Sunday 25 February 2018

تعليمات الفوركس


الفوركس تجول.
2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.
3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.
5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.
هذا دليل خطوة بخطوة لتداول العملات، ولكن يمكنك القفز حولها باستخدام شريط التنقل الأيسر. إذا كان لديك بالفعل فهم عام، قد ترغب في تخطي إلى المستوى 1. إذا كنت بالفعل التجارة، هل يمكن أن تقفز إلى المتقدمة، أو استراتيجيات التداول.
ما هو الفوركس؟
على الرغم من أنه لا يحصل على اهتمام وسائل الإعلام بقدر ما أسواق الأسهم أو السندات، وسوق الصرف الأجنبي (المعروف أكثر باسم "الفوركس" من "فكس") هو أكبر سوق مالي في العالم. وفقا لبنك التسويات الدولية، في أبريل 2018، بلغ متوسط ​​التداول في سوق الصرف الأجنبي أكثر من 5.1 تريليون دولار كل يوم. ببساطة، الفوركس هو السوق التي يتم تداول العملات أو المال. في حين أنه قد يبدو غير متوقع، سوق الفوركس يسمح لك لشراء وبيع المال.
ليس هناك متجر واحد لشراء وبيع العملات. تتم التجارة من خلال الكثير من التجار الأفراد أو المراكز المالية عبر الشبكات الإلكترونية. سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، ويتم تداول العملات في جميع أنحاء العالم من بين المراكز المالية الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني. وهذا يعني، في أي وقت خلال النهار يمكنك شراء أو بيع العملات.
مع التحسن المستمر في التكنولوجيا، والتعامل في العملات هو الآن أكثر سهولة من أي وقت مضى. تاريخيا، كان سوق الصرف األجنبي مجال احلكومة وصناديق التحوط والشركات الكبيرة التي تتعرض بشكل كبير لالأسواق الدولية. ومع ذلك، مع انتشار واسع الانتشار إلى شبكة الإنترنت، والشركات الآن توفر القدرة على فتح الحسابات والعملات التجارية إلى أي شخص تقريبا. كل ما تحتاجه حقا، من حيث الأجهزة للبدء، هو جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول مع الوصول إلى الإنترنت.

تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين.
جعل التداول الفوركس بسيط.
الشرح.
ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.
ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.
تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة.
يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنترنت.
ويهدف هذا البرنامج التعليمي الفوركس لتوفير معلومات شاملة حول تداول العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل للمبتدئين على المشاركة.
تأكيد النظرية.
تداول الفوركس أساسيات للمبتدئين: السوق المشاركون، مزايا الفوركس سوق العملات ميزات التداول: تقنيات التداول الفوركس على الانترنت وهناك عينة من أساليب التحليل التجاري الحقيقي دليل الفوركس: أعلى 5 نصائح لإرشادك.
تداول الفوركس.
أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.
أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.
ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا للمبتدئين، لأن هناك نقص في الممارسة. هذا هو السبب في أننا نلفت انتباههم مختلف المواد حول السوق، تداول الفوركس، المؤشرات الفنية وهلم جرا حتى يتمكنوا من استخدامها في أنشطتهم المستقبلية.
واحدة من هذه الكتب هي "جعل تداول الفوركس بسيط" الذي صمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم فهم ما هو السوق حول وكيفية استخدامها للمضاربة. هنا يمكنهم معرفة من هم المشاركين في السوق، أين وأين كل شيء يحدث، وتحقق من الأدوات التجارية الرئيسية ونرى بعض الأمثلة التجارية للذاكرة البصرية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن قسما حول التحليل الفني والأساسي، وهو جزء تجاري أساسي، وهناك حاجة بالتأكيد لاستراتيجية تجارية جيدة.
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

دليل المبتدئين على تداول العملات.
عوائد العملة تتفوق على الأسهم، فكيف يمكن للنوبي الحصول على شريحة من العمل؟
بقلم فيليسيتي هانا الأربعاء 8 فبراير 2017 12:39 بتوقيت جرينتش.
المستقلة على الانترنت.
المشاة، سير، بعيدا، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، أركب، العرض، ال التعريف، سعر، بسبب، ورو، أيضا، دولار أمريكي، بالمقابلة، الجنيه الاسترليني، ستيرلينغ، جيتي.
وكان المستثمرون في الخارج في المملكة المتحدة يفعلون بشكل ملحوظ بشكل ملحوظ من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. هذه هي نتائج بارومتر المحفظة العالمية السنوية ل ناتيكسيس غلوبال أسيت ماناجيمنت، والتي وجدت أن المحافظ البريطانية ذات الأصول غير الاستثمارية الكبيرة شهدت متوسط ​​أداء أكثر من 13 في المائة.
وقد فاق ذلك بكثير المستثمرين الأميركيين الذين جاءوا في المرتبة الثانية على الصعيد العالمي بمتوسط ​​عائد بلغ 8.2 في المائة.
ومن المثير للاهتمام، مع ذلك، أن جزءا كبيرا من هذا النجاح كان نتيجة لمخاطر العملة، مع عوائد ذات صلة بالعملة تفوق أداء أسواق الأسهم الأساسية.
يقول ماثيو رايلي، رئيس قسم الأبحاث في مجموعة الأبحاث والاستشارات في المحفظة: "إن جزءا كبيرا من التفسير هو مخاطر العملة التي ليست مفاجئة منذ تحرك العملة في عام 2018 كانت الأعلى منذ عام 2008 وكان لها تأثير كبير على المحافظ التي شملتها الدراسة.
على سبيل المثال، يقول إن مستثمرا في المملكة المتحدة مع التعرض لمخاطر الأسهم الأمريكية غير المغطاة (وبعبارة أخرى، دون إجراء استثمارات تعويضية لمواجهة المخاطر) كان سيحقق عائدا إضافيا بنسبة 19٪ في 2018 بسبب انخفاض قيمة الجنيه مقابل الدولار.
"وبالنسبة لأسهم منطقة اليورو، كان من الممكن أن يكون هذا حوالي 16 في المائة، وبالنسبة للأسهم اليابانية كان من الممكن أن يكون ذلك 23 في المائة، كما لوحظ تأثير العملة في صناديق التخصيص، وديون إم، وصناديق الديون ذات العائد المرتفع، التي كثيرا ما لا يغطىها مستشارون ".
ويضيف: "في الأسهم، كانت هذه العائدات ذات الصلة بالعملات أكثر من عائدات أسواق الأسهم الأساسية. وفي الواقع، وبإضافة كل أثر العملة، نجد أن حوالي 7 في المائة من مساهمة العودة إلى محافظ المستشار البريطاني، أو 50 في المائة من إجمالي العائدات في عام 2018، جاءت من مخاطر العملة ".
شيء واحد واضح، وهناك المال لجعل العملات التجارية. ولكن بالنسبة للوافدين الجدد إلى السوق تواجه مجموعة محيرة من الخيارات والمنصات والمصطلحات، لذلك هنا متهدمة.
وهناك الكثير من الناس. تعرف العملات الأجنبية بشكل عام باسم الفوركس و الفوركس هو السوق الأكثر تداولا في العالم. وفقا ل سيتييندكس هناك معدل دوران يزيد عن 5.3 تريليون دولار أمريكي كل يوم واحد. هذا هو 4.24 تريليون جنيه في وقت كتابة هذا التقرير، على الرغم من أن كما يمكن أن يرى أن يمكن أن تتغير.
هناك الكثير من الأشخاص المختلفين يتداولون، من شركات كبيرة إلى متفرغين يعملون من غرف نومهم، وهو أمر أصبح ممكنا فقط مع انتشار الإنترنت.
ما الذي يدفع حركة العملات؟
معظم الناس يعرفون بالفعل أن قيم العملات تحول، وهذا هو السبب في أسعار الصرف تتغير. وتحدد التغيرات في تلك المعدلات من قبل التجار الوافدين الذين يشترون العملات بعملات أخرى ويصدرون أحكاما بشأن كل قيمة بالنسبة لبعضهم البعض.
يمكن أن تتغير الأسعار بسرعة لا تصدق ردا على الأخبار والأحداث العالمية. ينظر التجار إلى العوامل الرئيسية، بما في ذلك الاستقرار السياسي والاقتصادي، وتدخل العملة، والسياسة النقدية والأحداث الكبرى مثل الكوارث الطبيعية.
عند تداول العملات الأجنبية، تأتي العملات في أزواج، على سبيل المثال، الجنيه الاسترليني / الدولار الأمريكي. ويتوقع المتداول كيف يتغير سعر الصرف بين العملتين. لذلك، إذا كان التاجر يعتقد أن الدولار الأمريكي سوف تعزز مقابل الجنيه ثم يشترون الدولار، مما يعني أنهم أيضا تخندق جنيههم.
إذا كانت صحيحة فإن قيمة عملتها ترتفع ويمكنها أن تبيع من أجل الربح. إذا كان حدسهم خطأ ثم أنها تفقد.
على سبيل المثال، يظهر سعر غبب / أوسد عدد الدولارات التي يمكن أن يشتريها الجنيه الواحد. إذا اعتقد المتداول أن الجنيه سيزيد من القيمة مقابل الدولار ثم يستخدم الدولار لشراء الجنيه. إذا ارتفع سعر الصرف ثم يمكنهم بيع الجنيه مرة أخرى لتحقيق الربح.
أحد الأسباب التي تجعل تداول الفوركس مشهور جدا مع المستثمرين الهواة هو أن الأسواق مفتوحة إلى حد كبير على مدار 24 ساعة في اليوم، بعد المناطق الزمنية المختلفة للبلدان.
الفوركس محفوف بالمخاطر. ومن المحفوف بالمخاطر أن العديد من المعلقين قد شابهوا تجار المنازل للمقامرين المحترفين، بحجة أن الفكرة التي يستطيع الفرد التنبؤ بها بشكل موثوق بتحركات العملات هراء.
هناك وفرة من المنصات والأدلة والكتب والدروس الاستثمار التي تشير إلى أنه من الممكن لجعل العملات ثروة صغيرة التداول. ومع ذلك، وقضاء أي وقت في قراءة المنتديات وهناك حجرات من غرفة نوم الفوركس التجار فقدان المال يوما بعد يوم.
قد يكون من املكلف جدا إجراء معامالت العملة، وعادة ما ال يكون لدى التجار الفرديين وعاء كاف مبا فيه الكفاية إلجراء أي شيء آخر غير املكاسب الصغيرة.
من الضروري أن لا يستثمر التجار المال الذي لا يستطيعون تحمله.
هذه الجولة الصافرة من تداول العملات ليست كافية لتجهيز مستثمر من شأنه أن يكون كل ما يحتاجون إلى معرفته للوقوف على فرصة لتحقيق عائد فعلي. انها منطقة معقدة واحدة، حتى مع قراءة واسعة والمعرفة، مليء بالمخاطر.
هناك سماسرة الأوراق المالية والمستشارين الماليين المتاحة لمناقشة الاستثمارات القياسية ودرجات المخاطر، ولكن بالنسبة للأفراد تداول الفوركس انها إلى حد كبير تعليمها الذاتي ومحفوفة بالمخاطر.
قبل القيام بأي نوع من التداول عبر الإنترنت، انها فكرة جيدة لقضاء بعض الوقت في قراءة المزيد والتحدث إلى مستثمرين آخرين. فقط أن ندرك أن أي كتاب، تعليمي أو دليل أن وعود عوائد كبيرة لا يجري صادقة تماما عن مستوى المخاطر المعنية.
تابعنا: سياسة المستخدم سياسة الخصوصية سياسة ملفات تعريف الارتباط مدونة قواعد السلوك نموذج الشكاوى اتصل بنا المساهمون جميع المواضيع الأرشيف النشرات الإخبارية الوظائف الاشتراكات دليل الإعلان التوقيعات إيفينينغ ستاندارد نوفايا غازيتا قم بتثبيت تطبيقاتنا.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز زيارتك لموقعنا وتجلب لك الإعلانات التي قد تهمك. اقرأ سياسات الخصوصية وملفات تعريف الارتباط لمعرفة المزيد.
لقد لاحظنا أنك تستخدم أداة حظر الإعلانات.
الإعلان يساعد على تمويل صحافتنا والحفاظ على استقلالها حقا. وهو يساعد على بناء فريق التحرير الدولي لدينا، من المراسلين الحرب للصحفيين التحقيق، المعلقين للنقاد.
انقر هنا لعرض الإرشادات حول كيفية تعطيل مانع الإعلانات، ومساعدتنا في الحفاظ على توفير صحافة تفكير مجاني - مجانا.

أساسيات الفوركس: إعداد حساب.
يتكون تداول العملات الأجنبية (الفوركس) من شراء وبيع العملات العالمية، وسوقه هو من بين الأكثر سيولة في العالم. الجانب الفريد من تداول الفوركس هو أن المستثمرين الأفراد يمكن أن تتنافس مع صناديق التحوط الكبيرة والبنوك - انهم فقط بحاجة إلى إنشاء الحساب الصحيح. (للاطلاع على القراءة الخلفية، راجع الخطوات الأولى في الفوركس.)
هناك ثلاثة أنواع رئيسية من حسابات التداول - قياسية، صغيرة ومدارة - ولكل منها إيجابيات وسلبيات خاصة بها. أي نوع من الحساب هو حق لك يعتمد على التسامح الخاص بك للخطر، وحجم الاستثمار الأولي الخاص بك، ومقدار الوقت لديك للتداول في السوق على أساس يومي.
حسابات التداول القياسية.
حساب التداول القياسي هو الحساب الأكثر شيوعا. اسمها مستمد من حقيقة أن لديك الوصول إلى الكثير من العملات القياسية، كل منها يستحق 100،000 $.
هذا لا يعني أن لديك لاخماد 100،000 $ من رأس المال من أجل التجارة. قواعد الهامش والرافعة المالية (عادة 100: 1 في النقد الاجنبى) تعني أن 1000 دولار فقط يجب أن يكون في الهامش حساب واحد قياسي الكثير ليتم تداولها. (اقرأ المزيد عن الهامش والرافعة المالية في إضافة الرافعة المالية إلى تداول الفوركس وبرنامج التداول الخاص بالهامش.)
ولأن الحساب القياسي يتطلب رأس مال كاف كاف لتداول كامل الصفقات، فإن معظم الوسطاء يقدمون المزيد من الخدمات والمزايا الأفضل للمستثمرين الأفراد الذين لديهم هذا النوع من الحسابات. (تعرف على مزيد من المعلومات حول كيفية اختيار وسيط ذو سمعة طيبة في تقييم الوسيط.)
يوصى باستخدام هذا النوع من الحسابات للمتداولين ذوي الخبرة والتمويل الجيد.
حساب تداول صغير هو مجرد حساب التداول الذي يسمح للتجار لجعل المعاملات باستخدام كميات صغيرة. في معظم حسابات الوساطة، الكثير الصغير يساوي 10،000 $، أو واحد من عشر حساب قياسي. معظم الوسطاء الذين يقدمون حسابات قياسية سوف يقدمون أيضا حسابات صغيرة كوسيلة لجلب عملاء جدد يترددون في التجارة بكاملها بسبب الاستثمار المطلوب.
انخفاض متطلبات رأس المال.
ملاحظة: حسابات مايكرو، حساب شقيقة إلى مصغرة، وتتوفر أيضا من خلال بعض وسطاء الانترنت. وتتراوح قيمة هذه الحسابات بين 1000 دولار ولها تحركات بمقدار 10 سنتات لكل نقطة. وعادة ما تستخدم هذه الحسابات للمستثمرين ذوي المعرفة المحدودة من النقد الأجنبي، ويمكن فتحها لمدة لا تقل عن 25 $. (اقرأ 10 أشياء يجب مراعاتها قبل اختيار وسيط عبر الإنترنت قبل إجراء استثمارك.)
حسابات التداول المدارة هي حسابات الفوركس التي يكون لك رأس المال ولكن قرارات الشراء والبيع ليست كذلك. يقوم مديرو الحسابات بالتعامل مع الحساب تماما حيث يتعامل وسطاء الأسهم مع حساب الأسهم المدارة، حيث تقوم بتحديد الأهداف (أهداف الربح وإدارة المخاطر وما إلى ذلك) ويعملون على الوفاء بها. (اقرأ المزيد في تقييم مدير الاستثمار.)
هناك نوعان من الحسابات المدارة:
صناديق مجمعة: يتم وضع أموالك في صندوق مشترك مع ذلك من المستثمرين الآخرين ويتم تقاسم الأرباح. يتم تصنيف هذه الحسابات وفقا لتحمل المخاطر. التاجر الذي يبحث عن عوائد أعلى سيضع أمواله في حساب مجمع له نسبة أعلى للمخاطر / المكافآت، في حين أن التاجر الذي يبحث عن دخل ثابت سوف يفعل العكس. اقرأ نشرة اإلصدار الخاصة بالصندوق قبل االستثمار. (قراءة الحفريات أعمق: نشرة صندوق الاستثمار المشترك إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في فهم هذه الوثيقة الهامة.) الحسابات الفردية: وسيطار التعامل مع كل حساب على حدة، واتخاذ القرارات لكل مستثمر بدلا من تجمع مجتمعة.
وجود وسيط الفوركس المهنية التعامل مع حساب هو ميزة التي لا يمكن المبالغة. أيضا، إذا كنت ترغب في تنويع محفظتك دون إنفاق كل يوم يراقب السوق، وهذا هو خيار كبير.
الخط السفلي.
كقاعدة أساسية من الإبهام، أبدا وضع المال في حساب إلا إذا كنت راضيا تماما مع الاستثمار الذي يجري. مع خيارات مختلفة المتاحة لحسابات تداول العملات الأجنبية، والفرق بين كونها مربحة وينتهي في الأحمر قد تكون بسيطة مثل اختيار نوع الحساب الصحيح.

تعليمات الفوركس
غلوبال أسيت أدفيسورس ليك هي شركة تجارية متخصصة في مجال الأعمال التجارية، وهي شركة وسيطة مقدمة لمجموعة كابيتال غروب، ذ م م (غغ)، وهي شركة مستقبلية للمعارض، تاجر التجزئة الأجنبي التجزئة. غغ هي مملوكة بالكامل من قبل الأرباح كابيتال هولدينغز إنك، حيث فول هو ماجوريتي مملوكة من قبل كابيتال هولدينغز إنك.
يتم تحويل هذه المادة كتعويض عن الدخول في مشتقات المعاملات.
وقد تم إعداد هذه المواد من قبل وسيط فيوتشرزلاين الذي يوفر البحوث تعليق السوق والتوصيات التجارية كجزء من له أو لها الحل للحسابات والتداول للتجارة. فوتورسونلين، ومبادئها، والسماسرة والموظفين قد التجارة في المشتقات لحساباتهم الخاصة أو لحسابات الآخرين. بسبب عوامل مختلفة (مثل تسامح المخاطر، متطلبات الهامش، أهداف التداول، الأجل القصير مقابل استراتيجيات طويلة الأجل، تحليل فني أساسي للأسواق، وغيرها من العوامل) قد يؤدي هذا التداول إلى بدء أو تصفية المواقع التي تختلف عن أو مناقضة للأفكار والتوصیات الواردة فیھ.
الأداء السابق ليس مؤشرا مستمرا للأداء المستقبلي. مخاطر الخسارة في العقود المستقبلية يمكن أن تكون العقود أو خيارات السلع أساسية، وبالتالي يجب أن يفهم المستثمرون المخاطر التي ينطوي عليها اتخاذ مواقف مستهلكة ويجب أن يتحملوا المسؤولية عن المخاطر المرتبطة بهذه الاستثمارات ونتائجها.

No comments:

Post a Comment