Wednesday 21 February 2018

فوركس نادكس


فكس: تداول أوسد / جبي مع الخيارات الثنائية.


أوسد / جبي: تداول أزواج العملات الأجنبية دون مخاطر العملات الأجنبية.


وأكبر سوق في العالم هو التجارة في أسعار صرف العملات. في أواخر عام 2018، كان الين الياباني يتداول حول 120 ين إلى دولار أمريكي واحد، أو حوالي 80 سنتا إلى 100 ين. وكان الين في اتجاه هبوطي متعدد السنوات، ولكن في هذا اليوم، ترى الين ينخفض ​​من 123.4 مساء قبل إلى تحت 123 اليوم.


كل تجارة الخيارات الثنائية لديها أربع خطوات أساسية:


اختر سوقا للتداول والإطار الزمني الذي تريد تداوله اختر سعر الإضراب الذي تعتقد أن السوق سوف يكون أعلى أو أقل عند انتهاء الصلاحية (أو قبل) شراء أو بيع بمبلغ كنت على استعداد للمخاطر إدارة التداول حتى الخروج أو انتهاء الصلاحية .


ويستند الخيار الثنائي أودي / جبي نادكس على سعر صرف الدولار الأمريكي / الين الياباني.


1. اختيار السوق، شراء أو بيع الاتجاه، وانتهاء الصلاحية.


ترى أن السوق هبط ثم ارتفع، متوقفا عند مستوى مقاومته حول 123.00 ين. لقد انخفض من هذا المستوى، وكنت تعتقد أن هذا الاتجاه سوف يستمر خلال فترة ما بعد الظهر.


وهذا يعني أنك تريد أيضا تحديد عقد مع انتهاء الصلاحية، واحد الذي يسمح التجارة الخاصة بك ما يكفي من الوقت لتطوير خلال فترة ما بعد الظهر، ولكن لا يتطلب منك أن تدفع لوقت إضافي أنك لن تستخدم.


عليك أن تقرر بيع خيار ثنائي، والتي سوف تحقق الربح إذا كان السوق تنتهي عند أو أقل من سعر الإضراب الذي تختاره. لذلك الخطوة الأولى هي اختيار سعر الإضراب.


2. سترايك السعر: خط الخاص في الرمل.


السؤال الأساسي الذي يستند إليه الخيار الثنائي هو، هل سيكون السوق فوق هذا الخط في هذا الوقت؟ منذ كنت تبيع الخيار الثنائي، والآن حان الوقت لاختيار الخط الذي تعتقد أن السوق سيكون في أو أقل عند انتهاء الصلاحية (ويفضل أن يكون أقل بكثير).


في حين أن بعض التجار سوف يختارون سعر الإضراب من قائمة العقود، قد يفضل العديد منكم فتح رسم بياني يراكب يقارن مستويات الإضراب التي تعرضها المخططات الثنائية للسلم. كل مستويات الإضراب لديها شراء وبيع أزرار مع التسعير الثنائي المناسب لوضع النظام الخاص بك الحق من نافذة المخطط.


عليك أن تقرر أن السوق من المرجح أن تستمر في الانخفاض لمدة ساعة أخرى أو نحو ذلك، ولكن لا يمكنك أن تكون على يقين من أي وقت مضى. لذلك يمكنك بيع العقد.


3. استكمال طلبك تذكرة ووضع النظام الخاص بك.


كنت تبيع بسعر العرض، الذي يتذبذب حوالي 39.00 في ذلك الوقت. كنت مليئة في 38.75.


وهذا يجعل الحد الأقصى للخسارة $ 100 ناقص $ 38.75 أو $ 61.25 لكل عقد خيار ثنائي في طلبك.


الحد الأقصى للربح هو 38.75 دولارا للعقد الواحد.


منذ السوق هو بالفعل أقل من سعر الإضراب (والذي هو المكان الذي تريد أن يبقى)، تدفعه لهذه الحافة. هذا هو السبب في أن تأخذ على مخاطر أكبر (61.25 $) من المشتري، الذي يدفع 38،75 $.


أنت تدفع 1 دولار لكل عقد في الرسوم لدخول التجارة، بحد أقصى 50 دولارا ل 50 أو أكثر من العقود. إذا طلبك هو أكثر من 50 عقود، أنت لا تدفع أي رسوم إضافية.


إذا كنت ترغب في إدخال النظام على مستوى سعر مختلف أو كمية يمكنك ضبط باستخدام أعلى / أسفل مفاتيح الأسهم داخل مساحة علامة التبويب. في الجزء السفلي من تذكرة النظام، سترى الحد الأقصى للربح والخسارة (تكلفة التجارة الأولية)، المرتبطة هذا السعر الثنائي إذا كنت تضع النظام. فمن عادة عادة جيدة لتشغيل من خلال قائمة الاختيار أدناه قبل وضع طلبك.


هل لديك حق انتهاء وسعر الإضراب؟ هل شراء أو بيع؟ هل أدخلت العدد الصحيح من العقود والسعر الذي تريد دفعه؟ هل يعكس السعر الثنائي نسبة الربح / الخسارة التي تبحث عنها؟


بعد النقر على وضع الطلب، سيتم ملء الصفقة إما على الفور، مما يتيح لك وضعية مفتوحة، أو ستجلس في نافذة أوامر العمل. بمجرد أن يتم ملؤها، فإنه سيتم الانتقال إلى نافذة المراكز المفتوحة.


أسعار ثنائي يمكن أن تتحرك بسرعة، حتى إبقاء العين على يقتبس الحية. إذا كان الابتعاد عن سعر طلبك، وربما لن تحصل على شغل على الفور.


عند هذه النقطة يمكنك أن تقرر الانتظار حتى انتهاء أو مشاهدة التجارة تطوير وتقرر ما إذا كان أو لم يكن للخروج المبكر. يعرف التجار الناجحون أنه من المهم في هذه المرحلة وضع خطة.


سوف تجد أن معرفة أقصى قدر من الخسارة والربح تصل إلى الأمام يسمح لك للتخطيط وتنفيذ المزيد من الثقة. الربح الأقصى يمنحك هدفا محددا. وفقدان الحد الأقصى في كثير من الأحيان يساعد على تقليل القلق من المخاطرة ويتيح لك اتخاذ قرارات حكيمة.


وتصبح التجارة مربحة بسرعة مع انخفاض السوق. هل تحصل على ربح 7.25 $ أو الانتظار؟ هذه هي القرارات التي يتخذها كل تاجر. هذا هو المكان الذي يساعد على وجود خطة.


4. إدارة التجارة الخاصة بك حتى خروج أو انتهاء الصلاحية.


كالبائع، سوف ينتهي بك الأمر مع واحدة من هذه النتائج الثلاثة:


إذا عاد زوج العملات أوسد / جبي فوق 123.00 عند انتهاء الصلاحية، فستحصل على $ 0، مما يعني أنك لن تحصل على أي من $ 61.25 الذي دفعته لدخول الصفقة. أنت لا تدفع أي رسوم التسوية إذا كان الخيار الخاص بك تنتهي عند 0 $.


إذا كان زوج العملات أوسد / جبي عند 123.00 أو أقل عند انتهاء الصلاحية، سوف تتلقى كامل 100 دولار. يمكنك العودة 61.25 $ التي دفعتها والحفاظ على 38،75 $ المتبقية كأرباح. ستدفع رسم تسوية بقيمة دولار واحد (أو ما يعادله بالعملة المحلية) إذا انتهت صلاحية رصيدك الثنائي (عند أو أقل من 123.00).


يمكنك الخروج قبل انتهاء الخيار الثنائي، إما أن تأخذ الأرباح أو خفض الخسائر الخاصة بك. في كلتا الحالتين الرياضيات هي نفسها: الربح أو الخسارة الخاصة بك وسوف يكون الفرق بين السعر الذي دفعته والسعر الذي قمت بإنهاء. سوف تدفع رسوم تداول $ 1 إذا قمت بالخروج قبل انتهاء الصلاحية.


إذا قمت بالخروج قبل انتهاء الصلاحية مع خسارة، فإن الخسارة ستكون أقل من 61.25 $. إذا كنت الخروج مع الربح، لا يمكن أن يكون هذا الربح فوق 38.75 $. كل شيء يحدث ضمن هذا النطاق مع خيار ثنائي. هذا هو مختلف المخاطر / مكافأة الصورة من كنت قد تداول الدولار / ين مع وسيط الفوركس.


في هذا المثال العالمي الحقيقي، واصل زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) هبوطا، بعيدا عن سعر الإضراب. هذا هو الخبر السار للبائع مثلك. في أقل من ساعة، يتم تحريك سعر العرض (الذي ستخرج منه) حوالي 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). عليك أن تقرر الخروج مع الربح الكبير في متناول اليد بدلا من الانتظار لانتهاء الصلاحية.


يمكنك الخروج في 8 $، للحصول على ربح 30،75 $ لكل عقد في أقل من ساعة.


في حين أنك سوف تحصل على أكثر في انتهاء الصلاحية، والكثير يمكن أن يحدث في الوقت المتبقي، بما في ذلك الارتداد التصاعدي. كنت تفضل عدم اتخاذ المخاطر وينتهي الأمر بتسليم الأرباح لديك. انظر كيف القرارات التي تتخذها هي نفسها التي كنت جعل التداول النقد الاجنبى، ولكن يتم تحديد معايير المخاطر بشكل أكثر وضوحا؟


بالنسبة للتجار الفوركس أو أولئك الذين يرغبون في الدخول إلى الفوركس للمرة الأولى، قد تكون الخيارات الثنائية طريقة أفضل للتداول في السوق التي تعرفها بالفعل.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


فوركس.


تداول أزواج العملات الأكثر شعبية مع مخاطر محدودة ومنخفضة التكلفة.


وأكبر سوق حجم في العالم هو صرف العملات، وتبلغ مبيعاتها اليومية أربعة تريليونات دولار. ويتيح سوق الفوركس الفوري، الذي يتم تداوله عبر النظام المصرفي العالمي، سيولة وفرصة هائلة.


نادكس يقدم 10 من أزواج الفوركس الأكثر شعبية والخيارات الثنائية محدودة المخاطر وينتشر. يمكنك تداولها 23 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


وبصفته بورصة معترف بها من قبل لجنة التجارة الحرة مع حسابات الأعضاء المنفصلة في البنوك الأمريكية العليا، تتيح لك شركة نادكس التداول في الفوركس الفوري مع ضمان أولي منخفض، ورسوم معقولة، ومحدودية المخاطر.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


تداول هذه أزواج الفوركس شعبية مع الخيارات الثنائية وينتشر.


AUD / USD.


GBP / USD.


AUD / JPY.


GBP / JPY.


USD / CHF.


الحماية دون الحصول على توقف خارج.


استخدام وقف الخسارة التقليدية للحد من المخاطر لا يزال ينطوي على خطر الانزلاق. أسواق الفوركس هي سريعة الحركة، لذلك قد تحصل على شغل بعيدا عن السعر الذي تريد، مع خسارة غير مخطط لها، حتى مدمرة.


مع الخيارات الثنائية الفوركس وينتشر، يتم تعيين الحد الأقصى للخسارة المحتملة قبل إدخال التجارة. لا يمكنك أن تفقد أكثر إذا كانت التجارة ضدك. في الواقع، نادكس لا تصدر دعوات الهامش. جميع الصفقات مضمونة بالكامل.


معظم التجار يعرفون الإحباط من الحصول على توقفت، فقط لمشاهدة السوق تتحرك مرة أخرى إلى منطقة الربح. مع ناديكس، كنت لا تحصل توقفت، من أي وقت مضى. نادكس يمنحك البقاء في السلطة.


تداول أكبر سوق في العالم مع رصيد افتتاح صغير.


يبدأ معظم التجار الناجحين صغيرة، حتى يتمكنوا من التعلم. في حين أن الإنترنت مليئة قصص من الناس الإقلاع عن وظائفهم إلى الفوركس تجارة اليوم بعد شراء بعض بالطبع أو النظام، وعادة ما تأتي مع إخلاء المسؤولية: "الأداء ليس نموذجيا". النجاح يأخذ الصبر والممارسة.


ولهذا السبب نحتاج إلى إيداع أولي منخفض لتمويل حسابك. ولماذا لا نعد وعودا مثل "إمكانات ربح غير محدودة". أنت تعرف الحد الأقصى من الأرباح والخسائر قبل أن تضع طلبك، وهذا يسمح لك بالتداول بدقة وتخطيط.


قوة تداول العملات الأجنبية، دون الألم المحتمل.


بالنسبة للمتداولين الذين يستخدمون التحليل الفني، تقدم منصة ناديكس تطبيق رسم خرائط كامل وقوي. استخدام كل ما تبذلونه من أدوات الرسم المفضلة والمؤشرات الفنية. يمكنك استخدام سلم السعر على الجانب الأيمن لوضع أوامر الحق من الرسم البياني.


كما ترون، نادكس يقدم وسيلة مختلفة وربما أفضل للتجارة طريقك. يمكنك الحصول على كل الإثارة من أسواق العملات العالمية واسعة وسريعة الخطى، مع الثقة التي تأتي من التداول على تبادل عادلة وشفافة ومنظمة. تحصل على الحد من المخاطر والبقاء في الصفقات دون الحصول على توقفت عندما المسامير السوق.


مواصفات العقد.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


خطة تداول الفوركس لهذا الأسبوع.


وجود خطة تداول العملات الأجنبية يسمح لك بالتركيز على العملات التي من المرجح أن تتحرك.


14 نوفمبر 2017.


في هذه المقالة:


وتشمل خطة تداول العملات الأجنبية هذا الأسبوع أزواج اليورو، أوشف، و أوسجبي كما تشير المخططات إلى أن لديهم اتجاهات قوية على الرسم البياني 240 دقيقة. هذا هو الوقت المناسب للتجار للدخول بعد التصحيح على الأطر الزمنية الدنيا، شريطة أن يتطور الدعم للمداخل طويلة والمقاومة تتطور للإدخالات قصيرة.


في هذا الفيديو، غيل ميرسر، مؤسس ترادرسيلبديسك، يستعرض خطتها التجارية، وذلك باستخدام الرسم البياني 240 دقيقة للعملات التالية:


و ورغب هو اتجاه صاعد قوي على كل من الرسوم البيانية 240 و 60 دقيقة. ومع ذلك، فإن 60 دقيقة هو ذروة الشراء. ويشير ذلك إلى احتمال حدوث ارتداد في المستقبل القريب، وعلى الرغم من أن نماذج الدعم في أتر، يمكن اعتبار الموقف الطويل مرجحا.


و ورجبي هو أيضا في اتجاه صعودي قوي على حد سواء الرسوم البيانية 240 و 60 دقيقة. بالإضافة إلى ذلك، كل من 240 و 60 تشير إلى حالة ذروة الشراء. مرة أخرى، من المحتمل أن يكون تصحيح على 60 دقيقة وسوف تحتاج الدعم لتشكيل في أتر خاصة مع 240 كما يجري ذروة الشراء. ويمكن أن يؤدي الارتداد على 60 دقيقة أيضا إلى خفض قيمة مؤشر ستوكاستيك على الرسم البياني البالغ 240 دقيقة. وهذا أمر مهم كما لو استمر وضع التشبع الشرائي على 240، ثم يمكن أن يكون من الممكن أن السوق يتراجع إلى أتر.


اليورو مقابل الدولار الأميركي في اتجاه صاعد قوي على الرسم البياني 240 و 60 دقيقة، وكذلك ولكن حجم الشراء بدأ في الانخفاض على الإطار الزمني لمدة 60 دقيقة. هذا يؤكد أن من المرجح أن يكون تصحيح على الرسم البياني لمدة 60 دقيقة. ومع ذلك، مرة أخرى، لأن الرسم البياني لمدة 240 دقيقة دقيقة هو أيضا ذروة الشراء، تحتاج للتأكد من تصحيح يكفي لخفض قيمة مؤشر ستوكاستيك على الإطار الزمني العالي لأنه خلاف ذلك، فإنه قد أيضا سحب مرة أخرى على 240 دقيقة. ويحتاج الدعم إلى تطوير إطار زمني مدته 60 دقيقة لعقد واستقرار النشاط السعري قبل النظر في الدخول.


كل من الدولار مقابل الفرنك السويسري في اتجاه هبوطي قوي على الرسم البياني 240 دقيقة. ومع ذلك، فإن 60 دقيقة هو ذروة البيع حتى في انتظار التصحيح إلى أتر سيكون من المستحسن. إذا كان أتر يشكل المقاومة اللازمة لدفع السعر لأسفل مرة أخرى، ثم يمكن تحديد قصيرة.


يظهر الرسم البياني 240 دقيقة أوسجبي أيضا اتجاه هبوطي مع إمكانية الاختلاف الخفي. يظهر الرسم البياني لمدة 60 دقيقة اتجاها صعوديا صغيرا مع تباعد الاتجاه على آخر ارتفاع. ما سيكون حاسما على أوسجبي هو لمدة 60 دقيقة لكسر من خلال أتر الحالي في 113.57 ثم إعادة اختبار أن تحدث تشير إلى مزيد من الحركة الهبوطية.


غيل ميرسر.


تاجر يحظى باحترام كبير، مدرب، مؤلف، والمتحدث المقيمين في ولاية كارولينا الشمالية. لديها أكثر من 15 عاما من الخبرة في مجال التجارة وتطوير المؤشرات المخصصة. وهي مؤلف ناجح ونشرت العديد من الكتب حول موضوعات مثل كيفية استخدام تحليل حجم التداول، تداول الخيارات الثنائية وينتشر. غيل هو أيضا مساهمة متكررة في الأسهم & أمب؛ مجلة السلع. وقد تم الاعتراف بها كسلطة على تحليل حجم الصوت، وقد طلب منها التحدث في معرض التجار، عالم التجار، مؤتمر تحليل حجم ويكوف، ومجموعات المستخدمين الترادستيون.


وقد تكون المعلومات الواردة أعلاه قد أعدتها أطراف ثالثة مستقلة تعاقدت معها شركة ناديكس. بالإضافة إلى إخلاء المسؤولية أدناه، فإن المواد الموجودة في هذه الصفحة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط، ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في نادكس أو في أي مكان آخر. يرجى ملاحظة أنه قد لا يتم تضمين رسوم الصرف في جميع الأمثلة المقدمة. عرض جدول رسوم ناديكس الحالي. ولا تقبل شركة نادكس أي مسؤولية عن أي استخدام يمكن أن يتم من هذه التعليقات ولأي نتائج تترتب على ذلك. لا يتم تقديم أية إقرارات أو ضمانات بشأن دقة أو اكتمال هذه المعلومات. وبالتالي فإن أي شخص يتصرف على ذلك يفعل ذلك تماما على مسؤوليتها الخاصة وأي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


نادكس الخيارات الثنائية و ينتشر يمكن أن تكون متقلبة و المستثمرين خطر فقدان استثماراتهم في أي معاملة معينة. ومع ذلك، فإن الطبيعة المحدودة المخاطر لعقود ندكس يضمن المستثمرين لا يمكن أن تخسر أكثر من التكلفة لدخول الصفقة. تخضع شركة نادكس للرقابة التنظيمية الأمريكية من قبل لجنة مكافحة الإرهاب.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


آخر أخبار السوق.


16 يناير 2018.


خطة تداول السوق الأسبوعية للذهب: 16 يناير.


16 يناير 2018.


S & أمب؛ P 500 حتى 8 من 9 جلسات في 2018.


16 يناير 2018.


أوسد / كاد ينتقد الدعم.


16 يناير 2018.


بيتكوين التوقعات الأسبوعية المتقلبة كما الثيران والدببة الأجور معركة.


16 يناير 2018.


الخام قهر المقاومة الحرجة.


مقالات مقترحة.


12 يناير 2018.


أسعار المستهلك في الولايات المتحدة أكبر كسب في 11 شهرا.


12 يناير 2018.


صناديق الأسهم الأمريكية تجذب 12 مليار دولار نقدا جديدا.


11 يناير 2018.


الإصلاح الضريبي سيكون كبيرا للبنوك.


10 يناير 2018.


تكافح كوداك تعلن إيكو.


10 يناير 2018.


تموج الرهان كبير على آسيا.


حصة هذه المادة.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


مواصفات عقود الفوركس.


يرجى التأكد من فهم مواصفات العقد ذات الصلة قبل التداول. جميع الأوقات هي إست و ساعات التداول تخضع لقضاء العطلات. للتعرف على المصطلحات المستخدمة في هذه المواصفات، يرجى الرجوع إلى مسرد المصطلحات.


تستند عقود الفوركس لدينا إلى قيمة أسعار الفوركس الرئيسية التالية:


الخيارات الثنائية: الفوركس الفوركس.


6:05 بيإم تو 8:05 آم أند 12:10 بيإم تو 5:00 بيإم (فري 4:00 بيإم)؛


حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 12،500.


6:05 بيإم تو 8:05 آم أند 12:10 بيإم تو 5:00 بيإم (فري 4:00 بيإم)؛


حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 12،500.


6:05 بيإم تو 8:05 آم أند 12:10 بيإم تو 5:00 بيإم (فري 4:00 بيإم)؛


حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 12،500.


6:05 بيإم تو 8:05 آم أند 12:10 بيإم تو 5:00 بيإم (فري 4:00 بيإم)؛


حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 12،500.


حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 12،500.


حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 12،500.


حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 12،500.


حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 12،500.


حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 12،500.


حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 12،500.


نادكس ينتشر: الفوركس الفوركس.


حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 2،500.


حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 2،500.


حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 2،500.


حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 2،500.


حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 2،500.


حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 2،500.


حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 2،500.


حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 2،500.


حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 2،500.


حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 2،500.


وفقا لقاعدة نادكس 12.1 (ه)، في الحالات التي يتم فيها إنشاء عرض ضربة مكررة بموجب قاعدة المنتج المعمول بها، سيتم تعديل عرض المخالفة لهذا العقد من خلال المستويات المحددة مسبقا الموضحة في هذا الجدول.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


تداول الخيارات الثنائية مع ناديكس.


بناء على اقتراح بسيط نعم / لا، الخيارات الثنائية المتداولة في البورصة توفر وسيلة بديهية وموثوقة للتجارة في الأسواق المالية.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي عقود محدودة المخاطر على أساس بسيط نعم / لا سؤال حول حركة السعر في السوق، مثل هذا:


"هل سيكون هذا السوق فوق هذا السعر في 3:00 اليوم؟"


إذا كنت تقول نعم، يمكنك شراء ثنائي. إذا كنت تعتقد لا، كنت تبيع. إذا كان في 3:00، كنت على حق، وتحصل على كامل $ 100. إن لم يكن، يمكنك الحصول على الصفر. تداول ثنائي هو وسيلة بسيطة، لكنها قوية للتداول مؤشرات الأسهم الأكثر نشاطا، الفوركس، السلع & أمب؛ والأسواق الأخرى، مع مخاطر محدودة، مضمونة.


فوائد نادكس.


تداول أسواق متعددة من حساب واحد، على جهاز ماك أو جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز جوال. التداول في بورصة آمنة ومقرها الولايات المتحدة. التجارة مع منخفضة التكلفة، لا عمولات وسيط، ومضمونة مخاطر محدودة.


العقود المدرجة يوميا.


أسعار الإضراب إلى التجارة.


الأسواق من حساب واحد.


نادكس وقد ظهرت في.


إذا كان لديك أسئلة قبل البدء، يمكنك الاتصال بنا مجانا: 1 877 776 2339.


ويبينار القادمة.


تحليل فني مباشر: محولات السوق - 16 يناير 2017.


01/16/2018 - 12:00 إست.


ركلة بدء التداول الخاص بك كل يوم ثلاثاء مع هذه الميزة العادية من فريق التداول في التجارة مع الدقة.


اتبع ناديكس على تويتر.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

No comments:

Post a Comment