Friday 2 February 2018

تداول العملات الأجنبية الشاشة الحية


بث مباشر تداول العملات الأجنبية.
تداول الفوركس هو نوع من النشاط التجاري الذي أصبح يوما بعد يوم شعبي في جميع أنحاء العالم. وهو عمل من شراء وبيع العملات بمساعدة شركات الوساطة لتحقيق الربح من أسعار الصرف.
إذا كنت تريد أن تبدأ تداول العملات الأجنبية، تحتاج إلى فهم هذا المجال بشكل جيد للغاية. في البداية، وتعلم المصطلحات الأساسية واختيار شركة الوساطة السمعة الطيبة. ثم إنشاء حساب الفوركس الخاص بك القيام بنشاط التداول. يجب أن تحصل على فكرة عن العملات الأجنبية، مخاطر الرافعة المالية العالية، حساب الهامش، متطلبات الهامش، دعوة الهامش، الخ.
بث مباشر تداول العملات الأجنبية هو موضوع رائع لاستكشاف. فإنه يوفر فرصة لفهم أهمية تدفق في مجال هذه الأعمال.
لماذا تجارة الفوركس شعبية جدا؟
العديد من الأسباب هي المسؤولة عن جعل تداول العملات الأجنبية شعبية.
إذا كان لديك مهارة التداول، هناك فرصة كبيرة سوف تكون مهتمة في نشاط الفوركس. الفوركس مثيرة للاهتمام للغاية. إذا كنت تحقق أرباحا من خلال القيام بتداول العملات الأجنبية، فمن المحتمل أن تحقق مكاسب ضخمة. ولكن سوف تفقد الكثير من المال إذا كانت أسواق الفوركس تعمل ضدك. يمكنك القيام التداول في أي وقت من الوقت في يوم واحد. فإنه يوفر قدرا هائلا من المرونة للتجار. انها كنت المهنية المهنية، يمكنك أن تفعل ذلك باعتبارها وظيفة بدوام جزئي. بخلاف ذلك، يمكنك التجارة من منزلك على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي. أسواق الفوركس تحتاج إلى استثمارات صغيرة لبدء نشاط التداول. يمكنك إنشاء حساب جديد مع بضعة دولارات فقط. الرافعة المالية هي طريقة مفيدة لكسب الأرباح في الفوركس. ولكن هناك خطر يرتبط باستخدامات الرفع.
تدفق العملات الأجنبية يعني تدفق مستمر للمعلومات من أسعار صرف العملات الحالية. إذا كنت تشارك في بث مباشر تداول العملات الأجنبية، ونحن سوف تستفيد كثيرا. التداول المباشر في الفوركس هو جزء أساسي من عملات الصرف الأجنبي.
مزايا لايف ستريم تداول الفوركس:
هناك العديد من المزايا من تدفق العملات الأجنبية. التحقق منها.
سوف تحصل على ما يصل إلى أحدث المعلومات من أسعار العملات الحالية وآخر الأخبار من أسواق الفوركس. وتستخدم العديد من الأدوات والرسوم البيانية لتوفير المعلومات حول العملات وتقلباتها. هذه الفيديوهات مفيدة لأعضاء مجتمع الفوركس لأنها تجعلهم على بينة من أحدث الاتجاهات أو زوايا جديدة في أسواق الفوركس. كما أنها تساعد على تطوير الاستراتيجيات. أشرطة الفيديو أيضا إعطاء التعليقات والآراء. هذه الأمور تساعد التجار على فهم أسواق الفوركس. بث مباشر تداول العملات الأجنبية يسمح لك لمشاهدة أشرطة الفيديو على الفور. لذلك، يمكنك الحصول على جميع المعلومات المتعلقة بالعملات على الفور. الجري يضمن أن أي شخص من أي جزء من العالم يمكن أن تفعل تبادل العملات الأجنبية. إذا كنت ترغب في التجارة مع عملات اليابان من بلد مختلف فإنه ليس من المستحيل. بث مباشر ميزة مواقع الشبكات الاجتماعية التي هي أيضا مفيدة في حالة النقد الأجنبي.
إذا كنت تريد أن تفعل تداول العملات الأجنبية، والتمتع بفوائد تداول الفوركس تيار مباشر أيضا. وسوف تجعلك أكثر دراية وكفاءة في هذا المجال.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
29 نوفمبر، 2018 5:19:17 بيإم.
الأفراد الذين يبحثون عن وسيلة مثمرة للدخل أكثر كمشارك بدوام جزئي يجب أن تحاول فكس. بغض النظر عن الجدول الزمني الخاص بك سيكون. كما لا يزال السوق مفتوحا.
نوف 29، 2018 5:07:06 بيإم.
ومن المعروف أيضا أن سوق الصرف الأجنبي في سوق العملات هو السوق، ومن الجدير بالذكر أنه من أكبر الأسواق المالية في جميع أنحاء العالم. بل هو أيضا.
نوف 29، 2018 4:53:03 بيإم.
إذا كنت تريد أن تجعل الربح الضخم من الراحة من منزلك، فكس سوف تعطي خيارا مثاليا. كما الملايين من التجار الجدد يدخلون هذا ما المالية العالمية.
هل أنت جديد في تجارة العملات الأجنبية؟ هل تريد أن تتعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية ر.
ما هو البث؟ الجري يعني تدفق مستمر للبيانات التي يتم توفيرها للاستخدام.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

شاشة تداول العملات الأجنبية
كانت غرفة الربح أمورا ضخمة لتداول بلدي. انها لا b. s. غرفة دردشة مليئة الأفكار والإبداعات الرائعة بحتة. التعديلات هي مريض للغاية ومنهجية ولا تقفز إلى مجموعة من الصفقات رؤية إذا كان واحد العصي. سوف التعديلات تذهب أكثر من دخول، الهدف، وتوقف ويمكنك اختيار لمتابعة كل التجارة بشكل متطابق أو استخدام الصفقات الخاصة بهم كدليل. وكانت الزيادة في الأسعار و فومو أكبر التحديات بلدي وقد ساعدت غرفة الربح لي أن تصبح آلة وجعل الصفقات المحسوبة والمربحة.
كيفن بانتز.
Дмитрий Гаврильченко.
يجري في غرف الربح غرف الدردشة وقد عززت حقا مهاراتي كالتاجر. لقد بدأت في رؤية الأسواق بمعنى مختلف عن مجرد النظر في تحليل المشرفين على الأسهم. انهم دائما نلقي نظرة على أي الأسهم التي يشير أي عضو بها، وإعطاء تحليلها على الأسهم. إنهم يعرفون ما يفعلونه، وهم يتداولون دائما بثقة، مما يمنح الأعضاء الثقة في التجارة جنبا إلى جنب معهم، والأهم من ذلك، فهم لماذا هم في الدخول في التجارة، بدلا من متابعة عمياء المكالمات التجارية، كما حدث ما يحدث في غرفة الدردشة الأخرى. غرفة الربح قد غيرت حقا التداول والربحية، وتدعو المكالمات التجارية للغرفة نفسها في تجارة واحدة فقط أساسا! أود أن أوصي بالتأكيد هذه غرفة الدردشة إلى أي شخص جاد حول يجري حول التجار محنك، الذين لا تتجاوز التجارة، واتخاذ الاجهزة الجودة فقط.
أنا محظوظ جدا وجدت وانضم إلى بروفيتروم، يمكن أن أجلس في المنزل من نفسي والتجارة و i & # 8217؛ د لا تزال تجعل المال موافق، ولكن تخيل لديك حوالي 300 مقل العيون تبحث عن نفس الإعداد الذي التجارة، نفس المعايير، وأنها & # 8217؛ البصق من التنبيهات مثل الروبوتات، لا بس، لا الحديث الصغيرة خلال ساعات مشغول، والأعمال التجارية فقط! بلى! سوف توفر الكثير من $ على الماسحات الضوئية، وشاشات، تغذية الأخبار، وتحصل على غرفة الدردشة & # 8230؛ مجانا! سوف تجد التجار محنك، التجار بروفيتابل، تنبيه الإدخالات، مخارج، أهداف، توقف، قبل وأثناء التجارة. (لا بعد ساعة بعيدة).
ليس فقط هذا! وسوف تقدم المشورة حول الحفاظ على رأس المال وإدارة المال / المخاطر! وأحيانا سوف المشورة لك لترتد وتسميته يوم إذا كنت & # 8217؛ إعادة حتى لطيف في اليوم حتى تحصل على الحفاظ على الأرباح! إنه فريق ليس غرفة دردشة!
كنت فلدي محاولة إعطائها! انها & # 8217؛ ق دعا بربروم لسبب!
هذا هو & # 8220؛ AT_Trades & # 8220؛ & # 8217؛ ليرة لبنانية أراك في هناك!
غرفة الدردشة غرفة الربح هو مساحة غير قضائية رهيبة لجميع التجار في مراحل مختلفة. يركز المشرفون على الجودة وليس الكمية. كما تاجر جديد، وأنا تعلم تدريجيا أنماط احتمال عالية وعلم النفس وراءها من خلال مشاهدة الايجابيات تفعل ذلك كل يوم. هذا هو أفضل غرفة التجارة التداول من أي وقت مضى. أستطيع & # 8217؛ ر نعتقد مجانا.

التجارة مع فريق فني.
لايف تيار التداول هي مجموعة تداول الأسهم الرائدة المصممة للسماح للمستخدمين لمتابعة والتعلم من تاجر اليوم الموالية عبر تقاسم الشاشة الحية والصوت مع التعليق خطوة بخطوة.
نحدد، ونشرح، وننفذ الصفقات الحية التي يمكن لأعضائنا متابعة والتعلم من في الوقت الحقيقي & # 8211؛ أثناء مشاهدة شاشاتنا والاستماع إلى عملية التفكير لدينا على طول الطريق.
ونحن نعتقد أن هذه هي الطريقة الأسرع والأكثر فعالية للتواصل الأفكار التجارية بدقة وتوقيت، مما يسمح لأعضاء مجموعتنا لتعلم وفهم عملية التفكير برمتها المؤدية إلى التجارة & # 8211؛ قبل التجارة يحدث!
بث مباشر التداول هو الحل بأسعار معقولة في كل واحد في واحد للتجار اليوم تطمح والنامية.
رحلات حية اليومية من خلال!
بث مباشر ميزات التداول.
الميزات التي تعمل بالنسبة لك.
مشاركة الشاشة الحية.
اتبع والتعلم من تاجر الموالية في العمل! حصة الشاشة الحية هي ميزة أقوى لدينا، مما يسمح لنا لإعطاء خطط التجارة التفصيلية من الدخول إلى الخروج مع التعليق الحية، وتنبيهات حية، ودروس الفيديو اليومية! مشاهدة بلدي تغذية سطح المكتب الحية بينما كنت التجارة خلال النهار ومعرفة ما معظم التجار الجدد مفقود بين الخطوط. أشادت بأنها & # 8220؛ الأكثر أهمية في مشاركة الشاشة في النشاط التجاري & # 8221؛
يوم التداول غرفة الدردشة.
لدينا قوية مفتوحة المصدر يوم غرفة التجارة التداول مفتوح 24/7 مع التنبيهات التجارة في الوقت الحقيقي، والمقالات الإخبارية، والبحوث الأساسية، وخطط التجارة التفصيلية. الحصول على اتصال ويشعر الفرق في مجتمع الترحيب المهنية من التجار والموهوبين الموهوبين الذين يعملون معا كفريق واحد للربح في السوق على أساس يومي.
تحديث قائمة المراقبة.
تحديد الأسهم الصحيحة للتجارة! ونحن نركز على محركات الزخم كبيرة ويتم شرح لدينا قائمة المراقبة في التفاصيل الكاملة عن طريق تقاسم الشاشة مع الصوت الحية كل صباح. نقوم بتحديث قائمة المراقبة الحية خلال النهار حتى أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعرف بالضبط ما نحن & # 8217؛ مشاهدة وأين نخطط للتجارة في الوقت الحقيقي من البداية الى النهاية.
كسب المال في أي سوق!
تركيزنا هو تحديد وشرح الاجهزة التجارية منخفضة المخاطر مع نتائج عالية مكافأة المحتملة. لا يهمنا إذا كنا في سوق الثور أو سوق الدب & # 8211؛ نقوم بتحديد وتداول الأسهم مع إمكانات الربح الكبيرة - سواء طويلة وقصيرة.
تنبيهات الجوال والسطح المكتب.
لدينا غرفة الدردشة يسمح لنا لفصل مواضيع المناقشة في قنوات حتى تتمكن من قطع الضوضاء ومجرد الحصول على التنبيهات التي تريد! لدينا أيضا تطبيقات سطح المكتب والمحمول اختياري لغرفة الدردشة وحصة الشاشة حتى تتمكن من البقاء على اتصال معنا أينما تذهب، وأبدا تفوت على العمل!
اليومية ندوات عبر الإنترنت.
في ليفستريم التداول نقوم بتشغيل البرنامج التعليمي على الانترنت يوميا في إغلاق السوق حيث نقوم بمراجعة كل التجارة بالتفصيل وتغطية مواضيع مختلفة حتى التجار لدينا يمكن أن تتعلم وتنمو معنا في أسرع وقت ممكن. وكانت هذه الندوات عبر الإنترنت فائدة كبيرة لفريقنا، ويتم تسجيلها كل يوم للمراجعة. عندما لا تكون هناك صفقات يتم إجراؤها & # 8211؛ نحن نساعد التجار لدينا من خلال تبادل الاستراتيجيات والفلسفات التي تولى أكثر من 10 عاما من الخبرة في السوق لتطوير والكمال.
مكتبة دروس الفيديو.
التعليم التجاري المستمر الخاص بك هو المهم، ونحن تشمل ذلك لأعضاء مجموعة التداول لدينا مجانا! لا أكثر تكلفة & # 8220؛ دي في دي & # 8217؛ ق & # 8221؛ أو & # 8220؛ كورسس & # 8221؛ & # 8211؛ نحن تشمل المكتبة بأكملها من 150+ الدروس التفصيلية، الدارمي التجارة، وندوات نوضح استراتيجياتنا بشكل وثيق، حتى تتمكن من مواصلة التعلم والنمو والتاجر & # 8211؛ حتى بعد إغلاق السوق!
تقاسم الشاشة قد ثورة الطريقة التي نساعد التجار الوصول إلى أهدافهم.
التجارة مع برو. تريد مثل برو.
بث مباشر مشاركات المدونة التجارية.
الصبر في التداول & # 8211؛ الوقت قيم.
التجارة صفر وسيط مراجعة.
يوم التداول & # 8211؛ تغلب على منحنى التعلم من خلال فهم ذلك.
هنا & # 8217؛ s ما يفكر أعضائنا حول لايف ستريم التداول.

المسار 'ن التجارة لايف الفوركس!
الفوركس سوق العملات منصة التداول.
تراك вЂ~n التجارة لايف فوريكس هو أبو بريص البرامج الرئيسية منصة التداول الحية ستة الوقت الأسهم & أمبير؛ السلع مجلة القارئ السنوي جائزة الاختيار ™ ™ الفوز منصة!
مصممة للمستثمر البصري. إذا كنت ترغب في وجود حزمة تداول متطورة مصممة من قبل التجار للتجار باستخدام أحدث التقنيات، مع المكونات في تكنولوجيا الترقية، ثم المسار вЂ~n التجارة قد يكون مجرد ما كنت ™ كنت تبحث عنه.
عرض توضيحي للفيديو:
هذا الفيديو هو لأغراض العرض التوضيحي فقط، هناك خطر الخسارة عند تداول الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس *
شريط الأزرار:
على الرسم البياني، أدوات الترميز التحليل التقني، والآلات الحاسبة، بما في ذلك فيبوناتشي، موجة إليوت وغيرها الكثير. لوحة التحكم المبوبة:
مكان أوامر محاكاة، وتغيير جميع الإعدادات вЂ~on-ذي-فلاي ™ لكل أداة، مؤشر، والرسم البياني. لوحة لا вЂ~pop†™ على القمة، والتستر على الرسم البياني. مرر اللوحة للإخفاء. PIP-BY-النواة:
الرسم البياني للأنابيب، ومشاهدة محاولة - & أمبير؛ - ask، بيب بي بيب! نافذة الحساب المصغر:
تشغيل أرصدة الحسابات، والمجاميع، والمخاطر، والأرباح، والهوامش. بنقرة واحدة أزرار التجارة.
سريع للغاية، بنقرة واحدة أزرار التجارة، اسحب вЂ~n إسقاط أوامر متعددة، على الشاشة، في وقت واحد. كامل نافذة المحاسبة المميزة:
تتبع الصفقات المال الحقيقي الخاص بك، كما يتحول العالم، وإدارة الصفقات الخاصة بك في كل مكان مركزي واحد، وسهلة لإدارة. عناصر التحكم في إطار الوقت المخطط:
وصول متعددة، المستخدم يمكن تحديدها، الرسم البياني مرات من زر واحد انقر فوق شريط، والذي يسمح متعددة-- شاشة عرض وجهات النظر لتبادل عدة مرات، 5min، 10min، 15min، الخ. (أي 1 دقيقة زيادة.) زائد، مجموعة & أمب؛ حجم الحانات. نافذة المؤشر:
يتضمن العشرات & أمب؛ العشرات من أفضل المؤشرات الفنية ثبت مع دقة عالية، للتخصيص، وشراء / بيع إشارات، لاتخاذ قرار أفضل. عرض مخطط متعدد:
عرض مخططات متعددة في وقت واحد، أو عرض مخطط واحد في وقت واحد لأقصى قدر من قدرات مراقبة حركة السعر.
المسار 'ن التداول الفوركس لوحة التحكم لايف علامات التبويب.
تبويب التداول، ملخص الحساب، سحب أوامر إسقاط.
علامة تبويب التداول:
وقد تم تصميم علامة التبويب هذه لتنفيذ أمر سريع للغاية، مع سريع جدا، وسحب вЂ~n قطرة الدخول بنقرة واحدة ووضع أمر الخروج. المحاسبة البسيطة:
حفظ علامات التبويب على حساب التداول الخاص بك، دون الحاجة إلى إضاعة الوقت التمرير من خلال نوافذ المحاسبة هو المفتاح لنجاحك، وتتبع المعلومات المحاسبية الأكثر أهمية في إطار المحاسبة المصغرة. أوكو & أمب؛ أوامر أوتو:
سحب вЂ~n إسقاط أوامر متعددة (واحد إلغاء-أخرى، واحد المشغلات-أخرى) مباشرة على الرسم البياني، في وقت واحد. سحب 'أوامر إسقاط n:
وكان المسار вЂ~n التجارة أول من اخترع على الرسم البياني السحب انخفاض أدوات وضع النظام البصري مرة أخرى في عام 1998.
الرسم البياني، الوقت & أمب؛ إدارة الاتجاه.
فتح المخططات التبويب، مع التفاصيل.
مدير المخطط:
المخطط المحدد والأطر الزمنية القابلة للتخصيص. تفاصيل التداول:
يتم سرد كل زوج هنا مع الربح أو الخسارة المقابلة، تكلفة النقطة، انتشار النقطة، انتشار التكلفة، وأكثر من هذا بكثير. صاعد، هابط، محايد:
مؤشر الاتجاه، سحبت من لدينا بولز الشهير مؤشر Ђnn الدببة، ويعطي نظرة سريعة نظرة سريعة على اتجاه السوق لكل إطار زمني المقابلة. *
معلومات التداول الرئيسية وإعداد أداة متقدمة.
لوحة تحكم الرسم البياني / المؤشر / أدوات إعدادات علامات التبويب.
شعبية المكونات الإضافية لتتبع 'ن التجارة لايف الفوركس.
بولز 'ن الدببة: بولز вЂ~n الدببة المكونات في هو الرائد لدينا الملكية في المكونات، حيث منطقتنا في المنزل العلماء والمصممين والتجار والرياضيين والمبرمجين العمل في ملعب خاص بهم لتوفير لكم مع أفضل من أفضل نماذج المؤشرات التي تنتجها. قبل الفوز في مكان داخل بولز вЂ~n الدببة الفورمولا المنسدلة، يجب أن تمر كل صيغة مؤشر على مستوى عال اختبار التميز. من خلال الجمع بين المعرفة من التجار التي جاءت قبلنا، مع تكنولوجيا الكمبيوتر الحالية، و بولس вЂ~n الدببة الصيغ الملكية، ونحن يمكن أن يخلط العالمين من الخبرة والأداء في واحد مبسطة الملكية في المكونات. على الرغم من أن بولز вЂ~n تحمل الصيغ الدقيقة هي سرية الملكية، فمن الواضح أن نرى العلاقة بين توقعات فيبوناتشي المبينة باللون الأخضر، والتعديلات التي تم تحديدها باللون الأحمر، و 61.8 خلال 38.2 أبرز باللون الأصفر. من خلال تنفيذ التكنولوجيا بنب، فإن الكثير من فيبوناتشي & أمب؛ يتم إليوت موجة الرياضيات تلقائيا بالنسبة لك. (اطلع على نفسك في النسخة التجريبية المجانية التي تبلغ 14 يوما.)
بولز 'ن الدببة ميزة خطوط: مؤشر الملكية التي صممها المتقاعد المخضرم، السيد لان تيرنر، وهو النظام الذي في جميع لدينا اختبار الظهر لا يمكن إلا أن يضرب، في بعض الأحيان، من خلال أنظمة التداول الملكية الأخرى المدرجة داخل بولس вЂ~n الدببة المكونات في. * الأسهم الزرقاء تأتي من مؤشر الملكية ميزة خطوط، وهو نظام الهجين المتوسط ​​المتحرك الذي يستخدم التلاعب في نموذج السعر الرياضي على المدى القصير للحد بشكل كبير من انحراف، في حين لا تزال توفر إشارات الدخول المبكر. اختبار الغوص هذا المؤشر ومؤشر الثيران الدببة في كل الوصول أي التزام تجريبي مجاني.
الطيار الآلي، مؤتمتة بالكامل، شبه التلقائي، أو التداول اليدوي.
تجارة الطيار الآلي:
وهناك طريقة العلامة التجارية الجديدة من برمجة نظام التداول الآلي الخاص جدا. أنيقة الرسومية واجهة المستخدم:
وقد تم تصميم الطيار الآلي لمساعدتك على إنشاء نظام التداول الآلي الخاص بك دون الحاجة إلى أن يكون مبرمج. المسار вЂ~n التجارة لديه القدرة:
تنت يمكن اتباع مجموعة معقدة من قواعد التداول التي تحددها من خلال لوحة التحكم في المكونات الطيار الآلي في. دعونا تتبع вЂ~n التجارة تولي:
وقد تنت تماما توقيت قدرات تنفيذ النظام، وتوقيت من قبل العمل سعر السوق. اسمحوا أنظمة إدارة النظام TNT†™ نقل أوامر وقف الخسارة الخاصة بك، ووضع أوامر الحد الخاص بك، وترسل لك رسالة نصية والبريد الإلكتروني التحديثات لإطلاعكم على جميع أنشطة itâЂ ™ ل.
أزرار Q-كالك.
أزرار الحساب السريع، إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو حقا جهاز كمبيوتر، ثم لماذا لا نطلب منه أن أقول لكم ما هي أفضل الإعدادات؟ مع المسار вЂ~n التجارة thatЂЂ ™ ق بالضبط ما يمكنك القيام به. ببساطة اقول المسار вЂ~n التجارة لاقول لكم ما هي الإعدادات الأكثر ربحية على أي فترة زمنية معينة. * استراتيجيات التداول:
يمكن التعامل مع استراتيجيات التداول بسيطة أو معقدة بكل سهولة من خلال المسار вЂ~n Trade†™ ق الطيار الآلي المكونات في. ببساطة حدد المعلمات التداول، واسمحوا المسار вЂ~n التجارة التعامل مع بقية قوية اختبار الظهر:
تاريخية مونت كارلو قدرات اختبار الظهر تتيح لك وتتبع вЂ~n التجارة الطلب في الإعدادات المثلى لأي نظام التداول. لا البرمجة المطلوبة. *
خذ محاكمة مجانية لمدة 14 يوما.
حدد النظام الأساسي الخاص بك هنا!
لا بطاقة الائتمان المطلوبة، لا التزام للمتابعة.
14-يوم وصول جميع البرامج تمرير بولز 'ن الدببة نظام التداول $ 50،000 تجريبي حساب حساب البرمجيات التعليم مكتبة مساعدة العملاء لايف.
كوبيرايت & كوبي؛ جيكو البرمجيات، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
* تداول الأدوات المالية، بما في ذلك الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس، أو الخيارات على الهامش، يحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الأدوات المالية أو النقد الأجنبي يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن الخسائر الخاصة بك يمكن أن تتجاوز الودائع، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو افتراضيا، ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. جميع صور الصفقات سواء عن طريق الفيديو أو الصورة هي لأغراض التوضيح فقط وليس توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية معينة. انظر الكشف الكامل عن المخاطر.

أسعار الفوركس الجدول.
ويفضل وسيط المفضل.
ما هو جدول أسعار الفوركس؟
أسعار حية لأكثر من 1600 أصول عبر أسواق مختلفة (الفوركس، السلع، المؤشرات، العقود الآجلة). يعرض الجدول لكل مادة آخر سعر العطاء أو الطلب أو التغيير أو التغيير (٪) أو المفتوحة أو المرتفعة أو المنخفضة أو الاتجاهية أو الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع والتذبذب. وتأتي البيانات من سوق ما بين البنوك حيث تعمل المؤسسات المالية الضخمة كمزودين للسيولة .
ومن المعروف أن السوق بين البنوك لديها مستوى عال من السيولة وبالتالي أسعار تنافسية للغاية والفروق. باستخدام جدول أسعار الفوركس، يمكن للمتداولين مقارنة الأسعار من وسطاءهم واستخدامها لصالحها. تخصيص قائمة خاصة بك، مع الأصول المفضلة لديك. اختر من القائمة المتاحة لدينا من العملات والمؤشرات أو السلع جدول معدلات محفظتك. حفظه والحفاظ عليه في متناول يدي مع زر قائمتي.
كيف تقرأ جدول أسعار الفوركس؟
آخر / يتم تحديث أسعار العطاءات / الطلب حية ورسمت باللون الأحمر (داونتيك) أو الأخضر (أوبتيك) في كل مرة يتم تحديث السعر. كما نشير إلى أن الأسعار المفتوحة، الأعلى والأدنى من اليوم (0 غمت هي بداية اليوم، 24 بتوقيت جرينتش هي نهاية اليوم). في الوسط، لديك الاختلاف في النقاط وتغير النسبة المئوية للاقتباس منذ افتتاح اليوم (أي 0 بتوقيت جرينتش). الآن، ونحن نقدم أيضا لدينا الدراسات الفنية على أهم الصلبان:
يتم تحديث مؤشر الاتجاه لدينا كل 15 دقيقة. يظهر الاتجاه الحالي للأصول المصنفة في صاعد قوي، صاعد، هبوطي، هابط بقوة وجانبية.
كما يتم تحديث مؤشر الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع كل 15 دقيقة. فإنه يدل على موقف السوق الحالي للعبور. الإفراط في الشراء، محايد وذروة البيع.
ويبين مؤشر التقلب التقلب الحالي (مرتفع أو منخفض)، أو اتجاهه للفترات القادمة (توسيع أو تقليص). يتم تحديثها كل 15 دقيقة.
استخدم أزرار الاختصارات للوصول بسهولة إلى المزيد من البيانات والأدوات: الرسم البياني المباشر والأخبار ذات الصلة وصفحة الأصول الفنية، حيث يمكنك العثور على تحليل متعمق للأصل.
لماذا يجب استخدام جدول أسعار الفوركس؟
لدينا أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها.
تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد.
في فكستريت، التجار الحصول على أسعار بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد.
إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.
يتم تحديث الأسعار مباشرة، القراد حسب القراد. لن تكون هناك فرصة للتجار لفقدان أي فرص تجارية!
إذا قمت بالنقر فوق لتخصيص قائمتي، يمكنك الاختيار من بين أصول 1،600 تلك التي تريد أن تظهر على الطاولة، لذلك سوف تركز حصرا على تلك التي التجارة.
أسعار العملات الأجنبية هذه متوفرة عادة فقط على المنصات المهنية، ولكن في فكستريت نحن ملتزمون بتقديم أفضل الأدوات لجميع التجار. هذا هو السبب في أننا نقدم هذه الأداة خالية تماما من التهمة!
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment