في العالم.


فكسرو لديها مكتبة فيديو واسعة، والتي تقدم أشرطة الفيديو قصيرة الثاقبة حول الموضوعات الأساسية، والتي تهدف إلى تعزيز الأداء التجاري العام الخاص بك. مقاطع الفيديو محملة في الوقت المناسب، وعلى النقيض من العديد من أشرطة الفيديو الفوركس رأينا على مواقع وسيط أخرى، كانوا حول استراتيجيات التداول العام ونصائح، وليس فقط حول كيفية استخدام منصة التداول.


مقاطع فيديو في مركز مساعدة فكسرو.


التقويم الاقتصادي يتيح للمتداولين التخطيط يوم التداول حتى اللحظة. ويمكنهم الاطلاع على جميع التقارير الاقتصادية المقرر إصدارها، ونتائجها السابقة، وتوقعات الإجماع، والتقلبات التي يحتمل أن تتولد.


ودائع / السحوبات.


ويمكن إجراء الودائع عن طريق التحويل المصرفي، وبطاقات الائتمان / الخصم، باي بال، نيتيلر، سكريل، ويب ماني، فاساباي و مونيتارو (للبلدان الناطقة بالروسية)، كاش يو، نيتبانكس و مباي (للعملاء الصينيين).


لسحب الأموال، يجب على تاجر تسجيل الدخول إلى فكسرو المباشر وتقديم طلب الانسحاب.


خدمة الزبائن.


مع قواعد دعم العملاء في 23 بلدا، يمكن للمتداولين الذين يستخدمون فكسرو أن يطمئنوا إلى أن المساعدة ليست سوى مكالمة هاتفية مجانية. يمكن للمتداولين في البلدان الأخرى أو أولئك الذين يفضلون طرق بديلة للخدمة طلب معاودة الاتصال في الوقت الذي يحددونه. مثل معظم السماسرة، تقدم فكسرو الدعم 24/5، من ليلة الأحد في 11 مساء في معظم المناطق الزمنية حتى ليلة الجمعة في منتصف الليل.


بالإضافة إلى ذلك، فكسرو و رسكو؛ ق الاتصال بنا الصفحة هي من بين أفضل نحن و رسكو؛ رأيت، مع مربعات مختلفة التي تحتوي على رقم الهاتف والبريد الإلكتروني من كل قسم، بحيث يمكنك أن تطمئن إلى أن سؤالكم سيصل إلى المكان الصحيح.


تتوفر منصة ودعم العملاء في ما يقرب من عشرين لغة مختلفة.


استنتاج.


جميع في كل شيء، فكسرو لديه شيء للجميع ويجعل من السهل للتجارة الفوركس. لقد وجدنا أن ميزات فكسرو ليست فريدة من نوعها، ولكنها قدمت بطريقة مفيدة ومهنية يمكن أن تخدم جميع أنواع التجار أكثر من كاف.


مزايا.


أدوات التداول الفريدة متوفرة بسهولة دعم حساب تجريبي في 19 لغة.


سلبيات.


عملية تأكيد متعددة الخطوات لا المكافآت أو الترقيات.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


فكسرو معلومات وسيط الفوركس.


المعلومات التنظيمية:


تاريخ تأسيس الشركة: 2006.


تاريخ أول عرض تداول الفوركس: 2006.


ينظمها: لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية.


تأسست فكسرو للخدمات المالية (فكسرو) في عام 2006 من قبل مجموعة من المهنيين الماليين مستوحاة، بناء على خبرتهم الطويلة في الأسواق المالية. نحن واحدة من الشركات العالمية الرائدة المتنافسة في أسواق الفوركس. هدفنا الاستراتيجي هو أن نكون من أكبر وأنجح المؤسسات المالية في تقديم خدمات تداول العملات الأجنبية، مع تحقيق عوائد عالية للمساهمين في نفس الوقت. في عام 2009، قمنا بتغيير اسم الشركة من يورورينت للأوراق المالية والخدمات المالية المحدودة، إلى فكسرو للخدمات المالية المحدودة، تمثل حقا الاسم التجاري الذي كنا تعزيز منذ تأسيسنا. فكسرو هو مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية ونحن نعمل تحت توجيهات الاتحاد الأوروبي في الأسواق المالية (ميفيد). نحن نقدم منشأة تجارية على مجموعة واسعة من الأدوات المالية، بدءا من العملات الأجنبية، والعقود الآجلة والمؤشرات، إلى المعادن وعقود الفروقات (كفدس) على الأسهم. خدمة العملاء من أكثر من 120 بلدا، ونحن تمكينهم من التجارة 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. نحن نواصل النمو دوليا ولديها حاليا وجود في المملكة المتحدة وروسيا والنمسا وفرنسا واليونان، مع مواقع إضافية ليتم الإعلان عنها. في كل ما نقوم به، شركتنا ملتزمة بمعايير عالية من حوكمة الشركات، النزاهة التجارية والمهنية. ولذلك يتم تعريف الطابع المؤسسي لدينا من خلال القيم والمبادئ التي نعرضها في كل من التعاملات اليومية لدينا ويعزز تفانينا لتوفير بيئة تجارية آمنة وشفافة وآمنة تماما لجميع عملائنا. ونحن نعلم قوتنا تنبع من شعبنا: الموهبة والعاطفة حاسمة لنجاحنا ونحن نتشاطر القيم المشتركة المتجذرة في النزاهة والتميز. في فكسرو، ونحن نفخر أيضا على المسؤولية الاجتماعية للشركات لدينا. هدفنا هو أن نعود إلى المجتمعات التي ساعدتنا على النمو. ونحن نفعل ذلك عن طريق التطوع والتبرع وجلب الانتباه إلى تلك المنظمات التي تساعد على تحسين مجتمعاتنا وطريقة حياتنا.


الفوركس ميزات التداول:


انتشار على التخصصات: 0.5 - 0.8 نقطة.


الحساب العادي 500 دولار.


الحساب المصغر $ 500.


منصات التداول: فكسرو MetaTrader4.


24 ساعة تداول متداولة: نعم.


فوركس وسيط معلومات الاتصال:


هاتف: +357 969 222.


فاكس: +357 25 969 233.


المميز الفوركس وسيط.


اعتبارا من يونيو 2009، هناك ما يزيد على 600 مليون $ في أموال العملاء التداول على منصات التي تقدمها فكسم. أكثر من 150،000 تداول الحسابات الحية من خلال منصات التداول التي تقدمها فكسم من أكثر من 150 بلدا، مع ما متوسطه 8،000،000 الصفقات المنفذة كل شهر. وعلاوة على ذلك، يتم توفير دعم العملاء في أكثر من اثني عشر لغة. وقد تلقت فكسم العديد من الجوائز من المجتمع الاستثماري، بما في ذلك أفضل وسيط العملة من الأسهم، وأفضل منصة صرف العملات الأجنبية التجزئة من فكس أسبوع وأفضل متخصص صرف العملات الأجنبية من التحليل الفني للأرصدة والسلع. بالإضافة إلى تداول العملات، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية، ويوفر البحوث من خلال ديليفكس.


انتشار على التخصصات: 3-5 نقاط.


الحساب العادي $ 2000.


الحساب المصغر $ 25.


منصات التداول: محطة تداول العملات الأجنبية.


البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.


24 ساعة تداول متداولة: نعم.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


استعراض فكسرو.


فكس برو بيكر يساعد منذ بدأت رحلتي في الفوركس .. أنا تداول الفوركس لسنوات عديدة فقط لتصبح بروفي الفوركس التاجر في حياتي. لا توجد فروقات بين الفوركس والأعمال الأخرى))


كان لي تجربة رائعة مع فوكسبرو !! كنت جديدا جدا على الفوركس، لم يعرف شيئا عن ذلك ولكن أودعت $ 300 وفتحت التجارة دون أي استراتيجية سابقة أو أي شيء. استغرق الأمر ساعتين فقط لتفقد كل الأموال من تجارة واحدة. في وقت لاحق من بضعة أشهر مرة أخرى أودعت ما يقرب من 400 $، نفس القصة مرة أخرى & # 8230؛


ومع ذلك، هذه المرة تركت مع 130 دولار، توقفت وبدأت تعلم التداول على التجريبي. كنت الجشع، لا المهارات التقنية أو لم حتى استخدام مؤشر واحد. حتى انسحبت 130 $ ولكن فوكسبرو الفضل من قبل حساب مع 200 دولار .. كانوا لطيفا جدا بالنسبة لي، قد يكون لأنني & # 8217؛ م رجل شاب غبي الذي فقد المال & # 8230؛


لقد تم التداول مع وسيط فكسرو على مدى 3 أشهر الماضية وكل شيء على ما يرام. لقد جعلت أول انسحاب بلدي خالية من المتاعب الربح. اقتباسهم على ما يرام. انها مرة واحدة فقط في حين أن ترى إعادة الاقتباس. اتخاذ الأرباح وأوامر وقف الخسارة على ما يرام كما هو الحال دائما.


يرجى إذا كنت ترغب في التجارة مع فكسرو، يرجى الدخول وفتح حساب أنها وسيط جيد وينظمها سيسيك، قبرص. هناك خدمة العملاء ممتازة. وهم في الواقع وسيط من الدرجة الأولى. التعليقات السلبية هي من التجار المبتدئين الذين لا يعرفون كيفية تداول العملات الأجنبية. قد تكون التعليقات الضارة أيضا من خصومهم.


أنا التداول مع فكسرو من 3 أشهر الماضية. خدمة العملاء كبيرة، ينتشر ضيق، لا تحتاج إلى الانتظار لسحب بلدي مونيي. محترف جدا إيثينك.


لقد بدأت التداول مع فكسرو فتح حساب معهم منذ عام 2018 وحتى الآن، وأنا ما زلت التداول معهم. نعم، حصلت على بعض إعادة يقتبس خلال فترات السوق عدم الاستقرار ولكن يمكنني التعامل مع ذلك لأنني لا التجارة التالية استراتيجية سلخ فروة الرأس. انسحابهم سريع & أمبير؛ سريع. فإنه يأخذ 2 أيام فقط لإعادة الأموال إلى البنك بلدي في ماليزيا.


من حيث الهوامش، أستطيع أن أقول أنها كمية أفضل للوسطاء صانع السوق. على سبيل المثال، غبوسد عادة ما بين 1.8 إلى 2.0، لا يرتفع إلى 3 نقاط. غبجبي بين 3.0 إلى 5.0pips. أنها ليست وسيط الغش. تجربة ذلك بنفسك.


وسيط منظم مع تاريخ طويل من ممارسة الأعمال التجارية في صناعة النقد الاجنبى. شروط التداول الجيدة والتسجيل السريع. التنفيذ السريع تماما وليس إعادة التسعير، لذلك لم يكن لديك العديد من المشاكل معهم. مدير بلدي هو المهرة جدا والمهنية.


أدمين، سؤالي فكسرو قبول باي بال ؟؟


غريغنيلسون، نعم، فكسرو الفوركس وسيط قبول باي بال. ملاحظة: يمكنك بسهولة العثور على وسطاء باي بال الآخرين باستخدام فلتر البحث المتقدم لدينا. انظر المزيد من المعلومات هنا: بروفيتف / فكس-بروكرز / بايبال-فوريكس-بروكرز /


أنا التجارة في فكسرو لمدة نصف عام. كل شئ على ما يرام. فروق الأسعار منخفضة جدا. لا توجد مشاكل مع الاتصال والتنفيذ. أوامر فتح وإغلاق دون انزلاق كبير. الانسحاب في 1-2 أيام. في رأيي، فكسرو هو وسيط جيد مع الجميع يمكن أن تعمل.


وسيط جيد حقا. لديك الكثير من الأصدقاء الذين يعملون مع فكسرو. كل منهم راض تماما. ينتشر ضيق، منصات متقدمة للغاية، باي بال و سكريل المتاحة، خدمة العملاء المهنية، صفر مشاكل تنفيذ النظام & # 8211؛ الكثير من الفوائد. تناسبها تماما بالنسبة لي و توقعاتي.


أبحث عن وسيط جيد وموثوق بها. الآن أنا أميل إلى فكسرو. أنا أستمتع موقع على شبكة الإنترنت. ومن المفيد جدا وأجد الكثير من المواد المثيرة للاهتمام هنا. أيضا أحب دعمهم. مدير كان مهذبا جدا وشرح لي كل الشروط في التفاصيل. قبل أسبوعين بدأت لاختبار حساب تجريبي كترادر ​​بهم. يسرني حقا، ولكن أريد أن الاستفسار عن التنفيذ على حساب الحياة قبل فتحه. يمكن لأي شخص يعمل مع فكسرو شرح لي الفرق في التنفيذ بين الحسابات الحقيقية والتجريبية؟


أود أن محاولة التداول مع فكسرو، ولكن ما زلت تقلق قليلا، لأن هناك الكثير من المحتالين في السوق. التعليقات متناقضة تماما. سمعت معظم الأشياء الجيدة عنهم. في الأساس، أنها توفر حسابات تجريبية مريحة، التنفيذ السريع والسحب. وهو يعمل فعلا معهم لفترة طويلة؟ ماذا يمكنك أن تقول عن هذا الوسيط؟


الوسيط الأول، أنا & # 8217؛ جعل أول المال جيدة مع. ربما كنت محظوظا من قبل، ربما أنا فقط أصبحت أكثر مهنية. ولكن هذا هو الواقع. وعندما جعلت هذا المال كان بلدي محاولة الانسحاب ناجحة. لا غش، لا التلاعب. بعد هذا يحدث أدركت فكسرو هو موثوق بها تماما.


ربما واحدة من وسطاء الأكثر موثوقية في الوقت الحاضر.


إيداع سريع للغاية / السحب عن طريق باي بال، والتنفيذ الفوري، وتقدم الحماية التوازن الحقيقي الحقيقي والعديد من الصكوك.


القضية الوحيدة: في بعض الأحيان في لحظات متقلبة جدا، فإنها يمكن أن يكون استجابة أفضل الخادم، ولكن هذا يحدث مع العديد من السماسرة.


لدي خبرة جيدة في الغالب مع فكسرو!


لا مشاكل على الإطلاق. أولا وقبل كل شيء، أنها توفر ظروف تجارية تنافسية وتنفيذ مستقر عادل، ويقدم الكثير من الودائع وسحب الخيارات والتحليلات جيدة جدا. بالتأكيد يمكنك أن تجد اللحظات السلبية مع أي وسيط إذا كنت ترغب في ... ولكن أحاول أن ننظر في كل هذه الأمور بموضوعية وأعتقد أن فكسرو لديها مزايا أكثر بكثير من العيوب.


وقد تم التعامل معهم لمدة عام. حتى الآن أي حوادث. وينظم فكسرو في عدة ولايات قضائية مختلفة. أنها توفر مجموعة جيدة من أدوات التداول والمنصات الحديثة. أيضا، لديهم التطبيق مريحة جدا للتداول المحمول. فروقات الأسعار على العملات الكبرى جيدة حقا على النقيض من السماسرة الأخرى المنظمة. لا توجد مشكلة مع عمليات السحب. موصى بة بشدة!


إضافة تعليق إلغاء الرد.


استعراض فكسرو (معلومات تفصيلية):


إذا كنت تريد ترك رأيك حول فكسرو، يرجى استخدام علامة التبويب "تعليقات" (أعلى الصفحة)


فكسرو & # 8211؛ فوركس وسيط. تملكها وتشغلها مجموعة فكسرو. فكسرو هو الفوركس والخدمات المالية العلامة التجارية التي تم تفكيكها على مر السنين للعمل من قبرص والمملكة المتحدة وأستراليا وغيرها من الولايات القضائية. لديها مكاتب في أستراليا وقبرص وروسيا والمملكة المتحدة. يقدم هذا الوسيط الفوركس حسابات منفصلة، ​​برنامج التابع، الحسابات الإسلامية. فكسرو الحد الأدنى للإيداع = 500 دولار. فكسرو تقدم فس مجانية ل فيب-كلنتس.


فكسرو هو مرخص وينظم على النحو التالي:


فكسرو المملكة المتحدة المحدودة، التي هي المسؤولة عن عمليات المملكة المتحدة، فضلا عن الخدمات للعملاء الناطقة باللغة الإنجليزية من فكسرو، ينظمها سلطة السلوك المالي (تسجيل رقم 509956). تعمل شركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة خارج مقر الشركة في قبرص وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07).


فكس برو هو عضو في: كسي (غرفة التجارة والصناعة القبرصية)، كفسفا (قبرص رابطة شركات الخدمات المالية)


منصة التداول فكسرو.


جدول مقارنة MT4، MT5، منصات كترادر.


يتم تقديم التجار على فكسرو اختيار 9 منصات التداول. تغطي منصات التداول عملاء سطح المكتب، ومنصات على شبكة الإنترنت ومنصات التداول المحمول.


ويبترادر: هذه هي منصة على شبكة الإنترنت التي تقوم على MT4.


MT4 متعدد المحطات، والذي يستخدم لإدارة وتداول حسابات متعددة. تم إنشاء هذا النظام الأساسي خصيصا لمديري الحسابات.


اي فون التاجر: هذا هو التطبيق التداول المحمول لفون.


آي باد التاجر: هذا هو منصة التداول المحمول، الذي بني باعتباره التطبيق لباد.


أترادر: هذا هو التطبيق التداول الروبوت فكسرو.


بترادر: هذا هو التطبيق التداول بلاك بيري.


كترادر ​​و كترادر ​​ويب هي منصات إن لتداول سطح المكتب والويب على فكسرو.


كالغو: منصة كالغو هي تمكين التجار من بناء واختبار الخوارزميات للاستخدام على منصة كترادر.


لا توجد شركة وساطة التجزئة الأخرى تقدم ما يصل إلى 9 منصات التداول لاستخدام تجارها.


أنواع حسابات فكسرو.


فكس برو يوفر التجار مع أنواع الحسابات التالية:


حساب تجريبي للممارسة التداول. حساب الاستثمار سوبيرترادر ​​الذي هو للمستثمرين السلبي الذين يريدون نسخ استراتيجيات من تجار مربحة أخرى على فكسرو. حساب بم الذي يسمح للمستثمر الوصول إلى حساب محفظة تدار باحتراف. حساب MT4 حساب MT5 حساب كترادر، وهو نوع حساب إن على فكسرو. هذا الحساب يعطي التجار الوصول إلى كترادر ​​و كالغو المنصات.


فكسرو الودائع والسحب.


وسيط يسمح للمتداولين باستخدام الطرق المصرفية التالية للودائع والسحوبات:


بايبال: الودائع التي تتم معالجتها في الساعة والسحب خلال يوم عمل واحد. تكاليف الإيداع 2.7٪ من مبلغ التحويل كرسوم خدمة. (انظر وسطاء الفوركس باي بال) سكريل: تتم معالجة الودائع في 10 دقيقة والسحب في غضون يوم عمل واحد. بطاقات الائتمان / الخصم: البطاقات المقبولة هي فيزا وماستركارد. تتم معالجة الودائع في غضون ساعة واحدة والسحب في غضون يومي عمل. في حالة السحب للمرة الأولى، يجب على التجار تقديم نسخة من البطاقة مع رمز الأمان المكون من 3 أرقام وبطاقة البطاقة للتحقق. بنك الأسلاك: عادة يأخذ 3-5 أيام عمل للوصول في حساب فكسرو ل نقل إلى حساب التاجر إلى الأمام. الانسحاب يأخذ نفس الوقت أيضا. نيتيلر: خيار محفظة إلكترونية. تتم معالجة الودائع خلال عشر دقائق ويتم معالجة عمليات السحب خلال يوم عمل واحد. يونيون باي الصين: الودائع تستغرق 10 دقيقة في حين تتم معالجة عمليات السحب في غضون يوم عمل واحد. هذا الأسلوب هو للاستخدام الحصري من العملاء الصينيين.


يسمح فكسرو الآن بفتح الحسابات الصغيرة التي تسمح الحد الأدنى من حجم التجارة الحد الأدنى من 1 الكثير الصغير. لا يزال اختلاف الحساب الكلاسيكي مع إيداع الحد الأدنى 500 $.


فتح حساب فكسرو.


افتح نموذج ويب للحساب.


فكسرو دعم العملاء.


وقد فكس برو اللامركزية عملياتها وتصنيف العملاء وفقا للمناطق. ولذلك فإن معظم المستخدمين الدوليين سيحالون إلى مقرها في المملكة المتحدة. يمكن الوصول إلى مكتب دعم العملاء من فكسرو أوك على مدار 24 ساعة يوميا في جميع أيام التداول على النحو التالي:


الدردشة الحية الهاتف: +44 (0) 203 151 5550 الفاكس: +44 (0) 207 600 7063 البريد الإلكتروني: info@fxpro. co. uk، support@fxpro. co. uk.


الآن، كل شيء يبدو موافق مع وسيط فكسرو ولكن "فريق بروفيتف" سوف تبقي رصد هذا الوسيط وتحديث هذه المراجعة إذا حدثت أي تغييرات.

No comments:

Post a Comment