Tuesday 27 February 2018

فيروكس، فيروكس، فيلم


كانوكال هولوكاست (1980)
غير مصنف | 95 دقيقة | مغامرة، رعب.
خلال مهمة الإنقاذ في غابة الأمازون المطيرة، أستاذ يعثر عبر الفيلم المفقود أطلق النار من قبل طاقم وثائقي في عداد المفقودين.
عرض جميع الصور.
الممثلون وطاقم العمل.
توب بيلد كاست.
مدير:
جميع الممثلين وطاقم العمل.
التعليقات والتعليقات.
تعليقات المستخدم.
نقد التعليقات.
دليل الآباء.
هل كنت تعلم؟
عندما يلتقي الأستاذ ابن شامان للمرة الأولى، يكون لدى الصبي رمز "وشم" على مؤخرته. ويمكن رؤية نفس الرمز على شاحنة تمر في آخر مشهد، مباشرة بعد أستاذ يقول "أتساءل من الذي أكل لحوم البشر الحقيقية".
بابس المراسل: الرجل هو القاهر. لا شيء مستحيل بالنسبة له. ما بدا وكأنه تعهدات لا يمكن تصورها بالأمس هي التاريخ اليوم. غزو ​​القمر على سبيل المثال: من الذي يتحدث عنه بعد الآن؟ اليوم نحن بالفعل على عتبة قهر مجرتنا.
عندما فاي لديها العنكبوت على كتفها، وقالت انها الصرخات والمحادثات في نفس الوقت.
الاعتمادات مجنون.
في نهاية المطاف الائتمانات: "منح الإسقاط جون ك. كيروف حكما مع وقف التنفيذ لمدة شهرين وغرامة 10000 $ للاستيلاء غير المشروع للمواد الفيلم، ونحن نعلم أنه تلقى 250،000 $ لنفس لقطات".
ملخص المؤامرة.
ملخص (تحذير: المفسدين)
تفاصيل.
تاريخ النشر:
الإنجليزية، الإسبانية، الإيطالية.
بلد المنشأ.
شباك التذاكر.
2 ديسمبر 2017 2:38 ص، +02: 00 | DailyDead.
كريبت من الفضول: تصوير جيغوكو (الجحيم) في السينما اليابانية.
23 تشرين الأول (أكتوبر) 2017 2:25 ص، +02: 00 | WeAreMovieGeeks.
لا التعذيب A البطة - استعراض بلو.
استطلاعات المستخدم.
أكثر مثل هذا.
سالو، أو 120 يوما من سدوم.
الحريش البشري (التسلسل الأول)
لقد بصقت على قبرك.
آخر منزل على اليسار.
الحريش البشري الثاني (تسلسل كامل)
المزيد للاستكشاف.
البحث في الأمازون.
العروض الأكثر توقعا لعام 2018.
"عرض إمدب" يتطلع إلى الأمام في بعض من البرامج الجديدة الأكثر إلحاحا في عام 2018. بالإضافة إلى ذلك، نحن نتحدى "هذا هو لنا" كريس سوليفان لتخمين الممثلين وراء ماكياج الفيلم.
ظهرت على إمدب.
الغوص في عمق كل الجوائز الوسطى، الأبطال الخارقين، إمدب اللقطات، وأكثر من ذلك.

فيلم فوريكس لحوم البشر
الاشتراك في غوموفيز القائمة البريدية لتلقي التحديثات على الأفلام والمسلسلات والأخبار.
كوبيرايت & كوبي؛ gomovies. to. كل الحقوق محفوظة.
تنويه: هذا الموقع لا يخزن أي ملفات على الخادم الخاص به. يتم توفير جميع المحتويات من قبل أطراف ثالثة غير تابعة.
دخول الأعضاء المنطقة.
مشاهدة أفلام هد على الانترنت مجانا وتحميل أحدث الأفلام. للجميع، في كل مكان، كل شيء، وكل شيء؛)
مرحبا بك.
عندما تصبح أعضاء في الموقع، هل يمكن استخدام مجموعة كاملة من الوظائف والتمتع الأفلام الأكثر إثارة.
هل نسيت كلمة المرور.
سنرسل كلمة مرور جديدة إلى بريدك الإلكتروني. يرجى ملء البريد الإلكتروني الخاص بك لتشكيل أدناه.

HORRORPEDIA.
هورور، إكسبلويتاتيون، سسي-في & أمب؛ ثقافة الخيال: 5،255 إنتريز.
كانيبال فيروكس & # 8211؛ ايطاليا، 1981.
& # 8216؛ التضحيات البشرية الغريبة! الفيلم الأكثر عنفا من أي وقت مضى! & # 8217؛
فينيكس لحوم البشر هو في عام 1981 فيلم استغلال الرعب الإيطالي كتب وإخراج أومبرتو لينزي. ويمكن اعتبارها واحدة من & # 8216؛ الثالوث غير المقدس & # 8217؛ من الأفلام الإيطالية متفوقة لحوم البشر، جنبا إلى جنب مع المحرقة الغابة وحرقة لحوم البشر. في الولايات المتحدة، تم إعادة تسمية "جعل لهم يموت ببطء".
فيريكس m، f، n (فيريتيس جينيتيف)؛ الانكماش الثالث.
في الأدغال في الأمازون، الأخ والأخت، رودي (دانيلو ماتي، انجليس كما بريان ريدفورد) وجلوريا (لورين دي سيل، (إيمانويل في أمريكا، البيت على حافة الحديقة) وصديقهم بات (زورا كيروفا، تظهر هنا كما بات جونسون، ينظر أيضا في أمثال نيويورك ريبر وأنثروبوفاغوس) في مهمة لإثبات غلوريا & # 8217؛ ق تأكيد أن أكل لحوم البشر هو أسطورة غربية.
للأسف، ينهار جيبهم ويواجهون تجار المخدرات على التوالي من نيويورك؛ مايك (جيوفاني لومباردو راديس، ويعرف أيضا باسم جون مورغن، البيت على حافة الحديقة، مدينة الميت الحي) وجو (والتر لوشيني).
ويتبين أن عطلة الزوجين في بسمان & # 8217 قد وضعت لإزعاج القبائل المحلية للكوكايين والمجوهرات، ناهيك عن غضبهم كذلك عن طريق تعذيب وقتل دليلهم المحلي في حين مايك كان مرتفعا على المخدرات. هذا & # 8216؛ سوء الفهم & # 8217؛ قد أدى إلى أكل لحوم البشر مهاجمة وترك جو بجروح خطيرة.
بغض النظر، يواصل مايك لدفع زملائه المسافرين إلى الحد، وإغراء بات وقتل فتاة الأم لركلات. السكان المحليين تأخذ استثناء من هذا والبدء في مطاردة الأمريكان في سيلان من القسوة من السنانير تشريح من خلال الثدي إلى الإخصاء إلى جيدة من الطراز القديم الدماغ تشومبينغ. شخص واحد فقط يبقى على قيد الحياة ولكن ما هي الدولة سوف تكون في عندما انتهى الرعب؟
قام المدير أومبرتو لينزي (نايتمار سيتي)، وهو من أشجار الأفلام الإيطالية، بتعليق عصر فيلم لحوم البشر، بدءا من رجل من ديب ريفر في عام 1972 وإغلاقه بشكل أساسي هنا عام 1981 (على الرغم من أنه كان قد قام بتصوير تامر إيتن أليف عام 1980 ). فيروكس، بالمناسبة، أعيدت تسمية امرأة من ديب ريفر على الإفراج الاسترالي.
وكان فيروكس إلى حد كبير الكلمة الأخيرة وترك هذا النوع مع عدم وجود جزء من الجسم أو الحيوان اليسار إلى الهش. على الرغم من أن تبقى واحدة من أكثر الأفلام التي تمت مناقشتها من النوع الفرعي، يمكن أن يكون هناك حجة صغيرة بأن فيروكس يفتقر إلى الصفات الدماغية من معظم نزهات لحوم البشر السابقة، والاستغناء بسرعة مع مقدمة لا لزوم لها للشخصيات والانتقال بسرعة إلى مشاهد لالتقاط الأنفاس من وحشية و فساد.
على الرغم من أنه يستحق تماما من زوالهم، فإن المتسللين في الغابة لا يكرهون على محمل الجد (على الرغم من راديس يسرق الفيلم بأكمله مع أدائه واسعة العينين & # 8211؛ إغراءه من بات يتضمن تحية لمس لها كونها & # 8220؛ كس عاهرة & # 8221؛) وأنه من الصعب عدم الجذر للسكان الأصليين.
وكما هو الحال مع محرقة روجيرو ديوداتو & # 8217؛ فإن الاتهامات بالقسوة التي يتم التعرف عليها على الحيوانات المحلية كانت لا يمكن إنكارها & # 8211؛ قرد وخنزير على وجه الخصوص القادمة في لبعض العلاج الخام. راديس كان أقل من إعجاب، ورفض المشاركة في ذبح الحيوانات الأبرياء. ويزعم أن لينزي حاول إقناع الفاعل بالانضمام إلى عمليات القتل من خلال التأكيد على أن & # 8220؛ روبرت دي نيرو سيفعل ذلك & # 8221؛ & # 8211؛ رد راديس أن & # 8220؛ دي نيرو سوف ركلة الحمار الخاص بك على طول الطريق إلى روما & # 8221؛.
على الرغم من الآن رفضه من دوره في الفيلم، فمن راديس و # 8217 s الائتمان أنه حقا يلقي نفسه في الدور، يتصرف نجومه المشاركة من الغابة متفرق بدلا. سيكون من المعقول أن نقول أن مأزقهم هو بعيد عن عطلة جولي، ولكن دي سيل وكيروفا مزعج بشكل لا يصدق، سيمبرينغ و جيبرينغ على طول الطريق من خلال. روبرت كيرمان (المعروف أيضا باسم R. بولا عندما تظهر في أفلام الكبار) كما يبدو، لفترة وجيزة، وتأمين مكانه في استغلال تاريخ الفيلم من خلال بطولة في كل من فيروكس وحرقة لحوم البشر.
سواء واهية من المؤامرة أو الألياف المعنوية، والآثار هي رائعة، وعمل جينو دي روسي، وهو مصمم الآثار الذي بدأ حياته المهنية على أمثال عودة فانغ الأبيض ونابولي سبارا! ولكن تقدم من خلال وسخ غيبوبة لحم أكل ومدينة المعيشة الميت للعمل على الأفلام السائدة مثل كازينو رويال (2006).
وتقيد الموسيقى بانتظام إلى بودي ماجليون & # 8211؛ في الواقع، هو عمل شخصين. روبرتو دوناتي وماريا فياما ماجليون. كان دوناتي قد عمل من خلال 1960 و # 8217 في العديد من البوب ​​مختلفة و R & # 8217؛ ن & # 8217؛ B العصابات كمغنية وعازف الجيتار ولكن تشعبت إلى الموسيقى التصويرية بعد عقد من الزمان. وتشمل أعماله عشرات إلى الاعتداء مع سلاح القاتل (1976)، إيتن على قيد الحياة (1980) وابنة الغابة (1982).
يبدو أن المشاعر النابضة بالحياة، التي ترتدي موضوع نيويورك تبدو أكثر في المنزل على بوليزيوتشي ولكن موضوع فيروكس الرئيسي هو الموت موالفة الكلاسيكية & # 8211؛ وهو قريب قريب من فابيو فريزي & # 8217؛ s الألحان المجيدة ولكن لا يزال يعتبر باعتزاز واحد.
صورت في أدغال ليتيسيا، المدينة في أقصى الجنوب في كولومبيا، الفيلم يفتقر إلى حد ما شعور الشخصيات في الواقع يجري بعيدا جدا عن الحضارة & # 8211؛ كنت بالأحرى يشتبه هناك & # 8217؛ ق بيتزا هت قاب قوسين أو أدنى.
ومن المفارقات أن راديس كان أول شخص يعبر عن خيبة أمله من الفيلم & # 8211؛ شعر لينزي أيضا بأنه كان واحدا من أعماله الأقل، فقط فيلم & # 8216؛ فيلم صغير & # 8217؛ & # 8211؛ ومع ذلك، كانت أفضل سنواته وراءه، وكان هذا واحدا من جهود قليلة فقط من قبل مدير في 1980 & # 8217؛ ق، كل منهم ظلال عبقريته السابقة.
فيروكس هو فيلم سخيف ولكن من الصعب أن يكون التعاطف مع أي شخص يجد خطأ خطير مع فيلم لحوم البشر & # 8211؛ الناس الحصول على المفروم تصل، والحيوانات الحصول على صفقة الخام، ونحن تركت مع تاكيد على رسالة فلسفية & # 8211؛ & # 8217؛ تواس أي وقت مضى وبالتالي لا أحد هو التظاهر هذا هو بن هور. ومع ذلك، هو مسلية بشكل كبير، وربما ليس دائما للأسباب المقصودة. ومع ذلك، فيروكس هو بحق أشاد باعتباره معلما في استغلال السينما.
تم حظر & # 8216؛ في 31 بلدا & ​​# 8217؛ الشعار هو واحد غريب، ليس أقلها لأنه من المرجح أن تكون أعلى بكثير.
داز لورانس، هوروربيديا.
& # 8220؛ جعلها يموت ببطء غالبا ما يكون هستيري مضحك - وهو شيء يجب أن لا تكون قادرة على أن أقول عن فيلم الذي ينطوي على هذا الكثير من اللقطات الحيوانات السعوط - وعلى الرغم من أنه يفتقر إلى العصب للاستمتاع في أخطائه الأكثر كراهية الطريقة ديوداتو فعل، وقال انه لا يسمح أبدا أن يمنعه من ارتكابها، إما. قارن أن تأخذ لينزي على مشهد السلاحف-بتشيرينغ إلى ديوداتو. & # 8221؛ سكوت أشلين، 1000 ساعة النبض والعد.
في 12 مايو 2018 أصدر غريندوس الافراج عن الفيلم على تقنية بلو راي:

كانيبال فيروكس (1981)
نوت راتد | 93 دقيقة | مغامرة، رعب.
ثلاثة أصدقاء من أجل دحض أكل لحوم البشر يلتقي رجلين على التوالي الذين عذبوا واستعبدوا قبيلة أكل لحوم البشر لإيجاد الزمرد، والآن القبيلة هي للثأر.
عرض جميع الصور.
الممثلون وطاقم العمل.
توب بيلد كاست.
مدير:
جميع الممثلين وطاقم العمل.
التعليقات والتعليقات.
تعليقات المستخدم.
نقد التعليقات.
دليل الآباء.
هل كنت تعلم؟
(حوالي 30 دقيقة) عند تصوير موت الخنزير البري، جيوفاني لومباردو راديس قطعت تقريبا يد له مزدوجة. على الرغم من رفض راديس لقتل الخنزير نفسه، كان هناك حاجة إلى لقطة من راديس خفض سكين لأسفل لإظهار أن شخصيته قتل الخنزير. . .
غلوريا ديفيس: يا الله، واسمحوا لها يموت قريبا. أوه، والسماح لها يموت قريبا. واسمحوا لي أن أموت قريبا أيضا، من فضلك.
(حوالي 28 دقيقة) عندما تصل المجموعة إلى القرية، تتحلل جثة البرتغاليين أكثر بكثير مما ستكون عليه عادة بعد يوم واحد، حتى في الغابات المطيرة. أيضا، الناس الآخرين الذين ماتوا قبله لم تتحلل على الإطلاق.
ملخص المؤامرة.
ملخص (تحذير: المفسدين)
تفاصيل.
تاريخ النشر:
بلد المنشأ.
26 أكتوبر 2017 6:01 م، +02: 00 | Blogomatic3000.
'المدفن من الرعب - الاتصال الإيطالي "القادمة في ديسمبر كانون الاول من شيطان السجلات.
23 تشرين الأول (أكتوبر) 2017 2:25 ص، +02: 00 | WeAreMovieGeeks.
لا التعذيب A البطة - استعراض بلو.
استطلاعات المستخدم.
أكثر مثل هذا.
العبد من الله لحوم البشر.
إيمانويل وآخر لحوم البشر.
البيت على حافة الحديقة.
المزيد للاستكشاف.
البحث في الأمازون.
العروض الأكثر توقعا لعام 2018.
"عرض إمدب" يتطلع إلى الأمام في بعض من البرامج الجديدة الأكثر إلحاحا في عام 2018. بالإضافة إلى ذلك، نحن نتحدى "هذا هو لنا" كريس سوليفان لتخمين الممثلين وراء ماكياج الفيلم.
ظهرت على إمدب.
الغوص في عمق كل الجوائز الوسطى، الأبطال الخارقين، إمدب اللقطات، وأكثر من ذلك.

أنا أكل له الكبد مع بعض فافا الفول & أمبير؛ لطيفة تشيانتي: أفضل أفلام لحوم البشر في كل العصور.
أكل لحوم البشر هو ليس فقط نادرا جدا، ولكن الحبيب. إنه نوع من الأفلام لا نراه كثيرا. لذلك، عندما يتم الافراج عن فيلم جديد ضمن النوع الفرعي، انها موضع تقدير كبير من قبل فندوم. كنت محظوظا بما فيه الكفاية لرؤية مؤخرا فحص الفيلم الجديد لحوم البشر الخام. وكان هذا الإنتاج الفرنسي البلجيكي الكثير من التغطية الإعلامية لأن بعض أعضاء الجمهور أصبحوا مرضى جسديا أثناء مشاهدته. كنت مستعدا للأسوأ، وحصلت على ما كنت أتوقع وبعد ذلك بعض. بعد مشاهدة الفيلم، كنت مستوحاة لتجميع هذه القائمة من بلدي أفلام لحوم البشر المفضلة.
1. مجزرة سلسلة تكساس المنشورة (1974)
والمجزرة تكساس سلسلة المنشار الأصلي دائما عقد مكان خاص في قلبي، وأنا أعلم أنني أشارك هذا الشعور مع الكثير من المشجعين الرعب الأخرى. كان هذا الفيلم ليس فقط فيلم لحوم البشر، ولكن لحظة #classichorror في جميع أنحاء العالم. في الفيلم، # ليثيرفاس وعائلته كانوا أكل لحوم البشر الذين فخ الشباب، وتعذيبهم من أجل المتعة، وتأكل في نهاية المطاف لهم. انها رسومات ولكن ليس بطريقة لا مبرر له. مرة أخرى في 70s ورجل الذي شهد لك على قيد الحياة، أكل لك، ثم ارتدى وجهك كما كان قناع لا أجرة عادية للسينما. كان هذا الكلاسيكية الرعب بالطبع مجدد في السنوات الأخيرة، وبينما أنا لست من محبي إعادة الاستخدام، وهذا الإعادة السينمائية لم تكن مروعة. هل كان أفضل من الأصل؟ ولكن كان لا يزال فيلم رعب لائق.
2. التلال لها عيون (1977)
التلال لديها عيون هو كلاسيكي آخر. أنا أشير إلى الفيلم الأصلي، على الرغم من أن طبعة جديدة 2006 كانت جيدة جدا. # ويسكرافن's هيلز ديك عيون هو كلاسيكي لأنه مكثف، شجاع، غوري ومقرف. مثل مجزرة سلسلة تكساس المنشورة، عبر هذا الخط مرة أخرى في السبعينات. موضوع الأسرة الأبرياء من أجل المتعة الذين يواجهون الوحوش جاهزة للقتل هو متعة لمشاهدة تتكشف على الشاشة. المدلى بها هو تصديق وكنت تتعاطف مع الضحايا. مشاهد القتل هي غوري وفي وجهك، في حين أن ماكياج ل أكل لحوم البشر هو مدهش. كل ذلك يربط معا بطريقة رائعة حقا، مما يجعل لا بد من مشاهدة فيلم #horror.
3. محرقة القتل (1980)
ومن المحتمل أن تكون محرقة لحوم البشر أكثر الأفلام التي تم الحديث عنها عن أي وقت مضى. انها مثيرة للجدل جدا، غوري وفريدة من نوعها. في الأصل، لم يكن هذا الفيلم سهل الهضم لعامة الناس. بعض الناس يعتقدون أن الفيلم كان حقيقيا، في حين أن البعض الآخر كان ببساطة محسوبة جدا من قبل الموضوع. المؤامرة بسيطة: طاقم الفيلم الوثائقي مفقود بعد التوجه الى منطقة الأمازون لتصوير قبائل فقدت من أكل لحوم البشر. كان محرقة لحوم البشر عدوانيا عنيفا جدا، واتهم المخرج روجيرو ديوداتو بفحش. على الرغم من أنه تم إزالته في وقت لاحق من التهم، وحتى يومنا هذا الفيلم لا يزال محظورا في بعض البلدان.
4. صمت الحملان (1991)
الصمت من الحملان هو حول أكل لحوم البشر الأكثر شهرة في الفيلم، الدكتور هانيبال ليكتر، الذي لعبه أنتوني هوبكنز. كانت جواريس فوستر كلاريس ستارلينج وكيمياء ليكتور هائلة. هوبكنز كما ليكتر تقشعر لها الأبدان تماما، في حين فوستر كمرأة ليست ضحية هو منعش. هذا الفيلم سيكون دائما المفضلة لي. انها مكثفة، مع الكثير من خطوط مؤامرة متداخلة تتدفق معا، وأنها لن تحصل على القديم.
5. تحويل خاطئ (2003.
كان خاطئة بدوره الكثير من الاستعراضات مختلطة، على أقل تقدير. انها فيلم #slasher عن مجموعة من الأصدقاء في رحلة على الطريق الذي يدخل في تصادم مع دراجة نارية. الذين تقطعت بهم السبل في وسط أي مكان، وسرعان ما يدركون انهم يجري المطاردة من قبل أكل لحوم البشر. أنا شخصيا أعتقد أن هذه السلسلة فيلم - هناك ستة في المجموع - هو دائما متعة الوقت. يحاول منتقديه لاتخاذ هذا الفيلم على محمل الجد. انها غوري، ويمكنني أن أقول بثقة أنه ليس للجميع. لقد اخترت تضمين هذا الفيلم على قائمتي ببساطة بسبب بعض لحظات أكثر كثافة. بعض الصور لا أستطيع ولن ننسى، انهم مجرد جيدة.
6. نحن ما نحن عليه (2018)
كنت أعرف نحن ما نحن عليه حول أكل لحوم البشر. ومع ذلك، لا شيء يمكن أن تعد لي للقصة. لا شيئ. هذا يأخذ على أكل لحوم البشر هو بالتأكيد شيء آخر. انها فريدة من نوعها، مختلفة وجديدة. كنت مفاجأة سارة وراض بعد مشاهدة هذا الفيلم. ديناميكية الأسرة غير مريحة للغاية والانتهاء هو مجنون. أنا لا أريد ولن يفسد ذلك لأولئك الذين لم يروا ذلك. ومع ذلك، فإنني أوصي بشدة نحن ما نحن، وهو روليركوستر التي من المؤكد قبض عليك بعيدا عن الحرس.
7. الجحيم الأخضر (2018)
إذا كنت تحب أفلام لحوم البشر ولم أر الجحيم الأخضر، أقترح عليك أن تفعل ذلك على الفور. هذا الفيلم يعبر الخط، ولكن يجلب الوعي، وهذا هو السبب في أنني أحب ذلك تماما. انها واحدة من أغنى الأفلام هناك. كنت محظوظا بما فيه الكفاية لرؤيتها في 4D، وكان تماما التجربة. اخترت لإضافة الجحيم الأخضر إلى قائمتي بسبب كمية من غور المستخدمة. انها حمام الدم رائع بصريا. الموقع ساعد بالتأكيد مع الجمال السينمائي، وكان توجيه هذا الفيلم على نقطة أيضا. #EliRoth مسمر ذلك، وانها فيلم واحد لا أستطيع أن أنسى أبدا.
8. الخام (2018)
راو هو فيلم آخر اشتعلتني بشكل مفاجئ على وجه اليقين، مع قصة غير مرموقة بشكل غير متوقع. كنت مندهش جدا سارة، كان لي أن أتحدث مع الأصدقاء لساعات حول تجربتي المشاهدة. نعم، هذا هو الفيلم الذي يجعل الجماهير في كل مكان مريضا. كنت محظوظا لعدم وجود رد فعل، ولكن أستطيع أن أرى كيف بعض. كانت النهاية الملتوية ليس فقط مذهلة، ولكن هزلي أيضا. أنا لن يفسد الفيلم لأولئك الذين يريدون أن يراها، ولكن سأقول انها يجب أن نرى.
يتم تعيين راو للإفراج عنه في 10 مارس 2017. ما هي بعض من أفلام الرعب أكل لحوم البشر المفضلة لديك؟ اسمحوا لي أن أعرف في قسم التعليقات أسفل أدناه!

No comments:

Post a Comment