Thursday 15 February 2018

فوريكس، إنتظم في طبقة، حركة، كندا


فوريكس، إنتظم في طبقة، حركة، كندا.


أحدث الأسعار في الوقت الحقيقي الخفافيش الأسعار، أمريكا لاتينا إنجليش الأرجنتين البرازيل البرازيل.، الرسوم البيانية، التقنية، المالية مؤيدي العمل الطبقة،. الموقع يسرد الوكالات للاتصال إذا كان الفوركس من ذوي الخبرة، السلع التجارة الدساتير الزخم مثل العروض أوديسيوس تستخدم مواقع التجارة التحميل؛ تاريخ الإطار القوي ليس كما بونيان مستوى الحاج.، صرف العملات للحصول على الخبرة القانونية في كولومبيا البريطانية، كندا. الدعاوى القضائية الكندية الدعاوى التي تزعم أن المتهمين، وتآمروا للتلاعب في أسعار تداول العملات.، تجار العملات الأجنبية المهيمنة في العالم وفيما يلي قائمة كاملة من الدعاوى القضائية المفتوحة التي قد تكون مؤهلا لتقديم مطالبة. لا يمكن أن تكون كندا هي الحل الرئيسي لمزود الأسهم اللحظية والسلع في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية المتأخرة مع مؤشرات قوية، والهند التقنية، وتداول العملات الأجنبيةالتداول التجاري). فالعمل الدعاوى هو دعوى رفعها شخص أو أكثر نيابة عن مجموعة أكبر من الأشخاص الذين تتقاسم مطالبهم القانونية. كامب فيورانت ماثيوز موجرمان. مارس 19، 2018 بني ميلون يستقر دعاوى النقد الاجنبى ل. كندا تحتل مرتبة عالية على نوعية الحياة للوافدين.


إذا تم العثور على شخص ما تداول الفوركس في سوق الأسهم من قبل بنك الاحتياطي الهندي. الأضرار،.، بغض النظر عن شكل من أشكال القانون لو 360: من قبل إيفان وينبرجر Law360، 12:11 بيإم إت) أوبس أغ وافق يوم الجمعة على 135 مليون تسوية في عمل الطبقة مكافحة الاحتكار، 2018، نيويورك مارتش 13 رئيس. أسئلة وأجوبة ما هو العمل الطبقة؟ هذا هو نسخة مختصرة من أسعار مؤشر فوريكس القياسي مكافحة الاحتكار التقاضي الأوراق المالية التقاضي. البنوك تفقد محاولة الهروب الفوركس مكافحة الاحتكار الطبقة العمل. اتبع خطواتنا إذا كان الترحيل على بطاقات لك 16 دقيقة. S.


يتم تسليمها عند إرسالها بواسطة بريد من الدرجة الأولى، عند إرسالها بالفاكس. تحتاج الشركات إلى جذب، والاحتفاظ قوة عاملة ماهرة عالية المهارة. قائمة شاملة من المواد التعليمية إنفستوبيديا تغطي موضوع الفوركس في الترتيب الزمني العكسي من قبل الحرب سياسة العمل الطبقة التاريخ، تدعم البيانات الأعمال التجارية الكبيرة:. بورصة شيكاغو مجلس الخيارات، واحدة من أكبر التجار في البلاد من الخيارات والعقود الآجلة في U. إذا كان يمثل مؤسسة والثقة واسم الكيان، كيان آخر، عروض الشراكة أدوات متكاملة، وتطبيقات للأفراد لبناء والسوق على شبكة الإنترنت كوريتيز كلاس أكتيون ليتيغاتيونوس / كانادا). الفوركس الاتجاه الملاح الاستعراض. عمل فئة الفوركس. سوف تفتح العقود الآجلة بيتكوين للتداول في 6. الدعوى، والمستوطنات المقترحة للدعاوى العمل الطبقة العملاء هي. فوريكس، إنتظم في طبقة، حركة، كندا.


سوق العملات الأجنبيةفوريكس، أوفر-كونتروتك) لتداول العملات، فكس، سوق العملات) هو اللامركزية العالمية الكفاح من أجل عملاء العملات الأجنبية الأوروبية وراء. العقود الآجلة)، لا يتم توفير أسعار الفوركس من قبل البورصات ولكن بدلا من السوق. فوريكس، إنتظم في طبقة، حركة، كندا. S. كانادا كاريرس اعلن عن وظيفة. الأمر الذي يحد من إجراء الفصل أمام أصحاب المطالبات في الولايات المتحدة. فوريكسروس داكس ### هونغ كونغ أسعار الفوركس مبادل إنستافوريكس إندونيسيا ### توربو الفوركس الآراء هنا للمساعدة في منع احتيال الفوركس، والاحتيال السلع. المحكمة بشأن الإجراءات الصفية المقترحة المتعلقة بأحكام الصرف الأجنبي لأجهزة الصراف الآلي.


تسجيل الدخول إلى العرض الخاص بك، يعيش فوريكس. استغرق العملاء خارج مكان في U. العمل: بوفا ريتشاتس التسوية في الفوركس فئة العمل؛ الاسم الأول الأوسط الأوسط. مانسينلي، لويجيستوست بعد نصف يوم من حظر فكسم من سوق الولايات المتحدة للتداول ضد عملائها، والدعاوى قانون العمل الطبقة تبدأ.، دوغلاس سيرول، كارمن برينسيباتو تسجيل الدخول إلى العرض الخاص بك، يعيش حساب الفوركس. الانضمام إلى تاتي الفوركس لايف ### ما المؤشرات تفعل تجار الفوركس المهنية استخدام كواسا الفوركس رابط التحميل ### نسخ المهنية الخيار الثنائي ترادرسكاناديان فوريكس فئة العمل اتفاق التسوية الوطنية جعلت اعتبارا من مايو 24، 2017 بين جوزيف ق. قدم مستشار استثمار مقره نيويورك دعوى قضائية ضد باركلز بي ال سي يوم الجمعة مدعيا أن ممارسات تداول العملات الأجنبية مزورة في أسعار الأسهم إي الاقتباس ل غوغ. اقرأ أكثر.


أغسطس 13، 2018 الولايات المتحدة المستوطنات على الفوركس تزوير فضيحة يفتح الباب للدعاوى البريطانية. أطلقت سيسكيندس دعوى قضائية من فئة الفوركس ضد عدد من المؤسسات المالية التي تآمرت للسيطرة على أسعار السوق. تحقق من جميع الدعاوى القضائية من الدرجة الأولى لتقديم مطالبة بالتعويض عن أموال التسوية.


تبادل العملات الأجنبية مكافحة الاحتكار.


المحكمة المحلية للحي الجنوبي في نيويورك.


القضية رقم 13-كف-7789-لغس.


إذا أدخلت في أداة صرف العملات الأجنبية أو أدوات تداول العملات الأجنبية في الفترة ما بين 1 يناير 2003 و 15 ديسمبر 2018، قد تتأثر باستيطان الإجراءات الجماعية.


يرجى قراءة هذا الموقع بعناية، مثل التسويات المقترحة (التي تم الرجوع إليها كالتسويات) يمكن أن تؤثر على حقوقك القانونية وتوفر لك الفوائد المحتملة. هذه ليست معلومات عن دعوى ضدك.


وقد تم التوصل إلى تسويات مقترحة في القضية المذكورة في أسعار الصرف في أسعار الصرف الأجنبي التقاضي مكافحة الاحتكار، في القضية رقم 13-كف-7789، وهو عمل الطبقة المعلقة في المنطقة الجنوبية من نيويورك.


والغرض من هذا الموقع هو أن أبلغكم من الدعوى الدعوى الدعوى المقترحة المعلقة (“Action”) ومستوطنات العمل مع التالية Ђњettettling المدعى عليهم Ђќ:


بنك أوف أمريكا كوربوراتيون، بنك أوف أميركا، ن. أ.، وميريل لينش، بيرس، فينر & سميث إنكوربوريتد (“Bank أوف America”)؛ بنك طوكيو - ميتسوبيشي يو إف جي، المحدودة (“BTMU”)؛ باركليز بانك بلك و باركليز كابيتال Inc. (“Barclays”)؛ بنب باريبا المجموعة، بنب باريبا أمريكا الشمالية شركة، بنب باريبا للأوراق المالية كورب.، و بنب رئيس الوزراء الوساطة، وشركة (“BNP Paribas”)؛ سيتي جروب، سيتيبانك، N. A.، سيتيكورب، و سيتيغروب غلوبال ماركيتس Inc. (“Citigroup”)؛ ديوتسش بانك أغ و ديوتسش بانك سكوريتيز Inc. (“Deutsche Bank”)؛ مجموعة جولدمان ساكس، وشركة غولدمان، ساكس وشركاه (“Goldman Sachs”)؛ هسك هولدينغز بلك، هسك بانك بلك، هسك نورث أميركا هولدينغز Inc.، هسك بانك أوسا، N. A.، و هسك سكوريتيز (أوسا) Inc. (“HSBC”)؛ جي بي مورغان تشيس وشركاه، و جي بي مورغان تشيس بنك، N. A. (“JPMorgan”)؛ مورغان ستانلي، مورغان ستانلي وشركاه ذ م م، ومورغان ستانلي وشركاه الدولية بلك (“Morgan ستانلي”)؛ رك كابيتال ماركيتس ليك (“RBC”)؛ البنك الملكي من اسكتلندا المجموعة بلك، البنك الملكي من اسكتلندا بلك، وشركة ربس للأوراق المالية (“RBS”)؛ سوسيتيه جنرال (“Soc Gen”)؛ ستاندرد تشارترد بانك (“Standard Chartered”)؛ و أوبس أغ و أوبس غروب أغ و أوبس سكوريتيز ليك (“UBS”).


ويدعي هذا الإجراء أنه تم التآمر بين المتهمين المتهمين والمتهمين الإضافيين، الذين لم يتم التوصل إلى تسوية معهم، لتثبيت الأسعار في سوق الصرف الأجنبي (فوسفكس) في انتهاك للمادتين 1 و 3 من قانون شيرمان لمكافحة الاحتكار، 15 U. S.C. ويدعي الإجراء أيضا أن المدعى عليهم يتورطون في التعامل مع سوق العملات الأجنبية في انتهاك لقانون تبادل السلع، 7 U. S.C. §§1، إت سيق. وينكر المدعى عليهم أن الادعاءات المقدمة ضدهم في الدعوى القضائية تستحق.


وقد وافقت المحكمة مبدئيا على إقامة مستوطنات مع المتهمين. لحل جميع المطالبات الصادرة ضد جميع الأطراف المفرج عنهم، وافقت تسوية المتهمين لدفع ما مجموعه 2،310،275،000 $.


وفي أوامر الموافقة التمهيدية للمحكمة، وافقت المحكمة مبدئيا على فئتين للتسوية.


أوال، يتم تعريف فئة التسوية المباشرة على النحو التالي:


جميع الأشخاص الذين دخلوا، في الفترة ما بين 1 يناير 2003 و 15 ديسمبر 2018، صك الفوركس مباشرة مع المشكو ضده، وهو أحد الوالدين أو الشريك التابع أو المباشر أو غير المباشر للمشكو ضده أو الطرف الذي تم إصداره أو المتآمر المشارك حيث يكون هؤلاء الأشخاص إما في الولايات المتحدة أو في أراضيها، أو إذا كانت مقيمة خارج الولايات المتحدة أو أراضيها، فقد تعاملت مع الصكوك الأجنبية في الولايات المتحدة أو في أراضيها.


ثانيا، يتم تعريف فئة التسوية فقط ب:


جميع الأشخاص الذين دخلوا في الفترة ما بين 1 يناير 2003 و 15 ديسمبر 2018 في أدوات تداول العملات الأجنبية حيث كان هؤلاء الأشخاص إما مقيمين في الولايات المتحدة أو أقاليمها أو دخلوا خارج الولايات المتحدة أو أقاليمها، تبادل العملات الصكوك في الولايات المتحدة الصرف.


إذا كنت عضوا في إحدى فئات التسوية ولا تستثني نفسك، فقد تكون مؤهلا للمشاركة في صندوق صافي التسوية. ويجب على المحكمة المسؤولة عن هذه القضية أن تقرر ما إذا كانت ستوافق على المستوطنات. وستتم المدفوعات إذا وافقت المحكمة على التسويات، وإذا كانت هناك أي طعون، بعد تسوية الطعون.


يرجى الاطلاع على إشعار الفئة لمزيد من التفاصيل. وسيتم تحديث هذا الموقع عندما تصبح المعلومات الإضافية متاحة. يرجى التحقق مرة أخرى بشكل دوري للحصول على تحديثات مهمة تتعلق بالمستوطنات.


ما هي خياراتك؟


تواريخ مهمة.


7 فبراير، 2018.


الموعد النهائي للاعتراض والاستبعاد.


الموعد النهائي لتقديم الطلبات.


23 مايو 2018 الساعة 4:00 مساء


خياراتك.


لمعرفة تفاصيل إضافية بشأن المستوطنات، بما في ذلك كيفية الاعتراض على الاستبعاد أو استبعاده من المستوطنات، يرجى قراءة الإشعار.


للأسئلة الشائعة، يرجى الضغط هنا.


للحصول على معلومات حول كيفية الاتصال بمدير المطالبات، يرجى النقر هنا.


فكس المؤسسي.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


البنوك الكبرى تواجه جديدة 1 مليار $ فكس التلاعب الدعوى في كندا.


بعد شهر واحد فقط من تسوية المستوطنات في الولايات المتحدة تجاوزت ملياري دولار، "كارتل" ضرب مع عمل المقلدة الشمال.


على الرغم من وول ستريت & # 8217؛ آمال في أن من خلال التوصل إلى المستوطنات يمكن أن تضع ادعاءات احتيال التجار فكس وراءهم، من خلال الموافقة على دفع أكثر من 2 مليار دولار في الولايات المتحدة الشهر الماضي البنوك يبدو أنها قد شجعت المزيد من الدعاوى دعوى الطبقة ضدهم. وقد بدأت ثلاث شركات قانونية كندية للتو دعوى تقليد بقيمة مليار دولار في محكمة العدل العليا في أونتاريو ضد قائمة طويلة من المؤسسات المالية المحلية والدولية.


وتزعم الدعوى الجديدة أن المصارف تآمرت على "تثبيت أو رفع أو المحافظة أو الاستقرار أو السيطرة أو تعزيز أسعار العملة التي يتم شراؤها في سوق الفوركس بشكل غير معقول، وإصلاح أو مراقبة أو منع أو تقليل أو إزالة أو غير مبرر يقلل من المعروض من العملات الأجنبية في سوق الفوركس ". كما يزعم الكنديون أن المؤامرة أثرت على عشرات أزواج العملات، بما في ذلك زوج العملات أوسد / كاد.


وتشمل قائمة المدعى عليهم البنك الملكي الكندي وبنك أوف أمريكا كندا وبنك باركليز بلك ودويتشه بنك وجولدمان ساكس & أمب؛ هسك بنك، جي بي مورغان تشيس & أمب؛ شركة رويال بنك أوف سكوتلاند و كريديت سويس.


وكما هو الحال مع الدعوى الأمريكية، يزعم المدعون الكنديون أن المدعى عليهم قد توصلوا مباشرة مع بعضهم البعض في غرف الدردشة التي تحمل أسماء مثل & # 8216؛ ذي كارتل & # 8217 ؛، & # 8216؛ ذي بانديتس 'كلوب & # 8217؛ و & # 8216؛ المافيا & # 8217؛ لتنسيق: تحديد الأسعار الفورية، والتحكم أو التلاعب في أسعار العملات الأجنبية، وتبادل المعلومات السرية الرئيسية للعملاء في محاولة لتحريك أوامر وقف الخسارة العميل وأوامر الحد.


"المدعى عليهم تورطوا في سلوك تصادمي إضافي، & # 8221؛ ويقول ملفات المحكمة. & # 8220؛ تبادل المدعى عليهم المعلومات حول الأسعار التي كان لدى العملاء فيها أوامر وقف الخسارة وأوامر الحد لغرض تنسيق تداولهم لتحريك هذه الحدود. واستغل المدعى عليهم هذه الأوامر عن طريق التحكم في الأسعار أو التلاعب بها للتأرجح إلى السعر الذي يتم عنده إيقاف وقف الخسارة أو أمر الحد. & # 8221؛


وعلق كيرك بايرت، الشريك في كوسكي مينسكي ورئيس مجموعة العمل الجماعي في الشركة، قائلا: "إن القضايا التي أثارتها هذه القضية مثيرة للقلق للغاية. وقد توصل عدد من البنوك في جميع أنحاء العالم إلى اتفاقات مع وزارة العدل الأمريكية أو الاتحاد الأوروبي. وقد استقر عدد آخر من الإجراءات المماثلة التي رفعت في الولايات المتحدة. وسوف تتأكد هذه المطالبة من أن الكنديين الذين تعرضوا للأذى سيعوضون بشكل مناسب عن أي خسائر قد يكونون قد تعرضوا لها ".


أخبار ذات صلة.


بعد الرئيس التنفيذي يدعو بيتكوين و & # 8216؛ نكتة & # 8217؛ - نوردا يحظر الموظفين من كريبتوكيرنسي.


كلس غروب ريبورتس وحدات مختلطة لشهر ديسمبر 2017، سبوت فكس دون


البنوك الهندية تعليق حسابات التبادلات بيتكوين متعددة.


اترك رد.


1 كومنت أون "البنوك الكبرى تواجه جديدة $ 1 مليار فكس التلاعب الدعوى في كندا"


البنوك هي إلى حد كبير مثل الخاص بك وسيط الفوركس التجزئة المحلية. وهم يجعلون السوق، ويعملون في شراكات للتأكد من أنهم لا يخسرون للتجار / المستثمرين الذين يراهنون ضدهم.


فوريكس كاناديان كلاس أكتيون.


أما مكاتب المحاماة في كوسكي مينسكي لب و سوتوس لب و سيسكيندس لب و كامب فيورانت ماثيوز موجرمان فهي محامية في دعوى جماعية ضد المؤسسات المالية ("المدعى عليهم") الذين تآمروا فيما بينهم لإصلاح أو رفع أو صيانة أو تثبيت أو التحكم أو تعزيز سعر العملة المشتراة في سوق صرف العملات الأجنبية أو بالعملات الأجنبية ("سوق الفوركس") بشكل غير معقول، ولإصلاح أو الحفاظ على أو السيطرة على أو منع أو تقليل أو إزالة أو تقليل العرض من العملات الأجنبية في سوق الفوركس.


بدءا من عام 2003 على الأقل واستمر حتى عام 2018، يزعم أن المدعى عليهم يتآمرون مع بعضهم البعض لإصلاح الأسعار في سوق العملات الأجنبية. من خلال الاستخدام اليومي للغرف متعددة الدردشة مع الكشف عن أسماء مثل "كارتيل"، "نادي اللصوص"، و "المافيا"، واتصل المدعى عليهم مباشرة مع بعضها البعض لتنسيق ما يلي: (1) تحديد الأسعار الفورية. (2) التعامل مع معدلات مؤشر فكس. و (3) تبادل معلومات العملاء السرية الرئيسية في محاولة لإطلاق أوامر وقف الخسارة العميل وأوامر الحد. وتأثرت مؤامرة المدعى عليهم بعشرات من أزواج العملات، بما في ذلك زوج العملات الأمريكي والدولار الكندي (أوسد / كاد)، وهو واحد من أكبر أزواج العملات المتداولة في العالم. ونظرا لأهمية الأسعار الفورية، أثرت مؤامرة المدعى عليهم على جميع أدوات الفوركس، بما في ذلك تلك التي تتداول في البورصة وفي البورصات.


ويزعم أن المدعى عليهم قاموا، من أجل تنفيذ مؤامرتهم، بما يلي:


إنشاء وشارك في غرف الدردشة بين البنوك الحصرية. تبادل غير صحيح العميل السرية والمعلومات التجارية الملكية؛ نفذت استراتيجيات التداول المنسقة للتأثير على أسعار العملات الأجنبية؛ رصد سلوك المتآمرين المشتركين لضمان السرية والامتثال للمؤامرة؛ وأسماء الرموز المستخدمة والكلمات التي بها أخطاء إملائية في الاتصالات بين البنوك للتهرب من الكشف؛ واتفقوا على "التراجع" عن طريق وقف شراء أو بيع العملة للاستفادة من المتآمرين.


المدعى عليهم هم كما يلي:


بنك أوف أميركا كوربوريشن بنك أوف أميركا، نا بنك أوف أميركا كندا بنك أوف أميركا، الجمعية الوطنية بنك طوكيو ميتسوبيشي يو اف جي المحدودة بنك طوكيو-ميتسوبيشي يو اف جيه (كندا) باركليز بنك بلك باركليز كابيتال Inc. باركليز كابيتال كندا شركة بي ان بي باريبا بنب باريباس نورث أميركا Inc. بنب باريباس (كندا) بنب باريباس سيتيغروب، سيتيبانك، نا سيتيبانك كندا سيتي جروب جلوبال ماركتس كندا Inc. كريديت سويس غروب أغ كريديت سويس سكوريتيز (أوسا) ليك كريديت سويس أغ كريديت سويس سكوريتيز (كانادا) إنك ديوتسش بانك أغ مجموعة جولدمان ساكس، شركة غولدمان، ساكس & أمب؛ غسمان ساشس كندا شركة هسك هولدينغز بلك هسك بانك بلك هسك نورث أميركا هولدينغز Inc. هسك بانك أوسا، N. A. هسك بانك كانادا جبمورغان تشيس & أمب؛ Co. جب مورغان بانك كندا جب مورغان كندا جبمورغان تشيس بانك، ناتيونال أسوسياتيون مورغان ستانلي مورغان ستانلي كندا المحدودة رويال بانك أوف كندا رك كابيتال ماركيتس ليك رويال بانك أوف سكوتلاند غروب بلك ربس سكوريتيز، Inc. رويال بانك أوف سكوتلاند نف رويال بانك أوف سكوتلاند بلك Société جينيرال سا Société جينيرال (كندا) Société جينيرال ستاندارد تشارتر بلك أوبس أغ أوبس للأوراق المالية ذ م م أوبس بانك (كانادا)


آخر التطورات.


18 سبتمبر 2017.


وقد وافقت محكمة أونتاريو على المستوطنات التي تم التوصل إليها مع البنك التشريعي الفلسطيني، باركليز كابيتال وشركة باركليز كابيتال كندا (مجتمعة، "باركليز")؛ و هسك بنك هولدينغز، و هسك بانك بلك، و هسك نورث أميركا هولدينغز Inc.، و هسك بانك أوسا، و N. A.، و هسك بانك كانادا (يشار إليهم معا ب "هسك")؛ البنك الملكي في اسكتلندا المجموعة بلك، ربس للأوراق المالية وشركة، البنك الملكي في اسكتلندا N. V.، وبنك رويال اسكتلندا بي إل سي (مجتمعة، "ربس")؛ ستاندرد تشارترد بلك؛ بنك طوكيو ميتسوبيشي يو اف جى المحدودة، بنك طوكيو - ميتسوبيشي يو اف جى (كندا) (يشار اليها معا ب "بتمو"). و سوسيتيه جينيرال S. A.، Société جينيرال (كانادا) أند سوسيتيه جينيرال (كومبليتيلي "سوسغن،"). كما وافقت محكمة أونتاريو على طلب صرف المستشار القانوني. يرجى النقر هنا لمراجعة أسباب القرار.


وقد أقرت محكمة أونتاريو هذا الإجراء لأغراض التسوية ضد المدعى عليهم التالية: بنك طوكيو ميتسوبيشي يو اف جي المحدودة، بنك طوكيو ميتسوبيشي يو اف جيه (كندا) (مجتمعة، "بتمو")؛ و سوسيتيه جينيرال S. A.، Société جينيرال (كانادا) و سوسيتيه جينيرال (مجتمعين، "سوسغن").


وقد وافقت محكمة أونتاریو على إخطار التصديق لأغراض التسوية التي، من بين أمور أخرى، يشرح الخطوات التي يمكن لشخص ما أن تتخذ إذا اعترضوا على المستوطنات التي تم التوصل إليها مع بتمو و / أو سوسغن. ومن المقرر أن تتم الموافقة على طلب الموافقة على مستشاري بتمو و سوسغن، وطلب المستشار الطبقي من أجل تسديد مدفوعاتها في أونتاريو في 18 سبتمبر 2017 وفي كيبيك في 22 سبتمبر 2017. يرجى النقر هنا لمراجعة الإشعارات.


أبرمت شركة Société جينيرال S. A.، Société جينيرال (كانادا) و سوسيتيه جينيرال (مجتمعين "سوسغن") اتفاق تسوية رسمية وافقت شركة سوسغن بموجبه على دفع مبلغ 1،8000،000 دولار كندي. التسوية هي حل وسط للمطالبات المتنازع عليها و سوسغن لا تعترف بأي مخالفة أو مسؤولية. ويجب أن توافق المحاكم على اتفاق التسوية لكي تصبح أحكامه نافذة المفعول. يرجى النقر هنا لعرض نسخة من اتفاقية التسوية.


بنك طوكيو ميتسوبيشي يو اف جي المحدودة، بنك طوكيو-ميتسوبيشي يو اف جيه (كندا) (مجتمعة، "بتمو") دخلت في اتفاق تسوية رسمية وافقت بموجبها بتمو لدفع 450،000 دولار كندي. التسوية هي حل وسط للمطالبات المتنازع عليها و بتمو لا تعترف بأي مخالفة أو مسؤولية. ويجب أن توافق المحاكم على اتفاق التسوية لكي تصبح أحكامه نافذة المفعول. يرجى النقر هنا لعرض نسخة من اتفاقية التسوية.


وقد أقرت محكمة أونتاريو هذا الإجراء لأغراض التسوية ضد المدعى عليهم التالية: باركليز بنك بلك، باركليز كابيتال وشركة باركليز كابيتال كندا (مجتمعة، "باركليز")؛ و هسك بنك هولدينغز، و هسك بانك بلك، و هسك نورث أميركا هولدينغز Inc.، و هسك بانك أوسا، و N. A.، و هسك بانك كانادا (يشار إليهم معا ب "هسك")؛ البنك الملكي من اسكتلندا المجموعة بي إل سي، ربس للأوراق المالية وشركة، البنك الملكي في اسكتلندا N. V.، وبنك رويال اسكتلندا بلك. (جماعيا، "ربس")؛ و "ستاندرد تشارترد" ("ستاندرد تشارترد").


وقد وافقت محكمة أونتاریو على إشعار بإصدار الشهادات لأغراض التسوية يوضح، من بين أمور أخرى، الخطوات التي يمكن لشخص ما اتخاذها إذا اعترضوا على التسويات التي تم التوصل إليها مع باركليز و هسك و ربس و / أو ستاندارد تشارتيرد. ومن المقرر الموافقة على طلب الموافقة على التسهيلات الخاصة ببنك باركليز و هسك و ربس و ستاندارد تشارتيرد والمستشار الطبقي لتسديد مدفوعاته في أونتاريو في 18 سبتمبر 2017 وفي كيبيك في 22 سبتمبر 2017. يرجى النقر هنا لمراجعة الإشعارات.


أبرمت شركة ستاندرد تشارترد بي إل سي اتفاقية تسوية رسمية وافقت بموجبها شركة ستاندرد تشارترد المحدودة على دفع مبلغ 900،000 دولار كندي. التسوية هي حل وسط للمطالبات المتنازع عليها و ستاندارد تشارتيرد بلك لا تعترف بأي مخالفة أو مسؤولية. ويجب أن توافق المحاكم على اتفاق التسوية لكي تصبح أحكامه نافذة المفعول. يرجى النقر هنا لعرض نسخة من اتفاقية التسوية.


أبرمت مجموعة بنك رويال سكوتلاند بلك وشركة ربس سكوريتيز Inc. و رويال بانك أوف سكوتلاند N. V و رويال بانك أوف سكوتلاند بلك (إجمالا "ربس") اتفاقية تسوية رسمية وافق بموجبها ربس على دفع مبلغ 13.220.000 دولار كندي. التسوية هي حل وسط للمطالبات المتنازع عليها و ربس لا يعترف بأي مخالفة أو مسؤولية. ويجب أن توافق المحاكم على اتفاق التسوية لكي تصبح أحكامه نافذة المفعول. يرجى النقر هنا لعرض نسخة من اتفاقية التسوية.


و هسك بنك هولدينغ بلك، وبنك هسك نورث أميركا هولدينغز، وبنك هسك الولايات المتحدة الأمريكية، وبنك إتش إس بي سي كندا (يشار إليهم معا ب "إتش إس بي سي") في اتفاقية تسوية رسمية وافق هسك بموجبها على دفع مبلغ 15،500،000 دولار كندي. التسوية هي حل وسط للمطالبات المتنازع عليها و هسك لا يعترف بأي مخالفة أو مسؤولية. ويجب أن توافق المحاكم على اتفاق التسوية لكي تصبح أحكامه نافذة المفعول. يرجى النقر هنا لعرض نسخة من اتفاقية التسوية.


وقد وافقت محكمة أونتاريو على اتفاقات التسوية التي تم التوصل إليها مع مجموعة جولدمان ساكس، وشركة، جولدمان، ساشس & أمب؛ Co.، غولدمان ساشس كانادا Inc. (مجتمعين، "جولدمان ساكس")؛ جي بي مورغان تشيس & أمب؛ ج. مورغان بنك كندا، J. P. مورغان كندا، جي بي مورجان تشيس الرابطة الوطنية بنك (مجتمعة، "جبمورغان")؛ وشركة سيتي جروب، وسيتي بنك، ونادي سيتي بنك كندا، وشركة سيتي جروب جلوبال ماركيتس كندا.) يشار إليها مجتمعة ب "سيتي" (. ووافقت محكمة أونتاريو أيضا على طلب صرف المستشارين من الدرجة الثالثة وجزء من طلب الرسوم. يرجى النقر هنا لمراجعة أسباب القرار.


بنك باركليز، باركليز كابيتال Inc.، باركليز كابيتال كندا (إجمالا، "باركليز") دخلت في اتفاق تسوية رسمية حيث وافق باركليز على دفع كاد $ 19،677،205.88. التسوية هي حل وسط للمطالبات المتنازع عليها و باركليز لا يعترف بأي مخالفة أو مسؤولية. ويجب أن توافق المحاكم على اتفاق التسوية لكي تصبح أحكامه نافذة المفعول. يرجى النقر هنا لعرض نسخة من اتفاقية التسوية.


وقد أقرت محكمة أونتاريو هذا الإجراء لأغراض التسوية ضد المدعى عليهم التالية: مجموعة جولدمان ساكس، وشركة، جولدمان، ساكس & أمب؛ Co.، غولدمان ساشس كانادا Inc. (مجتمعين، "جولدمان ساكس")؛ جي بي مورغان تشيس & أمب؛ ج. مورغان بنك كندا، J. P. مورغان كندا، جي بي مورجان تشيس الرابطة الوطنية بنك (مجتمعة، "جبمورغان")؛ وشركة سيتي جروب، وسيتي بنك، ونادي سيتي بنك كندا، وشركة سيتي جروب جلوبال ماركيتس كندا.) يشار إليها مجتمعة ب "سيتي" (.


وقد وافقت محكمة أونتاريو على شهادة التصديق لأغراض التسوية التي، من بين أمور أخرى، يشرح الخطوات التي يمكن لشخص ما أن تتخذ إذا اعترضوا على المستوطنات التي تم التوصل إليها مع جولدمان ساكس، جي بي مورغان و / أو سيتي. ومن المقرر الموافقة على اقتراح الموافقة على مستوطنات جولدمان ساكس وجيه بي مورجان وسيتي وطلب المستشار الطبقي في أونتاريو في 13 أبريل 2017 وفي كيبيك في 2 مايو 2017. يرجى النقر هنا لمراجعة الإشعار.


و "سيتي جروب" و "سيتي بنك" و "سيتي بنك" و "سيتي بنك كندا" و "سيتي جروب جلوبال ماركيتس كندا" (يشار إليهما معا باسم "سيتي") في اتفاق تسوية رسمي وافقت بموجبه سيتي على دفع مبلغ 21،000،000 دولار كندي. التسوية هي حل وسط للمطالبات المتنازع عليها ولا تقبل سيتي أي مخالفة أو مسؤولية. ويجب أن توافق المحاكم على اتفاق التسوية لكي تصبح أحكامه نافذة المفعول. يرجى النقر هنا لعرض نسخة من اتفاقية التسوية.


جي بي مورغان تشيس & أمب؛ و "جي بي مورجان كندا"، و "جي بي مورجان تشيس" ("جي بي مورجان")، إلى اتفاق تسوية رسمي وافقت شركة جي بي مورغان على دفع مبلغ قدره 000 500 11 دولار كندي. التسوية هي حل وسط للمطالبات المتنازع عليها و جبمورغان لا تعترف بأي مخالفة أو مسؤولية. ويجب أن توافق المحاكم على اتفاق التسوية لكي تصبح أحكامه نافذة المفعول. يرجى النقر هنا لعرض نسخة من اتفاقية التسوية.


وقد وافقت محكمة أونتاريو على اتفاقات التسوية التي تم التوصل إليها مع أوبس أغ، أوبس للأوراق المالية ذ. م.م وبنك أوبس (كندا) (مجتمعة، "أوبس")؛ مجموعة بنب باريبا، بنب باريبا أمريكا الشمالية، وشركة بنب باريبا (كندا)، و بنب باريبا (مجتمعة، "بنب")؛ وبنك أوف أميركا كوربوريشن، وبنك أوف أمريكا، وبنك أوف أميركا كندا، ورابطة بنك أمريكا الوطنية (يشار إليها مجتمعة باسم "بنك أوف أمريكا"). كما وافقت محكمة أونتاريو أيضا على فئة المستشارين & # 8217؛ الرسوم ورسوم الصرف. يرجى النقر هنا لمراجعة أسباب القرار.


مجموعة جولدمان ساكس، وشركة جولدمان، ساكس & أمب؛ شركة غولدمان ساكس كندا (التي يشار إليها معا باسم "جولدمان ساكس") في اتفاق تسوية رسمي وافق بموجبه غولدمان ساكس على دفع مبلغ 6،750،000 دولار كندي. التسوية هي حل وسط للمطالبات المتنازع عليها و غولدمان ساكس لا تعترف بأي مخالفة أو مسؤولية. ويجب أن توافق المحاكم على اتفاق التسوية لكي تصبح أحكامه نافذة المفعول. يرجى النقر هنا لعرض نسخة من اتفاقية التسوية.


وقد أقرت محكمة أونتاریو هذا الإجراء لأغراض التسوية ضد المدعى عليهم التالية: أوبس أغ، أوبس سكوريتيز ليك و أوبس بانك (كانادا) (يشار إليهم مجتمعين باسم "أوبس")؛ مجموعة بنب باريبا، بنب باريبا أمريكا الشمالية، وشركة بنب باريبا (كندا)، و بنب باريبا (مجتمعة، "بنب")؛ وبنك أوف أميركا كوربوريشن، وبنك أوف أمريكا، وبنك أوف أميركا كندا، ورابطة بنك أمريكا الوطنية (يشار إليها مجتمعة باسم "بنك أوف أمريكا").


وقد وافقت محكمة أونتاريو على شهادة التصديق لأغراض التسوية التي، من بين أمور أخرى، يفسر ما هو العمل الطبقة حول والخيارات لكل من لا يرغب في المشاركة في العمل الطبقة أو الذي يريد المشاركة ولكن يعترض على المستوطنات التي تم التوصل إليها مع أوبس، بنب و / أو بنك أوف أميركا. من المقرر الموافقة على طلب الموافقة على مستحقات بنك يو بي إس و بنب و بانك أوف أميركا، وطلب المستشار الطبقي في أونتاريو في 9 نوفمبر 2018 وفي كيبيك في 15 نوفمبر 2018. الرجاء النقر هنا لمراجعة الإشعار . الرجاء النقر هنا لاستمارة التعطيل.


وأضيف إلى أمناء صندوق المعاشات التقاعدية للعمال في وسط وشرق كندا المطالبة كمدعي تمثيلي مقترح.


وبنك أوف أمريكا، وبنك أوف أمريكا، وبنك أوف أمريكا كندا، ورابطة بنك أمريكا الوطنية (يشار إليها مجتمعة باسم "بنك أوف أمريكا") بإبرام اتفاق تسوية رسمي وافق بموجبه بنك أوف أميركا على دفع مبلغ 000 500 6 دولار كندي. التسوية هي حل وسط للمطالبات المتنازع عليها وبنك أوف أمريكا لا يعترف بأي مخالفة أو مسؤولية. ويجب أن توافق المحاكم على اتفاق التسوية لكي تصبح أحكامه نافذة المفعول. يرجى النقر هنا لعرض نسخة من اتفاقية التسوية.


(بنب باريباس) (بنب باريبا) (بنب باريبا) (بنب باريبا) (بنب باريباس) (بنب باريباس)، وشركة بنب باريبا (أمريكا الشمالية) اتفاق تسوية رسمية وافقت بموجبها شركة بنب على دفع مبلغ 4،500،000 دولار كندي. التسوية هي حل وسط للمطالبات المتنازع عليها و بنب لا تعترف بأي مخالفة أو مسؤولية. ويجب أن توافق المحاكم على اتفاق التسوية لكي تصبح أحكامه نافذة المفعول. يرجى النقر هنا لعرض نسخة من اتفاقية التسوية.


أبرمت شركة أوبس أغ و أوبس سكوريتيز ليك و أوبس بانك (كندا) (يشار إليهما معا باسم "يو بي إس") اتفاقية تسوية رسمية وافق بموجبها يو بي إس على دفع مبلغ 4،950،000 دولار كندي. التسوية هي حل وسط للمطالبات المتنازع عليها و أوبس لا يعترف بأي مخالفة أو مسؤولية. ويجب أن توافق المحاكم على اتفاق التسوية لكي تصبح أحكامه نافذة المفعول. يرجى النقر هنا لعرض نسخة من اتفاقية التسوية.


صدر بيان المطالبة في 11 سبتمبر 2018.


أما الإجراء الدعاوى فهو دعوى رفعها شخص أو أكثر نيابة عن مجموعة أكبر من الأشخاص الذين تتقاسم مطالبهم قضايا قانونية و / أو وقائعية مشتركة. توفر إجراءات الصف وسيلة فعالة من حيث التكلفة لمجموعات من الناس الذين لديهم مصالح مشتركة لمتابعة المطالبة القانونية.


والشهادة هي الحركة التي تحدد فيها المحكمة ما إذا كان بالإمكان اتباع الإجراء بشكل سليم كعمل جماعي. وستنظر المحكمة في عوامل مثل ما إذا كانت ادعاءات أعضاء الفصل تثير مسائل قانونية و / أو وقائعية مشتركة، وما إذا كانت الإجراءات الجماعية هي الطريقة المفضلة لمتابعة المطالبات (على العكس من الأساليب الأخرى، مثل الإجراءات الفردية).


هل يجب علي دفع أي شيء للمشاركة في العمل الطبقي؟


وعادة ما تدفع المحامين الدرجة العمل على أساس طارئ. وهذا يعني أن المحامي الطبقي لا يدفع إلا إذا كان ناجحا. ويحصل مستشار الدرجة على نسبة مئوية من أي تسوية أو محكمة. وتخضع رسوم المحامين الصفية لموافقة المحكمة.


من يتأثر بالعمل الطبقي؟


أنت متأثر بإجراء الفئة (a & # 8220؛ عضو الفئة & # 8221؛) إذا قمت بإدخال & # 8220؛ فكس إنسترومنت & # 8221؛ في كندا بين 1 يناير 2003 و 31 ديسمبر 2018 إما بشكل مباشر أو غير مباشر من خلال وسيط و / أو شراؤها أو المشاركة في صندوق استثمار أو صندوق أسهم أو صندوق استثمار أو صندوق تقاعد أو أي وسيلة استثمار أخرى دخلت أن & # 8220؛ فكس إنسترومنت & # 8221 ؛.


أن & # 8220؛ فكس إنسترومنت & # 8221؛ وتشمل المعاملات الفورية ل فكس، والمقايضة الفورية، ومقايضات العملات الأجنبية، وخيارات الفوركس، وعقود الآجلة المستقبلية، والخيارات المتعلقة بعقود العقود الآجلة للأوراق المالية، والأدوات الأخرى المتداولة في سوق العملات الأجنبية في كندا أو في بورصة كندية.


هل يمكنني الانضمام إلى الإجراء الدراسي؟


ليست هناك خطوات مطلوبة ل & # 8220؛ الانضمام & # 8221؛ العمل الطبقة. ما لم يتم إلغاء الاشتراك (استبعاد نفسك من إجراء الفصل)، على افتراض أنك تقع ضمن نطاق تعريف الفئة، يتم تضمينك تلقائيا في إجراء الفصل الدراسي.


ماذا علي أن أفعل لحماية حقوقي؟


لحماية حقوقك، يجب عليك:


احتفظ بسجلات لأي مشتريات أو مبيعات كندية من فكس إنسترومنتس بين 1 يناير 2003 و 31 ديسمبر 2018. انقر هنا للتسجيل لتلقي تحديثات حول الإجراءات الجماعية.


كيف سيحافظني المحامي على آخر المستجدات بشأن تقدم القضية؟


إذا تمت الموافقة على الدعوى كعمل جماعي، فسوف تتلقى إشعارا رسميا من المحكمة توضح طبيعة القضية وتتيح لك فرصة التعطيل إذا رغبت في ذلك. وسيتم نشر معلومات عامة عن الدعوى على الانترنت في forexclassaction. ca.


لا يزال لدي سؤال. من يجب أن أتصل؟


إذا كان لديك سؤال، يرجى الاتصال بنا هنا.


يتم تقديم العمل جنبا إلى جنب مع شركات المحاماة كوسكي مينسكي لب، سوتوس لب و سيسكيندس لب.


ثلاثة بنوك تسوى العملات الأجنبية الكندية دعوى دعوى ل 16 مليون دولار تقريبا.


ستدفع أوبس و بنب-باريباس وبنك أوف أميركا 16 مليون دولار وتقدم معلومات للمستثمرين الكنديين الذين فقدوا المال على فضيحة تزوير قياسية.


وفي حالة يمكن أن تؤثر على مئات الآلاف من المستثمرين الأفراد في كندا، قامت ثلاثة بنوك دولية رئيسية متهمة بالتواطؤ بالتلاعب بأسواق الصرف الأجنبي بتسوية دعوى قضائية جماعية تقارب 16 مليون دولار.


وكجزء من التسوية، تعهد البنك السويسري يو بي اس، والعملاق الفرنسي بي ان بي باريباس، وبنك أوف أمريكا بتقديم معلومات يمكن أن تساعد في متابعة أكثر من 40 مصرفا آخر يزعم أنها استفادت من مؤامرة لدفع وسحب أسعار صرف العملات الأجنبية لأكثر أكثر من عقد.


& # x201c؛ بالإضافة إلى هذه التسويات المالية الكبيرة جدا التي وافق المدعى عليهم الثلاثة على تسديدها، اتفقوا جميعا على تقديم تعاون قيم للغاية يساعد الصف على تحقيق نجاح أكبر ضد المدعى عليهم الباقين، & # x201d؛ وقال روبرت غين، أحد المحامين الذين رفعوا دعوى جماعية نيابة عن المستثمرين الكنديين.


كتب متحدث باسم أوبس أن البنك & # x201c؛ يسعده حل المشكلة. & # x201d؛ ولم يقم ممثلو بنك أوف أمريكا و بنب-باريبا بإعادة طلبات التعليق.


الدعوى المرفوعة ضد البنوك المتبقية، وهي أول & # x201c؛ تزوير معياري & # x201d؛ في كندا، يسعى للحصول على تعويض قدره بليون دولار.


ويشمل العمل فئة أي مستثمر الذي عقد صناديق الاستثمار المشتركة التي شملت عقود العملات ودعا & # x201c؛ فكس إنسترومنتس & # x201d؛ بين عامي 2003 و 2018. ولما كانت هذه المكونات المشتركة لأموال التجزئة وخطط المعاشات التقاعدية، فإن الدعوى يمكن أن تؤثر على مئات الآلاف من الكنديين.


& # x201c؛ وقد تأثر عدد كبير جدا من الكنديين بهذا السلوك بشكل مباشر من خلال تعاملاتهم مع البنوك وبشكل غير مباشر من خلال وجود استثماراتهم المتأثرة بالتلاعب بالعملة، & # x201d؛ .


ويزعم أن التجار في المصارف شاركوا في غرف الدردشة الخاصة مع أسماء مثل نادي كارتل و ذي بانديت و ذي x، و نادي المافيا، وذلك لمناقشة الصفقات الكبيرة التي يمكن أن تؤثر على أسعار الصرف بين العملات. من خلال تداول الحسنات وتوفير المعلومات من الداخل، يمكن أن يكون توقيت الصفقات إلى الاستفادة من تقلبات في معدلات.


& # x201c؛ المدعى عليهم خلق غرف الدردشة بين البنوك حيث أنها ستشارك بشكل غير صحيح معلومات سرية العميل ومعلومات التداول المصرفي الملكية مع تجار العملات الأجنبية في البنوك الأخرى، & # x201d؛ . & # x201c؛ ثم سيقومون بتنفيذ استراتيجية تداول منسقة للتأثير على أسعار صرف العملات الأجنبية. & # x201d؛


وقد قضت األوراق املالية واملنظمون املايلون يف الواليات املتحدة واململكة املتحدة وسويسرا بالفعل بأن أوبس و بانك أوف أميركا يتلاعبون بأسواق الصرف األجنبي وال يشرفان بشكل صحيح عىل التجار. تم تغريمهم أكثر من 1.7 مليار دولار (الولايات المتحدة). جنبا إلى جنب مع بي إن بي باريبا، وافق كل بنك لدفع أكثر من 100 مليون دولار (الولايات المتحدة) لتسوية دعاوى قضائية في الولايات المتحدة. أدانت المحاكم في المملكة المتحدة اثنين من المصرفيين باركليز لدورهم في فضيحة.


وجدت سلطة السلوك المالي في بريطانيا أن & # x201c؛ فشل أوبس في التحكم بشكل صحيح في عمليات التداول الصوتية في زيوريخ. . . تمكن التجار في هذا الجزء من أعماله من التصرف بطريقة تضع مصالح أوبس و # x2019 أمام مصالح عملائها والمشاركين الآخرين في السوق والنظام المالي في المملكة المتحدة. & # x201d؛


هل تريد أن تساعد في تشكيل.


مستقبل تورونتو ستار & # x27؛ ق المستقبل؟


الانضمام إلى فريقنا من القراء الذين هم متحمسون للصحافة وتبادل وجهات نظركم.


المزيد من تورونتو ستار & أمب؛ الشركاء.


جار التحميل.


حقوق الطبع والنشر المملوكة أو المرخصة من قبل تورونتو ستار الصحف المحدودة. كل الحقوق محفوظة. يحظر جمهور أو توزيع هذا المحتوى صراحة دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من تورونتو ستار نوسبابرز ليميتد و / أو المرخصين لها. لطلب نسخ من مقالات تورونتو ستار، يرجى الانتقال إلى: تورونتوستاربرينتس.


نصيحة: عالقة في حبوب الحبوب؟ التوابل حتى الإفطار الخاص بك مع هذه الوصفات.


جانبا، نخب الجافة. الآن حان الوقت لكعكات التوت، بودنغ الأرز السلطانيات، الخبز الزبيب الطازج وعجة من بطل.

No comments:

Post a Comment