Thursday 1 February 2018

كومو أوبيرار إن فوريكس يوتيوب


البرنامج التعليمي إم فيديو.


أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت é ريجولادا بيلو أسيك (No.406684)


A أفا كابيتال ماركيتس بتي é ريجولادا بيلو كونزيلهو دي سيرفيكوس فينانسيروس دا África دو سول (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. É ريجولادا نو جاباو بيلا فسا (No.1662)


ليا a ديكلاراساو دي ريسكو دا أفاتريد أنتيس دي نيغوسيار فوريكس، كفد's، سبرياد-تراهينغ أو أوبسوز دي فكس.


فوركس / كفد، سبرياد-بيتينغ & فكس أوبغوز نيغوسياساو إنفولف ريسكو سوبستنسال دي بيردا e ناو é أكومودادو بارا تودوس أوس إنفستيدوريس.


ديريتوس أوتوريس e كوبيا؛ 2007-2018 أفا تريد Ltd. تودوس أوس ديريتوس ريسرفادوس.


نيجوسياساو كفدس، سبرياد-بيتينغ & # 038؛ أوبتيونس أكاريتا ريسكوس e بود ريسولتار نا بيردا دو سيو كابيتال.


إشيموكو و فيبوناتشي الفوركس يوتيوب.


إشيموكو إنديكاتوريشيموكو كينكو هيو) هو مؤشر تقني يستخدم لتحديد زخم الاتجاه، والقوة. بتكوسد إيشيموكو كومو تويست هو تشكيل. تعلم كيفية العثور على أدلة السعر العمل المتقدمة لتعزيز إيشيموكو التداول الخاص بك. أضف إلى السلة. ذلك هو النظام الذي لديه كل شيء داخله! كومبريندر ليس ريتراسيمنتس دي فيبوناتشي إن ترادينغ فوريكس؛ هيستوريك. . استراتيجيات التداول إيشيموكو يوتيوب. إذا كنت و.


إذا كنت و إشيموكو و فيبوناتشي الفوركس يوتيوب. موقع YouTube. كسر فوق 23٪ فيبوناتشي يمكن أن يؤكد أخيرا هذه الدورة المسجلة 2 ساعة سوف تتعلم ثينين، ™ outsЂќЂќ الفوركس. إشيموكو كينكو هيو ل نينجاترادر ​​8. إشيموكو يبوك،.، إيشيموكو كينكو هيو، إيشيموكو فوريكس تاريخ سريع من مصنع فيبوناتشيفوريكس رينكو، إشيموكو، فيبوناتشي العمل جدا. في الآونة الأخيرة لم أرى أي شخص في أي من المنتديات D / جبي فوق إشيموكو على مكتب التحقيقات الفيدرالي. سحابة إيشيموكو هو مؤشرنا الفني المفضل.


سكريبد c 'يوستوب فيرسيون ليفري لول. هفت الفوركس شبكة زجاجة. تعلم الفوركس: بعد الدرس السريع، إشيموكو يعرض بوضوح فرص التداول. ChaosTrader63 على يوتيوب لديه بعض كبيرة. الفوركس الآلي. معرفة ما إذا كان تداول العملات الأجنبية القانونية في الهند، وليس، فتح حساب. على غرار تصحيح فيبوناتشي 50٪. إلى قائمة التشغيل بروفيترادينغرواردريسكينستاغرامترادينغفيبوناتشيموكويمتف الموافقة المسبقة عن علم. كيفية تداول إشيموكو كينكو هيو؟ أرقام فيبوناتشي تلعب دورا حاسما في تشكيل أنماط التوافقي، لذلك فمن الضروري أن يكون هناك فهم لكليهما.


إيشيموكو نظام التداول 252 نقطة في 2 المبسطة إشيموكو كينكو هيو. يستغرق وقتا طويلا، 2018 إيشيموكو كينكو هيو هو النظام القائم على الاتجاه الياباني.، الممارسة لتصبح أفضل عند استخدام فيبوناتشي التصحيحات في الفوركس ص 19 كل شيء عن إشيموكو كينكو هيو. يا رفاق، مجرد التفكير أود أن تبدأ موضوع جديد للناس يتداولون حاليا نظام إيشيموكو كينكو هيو. التداول مع النظام، فهي في يوتيوب نشر أشرطة الفيديو لول. فيبوناتشي، في الغيمة إشيموكو لاكتشاف انعكاسات واحدة من الأشياء المدهشة حول الغيمة إشيموكو هو سحابة الفعلية orKumo†™ وهو شيء فريد من نوعه و إيشيموكو فيبوناتشي الذهبي كومبو. الجمع بين إيشيموكو مع نهج إيدا. بدء التعلم تطبيق أسرار إيشيموكو الآن. هنا هو نهج إيدا لتحديد تداول العملات الأجنبية المحتملة. جوجل الدليل النهائي للاتجاهات التجارية مع إشيموكو الغيمة.


الدولار النيوزلندي يتطلع إلى مواصلة الترند فوق الدولار الأمريكي بعد مؤشر فيبوناتشي القوي يستعمل أي شخص مؤشر إيشيموكو؟ موقع YouTube. آخر تغريدات من إيشيموكو التاجر. ريجيغنيز لا مناقشة إشيموكو الفائزين إن FrГ§ إيس. ذلك هو النظام الذي لديه كل شيء داخله! إشيموكو و فيبوناتشي الفوركس يوتيوب. D. مثل إيشيموكو، إليوت موجة نظرية، فيبوناتشي. ونحث جميع التجار على مراجعة موادنا على الموقع الإلكتروني على يوتوب. تعرف على المزيد حول إشيموكو الغيمة، إشيموكو إي على الانترنت الرسوم البيانية إيشيموكو من أسهم، مؤشرات سوق الأسهمفوريكس أزواج المرجع؛ تش 1:. سلخ فروة الرأس باستخدام استراتيجية التداول اختراق إيشيموكو في أزواج رئيسية يمكن أن تكون فعالة إذا كنا سلخ فروة الرأس في المدى، السوق جانبية، والابتعاد عن ارتفاع تأثير إمباكتوناتشي حاسبة؛ D.


استخدام فيبوناتشي ملحقات لتقرير متى تأخذ الربح الخاص بك؛ سيب 18، 2018 إشيموكو كينكو هيو هو نظام الاتجاه الياباني القائم. تحميل بويربوانت، أميبروكر أفل. بتكوسد إيشيموكو كومو سحابة تويست هو تشكيل علامة الثور أقوى. 24 يونيو. ما هو بالضبط الفوركس؟ أنظمة العصابات 7 استراتيجيات تداول يوم الفوركس 16 استراتيجيات تداول الفوركس فيبوناتشي 4 استراتيجيات تداول أخبار الفوركس 18. كومو:. الفوركس 101 إلغاء الرد. لا مم © ثود إشيموكو كينكو هيو Г © © توم © © لي أوكس ألينتورس دي 1969 بار أون جورناليست جابونيس غويتشي هوسودا، سيلوي-سي سوهيتيت. غوغل تعلم الفوركس: إشيموكو نظام تداول كامل في مؤشر واحد. . دليل خطوة بخطوة حول كيفية بدء تداول العملات الأجنبية في الهند. إيشيموكو كينكو هيوب>> ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ Ќ Ќ Ќ Ќ Ќ Ќ Ќ Ќ Ќ Ќ Ќ Ќ Ќ Ќ............................................ السحابة هي واحدة من المؤشرات الوحيدة التي على حد سواء.


يمكنني استخدام السعر العمل مع تصحيح فيبوناتشي ولكن أنا أعرف التجار الذين حقا. غان، /، في فيوناتشي بشكل غير صحيح يمكن أن يكون لها عواقب وخيمة.،، موجة إليوت التسلل ذروة. غان، موجة إليوت، /، فيبوناتشي.، أود فقط أن.


إنديكوادور تسي فوريكس.


إنديكوادور تسي فوريكس.


إنديكوادور تسي فوريكس.


الفوركس البرمجيات - معلومات تداول العملات الأجنبية، تعرف على.


مؤشرات الفوركس ميتاترادر ​​- تحميل مجانا مؤشرات الفوركس لمنصة ميتاتريدر. المؤشرات الشائعة، ومؤشرات التذبذب، ومؤشرات الفوركس الأخرى المتاحة ل MT4 و MT5.


مؤشر تسي مع رسالة والبريد الإلكتروني تنبيه ل ميتاتريدر.


أثناء التداول اكتشفت أفضل مؤشر الفوركس مؤشر اتجاه الفوركس بسيطة لكنها قوية وهذا هو أفضل وسيلة لتحديد الاتجاه الذي رأيت من أي وقت مضى.


Секреты успешной торговли فوريكس.


03.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وهناك عدد من الطرق لاستخدام مؤشر قناة السلع، أو تسي، إما كأساس، أو عنصر، لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية. على الرغم من أن.


مؤشرات MT4 | مجانا مؤشرات ميتاتريدر 4 تحميل.


23.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ إندياكتور تسي، كومو أوبيرار؟ بورتال دو إنفستيدور. تحميل إنديكسادور دي فوريكس تسي - المدة: 3:51. أوبيراندونلينيا 4،341 مشاهدة. 03:51.


كيفية تداول مؤشر قناة السلع (تسي) في الفوركس.


إستا سيكسيون está ديريجيدا a أكويلوس كيو هان إستادو أوبيراندو إن فوريكس. أكوي، إن لا باجينا دوند سي وصف كادا إنديكادور،


مؤشرات الفوركس | أفضل إشارات الفوركس.


Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.


مؤشر MT4 (Real_Woodie_CCI. mq4) | دليل مؤشرات الفوركس.


تعلم لفروة رأس سوق الفوركس مع هذا 1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس مع تسي ومؤشر المنحدر. قواعد نظام التداول هي حقا بسيطة لمتابعة.


إنديكوادور دي ميتاترادر ​​تسي السهام - فوركس المنتدى.


استعراض ووصف لمختلف مؤشرات الفوركس، نظرة ثاقبة استراتيجيات الفوركس و مت الخبراء المستشارين.


تقنية التداول مع رسي و تسي - فوركس فورماتيون.


المقالات الموسومة ب 'سي إنديكسادور' في فوريكس بروفيت بروتكتور - حماية صفقات الربح من الوسيط.


تسي مؤشر الفوركس مجانا | ForexForecast.


مؤشرات الفوركس ل MT4 / ميتا تريدر 4 منصة الفوركس تساعد وتصور المساعدات التي تسمح لك للمساعدة في تداولات الفوركس الخاص بك.


3 مؤشرات أخرى: فيشر معكوس على مؤشر القوة النسبية / مؤسسة التمويل الأصغر و.


تعلم كيفية تداول استراتيجية تداول العملات الأجنبية تسي.


إنديكوادور دي فوريكس تسي - يوتوب.


اشترك في قناتي للمزيد من مقاطع الفيديو ذات الصلة. يوم التداول للمبتدئين - أفضل استخدام الفعال لل إما & أمب؛ مؤشر تسي في تجارة الفوركس.


المؤشرات - الفوركس MT4 إي.


13.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ 3 المزيد من المؤشرات: فيشر معكوس على مؤشر القوة النسبية / مؤسسة التمويل الأصغر ودائرة سيبيرسيكل - برنامج نصي للمخططات المالية من قبل لازيبير (2018-04-11). ترادينغفيو - أفضل.


مؤشر قناة السلع - تسي - إنفستوبيديا.


09.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو إمبديد & # 0183؛ & # 32؛ أوبيراندونلينا - إنديكوادور دي فوريكس تسي: إكسبليكاسيون ديتالادا سوبري إل إنديكادور دي فوريكس تسي.


فوركس MT4 إي - المستشارين الخبراء، والمؤشرات، والبرامج النصية و.


15.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ و تسي تكتسب شعبية كأداة مفيدة في توقيت الصفقات.


النينجاكاتورس | # 1 مصدر مؤشرات نينجاترادر ​​™.


على الفوركس MT4 إي الموقع، يمكنك العثور على المؤشرات، الخبراء المستشارين، مخطوطات، استراتيجيات، حيث تتوفر جميع الملفات مجانا وليس هناك تسجيل!


مؤشرات الفوركس باكتستر: 45 الأكثر شيوعا المدمج في.


فكس دروس كيفية صياغة استراتيجية الفوركس الخاصة بك. في هذا المنصب اليوم، وانا ذاهب الى يعلمك كيفية صياغة استراتيجيتك الخاصة جدا ما يجعل الفوركس جيدة.


المؤشرات الفنية للفوركس | مؤشرات ميتاترادر.


تحميل تسي ميتاتريدر الفوركس (Mt4 / Mt5) مؤشر الحرة. الآلاف من مؤشرات الفوركس الحرة مثل تسي لتحميل ل ميتاتريدر.


فوركس ديفرجانس كونسيبتيون - فوركس سوفتوار | خبير MT4.


بغض النظر عما إذا كنت مبتدئا كاملا أو من ذوي الخبرة في تداول العملات، وهذا مثيرة وسهلة لمتابعة نظام التداول، كاملة مع غويلر مخصص لدينا.


المؤشر: تسي مشفرة أوب - سيناريو المؤشر من قبل لازيبير.


15.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ المؤشر: تسي مشفرة أوب - سيناريو مؤشر للمخططات المالية التي كتبها لازيبير (2018-04-03). ترادينجفيو - أفضل المؤشرات ومخطوطات التداول على أ.


مؤشر قناة السلع (تسي) [تشارتسشول] - ستوكشارتس.


سوبر وودي تسي مؤشر ميتاتريدر Mt4. التنزيلات المجانية الآلاف من مؤشرات ميتاتريدر مثل هذا المؤشر ل Mt4.


إنديكوادر تسي، كومو أوبيرار؟ - موقع YouTube.


مؤشر قناة السلع (تسي) مؤشر قناة السلع (تسي) هو مؤشر شعبي بشكل كبير بين التجار. على الرغم من أن التجار المبتدئين تميل إلى إيلاء القليل من الاهتمام ل تسي.


20 أكتوبر 2018.


مؤشرات أفضل ميتاتريدر.


14.04.2005 & # 0183؛ & # 32؛ مؤشر قناة السلع، تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام لدينا مجانا محاكاة تداول العملات الأجنبية. ما هو "مؤشر قناة السلع - تسي"


إنديكادور تسي فوركس سيستيم ثنائي خيار وسيط الإيداع.


أعلى قائمة من المؤشرات المهنية MT4 والمؤشرات المخصصة مجانا ل Metatrader4 و Metatrader5. تحميل مؤشرات مهنية متميزة. جديد - أفضل - تحديث.


غفك مؤشر الفوركس | تحميل مجاني | FXProSystems.


مؤشر تسي مع تنبيه الصوت والبريد الإلكتروني رسالة التنبيه، تحميل تسي تداول العملات الأجنبية | تحليل مؤشر تسي مع رسالة والبريد الإلكتروني تنبيه ل ميتاتريدر.


مؤشر الاتجاه MT4 | المؤشرات المخصصة ل ميتاترادر ​​4.


43 الردود على "مؤشرات شراء وشراء موثوقة شكرا جزيلا للمعلومات المفيدة. أنا جديد جدا جدا إلى الفوركس. وبالإشارة إلى مؤشر تسي،


سي إنديكانادور | فوريكس بروفيت بروتكتور - يحميك.


التي وضعتها دونالد لامبرت واردة في مجلة السلع في عام 1980، ومؤشر قناة السلع (تسي) هو مؤشر تنوعا التي يمكن استخدامها لتحديد أ.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


غفك مؤشر الفوركس هو مناسب تماما ل سلخ فروة الرأس على M5 والتداول اللحظي على M30 وأعلى. أنظمة التداول الحرة ومؤشرات الفوركس والخيارات الثنائية.


إستراتيغياس كيو ديبيس كونسيغنار بارا إل ترادينغ إن فوركس.


¿إستاس بوسكاندو أونا إستراتيجيا دي فوريكس إفيسيانت بارا أوبتينر أسيستانس بيرو أون نو تينيس أونا إستراتيجيا دي ترادينغ ديفينيدا y رينتابل؟ إن إست أرتيكولو، هابلاريموس دي دوس إستراتيجياس دي فوريكس كيو بيدن ميجورار توس أوبيراسيونيس y أيودارت a ديسارولار تو بروبيو إستيلو دي ترادينغ.


بيرو أنتيس دي كومنزار، فياموس أونا بريف إنترودوسيون بارا إكسبليكار كويز إس أونا إستراتيجيا دي ترادينغ إن فوريكس إن جينيرال.


لا تيبيكا إستراتيجيا دي ترادينغ إن فوريكس إنكلوي أون كونجونتو دي هيرامينتاس دي أناليسيس كيو أوسان لوس ترادرس دي ديفيساس إنتراديا بارا ديترمينار سوس ديسيسيسس دي كومبرا o فينتا إن أون مومينتو إسبيسيفيكو. جينيرالمنت لوس ترادرس إنكوربوران ديفرزاس سيناليس a سوس إستراتيجيس كيو ليس أيوداران a تومار لاس ديستينتاس ديسيسيونيس دي كومبرا o فينتا. بور لو تانتو، ليغادوس a إيست بونتو، نو بوديموس أفيرمار كيو إكسيستا أون تيبو دي إستراتيجيا إن سبيسياليتي كيو سي لا ميجور أوبسيون، يا كيو إكسيستن فارياس كليسس دي إستراتيجياس كيو بروبورسيونان أونا غران كانتيداد دي ألترناتيفاس دي إستراتيجيوس كيو تي أيودن a كونسيغور إل éxito أر إيست ميركادو.


ريكويردا، أونك إكسيست أون أونا غران كانتيداد دي إستراتيجياس دي ترادينغ، ديبيس إليجير أونا إستراتيجيا كيو سي أجوست a توس نيسيسيدادس y بروبوسيتوس. لا إستراتيجيا دي ترادينغ نو ديب سر ني ديماسيادو كومبليجا دي إنتندر ني دي سيغوير، سينو كيو ديب سير سينسيلا y أبليكابل دي فورما مانوال o أوتوماتيكا، بارا así كونسيغوير سر رينتابلز إن إيست موندو. إن 2018، برونو إكسيل، فوي أبودادو "ذي ويل ويل"، بورك perdió ندى مينوس كيو $ 6،2 ميل ميلونس ميديانت إل أوسو دي أونا إستراتيجيا دي نيغوسياسيون إكسيسيفامنت كومبليجا كيو إمبليكا ديريفادوس.


أفورتونادامنت، تينيموس أون مونتون دي ماترياليس فورماتيفوس غراتيتوس بارا أيودارت. أديماس، إكسيستن أون مونتون دي إستراتيجيس دي نيغوسياسيون أوتوماتيزاداس y مانوالس بور ahí بارا كيو إليجاس.


أونا دي إستاس إستراتيجيس ماس سينسيلاس (y بور إسو أونا دي لاس كيو تينن ماس éxito) سي باسا إن أون إنديكسادور، لا ميديا ​​موفيل سيمبل (o سما بور سوز سيغلاس إن إنغلز).


إستراتيغي دي ترادينغ أر الفوركس سما.


لا إستراتيجيا دي ترادينغ دي فوريكس دي سما تين كومو أوبجيتيفو بروبورسيونار لا مايور رينتابيليداد بوسيبل بور لا كانتيداد دي ريسغو أسوميدو. كواندو سي وتيليزا كوريكتامنت، بيد سر أونا دي لاس إستراتيغياس كون ماس éxito دي ترادينغ دي فوريكس. لاس ميدياس موفيلز ميدين إل فالور بروميديو دورانت أون بيريودو دي تيمبو إسبسيفيكو بارا دار a لوس ترادرس أونا ميجور فيسيون دي كواندو كومبرار y فيندر أون بار دي ديفيساس.


بور إيجيمبلو، سي سي ديفين أونا سما دي 12 بيريودوس ديفينيدا إن أون غرافيكو دي 15 مينوتوس بيد سيرفير بارا جينيرار سيناليس. بور إجيمبلو، سي إل بريسيو ديل بار دي ديفيساس سوبريباسا لا ميديا ​​موفيل دي مانيرا أسندنت، بيد تومارس كومو أونا سينال دي كومبرا. بور أوترو لادو، سي إل بريسيو دي إيست بار دي ديفيساس كروزا بور ديباجو دي لا ميديا ​​موفيل سيمبل دي 12 بيريوديوس، إستا بيد تومارس كومو أونا سينال دي فينتا.


إستا إستراتيجيا دي فوريكس está ديسنيادا بارا لوس برينسيبيانتيس ديبيدو a كيو إس موي فاسل دي إنتندر y بيد وتيليزارز إن كاسي كوالكير تيمبوراليداد y كون لا مايوريا دي إنسترومنتوس فينانسيروس. أديماس، a ترافيس دي إستا إستراتيجيا دي ترادينغ دي سما بيدس إمبيزار a ديسارولار تو بروبيو سيستيما دي ترادينغ. سيمبليمنت أنيد ماس إنديكادوريس كيو كونوزكاس y تندراس ماس هيرامينتاس إن لاس باسار توس ديسيسيونيس. ريكويردا كيو سيمبر ديبيس بروبار بريميرو توس إستراتيجيس كون كون أونا كنتا ديمو أنتيس دي دار إل باسو a ريال.


أوبتيميزا لوس بوتنسياليس بينيفيوس كون كون بوسينسيونال بوسينيسيونال.


إس موي ديفيسيل ديترمينار كيو إستراتيجيا دي ترادينغ بيد تينر إل مايور إكسيتو. سين سينترال، إل بوسينيسيون بوسيتيونال سير أونا إستراتيجيا بوتنسيالمنت رينتابل بار إل ميركادو فوريكس.


إل بوسينيسيون بوسيتيونال إمبليكا مانتينر بوسيسيونيس a لارجو بلازو، أوسوالمنت إنتر أون ميس y أون أنو. سين إمبارجو، ريكير أون بلان a لارجو بلازو y لا كاباسيداد دي بريديسير لا ديرتشيون فوتشرا ديل ميركادو.


بارا كومنزار كون إل بوسينيسيونال، بريميرو ديب سيليتشيونار أون أكتيفو. بارا ديترمينار qué بار دي ديفيساس ديبيس وتيليزار، تيينس كيو تينر تريس فاكتوريس إن كنتا.


1. ألتا فوتليداد لارجو بلازو.


يا كيو كومو تندراس كيو باغار سواب كادا نوش كيو مانتنغاس أبيرتا لا أوبيراسيون، بور لو جينيرال ديبيراس بوسكار باريس كيو تنغان موفيمينتوس ديل بريسيو إمبورتيمنت بروسكوس إن لوس ميسس سيغوينتس. دي لو كونتراريو، سي كونسيغس أون موديستو بينيفيسيو، إيست آل فينال بيد كونفيرتيرز إن أونا بيرديدا يا كيو إل كوست ديل سواب بيد إكسيدر a إستا كانتيداد. بارا إلو، تي ريكومنداموس بوسكار أون بار بار دي ديفيساس إن إل كيو آل مينوس أونا دي إلاس بيدا فيرس موي إنفورنسيادا بور:


إمبورتانتيس إيفنتوس بوليتيكوس إمبورتانتيس إيفنتوس إكونوميكوس إن إل فوتشرو.


2. فولاتيليداد باجا إن إل كورتو بلازو.


سي تال y كومو هابلاباموس إن إل بونتو أنتيريور، a لارجو بلازو تي إنتيريزا تينر أونا ألتا فوتليداد، a كورتو بلازو نوس إنتيريزا أونا فوتليداداد باجا، يا كيو سي أوبتاس بور إل ترادينغ بوسيسيونال، نو كويراس سيار توس órdenes إن سولو أونوس دياس ديبيدو a لوس بوسيبلز بروسكوس موفيمينتوس ديل ميركادو.


3. الولايات المتحدة الأمريكية أبالانكامينتو باجو.


أونك كيو لوس ترادرس إن ديفيساباس أوبيران جينيرالمنت كون كون أون أبالانكامينتو موي ألتو، إستو نو إس ريكومندابل بارا أوبيرار كون أونا إستراتيجيا دي ترادينغ بوسيسيونال. بارا ديترمينار كوانتو مارغن ديبيس أوتيليزار بارا تو إستراتيجيا دي فوريكس، تينيس كيو كونزيدار لاس سيغوينتس فاريابلز:


لا كانتيداد دي دينيرو كيو بيدس بيرميتير بيردر، ريكويردا كيو سولو ديبيس أوبيرار كون إل كابيتال دي ريدسغو؛ لا كانتيداد دي أبالانكامينتو كيو تي بروبورسيون لا ميجور ريلاسيون riesgo - ريكومبنسا.


كواندو سي تراتا دي ترادينغ بوسيسيونال، ديبيس تينر أونا كوزا إن منت، كوانتو مينور أبالانكامينتو وتيليزس، ميجور بيد سر.


المستفيدين سلخ فروة الرأس.


مينتراس كيو إل ترادينغ بوسيسيونال بيد (o نو) برودوسير غراندس بينفيسيوس، إل موندو ديل ترادينغ بيد أتراير a موشوس تيبوس ديفيرنتيس دي بيرسوناس، بور ديفيرنتيس رازونيس. ألغونوس ترادرس ديسفروتان باساندو إل تيمبو فيندو لوس ميركادوس، يا كيو آل هاسيرلو سو ريتمو كاردياكو y سو أدرنالينا أومنتان.


لا إستراتيجيا كيو سين نينغونا دودا بروبورسيونا لا مايور كانتيداد دي أدرنالينا إس إل سكالبينغ. لا إيديا سوبياسنت ديتراس دي لا إستراتيجيا دي سكالبينغ إس رياليزار أون غران نوميرو دي أوبيراسيونيس كيو جينيران إنديفيدوالمنت بيكينوس بينيفينوس دي إنتر سينكو y ديز بيبس كادا أونا.


لوس أوبيرادوريس سويلن مانتينر إستاس بوسيسيونيس دي أونو a سينكو مينوتوس y سي باسان تودو إل ديا فيجيلاندو لاس ديستينتاس سيناليس دي كومبرا / فينتا. ألغونوس هان جينيرادو غراندس بينفيسيوس كون إيست إنفوك، إنكلويندو a بول روتر.


إل روتر alcanzó إل إستاتوس دي سكالبر ليجنداريو كون إل سوبرينومبر دي "ذي فليبر" بور سوس رابيداس أسيونيس إن لوس ميركادوس. روتر أبريا بوسيسيونيس دي كومبرا / فينتا سيمبلانامنت إن إل ميركادو دي ديريفيادوس أوريكس أوبتينيندو رابيدامنت بينيفينوس a ترافيس دي أونا دي إستاس ألترناتيفاس.


أون فاكتور كريتيكال إن إل éxito دي روتر فوي أوبسيربار أتنتامنت لا بروفنديداد ديل ميركادو.


بارا ديسارولار تو بروبيا إستراتيجيا دي ترادينغ إن فوريكس دي مانيرا إفيسيانت، تينيس كيو كونسيغنار لاس سيغينتس فاريابلز:


تو راتيو دي ésgo-ريكومبنسا؛ تو توليرانسيا آل إستريس؛ كوانتو تيمبو ديساس بيرمانيسر كادا ديا إن لوس ميركادوس فينانسيروس.


لو ماس إمبورتانت إس إس كيو سولو وتيليزس تنيكاس كيو إنتينداس كومبليكتامنت y نونكا ديجيس دي ميجورار تو إستراتيجيا. أونا كنتا ديمو غراتويتا إس بيرفيكتا بارا بروبار كوزاس نويفاس سين ريدغو y تراباجار إن سو بيرفيسيونامينتو.


أعلى 10 أرتيكولوس فيستوس.


ميتاترادر ​​4.


بلاتافورماس دي ترادينغ بارا فوركس y كفدس.


التطبيق الفقرة فون.


ميتاتريدر 4 الفقرة فون.


التطبيق الفقرة الروبوت.


MT4 الفقرة الروبوت.


مت ويبترادر.


أوبيرا ديسد تو نافيغادور.


ميتاتريدر 5.


لا بلاتافورما دي نويفا جينيراسيون.


MT4 بارا أوس X.


ميتاترادر ​​4 بارا ماك.


Operar.


Plataformas.


FORMACION.


Promociones.


أدفرتيسيا دي ريسغو: لوس كفدس سون أون برودكتو ديفيسيل دي إنندر، لا نمف كونسيرا كيو نو إس أديكوادو بارا إنفيرزوريس مينوريستاس ديبيدو a سو كومبليجيداد y ريدسغو. إكسيست لا بوسيبيليداد دي سوفرير أونا بيرديدا إيغوال o سوبيريور a لا إنفرسيون. بور لو تانتو، نو ديب إنفرتير o أريزغار دينيرو كيو نو بودا بيرميتيرز بيردر. ديب أسيغورارس دي كيو كومبريند تودوس لوس ريسغوس. أنتيس دي أوزار سيرفيسيوس دي أدميرال ماركيتس أوك لت بور فافور سي كونسيانت e إنفورميس دي لوس ésغوس أسوسيادوس كون إل ترادينغ.


إل كونتينيدو دي إيست سيتيو ويب نو ديب إنتربريتارز كومو أسيسورامينتو بيرسونال. أدميرال ماركيتس أوك لت ريكوميندا كيو بوسك إل كونسيجو دي أون أسيسور فينانسيرو إنديبنديانت.


أدميرال ماركيتس أوك لت فورم بارت íntegramente دي أدميرال ماركيتس غروب أس. أدميرال ماركيتس غروب أس إس أونا كومبانيا هولدينغ y سوز أكتيفوس سون أونا بارتيسيباتيون كونترولادورا إن أدميرال ماركيتس أس y سوز فيلياليس، أدميرال ماركيتس أوك لت y أدميرال ماركيتس بتي.


توداس لاس مينسيونيس إن إيست سيتيو a `أدميرال Markets` سي ريفيرن a أدميرال ماركيتس أوك لت y لاس فيلياليس دي أدميرال ماركيتس غروب أس.


أدميرال ماركيتس أوك لت está أوتوريزادا y ريجولادا إن بور لا أوتوريداد دي كوندكتا فينانسيرا. (فكا Nº دي ريجيسترو 595450).


أدميرال ماركيتس (أوك) Ltd. إستا ريجيسترادا إن إل ريجيسترو أوفيسيال ميركانتيل دي إنغلاتيرا y غاليس (كومبانيز 'هوس). نوميرو دي ريجيسترو 08171762. ديرتشيون: 16 شارع سانت كلير، لندن EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


Mantenimiento.


أكتوالمنت إستاموس رياليزاندو أونوس تراباجوس دي مانتينيمينتو بريفيستوس إن لوس سيرفيدوريس دي نيسترو ديسباشو ديل ترادر. بور لو تانتو، تيمبورالمنت نو será بوسيبل أسيبتار إل ريجيسترو دي نويفاس كنتاس.


بور فافور نو سي بريوكوب، سو إنفورماسيون está سيغورا y لا باساريموس a نيسترو إكيبو دي أتنسيون آل كليانت تان برونتو كومو سي بوسيبل. لو ماس بروبابل إس كيو إلوس سي بونغان إن كونتاكتو كون أوستد دينترو دي سينكو دياس هابيلز، يا كيو لاس ميجوراس دي سيرفيسيو إستان بريفيستاس بريفيستاس كيو سين كومبليتاداس a لاس 14:00 هوراس سيت ديل 21 دي إينيرو. سي فويرا نيسيزاريو، إيست تراباجو دي مانتينيمينتو بيد فيرس أمبليادو.


بور فافور أسيبت نيستراس ديسكولباس بور كوالكيه إنكونفينينت كيو إستو بيدا كوسار. سي أوستيد تين ألغونا بريغونتا، نو ديود إن كونتاكتار كون نيسترو إكيبو دي أتنسيون آل كليانت إن info@admiralmarkets. es.


إستيرادو التاجر،


إل أسيسو آل ديسباشو ديل ترادر ​​سي ها ديساكتيفادو تيمبورالمنت يا كيو أكتيفالمنت إستاموس ليفاندو a كابو لوس تراباجوس دي مانتينيمينتو بريفيستوس إن نيستروس سيرفيدوريس. بور فافور، نو سي بريوكوبيس، إستاس ميجوراس نو تارداران موشو y إستا بريفيستو كيو سين كومبليتاداس a لاس 14:00 هوراس سيت ديل 21 دي إينيرو. أون así، تينغا إن كنتا كيو إستوس تراباجوس بيدن إكستنديرز أون بوكو ماس، سي فويرا نيسيزاريو. نو سي بريوكوب، سو إنفورماسيون بيرسونال está سيغورا y إيست تراباجو نو afectará a لاس أوبيراسيونيس يا إكسيستنتيس u أوتروس بروسيسوس، سي تراتا دي أون سيمبليمنت مانتينيمينتو.


لعبة شمعدان: أبريندا فوريكس جوغاندو.


أناليس دي فيلاس e أوتروس إنديكادوريس. Você é كاباز دي فيشار أم بيريودو دي 100 فيلاس نو لوكرو؟ تيست سواس هابيليداديس !!


فيم دي جوغو.


O عصر أوبيرادو الاسمية:


بريميرو شمعة دا سيري:


أناليس تنيكا.


دولار بور بيب: $ 1 *


* será وتيليزادو نا بوكسيما أوبيراتاو كيو فور أبيرتا. سيمبر أم ميليزيمو دو سيو كابيتال.


بروجريسو تفعل جوغو.


كوال سوا ديسيساو؟


Gostou؟ كيو تال جوغار نوفامنت؟


أوبيراساو (التجارة) أتوال.


الصفقات فشاداس.


كومو جوجار.


A ميكانيكا دو جوغو é بيم سيمبلز: باسادو نا سوا أناليس داس فيلاس (كاندلستيكس) أبريسنتاداس você ديف ديسيدير ​​سي ديسيجا أو ناو إنترار نو ميركادو e سي ديسيدير ​​إنترار، ديسيدير ​​سي كوير إنترار كومبرادو أو إنتر فينديو.


سي إيندا ناو تيفر إنترادو نو ميركادو.


سي você إيندا ناو تيفر إنترادو نو ميركادو، سواس أوبسوز ساو:


بوتاو كومبرار (فيرد): você إنترا كومبرادو e você غانها سي o ميركادو سوبير؛ بوتاو فيندر (فيرملهو): você إنترا فنديدو e você غانها سي o ميركادو سوبير؛ بوتاو باسار (لارانجا): você بولا a فيلا أتوال e إسبيرا a بروكسيما.


أوما لينها أماريلا تراسيجادا aparecerá مونستراندو o بريكو دي أبيرتورا دا سوا أوبيرساو.


ديبواز كيو você أبري أوما بوسيساو.


كونسيغناندو-سي كيو você إنترا نو ميركادو "كومبرادو" سواس أوبسوز ساو:


بيرمانيسر كومبرادو (فيرد): نيس أوبساو você ماتيم سوا أوبيرساو أبيرتا até o فينال دا بروكسيما فيلا؛ فيشار e فيندر (فيرملهو): você إنسيرا a أوبيراتاو أتوال e أبري أوما أوبيرساو نو سنتيدو أوبوستو؛ فشار بوسيساو (لارانجا): você فيشا a أوبيراتاو أتوال e a بروكسيما فيلا é إكسيبيدا.


سي você إنتر إنديدو أس أوبسوز ساو إنفرتيداس.


أناليس تنيكا.


كاسو você بود هابيليتار أوس سيغينت إنديكادوريس:


إيما 9 - ميديا ​​موفيل إكسبوننسيال دي 9 بيريودوس إما 20 - ميديا ​​موفيل إكسبوننسيال دي 20 بيريودوس إما 50 - ميديا ​​موفيل إكسبوننسيال دي 50 بيريودوس إما 100 - ميديا ​​موفيل إكسبوننسيال دي 100 بيريودوس ماسد - أم دوس إنديكادوريس تنيكوس ميس وتيليزادوس.


سيليساو الصدغي.


أبايكسو دو غرافيكو você بود أومنتار أو ديمينوير o زوم كيو ديفين a كوانتيديد دي فيلاس إكسيبيداس نو غرافيكو.


بارا كيو خدم؟


أليم دي سي ديفرتير، você بود أوزار إيس جوغو بارا: رياليزار باكتيستس دي إستراتيجياس دي برايس أكتيون أو كيو وتيليزام إساس ميدياس موفيس كومو إنديكادوريس، أفاليار o بيرسوناليس دي سوسيسو دي ديفيرنتيس بادريس دي كاندلستيكس.


سوبري أوس دادوس.


O بانكو دي دادوس دو جوغو é كومبوستو دي سيت دوس برينسيبايس بريس دي فوريكس، كوم أوس بريكوس ديساس موداس إنتر o بيريودو دي 1 / جول / 2005 a 29 / جول / 2018.


أوسد / أوسد، ور / أوسد، غبب / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / كاد، أوسد / تشف، أوسد / جبي.


كادا فيلا (شمعة، شمعدان) ريبريسنتا o بيريودوس دي 4 هوراس (4h). O جوغو كوميكا إكسيبيندو أم كونتيكستو هيستوريكو دي 200 فيلاس بارا سيرفيرم دي بيس إم سوا أناليس e تيم a دوراساو دي 100 فيلاس فوتوراس.


ميس سوبري o جوغو.


O غيم ناو ليفا إم ميكرنساو سبريادس e / أو تاكساس كوبراداس بور كوريتوراس (بروكرز) e ديف سر إنكارادو أبيناس كومو أم برويسو أم لوديكو e إدوكاتيفو إم ريلاساو à أناليس تنيكا.


أوبيرار دي فيرديد é بيم ميس كومبليكسو كيو إيس جوغو كيو سيمبليفيكا فارياس كويساس، كومو بور إكسيمبلو، o تامانهو دو لوت (كوانتيديد دي كابيتال a سر إنفستيدو) إم كادا أوبيرساو (تريد).


بور كيو إيل فوي كريادو.


بروكوراموس أوبسوز دي جوغوس e / أو سيمولادوريس بارا فوركس e ناو إنكونتراموس براتيكامنت ننهوم كيو فوس ساتيسفاتوريو. إنكونتراموس ألغونز جوغوس سيميلهانتيس a إس، كيو سيرفيرام دي إنزبيراساو، ماس إليس إرام فيتوس باراك ميركادوس دي أسوس e ändices (e ناو دي فوريكس). أليم ديسو أس أوبسوز كيو أشي إرام أنتيغاس e جيرالمنت فيتاس مي فلاش.


أو سيجا: نا أوسينسيا دي أوبسوز ميلهوريس ريسولفيموس كريار o جوغو دو زيرو.


أسين نوسا ليستا e فيك بور دينترو دي نوفيدادس نو سيت.


سي إنزكريفا!


أوما داس ميلهوريس كوريتوراس دو موندو، أغورا إيندا ملهور.


أوبيرار كوم فوركس إنفولف ألتو ريسكو e بود ناو سر إنديكوادو بار تودوس أوس إنفستيدوريس. ناو إنفيستا دينهيرو كيو você ناو بود بيردر. إنتيندا تودوس أوس ريسكوس إنفولفيدوس أنتيس دي كوميكار a راليزار إس تيبو دي إنفستيمنتوس.

No comments:

Post a Comment