Tuesday 13 February 2018

تسجيل الخيارات الثنائية


منصة رئيس الوزراء للتجارة الخيارات الثنائية.


أسهل طريقة للبدء في الأسواق المالية.


التجارة في العالم في الأسواق المالية في بسيطة، منصة سهلة الاستخدام.


جميع الأسواق: العملات والأسهم والمؤشرات والسلع. جميع ظروف السوق: أعلى / أسفل، لمسة / لا اللمس، يبقى بين / يذهب خارج. جميع الفترات: من 10 ثانية إلى 365 يوما. جميع العوائد: من $ 1 إلى $ 50،000.


لماذا أخترتنا.


ثنائي هو رائد صناعة الحائز على جائزة في تداول الخيارات عبر الإنترنت.


أسعار شارب.


التجارة طريقك.


مرخصة ومنظمة.


أكاديمية ثنائي.


تحسين مهارات التداول الخاصة بك مع شركائنا في التعليم المجاني & أمب؛ موارد التدريب.


ندوات مجانية تقرير السوق اليومي مجانا فري E-بوكس فري ترادينغ تشارتس.


ما عملائنا يقولون.


& كوت؛ لقد استخدمنا الثنائي خلال السنوات الثماني الماضية ونوصي بشدة باستخدام ثنائي لكل الأعضاء في جميع أنحاء العالم. & كوت؛


جوشوا كافالارو الأسواق وأنت المتداول.


& كوت؛ ثنائي هو واحد من أقدم وشركاء جديرين بالثقة لدينا من أي وقت مضى. لقد عملنا معا لسنوات عديدة. & كوت؛


أندري أسافي أعلى وسطاء الخيارات الثنائية.


طرق الدفع.


مئات من الودائع وانسحاب الخيارات.


شركتنا.


الخدمات المصرفية.


تجارة.


شريك معنا.


يتم تسويق هذا الموقع في المملكة المتحدة وجزيرة مان من قبل ثنائي (المنظمة الدولية للهجرة) المحدودة، الطابق الأول، بيت الألفية، طريق فيكتوريا، دوغلاس، IM2 4RW، جزيرة مان، الجزر البريطانية، مرخصة ومنظمة من قبل (1) اللجنة في جزيرة مان، الجزر البريطانية، رخصة المقامرة عبر الإنترنت الحالية الصادرة في 31 أغسطس 2018، وبالنسبة لعملاء المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة - عرض الترخيص. يتم تسويق هذا الموقع في بقية الاتحاد الأوروبي، للمنتجات الاستثمارية من قبل بيناري للاستثمارات (أوروبا) المحدودة، مبنى مومبالاو، جناح 2، برج الطريق، مسيدا MSD1825، مالطا، مرخصة ومنظمة كمقدم 3 خدمات الاستثمار مزود من قبل مالطا هيئة الخدمات المالية (ترخيص رقم إس / 70156)، ومنتجات الرهان من قبل شركة بيناري (أوروبا) المحدودة، مبنى مومبالاو، سويت 2، تاور رود، مسيدا MSD1825، مالطا، مرخصة ومنظمة من قبل (1) مالطا، ترخيص لا مغا / CL2 / 118/2000، 26 مايو 2018 وبالنسبة للعملاء في المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة - عرض الترخيص، وللزبائن الايرلنديين من قبل (3) مفوضي الإيرادات في أيرلندا، الحالي مراهنات عن بعد & # x27 ؛ الترخيص الصادر في 1 يوليو 2017 (ترخيص رقم 1010285). لا تتوفر خدمات موقع الويب هذه في بلدان معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية أو كوستاريكا أو هونغ كونغ أو للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما.


التداول الخيارات الثنائية قد لا تكون مناسبة للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها. يمكن أن تتجاوز خسائرك الإيداع الأولي ولا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو تكون لديك أي مصلحة فيها. وفيما يتعلق بالخيارات الثنائية التي هي منتجات القمار، تذكر أن القمار يمكن أن يكون الادمان - يرجى اللعب بمسؤولية. اقرأ عن التداول المسؤول.


كيفية التسجيل في وسيط الخيارات الثنائية.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


من أجل التجارة الخيارات الثنائية سيكون لديك للتسجيل في وسيط الخيارات الثنائية. بعض التجار قد لا يكون بالضرورة أن الدهاء التكنولوجيا وربما لا يعرف دائما ما هي الخطوات التي يتعين اتخاذها من أجل تسجيل في مثل هذا الوسيط.


قد لا يعرف المتداولون الآخرون بالضرورة ما إذا كانت فكرة جيدة حقا أم لا للتسجيل في وسيط ثنائي وإعطائهم تفاصيلهم الشخصية مثل الاسم والعنوان ومعلومات بطاقة الائتمان وما إلى ذلك. ستؤدي هذه الصفحة إلى مسح جميع هذه الأمور.


قراءة الصفحة أدناه من أجل معرفة كيفية التسجيل في وسيط الخيارات الثنائية. الاشتراك هو في الواقع بسيط جدا. لا يوجد سبب للتخويف من قبل أشكال الاشتراك الكبيرة التي يتم تقديمها من قبل معظم السماسرة. وهناك سبب لذلك.


بيتكوين ثنائي للتجارة.


يمكنك كسب المال مع خيارات؟


يمكنك تداول الخيارات الثنائية للعيش؟


إيداع الأموال في وسيط ثنائي.


دو's و دونتس في ثنائي للتجارة - دليل كامل.


كل شيء عن الخيارات الثنائية للدمى.


إكسهانج ترادينغ & # 038؛ خيارات كبو.


الخطوات الأولى في تداول الخيارات.


التغيرات والتطورات المستقبلية.


مستقبل الصناعة.


كيفية تقليل مخاطر تداول الخيارات الثنائية.


كيفية تداول اليورو / الجنيه الإسترليني في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول ور / أوسد في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول أوسد / جبي في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول أوسد / غبب في الخيارات الثنائية.


كيفية سحب النقود لدى الوسطاء.


تسجيل في وسيط الخيارات الثنائية.


الحقيقة حول خيارات التداول.


متى سوف الخيارات الثنائية الذهاب تعميم؟


لماذا يصعب سحب الأموال؟


لماذا معظم الناس لا كسب المال في ثنائي.


عملية الاشتراك في وسيط الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية وسطاء على ما يبدو بعض من الأكثر تعقيدا تسجيل العمليات على شبكة الإنترنت. وذلك لأن السماسرة الخيارات الثنائية القانونية يجبر القانون على جمع بعض المعلومات المتعلقة بهوية التجار. هذا هو في الواقع من أجل حماية التجار في حالة حدوث إساءة محتملة.


إذا كان وسيط إساءة استخدام أي وقت مضى تاجر، ثم التاجر المعني سوف تكون قادرة على إبلاغ هذا إلى السلطات. ولكن السلطات لن تكون قادرة إلا على التحقق من الادعاء المقدم من قبل المتداول إذا كان يمكن التعرف على حساب التجار استنادا إلى المعلومات الشخصية المقدمة.


من أجل معرفة كيفية الاشتراك في وسيط ثنائي ثم قراءة الخطوط أدناه.


تحديد نوع الحساب الذي سيتم إنشاؤه.


هناك نوعان من حسابات الخيارات الثنائية التي يقدمها الوسطاء. واحد هو حساب المال الحقيقي الذي يتطلب التجار لجعل الودائع النقدية الحقيقية. وباستخدام هذا النوع من الحسابات، سيكون لدى التجار إمكانية كسب المال الحقيقي عن طريق تداول الأصول المالية.


ومع ذلك، يقدم الوسطاء أيضا حسابات تجريبية تسمح للمتداولين بالتداول مع "اللعب المال" دون الحصول على وديعة نقدية حقيقية. وبطبيعة الحال، وبهذه الطريقة، فإن التجار لن تكون قادرة على كسب المال الحقيقي لكنها سوف تكون قادرة على اختبار جميع الميزات والأدوات التي يقدمها الوسطاء.


قبل التسجيل في وسيط، سيكون على المتداولين اختيار أحد نوعي الحسابين. والقاعدة هي أنه إذا اخترت حساب المال الحقيقي فلن تكون قادرة على إنشاء حساب تجريبي في وقت لاحق. ومع ذلك، إذا قمت بإنشاء حساب تجريبي أولا، ثم عليك أن تكون قادرا على ترقية هذا إلى حساب المال الحقيقي في وقت لاحق.


أنصحك باختيار حساب تجريبي أولا وترقيته في وقت لاحق في حال كنت مثل الوسيط.


إرسال تفاصيلك الشخصية.


عند إنشاء حسابك، سيطلب منك الوسيط تقديم بياناتك الشخصية مثل الاسم والعنوان وما شابه ذلك. من المهم للغاية تقديم معلومات شخصية حقيقية فقط. وذلك لأن السماسرة الخيارات الثنائية المشروعة يجبرون القانون للتحقق من هويات التجار.


وستشمل عملية التحقق هذه التجار الذين يتعين عليهم مسح بطاقات الهوية الخاصة بهم أو أحد فواتير المرافق الخاصة بهم. والهدف من ذلك هو التحقق مما إذا كان الاسم والعنوان المقدم من التجار يتزامن مع الاسم والعنوان المعروض على بطاقات الهوية الخاصة بهم و / أو فواتير المياه والكهرباء.


إذا كانت هذه التفاصيل لن تتزامن ثم الوسيط قد يعتقد أنك كنت الاحتيال أو كنت تنوي إجراء غسيل الأموال وسيقوم وسيط إغلاق حسابك. وبالمثل، إذا كنت لن تكون قادرة على إثبات هويتك فإنك لن تكون قادرة على طلب المساعدة من السلطات في حالة غير المحتمل أن وسيط سيسيء لك.


غالبا ما يسألني المتداولون لماذا يطلب السماسرة عمليات المسح على جوازات السفر أو فواتير المياه والكهرباء. علما بأن هذه الأحكام تتماشى مع الامتثال التنظيمي وقوانين التداول المختلفة. ويتعين على التجار جمع هذه المعلومات لمنع غسل الأموال.


من الواضح، يجب أن تعطي فقط بعيدا هذا النوع من المعلومات لتنظيم السماسرة الخيارات الثنائية. ولكن بعد ذلك مرة أخرى، يجب عليك أيضا تسجيل أبدا في وسطاء ثنائي غير منظم في المقام الأول.


تأكيد حسابك.


بعد إعداد كل شيء، سوف أكثر من مرة تتلقى رسالة بريد إلكتروني من الوسيط. ستتضمن هذه الرسالة الإلكترونية رابطا خاصا يجب عليك اتباعه لتأكيد حسابك. سيؤدي النقر على هذا الرابط إلى تنشيط حسابك والسماح لك بإيداع وبدء التداول.


تعيين معالج دفع إلى حسابك.


في حال كنت قد سجلت حساب المال الحقيقي أو ترقية حسابك المال اللعب إلى حساب المال الحقيقي سيكون لديك لإضافة معالج الدفع من أجل جعل الودائع المال الحقيقي. وسطاء التداول الثنائية تسمح لك لجعل الودائع باستخدام مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات مثل بطاقات الائتمان، مونيبوكيرز، ونقل الأسلاك وأكثر من ذلك.


من أجل ربط معالج الدفع بحساب التاجر الخاص بك سيكون لديك للوصول إلى الصفحة المصرفية من حسابك. هنا، سيكون لديك لاختيار معالج الدفع الخاص بك وتقديم تفاصيل الدفع الخاصة بك (مونيبوكيرز البريد الإلكتروني، تفاصيل بطاقة الائتمان وما إلى ذلك)


إجراء إيداع.


بعد أن كنت قد سجلت في وسيط الخيارات الثنائية وقدمت تفاصيل الدفع الخاصة بك، عليك أن تكون على استعداد لجعل ودائع المال الحقيقي. من أجل القيام بذلك لديك فقط لإدخال المبلغ المطلوب. بعد إكمال الإيداع، ستظهر أموالك على الفور في حسابك.


هل هو آمن للتسجيل في وسطاء الخيارات الثنائية؟


كثير من الناس ليسوا متأكدين إذا كان التسجيل في وسطاء ثنائي ومنحهم تفاصيلهم الشخصية هي في الواقع آمنة أم لا. والحقيقة هي أنه من الآمن تماما للقيام بذلك في حال كنت التسجيل فقط في وسطاء الخيارات الثنائية القانونية ومرخصة.


تتم إدارة معظم الوسطاء الذين يعملون في هذه الأيام من قبل شركات قانونية. هذه لن يسيئون أبدا أو يقدمون لك خدمات احتيالية لأن السلطات حينئذ ستحاكمهم. لديك للتأكد من أن تقوم بالتسجيل فقط في وسطاء الخيارات الثنائية التي لديها تراخيص حقيقية.


السماسرة التي قمت بإدراجها في هذا الموقع هي جميع مقدمي الخدمات المشروعة التي تحترم قوانين وأنظمة البلدان التي تعمل فيها. إذا قمت بالتسجيل في هؤلاء الوسطاء ثم سوف لا داعي للقلق حول أي إساءة أو نشاط احتيالي من أي نوع.


وبطبيعة الحال، فإن وسطاء المدرجة أيضا تقديم خدمات عالية الجودة بشكل عام. أنها توفر الكثير من الأصول للتداول على، وتوفير أنواع الخيارات متعددة وضمان معدلات عوائد مفيدة جدا ومجزية. وهذا يضمن أن يكون لديك أفضل الفرص لكسب المال عن طريق تداول الخيارات الثنائية.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


تساءلت يوما ما الحقيقة وراء الخيارات الثنائية مخاطر الصفقات الحرة هو؟ في هذه المقالة سوف تسلط الضوء على هذا المفهوم مثيرة جدا للاهتمام ومجزية.


في هذا الدليل النهائي لتداول الخيارات الثنائية سوف تتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الشكل من التداول عبر الإنترنت. لا يهم إذا كان لديك أي خبرة على الإطلاق. قراءة هذه المقالة وتصبح تاجر الموالية في الوقت الراهن.


في هذه المقالة الأخيرة وسوف أشرح كيف يمكنك التجارة أوسد / جبي باستخدام الخيارات الثنائية. سوف تتعلم حول ما يؤثر على حركة هذا الزوج الفوركس بحيث يمكنك جعل استثمارات دقيقة في وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك. سوف تجد أيضا ما هو الموصى به والأكثر أمانا وسطاء ثنائي ل أوسد / جبي.


كيف يمكنني التسجيل مع الخيارات الثنائية تجارة السيارات.


بقلم سردان سور - 26 أيلول (سبتمبر) 2018 3:00 صباحا.


معظم التجار ليسوا على دراية بتداول الخيارات الثنائية. ولكن التداول الآلي مكنهم من البدء في رحلة الاستثمار بدءا من استخدام الروبوتات الثنائية. يعتبر التداول الآلي بسيطا ويجب أن يكون متاحا لجميع نوبيي التداول. الروبوتات الثنائية مكان الصفقات تلقائيا والتجار لا تحتاج إلى حساب الصيغ المعقدة من أجل توليد إشارة ثنائية. ثنائي الخيار تجارة السيارات البرمجيات يعمل نفس معظم الروبوتات الثنائية.


التجار مدعوون لاختيار وسيط من اختيارهم ووضع بعض القواعد الأساسية لروبوتهم. بعد أن يتم تعيين كل شيء، سوف ثنائي الخيار تجارة السيارات بدء تجارة السيارات. إذا كنت تسأل نفسك: كيف يمكنني بدء التداول مع هذا البرنامج، وهذه المادة تساعدك على فهم وتعلم بعض الأساسيات.


ثنائي الخيار تجارة السيارات البرمجيات يعمل نفس معظم الروبوتات الثنائية. التجار مدعوون لاختيار وسيط من اختيارهم ووضع بعض القواعد الأساسية لروبوتهم. بعد أن يتم تعيين كل شيء، سوف ثنائي الخيار تجارة السيارات بدء تجارة السيارات. إذا كنت تسأل نفسك: كيف يمكنني بدء التداول مع هذا البرنامج، وهذه المادة تساعدك على فهم وتعلم بعض الأساسيات.


تسجيل بسيط ومختلف وسطاء الاختيار.


من المهم أن نقول إن التجار لا يحتاجون إلى إعطاء أي معلومات بطاقة الائتمان مع هذا البرنامج. ثنائي الخيار السيارات التسجيل الروبوت سوف يستغرق أقل من دقيقة. لقد سجلنا مع هذا البرنامج للحصول على معلومات أكثر دقة وإظهار التجار كم هو سهل للتسجيل. أثناء التسجيل مع الخيارات الثنائية تجارة السيارات، والتجار تلقائيا الحصول على حساب وسيط. من المهم أن نلاحظ أن التجار لا يدفعون للتداول مع ثنائي الخيار تجارة السيارات البرمجيات.


هناك العديد من الروبوتات الثنائية المتاحة في السوق وبعضهم تهمة التجار لخدماتهم. وبالاضافة الى ذلك، ثنائي خيارات السيارات تجارة يعطي إشارات التداول الحرة لتجارهم. هذا هو الحال ليس كذلك مع الروبوتات الأخرى، لذلك إذا كنت تستخدم بالفعل الروبوت ثنائي الذي يتقاضى لك للحصول على إشارات، فإنه لا يعني بالضرورة أنها سوف تكون ناجحة.


كيفية تعيين ميزات التداول على ثنائي الخيار منصة التداول السيارات؟


تحقق من مبلغ وقف الخسارة اليومي حتى يتمكن الروبوت الخاص بك من إيقاف التداول عندما يصل إلى مبلغ معين. الخيار ثنائي تجارة السيارات تمكين ميزة مبلغ التداول حيث يمكن للمتداولين تحديد ما سيكون مبلغ التجارة واحدة. علينا أن نذكر التجار أن كل وسيط لديه الحد الأدنى من مبلغ التداول الحد الأدنى، وأنك لن تكون قادرا على اختيار $ 1، 5 $ أو 10 $ مع جميع الوسطاء.


تمكنت منصة التداول التجار من التداول بأهم الأصول التجارية. هناك 14 أصول مختلفة ومعظمهم من أزواج العملات. يتيح لك خيار بيناري أوبتيون أوتو ترادينغ اختيار تنشيط أو إلغاء تنشيط كل مادة عرض، وفقا لتفضيلاتك. ومن المهم الإشارة إلى أن الروبوت سوف يتاجر بعدد أقل من الصفقات إذا تم إلغاء تنشيط معظم الأصول.


التجار الذين يريدون بالإضافة إلى حماية صفقاتهم لديهم الفرصة لتحديد مستويات المخاطر المختلفة. إذا كنت تريد أن يضع الروبوت صفقات أكثر أمانا، فاختر مستوى منخفض أو متوسط ​​المخاطر. التداول مع مستويات منخفضة المخاطر يمكن أن تقلل من عدد الصفقات والنتيجة مع انخفاض الأرباح، ولكن هذه التجارة سيكون أكثر احتمالا للنجاح.


إلى جانب مستوى الخطر، يوفر ثنائي الخيار تجارة السيارات الروبوت باستخدام أوقات انتهاء إشارة مختلفة. يمكن للمتداولين تحديد الخيارات المفضلة وفقا لتفضيلاتهم. يتم تمكين أوقات انتهاء أكثر نشاطا، فإن الروبوت تجارة المزيد من الصفقات. الخيارات الثنائية السيارات التجارية إشارات مجانية.


ثنائي الخيار تجارة السيارات يعمل نيابة عن العديد من مقدمي الإشارات. مقدمي الإشارات هي التجار المهنية التي تولد إشارات ودمجها في ثنائي الخيار تجارة السيارات البرمجيات. إلى جانب مقدمي إشارات الإنسان، يوفر الخيار ثنائي تجارة السيارات عدد قليل من خوارزميات الكمبيوتر التي تخلق إشارات ثنائية باستخدام مؤشرات مختلفة. يمكن للمتداولين الاختيار بين:


إذا كنت تتداول مع المزيد من السماسرة في نفس الوقت، يمكنك تفعيل مختلف مقدمي إشارة مع كل وسيط. بهذه الطريقة يمكنك تنويع خطة التداول الخاصة بك ومعرفة الطريقة التي تعمل بشكل أفضل.


وضع الصفقات على ثنائي الخيار منصة التداول السيارات.


معظم المبتدئين خائفون من هذه الخطوة. قبل البدء في التداول مع المال الحقيقي، عليك أن تكون على علم بأن الخيارات الثنائية تحمل مستوى عال من المخاطر على الاستثمارات الخاصة بك بسبب السوق المتقلبة. التداول مع الروبوت الآلي هو الحل الأفضل للتجار مع أي خبرة. بعد التسجيل مع ثنائي الخيار السيارات روبوت التداول، يمكن للتاجر جعل وديعة مع وسيط. من المهم أن نقول أن التجار بحاجة لفتح حساب من خلال ثنائي الخيار منصة التداول الآلي من أجل التجارة تلقائيا. عندما جعل التاجر وديعة، يجب أن يكون رصيده مرئيا على ثنائي الخيار السيارات منصة التداول.


تداول السيارات مع ثنائي الخيار السيارات روبوت التداول.


في الأساس، ثنائي الخيار السيارات التداول تلقائيا وضع الصفقات نيابة عنك. يمكن للمتداولين ببساطة النقر على "نشط" لتمكين التداول النشط وسيبدأ تداول الخيارات الثنائية للسيارات في وضع الصفقات. يعتمد عدد من الصفقات على إعداداتك. إذا كنت قد قيدت عددا من الصفقات، فإن الروبوت سوف تتوقف عن التداول عندما تصل إلى هذا المبلغ. ويعتمد عدد الصفقات أيضا على مقدمي الإشارات الذين يحسبون الإشارات الثنائية. إذا لم يكن لديهم إشارات ثنائية، فإنها لن ترسل لهم إلى الروبوت. لا تقلق إذا حدث ذلك، فإن السوق يتغير باستمرار وسوف مقدمي إرسال تلك الإشارات عندما تأتي أفضل فرصة السوق.


كل ما سبق يجب أن تساعدك على بدء التداول مع ثنائي الخيار السيارات روبوت التداول وفهم كل ميزة. وفقا للموقع، ثنائي الخيار تجارة السيارات لديها 86٪ معدل الفوز عند تداول إشارات منخفضة ومتوسطة. لقد تم البحث عن معلومات حول التداول اليدوي، ولكن على ما يبدو، فإنه غير متوفر. التجار الذين يريدون وضع الصفقات يدويا يمكن دائما الدخول مع وسيطهم والقيام بذلك على منصة التداول الخاصة بهم.


لبدء التداول مع أحد الوسطاء من محفظة تداول الخيارات الثنائية، يوجد حد أدنى للإيداع يتراوح عادة بين 200 و 300 دولار. معظم الوسطاء سوف تسمح لك بعض الترقيات مكافأة لذلك لا تتردد في قبولها ولكن أولا، وقراءة الشروط والأحكام الخاصة بهم. كل وسيط لديه قواعد تجارية مختلفة ويتطلب شروط مختلفة. السؤال الأكثر شيوعا هو حول طرق الدفع التي تتوفر مع وسيط معين. إذا كنت لا ترى ذلك على الصفحة الخاصة بهم، لا تتردد في طلب دعم العملاء.


ثنائي الخيار منصة تجارة السيارات هو على شبكة الإنترنت والتجار لا تحتاج إلى تحميل أي برنامج على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. وهذا يعني أن التجار يمكنهم تسجيل الدخول من أي جهاز يحتوي على اتصال بالإنترنت.


تداول الخيارات الثنائية.


كسب ما يصل الى 100٪ في مجرد.


حدد نوع الخيار والمبلغ، ثم تشير إلى الطريقة التي سوف يذهب السعر. صعودا أو هبوطا. انقر على شراء. تحاول ذلك الآن دون مخاطر أو تسجيل.


كيف يعمل؟


ما عليك سوى وضع توقعات حول ما إذا كان سعر زوج العملات (مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي) سيرتفع أو ينخفض. والتوقعات الصحيحة تسمح لك لكسب!


يمكنك فتح الخيارات مع فترة صلاحية من 30 ثانية. إذا كانت توقعاتك للخيار صحيحة، فإن الربح عليه سيصل إلى 90٪ من الأموال المستثمرة.


على هذا النحو، فإن استثمار 100 دولار أمريكي في هذه الحالة سوف تتلقى تتلقى 190 دولار أمريكي (الاستثمار زائد بروفيت).


زيادة الربح الخاص بك مع كل التجارة!


يمكنك كسب المزيد من الخيارات الثنائية إذا كان حسابك لديه حالة برو.


لتلقي هذه الحالة، يجب أن يكون حجم التداول في حساب alpari. binary الخاص بك خلال الأيام السبعة الماضية لا يقل عن 30،000 دولار أمريكي / 30،000 يورو.


بعد أشيفينغ برو الوضع، فإن الربح الذي تقوم به من كل تجارة زيادة تلقائيا بنسبة 3٪.


مزايا الخيارات الثنائية مع ألباري.


ألباري: جوائز ماغنيتس المالية 2018 الفائز.


في الترشيح لأفضل وسيط الخيارات الثنائية.


يمكنك كسب من.


تداول الخيارات الثنائية.


في 30 ثانية فقط.


تحتاج فقط لتحديد بشكل صحيح.


اتجاه سعر.


الخيار الثنائي يتجه:


يمكن الوصول.


لبدء التداول هو سهل! الحد الأدنى.


تكلفة خيار في منصة بيناريترادر.


شفاف.


حجم الربح المحتمل للجميع.


يتم عرض الخيارات الثنائية مقدما.


لا توجد عمولات خفية.


تلقي كل ما كنت قد كسب.


هل أنت مستعد لكسب المال الحقيقي؟


افتح حسابا في الوقت الحالي.


شارك في مسابقة ملك هيل.


كسب أكثر من الخيارات الثنائية!


العوائد المشار إليها للخيارات الثنائية، وكذلك العوائد السابقة، ليست ضمانا للعوائد المستقبلية. حجم الربح المحتمل للخيار الثنائي متغير ويعتمد على حالة السوق. في الأسواق الرقيقة أو السريعة، قد يتم تغيير شروط التداول وبعض أنواع الخيارات أو الأطر الزمنية قد لا يمكن الوصول إليها.


الصفحة الرئيسية تداول الخيارات الثنائية.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


بدء تداول الخيارات الثنائية.


كيف يعمل لدينا منصة.


نحن أفضل وسيط الخيارات الثنائية * * وفقا للمراجعة المصرفية والمالية العالمية 2018.


غير محدود $ 10 000 حساب الممارسة.


أفضل دروس الفيديو في هذه الصناعة.


التوفر على أي جهاز.


مجموعة واسعة من أدوات التحليل.


أكثر من 70 أصول للتداول.


نظام سحب الأموال بسيط وموثوق بها.


بسيطة وموثوق بها الانسحاب.


استعراض من التجار لدينا.


لدينا أفضل منصة التداول في العالم - انظر لنفسك.


7:42 ص - 17 يناير 2017.


17:12 - 18 أبريل 2018.


واجهة ممتازة. دعم كبير - شوتوت إلى أليكس :) المشكلة الوحيدة هي أن التعرض للمخاطر (أي الحد الأقصى للخيار القابل للشراء) ليس قريبا. أخذني أشهر قبل أن أحسب بها ولكن بحلول ذلك الوقت كنت قد جعلت الخسائر. على هذا النحو، أنا فقط التجارة ور / أوسد لأنها تعطي بانتظام أعلى التعرض للمخاطر (حوالي 2.5K).


لم يكن للانسحاب أي مشكلة بالنسبة لي على الإطلاق. كانت عملية مؤلمة لإنشاء (المحفظة الإلكترونية، وإرسال تفاصيل بطاقة مصرفية، وتفاصيل جواز السفر، ورخصة القيادة).، ولكن بمجرد القيام به، كل شيء على نحو سلس جدا. الحالة المثالية هي الإيداع من البطاقة، والانسحاب إلى البطاقة، والانسحاب إلى المحفظة الإلكترونية، ثم الانسحاب من المحفظة الإلكترونية مرة أخرى إلى البطاقة (خاصة إذا كنت في بلد غير 'مدعوم' محفظة نقود).

No comments:

Post a Comment