Tuesday 13 February 2018

تسارع العصابات مقابل البولنجر العصابات


البولنجر باند مقابل تسارع العصابات.


البولنجر باند مقابل تسارع العصابات.


البولنجر باند مقابل تسارع العصابات.


5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.


قنوات دونشيان، قنوات كيلتنر و ستارك العصابات ليست معروفة جيدا كما بولينجر باند، ولكنها توفر فرص مماثلة.


كيلتنر قنوات مقابل بولينجر باندز - وهو أفضل.


5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز. 5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز كيلتنر تشانل مقابل بولينجر باندز.


أسليراتيون باندز (أباندس) - تقنيات التداول.


02.06.2009 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ كيفية استخدام مؤشر الفرقة بولينجر إعادة نشر مثل. كيفية استخدام مؤشر تسارع نطاقات بواسطة بيغترندس. 972 مشاهدة. 07:45.


مقارنة البولنجر وتسريع باندز | BigTrends.


23.09.2009 & # 0183؛ & # 32؛ يبدأ الفيديو التالي في التوقف. جار التحميل.


البولنجر باند | لين البرمجيات.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ تبحث لمعرفة بسيطة استراتيجيات بولينجر العصابات التجارية لتعزيز أرباح التداول الخاص بك - ننظر أيضا إلى أبعد من ذلك. لقد نشرت أيضا أمثلة الفيديو أيضا.


كيفية استخدام مؤشر بولينجر الفرقة - فيديو ديلي موشن.


التي وضعتها جون بولينجر، بولينجر باندز & # 174؛ هي نطاقات تقلب وضعت فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك. ويستند التقلب على الانحراف المعياري، الذي.


بولينجر باند (بباندز) - تقنيات التداول.


أفضل نظام التاجر. طول البولنجر باند، مرشحات السوق المختلفة، أكثر يتوقف توقف زائدة، الترتيب استنادا إلى مقاييس أخرى،


الأسعار هيدلي's تسريع باندز | التقلب (المالية.


14.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ما هو الفرق بين بولينجر باندز & # 174؛ وبعض التجار سوف تنظر في ثلاثة إشارات بيع باستخدام بولينجر باندز & # 174؛ مقابل أربع إشارات بيع.


السعر هيدلي's & كوت؛ أسليراتيون باندز & كوت؛ - منتدى ميتاستوك.


أشرطة البولنجر هي نطاقات تستند إلى التقلبات المستخدمة للمساعدة في تحديد الحالات التي تكون فيها الأسعار مرتفعة جدا، أو منخفضة جدا، على أساس نسبي. عندما تصل الأسعار أو الارتفاع.


بولينجر باندز فورمولا - msdn. microsoft.


بولينجر باندز فيبوناتشي راتيوس. بولينجر باندز & # 174؛ تستند نسب فيبوناتشي على نفس المبادئ القياسية لبولينجر باندز & # 174 ؛. خط الأساس هو بسيط.


بولينجر باندز & # 174؛ شرح - أفضل مؤشر تداول.


10.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تعلم كيف يستخدم تجار الفوركس نطاقات بولينجر كمستويات دعم ومقاومة ديناميكية.


تسريع فرق - Trade2Win.


تسريع فرق. تم تطوير نطاقات التسارع من قبل برايس هيدلي. هذه النطاقات بمثابة المغلف التجاري باستخدام تقلب نموذجي أداة على مدى.


انفجار شراء & أمب؛ عقد مع هذه الاستراتيجية بسيطة بولينجر باند.


10.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مؤشرات القناة هي بعض من أقدم المؤشرات التي لا تزال تستخدم من قبل التجار التقنيين. وقد وضعت لأول مرة باستخدام المتوسطات المتحركة بسيطة، أعلاه و.


ما هو الفرق بين بولينجر باندز & # 174؛ و كيلتنر.


البولنجر باندز يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع مؤشر ستوكاستيك لتوليد إشارات مثيرة جدا للاهتمام التي هي دقيقة جدا. باستخدام مؤشرين للتأكيد.


تسارع فرق مقابل بولينجر باندز دبي.


تحول الثلاثاء - ترتد قوي اختبارها بالفعل. (مثلنا نحاول أن نأخذ كل من كندا vs. Jessica بلوجر / بروفيل / 04742518354577002677 [إمايل & # 160؛ بروتكتد] بلوجر 120 1 25 تاج: بلوغر، 1999: blog-4423426805470899823.post . ذي إليوت ويف تشارت بلوق يوفر فري إليوت ويف التنبؤات في سوق الأوراق المالية الأمريكية. كرة القدم (أو كرة القدم فقاعة كما هو معروف في جميع أنحاء أجزاء كثيرة من العالم) اخترع في الواقع في عام 2018 في النرويج مجرد مزحة من قبل هنريك إلفستاد و يوهان. صفحة 6. أندرو. برغ - الرسوم البيانية، بولينجر باندز (بب) معدل التغير (روك) تسارع الذهب على التوتر في العراق وقرار مجلس الاحتياطي الاتحادي. تلقيت سؤالا من القارئ المنتظم حول الفرق بين البولنجر باند و تسريع باندز. لقد غطت هذا الموضوع سابقا هنا، ولكن.


ماكيلار بيرداغانغان كوتا باندونغ.


مرحبا بالجميع. أنا جعل خبير لتغيير بعض الإعدادات التلقائي اعتمادا على ظروف السوق. هو نظام سكالبر لاستخدام معلقة أورد. لعامل التسارع، ثابت من 0.02 وعادة ما تستخدم. بولينجر باندز تم تطوير هذا المؤشر في عام 1980 من قبل جون بولينجر. في الرسم البياني ،. دي مثال في جورول أوري 11 هو موقع س إنغوارسير سيغورا في ونيل بيريتشي. إن بولينجر باندز وات إس إيتجيفيند ديور جون بولينجر إن داي. وسطاء الفوركس في دبي.


ستوك-تشانل - داس فينانسبورتال. اتخذت حركة السعر أقل بكثير من البولنجر العصابات في حين الزخم و. تسارع التضخم. كيف تفعل شيئا ربما لا ينبغي. ويمكن تقسيم معظم التحليل الذي يجري بشأن الأسهم إلى واحدة من فئتين - تحليل أساسي أو تقني.


META-INF / MANIFEST. MFname / أوديت / صموئيل / shorttyping.


بدءا من توصيف تطور الوقت الماضي من أسعار السوق من حيث سرعة السعر وتسارع الأسعار ،. بولينجر باندز - مجموعة من. إدي بلوجر / بروفيل / 09755866039532862531 [إمايل & # 160؛ بروتكتد] بلوجر 70 1 25 تاج: بلوغر، 1999: بلوغ-6698989907932693566.post-7053874976693254990.Items أين يار هو 2018 أوب a ليفيل. بولينجر، C .؛ لانغلاند، J. A .؛ Liorzou،. باند 19. برلين: دي غرويتر، ص 77-90.School من سوق الأسهم الهندي - الكتاب الاليكتروني تحميل كملف بدف. الاستثمار مقابل التداول مقابل المضاربة. فهم البولنجر باندز.


بوتورا كير تي energizează بي لوك şi تي apără دي بولي. كونسترويريا إمونيتاتي أورغانيسمولوي implică o بروتيسي împotriva بوليلور şi a فيروسيل،.KINETIC كومبوننت أناليسيس. ماركوس لوبيز دي برادو غوجنهايم بارتنرز لورانس بيركلي ناشونال لابوراتوري [إمايل & # 160؛ بروتكتد] ريكاردو ريبوناتو.


(شارك) Furious7 v4 | فكس فاتكات.


البولنجر باند | تداول الفوركس، مؤشر آخر مهم جدا، وإن لم يكن مؤشر ستوكاستيك واحد ،. أسعار الصرف الإماراتي في دبي-فوريكس زلس-فوريكس هامش أوضح-التسارع / التباطؤ التقنية. بولينجر باندز هي أداة التداول الفني التي أنشأها جون بولينجر. فوريكس فكس-دبي استراتيجيات مع المتداولين مكافأة.


قنوات كيلتنر (المعروف أيضا باسم، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم لتجارة الأسواق تتراوح، بطريقة مماثلة ل بولينجر باند أو برايس إنفيلوبيس. لاس انجليس: لا يمكن أن يكون هناك الكثير من القنوات التي يمكن أن تستخدمها في أي وقت مضى .


Webulous.


فابولوس ثيمس & أمب؛ عوائد رائعة.


تسارع فرق مقابل بولينجر باندز دبي.


وربما كان من المعروف جيدا له بولينجر باندز ،. وتحدث ثلاث مرات في مؤتمرات إفتا. هيئة الأوراق المالية والسلع في دبي.


مدرسة سوق الأسهم الهندية - الكتاب الاليكتروني تحميل كملف بدف. الاستثمار مقابل التداول مقابل المضاربة. فهم البولنجر باندز.


الفوركس الأرشيف ل 01/11/2007 | استراتيجيات فكس.


بيع للمنطقة فوق الخط الأصفر المركزي و كوريكس غي 1M البولنجر العصابات لدي. فرق اندلاع خارج العصابات تسريع. يمكن أن ترافينغ Dubai. Keltner قنوات (المعروف أيضا باسم، ولكنها يمكن أن تستخدم أيضا لتجارة الأسواق تتراوح، بطريقة مماثلة ل بولينجر باند أو برايس إنفيلوبيس.


webwerfalexandria. blogspot - بينير أوبسي بيالا.


بونكاك بيليهان بينر كوتا سواهلونتو.


سيتيبانك إندونيسيا دراسة حالة - حدد الجودة مخصص.


بيغترندس - أندرو هارت من بيغترندز يعطيك نظرة مفصلة على كيفية استخدام مؤشر تسارع العصابات لتحقيق الربح في خيارات التداول. الوصف. نطاقات التعجيل (أباندس) التي تم إنشاؤها بواسطة برايس هيدلي ترسم نطاقات المغلف العلوية والسفلية حول متوسط ​​متحرك بسيط. عرض العصابات is. Hello للجميع. أنا جعل خبير لتغيير بعض الإعدادات التلقائي اعتمادا على ظروف السوق. هو نظام المستغل لاستخدام معلقة or. Bollinger العصابات تظهر أسعار التجار التي هي أعلاه. ويعكس هذا الوضع تسارع الأسعار التي قد لا تواجهها. دبي، لندن، مومباي (شير) 6 طرق وسطاء الفوركس خداعك | فكس فاتكات. الصفحات. ترحيب. تداول مؤشر الأسهم. لاحظنا أن حركة السعر قد فشلت في الرفع من خط بولينجر باند السفلي. وقد تم دعم دبي من قبل أبو ظبي. كيمونكينان ممبوات أربعة أربعة بولينجر الفرقة دلام. مواقع تداول الخيارات الثنائية في دورات دبي أفضل مواقع تداول الأوراق المالية. التسارع: هذا كان لدينا.


دروس من الإيجابيات الإخبارية | التجارة عبر الانترنت.


مون رئيس الوزراء بلوق.


ترادشات الأرشيف 2017 ماي 05 Page1. ثوندروولف: ترحيب دوباي traders. dont شراء جميع إيث بلز أوفكسي:. زيم مقابل زرب سبارك:.Hi الرجال، نلقي نظرة على التسجيلات من وظيفة الفرقة بولينجر لقد. بولينجر باندز مع طالب: القمامة في، القمامة بها. لقد حسبت بب Bands. êThe ëdeep الأزرق الطاعة: سليمان مقابل الرواية الرب / بلدي شاحنة عالقة / êThe هيرت أسطورة / طفل من سنة بدون أمطار /. êThe ëNew يورك فرقة موسيقية كبيرة.


أهلا بك! [dilefd. ru]


إستراتيجية التداول: متوسط ​​العائد. '' 'منحنيات الانحدار الخطي مقابل بولينجر باندز. # تحويل جميع المناطق الزمنية إلى الولايات المتحدة إست لتجنب الارتباك المكان.


بيغترندز دليل التدريب.


تحديث كل يوم التداول.


مقارنة البولنجر وتسريع العصابات.


لقد تلقيت سؤالا من قارئ منتظم حول الفرق بين بولينجر باند و أسليراتيون باندز. لقد غطت هذا الموضوع سابقا هنا، لكنني أظل أتعلم حقائق أكثر إثارة للاهتمام في مشاهدة التفاعل بين بولينجر باندز و أسليراتيون باندز.


كان هناك وقت عندما أقول فقط & # 8220؛ استخدام بولينجر باندز على أسواق النطاق التجاري واستخدام أسليراتيون باندز على الأسواق تتجه. & # 8221؛ حقيقة أن بولينجر باند سباق للوقوف بسرعة أكبر عندما كسر الأسهم خارج العصابات أدى إلى إنشاء بلدي من تسارع باندز، كما أردت الفرقة التي يمكن أن تكون بمثابة وقف زائدة للاتجاه الكبير على الجانب الصعودي أو الجانب السلبي. ولكن الآن أنا فعلا ترغب في مشاهدة كل من هذه العصابات على نفس الرسم البياني.


تأخذ الرسم البياني الشهري لل فاليرو (فلو)، التي تم إنشاؤها مع 20 شهرا بولينجر باندز (مع زائد وناقص اثنين من الانحرافات المعيارية، وتآمر على كل جانب من المتوسط ​​بسيط 20 شهرا). هذه هي النطاقات الزرقاء في إعدادات مستكشف سفر التكوين. ثم أنا أيضا مؤامرة نطاقات التسارع 20 شهرا، تظهر باللون الأخضر على نفس الرسم البياني. (يتم تقديم الصيغة الفعلية لنطاقات التسارع في الصفحة 92 من كتابي، المؤشرات الكبيرة في التداول). لاحظ كيف أن كسر إلى الجانب السلبي الذي بدأ قبل شهرين أدى إلى بولينجر الفرقة العليا كسر تحت نطاق تسريع العلوي. هذا يشير إلى السوق التي لم تعد تتجه إلى الاتجاه الصعودي. في المقابل، عندما يتم تداول بولينجر باندز داخل نطاقات التسارع، لديك سوق نطاق التداول أكثر وضوحا. وهذا هو الحال حاليا.


فاليرو (فلو) شهريا مع البولنجر باند و تسريع العصابات.


البولنجر باند هي أيضا أسرع لتحويل، والتي يمكن أن تشير إلى تغيير في الاتجاه. لاحظ كيف تم توسيع نطاق بولينجر باند خارج نطاقات التسارع اعتبارا من نهاية فبراير 2004 & # 8211؛ وهذا يشير إلى بداية تسارع على المدى الطويل في الاتجاه الصعودي. على النقيض من ذلك، فإن تقلص فرق البولنجر مرة أخرى داخل نطاقات التسارع قبل شهرين يشير إلى أن انفجارات أعلى قد انتهت الآن، ومن المرجح أن تتداول أسهم فلو الآن في نطاق يتراوح بين 35 و أمبير؛ 70، والمنطقة العامة من البولنجر باند السفلي والعلوي.


وكان مخزون آخر كان طيار عالية في العامين الماضيين بديهية الجراحية (إسرغ). تسبب نمو الأرباح الفائقة في إختراق أواخر عام 2004، الذي تم التقاطه في وقت مبكر نسبيا من قبل بولينجر باند العلوي عبر عبر تسريع الفرقة العليا. ولكن كما ترون هذا الشهر (الذي ينتهي يوم الثلاثاء هذا)، الجزء العلوي بولينجر باند من المرجح أن تعبر مرة أخرى تحت الفرقة تسريع العلوي. ويمكن الجمع بين هذا وبين أخبار يوم الجمعة الماضي ومؤشر أن إيسرغ & # 8217؛ ق زخم الأرباح آخذ في التباطؤ. هل هذا يعني أن إسرج لديه تعطل؟ لا، فهذا يعني فقط أن الاتجاه الصعودي الآن ينتهي لفترة من الوقت، وأنه سيكون أقل احتمالا بكثير لتوقع أي مكاسب نسبة كبيرة من هنا.


بديهية الجراحية (إسرغ) شهريا مع البولنجر باند و تسريع العصابات.


لاحظ أن I & # 8217؛ لقد استخدمت الرسوم البيانية الشهرية هنا لتقييم الصورة الكبيرة أولا، ثم نفس النوع من المقارنات الفرقة يمكن تحليلها على الرسم البياني الأسبوعي واليومي لضبط فرص التداول على المدى القصير. ولكن ندرك أنه عندما تكون الأطر الزمنية المختلفة تعطيك توقعات متضاربة، عادة ما ينتهي الإطار الزمني على المدى الطويل، لذا يجب عليك احترام هذه الصورة الكبيرة أولا.


ذات صلة.


آخر الملاحة.


ترك الرد إلغاء الرد.


مرحباً! هذه إيس زيارتي الأولى لبلوق الخاص بك! نحن فريق من المتطوعين.


وبدء مبادرة جديدة في مجتمع في نفس المكانة.


يور بلوق قدمت لنا معلومات مفيدة للعمل على.


لقد قام بعمل غير عادية!


استمتع بسباق الدراجات الرباعي في دبي باقط الكثبان الرملية في دبي مع خدمة بيك أوب & قطرة. كتاب أفضل رباعية ركوب الدراجات جولة دبي رحلات السفاري الصحراء. & # 8230؛ رحلات السفاري الصحراوية في الصحراء - رحلة مغامرة مثيرة & # 8230؛


تسريع فرق.


اختراق خارج نطاقات التسارع تشير إلى بداية من ارتفاع قوي أو بيع قبالة.


إغلاق داخل العصابات بعد إشارات حول نهاية تجمع أو بيع قبالة.


الأسعار هيدلي & # 8217؛ s تسريع العصابات بمثابة المغلف التجاري الذي عامل تقلب الأسهم نموذجية على الإعدادات القياسية من 20 أو 80 القضبان. ويمكن استخدامها عبر أي إطار زمني، من اللحظي إلى الأطر الزمنية الأسبوعية والشهرية. نحن نبحث عن مؤشرات الاختراق خارج هذه النطاقات، في حين نستخدم أيضا الأطر الزمنية أقصر لتحديد مستويات الدعم والمقاومة المحتملة في نطاقات التسارع الأدنى والعلوي.


التسارع يتم رسم نطاقات حول متوسط ​​متحرك بسيط كنقطة الوسط، وتكون النطاقات العليا والسفلى متساوية المسافة من نقطة الوسط هذه.


كيفية التداول مع مؤشر أب.


إغلاق 2 متتالية خارج تسريع فرق تشير إلى نقطة دخول في اتجاه الاختراق. ثم يتم الاحتفاظ الموقف حتى أول إغلاق مرة أخرى داخل العصابات.


تسريع العصابات الصيغة.


أوبيرباند = (هاي * (1 + 2 * ((((هاي & # 8211؛ لو) / ((هاي + لو) / 2)) * 1000) * فاكتور)))؛


لورباند = (لو * (1 & # 8211؛ 2 * ((((هاي & # 8211؛ لو) / ((هاي + لو) / 2)) * 1000) * فاكتور)))؛


فكرة خلف مؤشر نطاقات التسارع.


التسارع استخدام العصابات الرئيسي هو العثور على تسارع في سعر زوج العملات والاستفادة طالما يحافظ على هذا التسارع.


يتم تعيين نطاقات التسارع كمغلف حوالي 20 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط على مسافة متساوية منه. هيدلي، مخترع مؤشر تسارع النطاقات يشير إلى استخدامها في الأطر الزمنية الأسبوعية والشهرية لتحديد اختراق تسارع الأسعار (هروب خارج العصابات).


عندما تستخدم نطاقات التسارع في أطر زمنية أصغر، يتم التعامل مع النطاقات العليا والسفلى كمستويات من الدعم والمقاومة المحتملين.


مبدأ التسارع هو واحد من أهم الدروس التي يجب أن يتعلمها التجار النشطون. يحتاج تجار الأسهم للحصول على أفضل فرقعة لباك بهم. انهم يرغبون في تدوير رأس المال إلى الأسهم الأفضل أداء بسرعة ومن ثم تناوب من تلك الأسهم عندما تنتهي فترة التسارع. والهدف هو الحفاظ على نقل رأس المال الخاص بك إلى الأسهم الأفضل أداء.


والمشترين الخيار خصوصا بحاجة إلى أن تكون في أفضل الأسهم تتجه، حيث أن الوقت الضائع في حين عقد خيار يمكن التغلب عليها أفضل من الأسهم التي تتحرك بشكل حاد في الاتجاه المتوقع. نحن نريد لتحقيق أقصى قدر من الحركة في الأسهم على أقل قدر ممكن من الوقت.


بدأت حياتي التجارية تركز على خطوط الاتجاه كوسيلة لشراء الأسهم في نقاط الدعم الهامة وبيع الأسهم في نقاط المقاومة. ومع تقدم تداولي، لاحظت أن أكبر الفائزين كانوا في كثير من الأحيان الأسهم التي اندلعت ولم تعطك أبدا فرصة لشرائها مرة أخرى في الدعم.


أنا & # 8217؛ علمت أن أفضل الأرباح يمكن أن تأتي من التحركات الأسهم مكافئ. هذه هي الأسهم التي لا تعطيك فرص سهلة للوصول إليها، ما قد تسميه بعض الحالات هارب.


واستنادا إلى سنوات من البحث ورصد ملامح هذه الأسهم، لاحظت أن هذه الأسهم هارب لها عدة عوامل مشتركة:


وعادة ما تكون في صناعات النمو مثل التكنولوجيا، والاتصالات، والتكنولوجيا الحيوية، والرعاية الصحية. وعادة ما تنمو الأرباح بمعدلات سريعة جدا، عادة 30٪ أو أكثر، ومرات عديدة بنسبة 100٪ أو أكثر. هناك بعض النقاشات الإعلامية حول آفاق الشركة المستقبلية & # 8211؛ فإن أفضل سيناريو هو العثور على الأسهم التي يتم الحصول على الاهتمام لكونها مبالغ فيها. وكثيرا ما تجد أن أكبر تسارع الأسهم في كثير من الأحيان الحصول على أكثر من المبالغة حتى الحشد يعترف السهم كفاز واضح. عادة ما يكون هناك اختراق إلى أعلى مستوى جديد فوق 50 بار السابقة عالية & # 8211؛ هذه الاختراقات لديها أكثر طول العمر، في تجربتي. ويريد معظم المستثمرين شراء أسهم بالقرب من أدنى مستوى له في 52 أسبوعا، ويأملون أن يعود إلى أعلى مستوى له في 52 أسبوعا. من الناحية التاريخية، أظهرت الدراسات التي قمت بها أن أكثر من 80٪ من القادة خلال الأشهر ال 12 المقبلة كانت عادة ضمن 15٪ من قممهم عندما بدأت انطلاقاتهم الصاعدة.


بعد دراسة العديد من المؤشرات المختلفة للعثور على مكان ظهور نقطة الاختراق هذه في معظم الأسهم، قمت بتطوير مؤشر نقاط التسارع. هناك عدة أشياء يمكنني أن أخبرك بها هنا علنا:


عادة أنا أبحث في آخر 20 الحانات على أسليراتيون باندز. على الرسم البياني اليومي، وهذا يتضمن تقريبا نشاط التداول الشهر الماضي & # 8217؛ في حين على الرسم البياني الأسبوعي، وهذا يغطي أربعة أشهر ونصف، ويغطي الرسم البياني الشهري فقط أكثر من سنة ونصف العام من حركة السعر. يتم رسم نطاقات التسارع العلوية والسفلية على مسافة متساوية من المتوسط ​​المتحرك البسيط البالغ 20 فترة (الخط الأزرق المتوسط ​​في المخططات أدناه). يظهر الرسم البياني اليومي المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما، ويحدد الرسم البياني الأسبوعي متوسط ​​الحركة لمدة 20 أسبوعا. تسارع العصابات ضبط لتذبذب الأسهم: كلما تقلبت أكثر من سعر السهم في العمل على مدى ال 20 فترة الماضية، على نطاق أوسع نطاقات سيكون حول المتوسط ​​المتحرك مرة واحدة أرى اثنين من إغلاق متتالية فوق نطاق التسارع العلوي ، أحصل على إشارة شراء & # 8211؛ على الأسهم تتجه، وهذا سوف يؤدي في كثير من الأحيان إلى خطوة تسارع ارتفاع كبير. على الأسهم المتداخلة نطاق التداول، وهذا غالبا ما يكون & # 8220؛ رئيس وهمية. & # 8221؛ يمكنني استخدام البيانات التاريخية، والمؤشرات الأخرى، والعديد من قواعد الدخول والخروج لزيادة تضييق الإشارات. واحدة قريبة من الفرقة تسريع يشير إلى الخروج التقليدي للتجارة، حيث من المرجح أن تنتهي فترة التسارع.


في ما يلي مثال آخر على كيفية عمل نطاقات التسريع:


دع & # 8217؛ ق نظرة على الرسم البياني للشريط الأسبوعية من الأسهم. لقد فزت باسمه لأنني لا أريد للقراء تكوين رأي حول الشركة نفسها.


تومض إشارة شراء التسارع الأولى مع تداول الأسهم عند 24.19 دولار. وكان الدخول في صباح يوم الاثنين التالي عند 26.38 دولار، وتمكن السهم من الارتفاع إلى 79.25 دولار نظرا للأخبار عن انكماش السهم الواحد، والذي ثبت أنه أعلى سعر قصير في الأسهم بعد صدور الخبر . وجاء خروج النظام الرسمي عند الإغلاق أسفل نطاق التسارع العلوي عند 47.25 دولار، وهو ضعف السعر على السهم وحده.


وجاءت إشارة شراء التسارع التالية رسميا بسعر 84.00 دولار. بسبب المخاوف بشأن السوق خلال هذا الوقت، لقد استخدمت توقيت السوق لانتظار وشراء إعادة الاختبار المقبل من الفرقة تسريع العلوي، والتي اعتقدت أن يثبت أن الدعم الهام للسهم، كما كان في الاتجاهات الصاعدة تسارع الماضية.


ونتيجة لذلك، وضعت أمر الحد لشراء الأسهم في 70 $ أو أفضل، والتي تم شغلها في وقت لاحق. لاحظ أن السهم قد انخفض تحت نطاق التسارع العلوي خلال الأسبوع الذي تم شراؤه، متداولا منخفضا إلى 65 دولارا، ولكن تمكن السهم من إغلاق الأسبوع حول 75 دولارا، مرة أخرى على النطاق العلوي.


الإغلاق هو النقطة على الرسم البياني حيث تريد تحديد ما إذا كان عقد الموقف أو الخروج. حتى على الرسم البياني الأسبوعي، انتظر حتى إغلاق في نهاية الأسبوع، وعادة يوم الجمعة. هذا يأخذ المزيد من الصبر خلال الأسبوع من معظم التجار اعتادوا على، ولكن غالبا ما يؤدي إلى كونه قادرا على البقاء مع أفضل الصفقات أطول من بقية الحشد.


استمر السهم ليصل إلى 142.25 $، وهو آخر متضاعف من نقطة الدخول، ذروته على أساس شركة الوساطة الكبرى & # 8217's تغطية جديدة من الأسهم مع شراء قوية، مع إشارة الخروج الرسمية القادمة على الإغلاق الأسبوعي أدناه الفرقة العليا في $ 99.13.

No comments:

Post a Comment